يقدم لكم موقع إقرأ مقالة تتحدث عن مين جربت حمض الهيالورونيك ، ومين جربت حبوب حمض الهيالورونيك، وتجربتي مع سيروم الهيالورونيك أسيد من ناو، وسيروم حمض الهيالورونيك من اوز ناتشورال، وطريقة استخدام سيروم الهيالورونيك اسيد مع فيتامين سي، وسيروم حمض الهيالورونيك الاصلي والتقليد، وهيالورونيك اسيد هي مادة تنتجها خلايا الجسم بشكل طبيعي، ثم يتم توزيعه على أنسجة وخلايا الجسم المختلفة، ويوجد الهيالورونيك في طبقات البشرة وبين العظام، وفي منطقة الغضاريف بين المفاصل…تابعوا لتعرفوا مين جربت حمض الهيالورونيك .

مين جربت حمض الهيالورونيك

إليكم في مقالنا هذا مين جربت حمض الهيالورونيك ، إذ يعد Hyaluronic Acid of OZ Naturals من أشهر أنواع السيروم وأكثرها شيوعًا فهو عبارة عن سائل لزج يعمل على تغذية بشرة الوجه والعنق، فتابعوا معنا.

مين جربت حمض الهيالورونيك
مين جربت حمض الهيالورونيك
  • التجربة الاولى: ” للاسف هذا سيروم جفف بشرتي عوض ترطيبها. بعد البحث، أدركت أنه يحتوي على الكحول. أنا أحب سيرومات البشرة الأخرى ولكن هذا جفف بشرتي بشدة. كما انني احس بوخز و حكة عند تطبيقه على بشرتي !”
  • التجربة الثانية:”سيروم حمض الهيالورونيك تايملس هذا غير دهني و و تمتصه البشرة جيدا و لكن ومع ذلك ، أعتقد أنه ليس كافيًا تمامًا لبشرتي المصابة بالجفاف”.
  • التجربة الثالثة:”أحببت سيروم حمض الهيالورونيك تايملس هذا! لقد كنت أستخدمه منذ شهرين وبدأت أرى النتائج ، وبشرتي أكثر نعومة و التجاعيد اصبحت اقل وضوحا و تم تحسين مظهرها . انه مناسب لبشرتي !”.
  • التجربة الرابعة:”اجد صعوبة في مزجه مع الكريم و اشعر انه لا يمتزج جيدا . كما انني عندما اضعه احس كان بشرتي اصيبت بحروق الشمس !انا لا انصح به نهائيا !”.

قد يهمك:

مين جربت حبوب حمض الهيالورونيك

مين جربت حمض الهيالورونيك : تستخدم حبوب الهيالورونيك أسيد في جراحات التجميل وتكبير الشفاه، ويكثر استخدامه على هيئة حبوب لمعالجة التجاعيد وأثار الشيخوخة لدرجة أن البعض يطلق على الهيالورونيك أسيد “ينبوع الشباب الدائم”، والان اليكم مين جربت حبوب حمض الهيالورونيك.

مين جربت حبوب حمض الهيالورونيك
مين جربت حبوب حمض الهيالورونيك
  • إحدى السيدات تقول أنها اشترت حبوب الهيالورونيك أسيد بصعوبة من على الانترنت و أنه من التعليمات على العلبة أنه يجب تناولها مرة كل يوم لمدة ثلاث شهور، ولكن بعد أسبوع لاحظت توهج كبير في بشرتها و اختفاء حالة الالتهاب الجلدي المزمن التي كانت تعاني منها منذ سنوات، وأنها بعد انبهارها بالنتائج تنوي الحفاظ على تناولها بشكل يومي.
  • تقول سيدة أخرى أنها تشعر بحتمية استخدامها لحبوب الهيالورونيك أسيد لأنها توفر لها ترطيب عميق للبشرة وأنها تخفف من قلقلها إزاء التجاعيد التي تظهر على الجلد نتيجة الشيخوخة، وأنه رائع خاصة في الأجواء التي تؤدي إلى جفاف البشرة طوال العام.
  • سيدة أخرى تضيف أن حبوب الهيالورونيك أسيد ساعدتها كثيراً في تخطي آلام المفاصل الصعبة ومشاكل جفاف الجلد وأنها تنتظر نتائجها على تجاعيد الوجه.

تجربتي مع سيروم الهيالورونيك أسيد من ناو

مين جربت حمض الهيالورونيك : إليكم في هذه الفقرة تجربتي مع سيروم الهيالورونيك أسيد من ناو، وسيروم الهيالورونيك أسيد هو مكون قوي للعناية بالبشرة يمكن أن يساعد في الحفاظ على الرطوبة. وهو مرطب يجذب الماء، ويرطب البشرة دون أن يجعلها دهنية ، لهذا السبب يعتبر سيروم الهيالورونيك أسيد مثالي لأولئك الذين يعانون من البشرة الدهنية.

تجربتي مع سيروم الهيالورونيك أسيد من ناو
  • تقول إحدى السيدات أنها تعتبره منتج ممتاز وفعال ويعطي البشرة إشراقة وتحسن مثل نفس مفعول شرب الماء الكثير وخفف الخطوط في وجهها إلى حد كبير ومن استخدامها للسيروم على الشفاه أعطى نفس مفعول الفيلر.
  • وتضيف سيدة أخرى أن استخدامها لسيروم الهيالورونيك أسيد لمدة شهر جعلها تستغني عن أدوات التجميل وأصبحت بشرتها نضرة ومشرقة بشكل طبيعي وتصف المنتج أنه الأفضل على البشرة.
  • وتقول فتاة أخرى أن سيروم الهيالورونيك أسيد هو المنتج الذي تبحث عنه أي فتاة ورغم أنها لم تتقدم في السن فإنها تستعمله تحسباً لظهور أي تجاعيد مبكرة بجانب الإشراق والترطيب العميق الذي يمنحه لبشرتها.

سيروم حمض الهيالورونيك من اوز ناتشورال

مين جربت حمض الهيالورونيك : سيروم حمض الهيالورونيك من اوز ناتشورال يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يعمل بمثابة مغناطيس لجذب الرطوبة وحبسها داخل أنسجة الجلد وإعادة توزيعها، حيث يمكن أن يمتص ما يصل إلى 1000 مرة وزنه من الماء لتبدو البشرة ممتلئة ناعمة، أكثر إشراقًا.

سيروم حمض الهيالورونيك من اوز ناتشورال
سيروم حمض الهيالورونيك من اوز ناتشورال
  • يؤخر ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة لفعاليته في اختراق الطبقات العليا من الجلد مرورًا بطبقة الأدمة أسفل الكولاجين، لذا يعد من المرطبات العميقة كما يعمل على شد الجلد.
  • يعمل على تجديد خلايا البشرة لقدرته على تنشيط الخلايا الجذعية وحمايتها من الجفاف، حيث يحافظ على التوازن المائي في الجلد ويحافظ على طبقة الأدمة مانعًا لتبخٌر الرطوبة بسبب الهواء.
  • يقي من أضرار أشعة UVB للشمس، ويحد من أنواع الأكسجين التفاعلية التي تنتجها، والتي قد تؤدي إلى اسمرار الجلد.
  • يسمح بتكوين وتجمع البروتين اللازم لتعزيز حيوية الخلايا تحت الجلد، وبالتالي يساعد في تغذية خلايا الجلد عن طريق الشعيرات الدموية.
  • يحافظ على روابط الكولاجين في مكانها الطبيعي، ويحفز من وجودها في الأنسجة الضامة، كذلك يساعد في الحفاظ على الإيلاستين الضروري للحفاظ على مرونة وشباب الجلد.
  • يساعد على إصلاح خلايا البشرة المتضررة والأنسجة التالفة نتيجة التقدم في السن، بفضل خواصه المضادة للأكسدة.

طريقة استخدام سيروم الهيالورونيك اسيد مع فيتامين سي

مين جربت حمض الهيالورونيك : طريقة استخدام سيروم الهيالورونيك اسيد مع فيتامين سي، إليكم خلال النقاط التالية طريقة استخدام سيروم الهيالورونيك اسيد بشكل صحيح، اذ أن استخدامه بشكل خاطئ قد لا يُجدي نفعاً، اليكم الطريقة الصحيحة لاستخدام سيروم الهيالورونيك اسيد كالتالي:

طريقة استخدام سيروم الهيالورونيك اسيد مع فيتامين سي
طريقة استخدام سيروم الهيالورونيك اسيد مع فيتامين سي
  • يفضل استخدام سيروم فيتامين سي بعد غسل الوجه، حيث يمكن أن يزيد من تغلغل المنتجات لمساعدتك على تحقيق أفضل النتائج.
  • قبل وضع أي شيء على بشرتك، يجب التأكد من نظافة البشرة أولاً، لتتمكن البشرة من الاستفادة من منتجات العناية بالبشرة، لذلك يجب تنظيف البشرة أولاً بمنظف مناسب لنوع بشرتك.
  • بعد التأكد من امتصاص الجلد لسيروم فيتامين سي، يمكنك وضع طبقة من سيروم حمض الهيالورونيك.
  • إذا كنتِ تنوين الخروج صباحًا، يجب وضع واقي الشمس قبل التعرض لأشعة الشمس بنصف ساعة. بغض النظر عن مدى جودة نظام العناية ببشرتك، فإن وضع واقي الشمس هو أفضل دفاع لك ضد علامات الشيخوخة المبكرة.

سيروم حمض الهيالورونيك الاصلي والتقليد

مين جربت حمض الهيالورونيك : مع انتشار سيروم الهيالورونيك أسيد وجد المزيفون منتج جديدا لتقليده حتى يتم غش الناس ولكننا اليوم نوضح لكم كيفية التفرقة بين المنتج الأصلي والتقليد:

سيروم حمض الهيالورونيك الاصلي والتقليد
سيروم حمض الهيالورونيك الاصلي والتقليد
  • أولا لابد من شراء المنتج من مكان ذو سمعة جيدة.
  • سُمك سيروم الهيالورونيك أسيد الأصلي أثقل من التقليد .
  • لون سيروم الهيالورونيك أسيد يميل إلى اللون الأصفر.
  • سيروم الهيالورونيك أسيد ليس به دهون على الإطلاق.