يقدم لكم موقع إقرأ مين جربت جهاز تفتيت الدهون المنزلي ، فجهاز تفتيت الدهون المنزلى هو أحد الأجهزة التى يتم أستخدامها من أجل التخلص من الدهون التى تتراكم فى العديد من المناطق المختلفة للجسم. و هو عبارة عن جهاز يتم تطبيقه على المنطقة المصابة بتراكم الدهون و يقوم بعمل مساج خارجى دون الحاجة الى اللجوء الى الأختراق أو الدخول الى الجسم مثل البعض من العمليات الجراحية المختلفة من خلاله يعمل على التفتيت من الدهون و العمل على تكسيرها ، و في مقالنا التالي سوف نتعرف على تجارب كثيرة مع هذا الجهاز من خلال مين جربت جهاز تفتيت الدهون المنزلي فتابعونا.

مين جربت جهاز تفتيت الدهون المنزلي

جهاز تفتيت الدهون المنزلي جهاز مساج يعمل على تكسير الدهون و إزالة التشققات و معالجة اسمرار البشرة و الخطوط الموجودة بها سواء كانت الخطوط البيضاء أو الخطوط البيضاء أو الخطوط الحمراء , بالإضافة إلى تنشيط الدورة الدموية إعادة حيوية الجسم , و غالبا ما يستمر استخدام الجهاز لمدة 6 أشهر للحصول على النتائج المرجوة ، اليكم مجموعة تجارب لمستخدمي جهاز تفتيت الهون المنزلي.

مين جربت جهاز تفتيت الدهون المنزلي
مين جربت جهاز تفتيت الدهون المنزلي
  • التجربة الاولى : تجربتي مع جهاز تفتيت الدهون المنزلي، كنت أعاني من مشكلة تراكم الدهون في منطقة الفخذين، و كنت قد لجأت إلى عدة طرق للتخلص من الدهون، و عقب أن سمعت عن جهاز تفتيت الدهون المنزلي. قمت بشراءه رغبة في التخلص من الدهون، و بالفعل كان الجهاز رائع جدا، حيث تمكنت من إذابة الدهون بشكل ملحوظ و سريع، لذلك فأنا أرى أن الجهاز رائع جدا في عملية تكسير و تفتيت الدهون.
  • التجربة الثانية : فعلا انا جربته أبدا ما فرق معي نهائيا وأنا استخدمته علشان السيلولايت يقولوا تختفي نهائيا طبعا كلام فاضي وخسارة وقت وجهد انتهيت الآن من ثمان جلسات , وبقيت لي ثلاث فقط طبعا مارح يصير الاعجاز والسحر من ورا هالثلاث جلسات يعني النتيجة واضحة وبالتأكيد , كنت اسوي مع الجلسات رجيم ورياضة نحفت طبعا , ومتأكدة بسبب الرجيم والرياضة بالتأكيد والسيلولايت ماراح , كما أكدوا لي وقالوا لي يختفي نهائيا وطبعا الأجسام تختلف , ممكن جسم يستجيب وجسم لا.

قد يهمك :

  • التجربة الثالثة : تعمل أجهزة الفيزر على إصدار موجات فوق صوتية عالية التردد، يتم من خلالها تحريك الخلايا الدهنية من مكانها وإذابتها وشفطها خارج الجسم بكل سهولة، وتتميز هذه التقنية عن غيرها من التقنيات الاخرى بقدرتها العالية على التخلص من جميع دهون وترهلات الجسم. انواع اجهزة شفط الدهون بالفيزر تتضمن أجهزة شفط الدهون بالفيزر العديد من إصدارات التقنيات الطبية التي تعتمد على موجات الراديو، ومن اهم هذه الاجهزة ما يلي: جهاز فانكويش VANQUISH، وهو أول جهاز يعمل دون ملامسة الجلد. جهاز ليزر ليبو VASER LIPO. جهاز إكزيليس EXILIS ELITE.
  • التجربة الرابعة : تجربتي مع جهاز تفتيت الدهون المنزلي، قمت باستخدام الجهاز للقضاء على الدهون في أماكن مختلفة من جسمي، و بالفعل لاحظت اختلاف في نقص الدهون. إلا أنني قد لاحظت ظهور الدهون، في أماكن أخرى مختلفة من جسمي، و بالفعل كنت قد قرأت عن أضرار ذلك، عند استعمال الجهاز، لذلك شعرت بالقلق حيال استعمال الجهاز مرة أخرى.
  • التجربة الخامسة : مشكلتي كانت في بطني اللي صارت تتخطى صدري وعملتلي مشاكل مع زوجي حتى انو صار ما يحب يطلع علي مارست المشي شهرين كل يوم بس للاسف ما فاد الا شئ بسيط وانا على فكرة منجبة خمسة وعمري 45 سنة بس جوزي بدو اياني زي اول ما تزوجت وزن قليل خصر نحيل سمعت عن جلسات تكسير الدهون وبعد جهد لمحاولة اقناع ابو الشباب اقتنع ورحت قاسولي نسبة الدهون وطلع بدي 15 جلسة طبعا معاهم 12 جلسة رياضة واربع جلسات دايت وبدا المشوار وبعد خمس جلسات اخدو القياسات وكان في نزول وبرنامج الدايت كيلو كل اسبوع واتحمس ابو الشباب لما شاف النتائج وخلصت الجلسات من اسبوعين نزل محيط الكرش 12 سم الخصر 10 سم المعدة 8 سم الوزن نزل 6 كغ بالنسبة الي كان روعة رجعت البس على راحتي ومن يومها وزوجي ما شاء الله لا قوة الا بالله طاير في واطلبي واتمني الحمد لله صار وزني 64 كغم وصار اكلي اخف من اول وشكلي لسه بنزل مع اني وقفت الدايت وخصري بالنسبة لواحدة بعمري ومنجبة خمسة الحمد لله نعمة ورضا يا رب يستمر وضعي هيك وما يرجع زي اول
  • التجربة السادسة : من خلال تجربتي الهدف من ذلك الجهاز يُركِب على تفتيت دهون الأرداف والجانبين ومن بعد ذلك جرى تنميته لكي يتم من خلاله التخلص من الوزن الزائد بإجمالي أنحاء الجسم الأخرى وشد ما يترتب على ذلك من ترهلات. أما فيما يرتبط بكيفية عمل الجهاز فهو يقوم على الاستعانة بترددات صوتية يتم تسليطها على المنطقة المراد تنحيفها في وقت أقل مما قد يتم بالطرق المعتادة. تنصب طريقة عمل الجهاز على قيامه بتجميد الدهون في مناطق محددة بالجسم وهي مناطق الوزن الزائد و التي تختلف من شخص إلى آخر، حيث يتم تهشيم الدهون بعد ذلك تفتيها في وقت قليل وبدون بقايا جانبية ودائماً ما تكون النهائيات أسرع حينما تتم ممارسة التمرينات الرياضية.