يقدم لكم موقع اقرأ مين جربت رجيم التمر واللبن ونحفت ، و هل رجيم التمر واللبن ينحف الارداف ، و تجربتي مع رجيم التمر واللبن عالم حواء ، و رجيم اللبن والتمر كم ينزل بالاسبوع ، و رجيم التمر واللبن مع المشي ساعة ، و طريقة رجيم التمر واللبن بالتفصيل ، و تجارب رجيم التمر واللبن عالم حواء ، و لكل السيدات اللواتي يبحث عن معلومات عن استخدامات ررجيم التمر واللبن ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه لتعرف على هذا الرجيم، تابعوا معنا:

مين جربت رجيم التمر واللبن ونحفت

مين جربت رجيم التمر واللبن ونحفت
مين جربت رجيم التمر واللبن ونحفت

يعد رجيم التمر واللبن من أشهر الحميات الدارجة والشائع استخدامها، ولكن ما هي تفاصيل هذا الرجيم؟ وهل له آثار جانبية؟ هذا ما سوف نتطرق للحديث عنه من خلال هذا المقال من خلال مجموع هذه التجارب :

  • التجربة ١ : انا جربته وخسرت 2 كيلو ف 3 ايام
  • التجربة ٢ : ينزل الوزن بسرعة و بشكل واضح و كثير صحي كلنا نعرف فوائد الحليب والتمر بصراحة انا انصحك تجربيه وانا عن نفسي راح ابدا فيه من بكره
  • التجربة ٣ : حلو انا جربته ونزلت 4 كيلو في اسبوع
  • التجربة ٤ : لقد سردت إحدى النساء التجربة الخاصة بها حين اتخذت قرار المواظبة على رجيم التمر واللبن، إذ أنها قالت أن هذا الرجيم قام بمساعدتها على خفض وزنها، إذ أنها قد قامت بالمواظبة عليه حتى ١٤ عشر يومًا قامت بخسارة تقريبًا سبعة كيلو جرام، وقالت أنها أحسست بالتعب والصداع بالبداية، ولكنها قد بدأت الشروع فيه تحت امر من الطبيب لكي تتأكد من ملائمته لحالتها الصحية.

قد يهمك :

هل رجيم التمر واللبن ينحف الارداف

تحلم كل امرأة، بالتخلص من الوزن الزائد، وعلاج مشكلة تراكم الدهون حول منطقة والأرداف، لذلك نجد العديد من النساء يبحثن عن اجابة سؤالهم هل رجيم التمر واللبن ينحف الارداف ؟ وهذا ما سوف نتطرق اليه :

  • نقول أن هذا الرجيم من أبرز الوسائل والطرق الفعالة التي تُساعدك على تنحيف الأرداف واحد من الالتهابات وتُغطي خلايا الجسد بكم من البروتينات والكربوهيدرات التي توجد بهذه المكونات الطبيعية، كذلك باستطاعتك أن تضيف أنواع من المكسرات كالكاجو والجوز واللوز لهذا الرجيم، حتى تقوم يجعله أكثر صحة وإفادة.
  • لذا يعد رجيم التمر واللبن من الحميات الغذائية البسيطة والتي يسهل تطبيقه، والوصول الى ما ترغب فيه المرأة.

تجربتي مع رجيم التمر واللبن عالم حواء

الكثير من النساء يبحثون عن الطرق والوسائل الملائمة والنظام الغذائي الفعال لخسارة  الوزن، كما أن الكثير من الرجيمات أحدثت ضجة عقب أن تم اكتشاف الفعالية الكبيرة التي تفعلها لخسارة الوزن، ومنها رجيم التمر واللبن ، ومن خلال ما يلي نرصد لكم مجموعة من التجاب التي قمنا بنقلها من على منصتنا اقرأ :

  • التجربة ٤ : انا جربته والله اكثر من ثلاث ايام ماكملت صصعب مره لكن اعرف وحده استمرت عليه اسبوع مشاء الله عليها ونزلت 7 كيلو
  • التجربة ٥ : نقصني 2.5 كيلو ب 3 أيام كنت أستخدم حليب خالي الدسم .
  • التجربة ٦ : ان جربته وفعلا خسيت معاه والحلو انه فيه تمر يعني يعوضك كل العناصر اللي تروح مع النحف .. ومن ناحية انه صعب صراحه صعب بس حطي قدامك هدف وصدقيني تنحفين انتي اذا خلصتي اول 4ايام خلاص ماعاد تحسين بالجوع تتعودين .

رجيم اللبن والتمر كم ينزل بالاسبوع

يعد رجيم التمر واللبن من أشهر الحميات الدارجة والشائع استخدامها، ولكن كم ينزل بالاسبوع؟ هذا ما سوف نجيب عنه من خلال السطور التالية :

  • عادة ما يؤدي اتباع رجيم التمر واللبن لخسارة ما يقارب 3 – 4 كيلوغرام من الوزن عند اتباعه لمدة أسبوع.

رجيم التمر واللبن مع المشي ساعة

في هذه الفقرة سوف نتطرق الى الحديث عن رجيم التمر واللبن مع المشي ساعة ، حيث تعتبر هذه الطريقة من أنجح انواع الرجيم لخسارة الوزن ، تابعوا معنا :

  • يعتبر رجيم  التمر واللبن مع المشي من انواع الحميات السريعة التي تساعد على خسارة الوزن وعدد كبير من الكيلوغرامات في مدة قصيرة. وهو سهل التطبيق لكن لا ينصح باعتماده لأكثر من 7 الى 10 ايام.
  • أول ثلاث أيام من النظام : يجب أن تقوم فيهم بتناول 15حبة من التمر مع ثلاث أكواب من الحليب على مدار اليوم، ويجب أن يكون الحليب خالي أو قليل الدسم على الأقل، لكي يكون الرجيم فعال .
  • ثاني ثلاث أيام من النظام : في الثلاث أيام التالية من النظام يجب أن تتناول وجبات غذائية متكاملة لكن قليلة السعرات مع النظام، مثل الخضروات، ويمكنك أن تتناول 9 تمرات أخرى مع 3 أكواب من الحليب الخالي من الدسم .
  • يمكنك أن تقوم بتقسيم الوجبات كما تريد على مدار اليوم لكن بالطبع يفضل أن تتوقف عن تناول الطعام قبل ثلاث ساعات من النوم
  • هذا النظام يجعلك تخسر تقريبا من 3 إلى 4 كيلو في الأسبوع، وهذا رقم جيد جدا إذا كان لديك مناسبة قريبة وتريد رجيم سريع، ويجب بعد أسبوع أن تتوقف عن رجيم التمر واللبن مع المشي، لكي لا تضعف .
  • إذا كنت تريد خسارة 5 كيلو من وزنك، يمكنك أن تجعل الأسبوع كله تمر ولبن، بحيث يكون مقدار ما تتناوله 42 تمرة و 6 أكواب من اللبن الحليب، وستفقد وزن أسرع، ولا تأكل أي نوع آخر من الطعام خلال هذا الأسبوع .
  • بعد المدة المحددة يجب أن تعود لنظامك الغذائي الصحي المتكامل ولا ترجع لنظام التمر واللبن مرة أخرى إلا بعد مرور شهرين على الأقل .
  • يجب أن تقوم بالمشي نصف ساعة يوميا على الأقل مع اتباع هذا النظام .
  • وبعد الانتهاء منه لا بد من الحرص على اتباع نظام غذائي صحي وعلى ممارسة النشاطات البدنية والتمارين الرياضية مثل المشي لمدة ساعة دقيقة يوميا 3 مرات اسبوعياً على الاقل

طريقة رجيم التمر واللبن بالتفصيل

بهذا نكمون قد وصلنا الى ختام مقالنا و الذي سوف نورد لكم من خلاله طريقة رجيم التمر واللبن بالتفصيل ، تابعوا معنا :

  • ينبغي عليك أن تقوم بتناول التّمر والّلبن في وجباتك الرئيسيّة الثّلاثة طيلة اليوم، بحيث يتم تناول خمس تمرات وكأساً من الّلبن وإذا لم يتوفّر الّلبن لا بأس بتناول الحليب بدلاً منه، مع مراعاة أن يكون الحليب ليس كامل الدّسم.
  • حتى لا تشعر بالتّعب أو الجوع يمكن القيام من خلال هذا الرّجيم بإضافة وجبتين بين الوجبات الرئيسيّة خلال اليوم، ويكون الّلبن والتّمر هو طعام تلك الوجبتين أيضاً، حيث يمكن أن تكون الوجبة الإضافيّة الأولى بعد وجببة الإفطار وقبل وجبة الغداء، أي أن تكون وقت الظّهر ويتم فيها تناول ثلاثة تمرات بالإضافة إلى كأس لبن أيضاً، أمّا الوجبة الإضافيّة الثّانية فتكون بين وجبة الغداء ووجبة العشاء، حيث يتم تناول التمر والّلبن بنفس طريقة الوجبة الإضافيّة الأولى.
  • عليك الاستمرار في هذا الرّجيم لمدّة أسبوع، إذ سياعدك على فقدان وزن قد يصل إلى خمسة كيلو غرام.
  • يمكن أن تستمر في هذا الرّجيم بعد انتهاء الأسبوع الأوّل إذا أردت، أو يمكنك أخذ فترة قصيرة دون اتّباع هذا الرّجيم والعودة له مرّة أخرى خلال فترة، مع مراعاة عدم تناول أطعمة تزيد من وزنك مرّة أخرى.