يقدم لكم موقع إقرأ مين جربت حقن البلازما للمبيض ، و حقن البلازما للمبيض في السعودية ، و حقن البلازما للمبيض في تركيا ، و أسعار حقن البلازما للمبيض في مصر، و مين جربت حقن البلازما للمبيض في الاردن ، و مين جربت حقن البلازما للمهبل ، تقل فرص حدوث الحمل حتى مع وجود التقنيات الحديثة مثل الحقن المجهرى و لذلك قد ظهرت تقنية حديثة حيث يتم الأعتماد على البلازما و يتم حقن المبايض بها لكى تعمل على تنشيطها مرة أخرى و القيام بمهامها فى التلقيح مع الحيوان المنوى بطريقة صحيحة ، تعرفوا معنا على حقن البلازما للمبيض في مين جربت حقن البلازما للمبيض .

مين جربت حقن البلازما للمبيض

تقنية PRP هى عبارة عن تجديد الأنسجة للمبايض عن طريق حقن الشخص المريض بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية و التى تعد عوامل تركيزها عالى و هى من الدم الخاص به . و تلعب تلك الصفائح دور هام فى تجديد خلايا المبيضين و العمل على تنشيطهما للقيام بوظائفهما ، اليكم المزيد عن هذه التقنية تابعوها معنا.

مين جربت حقن البلازما للمبيض
مين جربت حقن البلازما للمبيض
  • عملية حقن البلازما تتم من خلال سحب 150 مم من الدم أولا من السيدة ، ثم يتم تحضير البلازما الغنية بالصفائح الدموية فى المعمل المتخصص ، ويجرى بعدها القيام بتخدير الجسم ومن ثم حقن السائل الذى تم الحصول عليه من الدم وهو “البلازما” وذلك تحت الموجات فوق الصوتية أو التنظير البطني، وبعد إجراء هذه العملية ، يتم البحث عن النتائج الخاصة بتجديد المبيض من خلال ذلك النظر في مستويات هرمونات AMH ، FSH ، E2وعبر إجراء متابعة شهرية. وإذا ارتفع معدل AMH وانخفض معدلFSH و E2 ، فهذا يشير لحصول الاستفادة من تقنية PRP ( حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية).
  • نسبة نجاح معالجة حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية ضعيف جدا. وخصوصا في المرضى”متقدم العمر” الذين تكون نسبة مخزون المبايض تقريبا منتهي . ايضا يمكن استخدام هذه المعالجة للمرضى التي تم معالجتهم سابقا ولم يحدث استجابة للادوية او ابرة تحريض الاباضة حيث ان هذه المعالجة يمكن ان تكون خيارًا للمرضى في مراحله الاخيرة .
  • يتم حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية في الأنسجة اللينة في المبيضين بهدف زيادة نمو الخلايا والتكاثر فيهما. لا تزال الأدلة الطبية في هذا الأمر في مراحلها الأولية، وحَقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية للمبيضين لا يزال علاجاً جديداً، لكن الأدلة الحالية تشير إلى نتائج باهرة في المرضى، حتى في المراحل ما بعد سن اليأس. وفي محاولة لإعادة إحياء إنتاج البويضات في المبيضين، يتم حقن كل مبيض بمليمترات بسيطة من البلازما الغنية بالصفائح الدموية مع استخدام مهدئ وريدي. هذا الإجراء مدته 10 دقائق فقط، ومشابه لعملية إخراج البويضات لكن بالعكس.

قد يهمك :

حقن البلازما للمبيض في السعودية

حقن البلازما للمبيض في السعودية ، إن فاعلية حقن البلازما هي في وجود عوامل النمو، وهي الأساس في إصلاح الأنسجة، وعادة يضاف الى البلازما عناصر أخرى تدعمها مثل الثرومبين والكالسيوم كلورايد، اللتين تحرضان على إنتاج عوامل النمو بكميات إضافية.

حقن البلازما للمبيض في السعودية
حقن البلازما للمبيض في السعودية
  • عملية حقن البلازما فى المبيض، أصبحت واحدة من أهم التجارب التى تفتح أبواب أمل للسيدات فى سن اليأس وكذلك للسيدات اللاتي لديهن مشكلات فى الحمل فى سن صغيرة لعوامل وراثية، وعادة ما يمثل سن اليأس نقطة اللاعودة بالنسبة للمرأة، وخلال السنوات الماضية كان هناك استحالة فى استعادة شباب المبيض وإحياءه بعد الوصول إلى سن اليأس .
  • وبداية من عام 2016 الماضى ، توصل فريق من الخبراء إلى إيجاد وسيلة لتجديد المبيض بعد سن اليأس، وبعد أشهر من التجارب قبل السريرية، أطلق الخبراء فى إحدى العيادات الطبية المتخصصة فى أثينا التجارب السريرية الأولى لطريقة حقن البلازما، والتى حققت نجاحا ، ومن ثم انتشر بعدها تقنيات حقن البلازما فى المبيض وبطانة الرحم والتى حققت نتائج إيجابية لحالات السيدات اللاتى خضعن لهذه التجربة.
  • تجربة عملية حقن البلازما فى المبيض ، أصبحت حلا مثاليا لمشكلات تأخر الحمل لدى السيدات بصفة عامة والتى ترتبط فى عصرنا هذا بتغير أنماط الحياة والزواج فى سن متأخرة، وهو ما يزيد من فرص الحمل المتأخر وكان عادة ما يصاحب ذلك حدوث مضاعفات معتادة ترتبط بحمل سن اليأس.
  • وهناك حالات من النساء يعانين من صعوبات في حمل الأطفال بسبب بطانة الرحم الرقيقة، ولكن بعد حقن البلازما الغنية بالصفيحات في رحم 6 نساء يعانين من هذه الحالات، فقد تم التمكن من الحمل، ولذلك فإن تجربة حقن البلازما فى المبيض لا تؤدي إلى استعادة خصوبة المرأة فقط، بل يمكنها أيضاً تخفيف بعض الآثار السلبية “الكثيرة” المصاحبة لسن اليأس.

أسعار حقن البلازما للمبيض في مصر

البلازما الغنية بالصفائح يتم حقنها بالمبيض تحتوي علي الكثير من عوامل النمو التي تستعيد حيوية المبيضين من خلال تحفيز الخلايا الجذعيه الموجوده بالمبيض ، فماذا عن أسعار حقن البلازما للمبيض في مصر؟

أسعار حقن البلازما للمبيض في مصر
أسعار حقن البلازما للمبيض في مصر

يختلف سعر حقن البلازما للمبيض في مصراعتمادًا على موقع العملية والطبيب المحترف الذي أجرى العملية، ويبلغ متوسط ​​سعر العلاج بالبلازما في مصر 360 دولارًا أمريكيًا ، بينما قطر 488 دولارًا أمريكيًا، وفي الجزائر يبلغ متوسط سعرها 288، وفي المغرب يبلغ ثمنها 998، وفي تركيا يبلغ متوسط سعرها 513 دولار أمريكي، أما في انجلترا يبلغ ثمنها 527، وفي فرنسا يصل سعرها إلى 346.

مين جربت حقن البلازما للمبيض في الاردن

نظراً للتقدم والاهتمام الكبير في الأردن في مجال الجراحات التجميلية، بالإضافة إلى خبرة الأطباء هناك وتميزهم في هذا المجال خاصة حقن البلازما للمبيض وإقبال الكثير من النساء على إجراء هذا النوع من العمليات غير الجراحية في الأردن.

مين جربت حقن البلازما للمبيض في الاردن
مين جربت حقن البلازما للمبيض في الاردن
  • حقن البلازما للمبيض في الاردن يتردد سؤال كثيراً بين السيدات وأصبح لديهن الرغبة في عملها هناك ، خاصة أن حقن بلازما المبيض هي طفرة جديدة تستخدم في علاج حالات تأخر الإنجاب نتيجة الفشل المبكر للمبيض والمخزون الضعيف للمبيض وعدم إنتاج بويضات صالحة للحقن المجهري، حيث أن البلازما الغنية بالصفائح الدموية والتي تستخلص من جسد المريضة نفسها، وذلك من خلال فصل كرات الدم الحمراء والبيضاء عن البلازما والصفائح الدموية، والتي يتم إعادة حقنها في المبيض، فهي تحتوي على العديد من عوامل النمو التي تعيد حيوية ونشاط المبيضين من خلال تحفيز الخلايا الجذعية الموجودة في المبيض ،وقد أكد الأطباء المتخصصين في هذا المجال أن عملية حقن البلازما للمبيض تحقق نتائج مضمونة وجيدة، خاصة مع تلك النساء التي لم تنقطع لديهن الدورة الشهرية سواء كانت منتظمة أو لا،
  • وفي هذه الحالة يفضلون إجراء الحقن بعد إنتهاء الدورة مباشرة ، لإمكانية المتابعة الدقيقة ومراقبة قدرة المبيضين على إنتاج البويضات بكفاءة والحصول على أفضل النتائج. ومن خلال البحث عن تجارب بعض النساء اللاتي قاموا بإجراء هذه التقنية في الأردن، خاصة اللاتي يعانين من تأخر الإنجاب، لأسباب كثيرة قد تكون فشل محاولات الحقن المجهري أو الصناعي أو اضطرابات الدورة الشهرية أو ضعف بطانة الرحم أو ارتفاع هرمونات المبيض، فقد أثبتن بعد خضوعهن للعملية نجاح وفعالية هذه التقنية وتحقيق النتائج المرجوه لهن، مع الإشادة بالإهتمام والمتابعة المستمرة من قبل الأطباء حتى بعد إنتهاء الجلسات للإطمئنان بأن كل شيء على ما يرام.

مين جربت حقن البلازما للمهبل

حقن البلازما للمهبل هو حقن البظر والمهبل بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP). وهو مستحضر من دم المريضة نفسها يتم تحضيره بعد أخذ عينة دم صغيرة وفصل كريات الدم الحمراء عن البلازما.

مين جربت حقن البلازما للمهبل
مين جربت حقن البلازما للمهبل
  • انا جربت حقن البلازما للمهبل ممتاز جدا وعملي مفيد لشد المهبل يزيل آلام الولادة يعالج سلس البول يرطب المهبل حقن البلازما تستغرق ساعة وحدة فقط يعالج الآلام المزمنة من التهاب المثانة
  • بنت اختي تعاني من البرود يعني تقول زي الثلجة وزوجها طفش منها وقالها بالفم المليان شوفي لك حل ويقول صديقي يقول مرتي ماتشبع ًوالثاني يقول هي تطلبني باليوم كمن مرة وانتي ابد اتطلبك وانتي تنحشين وماتبين هالشي وانا ترى زهقتك وترى حتى لما يتم بينهم شي تقول ما احس بشي ورغبة او …… المهم سمعت انه فيه حقنه تنحقن بمنطقة الجي سبوت وتخلي الوحدة تحس وتزيد المتعة والرغبة عند الزوجة وتسأل منو جربها ووين المستشفى اللي تتواجد عنده تقول ابرة كولاجين وتنحقن مرة ويزول مفعولها بعد 6اشهر قلت لها اول مرة اسمع عن هالشي
  • هذا المستحضر غني بالصفائح بالإضافة لعوامل النمو الضرورية لتحفيز النهايات العصبية المسؤلة عن حساسية واستجابة منطقة البظر، وبالتالي فهو يُساهم في تعزيز الرغبة والمتعة الجنسية لدى المرأة إذا ما تم استخدامه بالطريقة الصحيحة. حقن البلازما للمهبل يعالج الالتهابات المتكررة والجفاف المهبلي وسلس البول. تقليل الآلام أثناء العلاقة الحميمية. يعالج الآلام المزمنة الناتجة من الولادة المهبلية.
  • شد المهبل والتخلص من ارتخائه بسبب الولادات المتكررة. يعالج الحزاز المسطح (Lichen planus)، وهو أحد الالتهابات الجلدية التي قد تصيب المهبل.