يعرض عليكم موقعكم إقرأ موضوع يتحدث عن مين جربت العسل وطلع النخل وحملت ، ومين جربت تحاميل لقاح النخل وحملت، ومين جربت العسل وحملت، ومين جربت عسل السدر وحملت، وتجربتي مع لقاح النخل للحمل، وتجارب طلع النخل للحمل، وطلع النخيل هو حبوب لقاح النخيل التي قد تكون صفراء أو بيضاء في اللون، ومن الممكن عمل مسحوق ناعم منه بكل سهولة، ويعد طلع النخيل غنيًا بفيتامينات المجموعة ب، ومضادات الأكسدة، والبيتا كاروتينات…تابعوا معنا للمزيد عن الموضوع.

مين جربت العسل وطلع النخل وحملت

إليكم في مقالنا هذا تجارب بعض السيدات التي جربت العسل وطلع النخل وحملت، وقد أوضحت الكثير من الأبحاث والدراسات أن طلع النخل والعسل قد يكون له دوراً هامًا في تحسين صحة المرأة الحامل، كما يساعد على حدوث حمل من الأساس لدى النساء اللواتي لديهن مشاكل في عملية الإباضة، وتقول بعض السيدات عن تجاربهن:

مين جربت العسل وطلع النخل وحملت
مين جربت العسل وطلع النخل وحملت
  • استخدمته مع العسل والحمد لله حملت مع العلم انه كان عندي ضعف تبويض , الى الان مابان جنس الجنين
  • انا اخذته مع خلطة العسل اللي فيها حبوب اللقاح وغذاء الملكات والحمدلله حملت وقالوا بنت والله اعلم
  • استخدمته مع العسل والحمد لله حملت مع العلم انه كان عندي ضعف تبويض، خذته من خامس يوم للدورة الى ما بعد التبويض يعني بيوم 15 او 16 وقفته كنت اخذه انا وزوجي مع انه مو ضعيف. بالنسبة لوش جبت الى الان ما بان جنس الجنين الله يتمم علينا و يرزقك يا رب
  • خالتي استخدمته وجابت ولد.. الله يرزقك و يرزق جميع النساء المتأخرات يااااارب
  • انا استخدمته .. كنت اخلط ملعقتين عسل طبيعي مع ملعقة طلع .. و تناول ملعقة ع الريق وملعقة قبل ما انام من 1 الدورة لين يوم 14 الدورة واوقف وارجع اكررها بالدورة الثانية والحمد لله حملت وجبت ولد.
  • انا اخذته من العطار وخلطته مع عسل وصرت اخذه قبل الجماع بساعه تقريبا وحملت لكن ربك اراد واجهضت واستخدمته بعد الاجهاض وحملت الحمد لله وجبت بنوتتي الله يحفظها انصحك تستخدمينه انا حملت مرتين بعد الله لما اخذته يعني بنفس الشهر
  • انا استعملت طلع النخيل مع خلطه عسل نحل والحمد لله ربنا كرمني وكانوا سبب من الأسباب بس بعد ارادة ربنا .
  • انا اخذته مع خلطة العسل اللي فيها حبوب اللقاح وغذاء الملكات والحمد لله حملت

قد يهمك:

مين جربت تحاميل لقاح النخل وحملت

مين جربت العسل وطلع النخل وحملت : مين جربت تحاميل لقاح النخل وحملت، طلع النخيل عبارة عن حبوب اللقاح لأشجار النخيل، وتكون بيضاء أو صفراء اللون، وهو يمثل الخلايا الذكرية التناسلية للأزهار والتي يتم إنتاجها من النباتات غير المزروعة، وتنتقل حبوب اللقاح هذه بواسطة نحل العسل من الأزهار المختلفة.

مين جربت تحاميل لقاح النخل وحملت
مين جربت تحاميل لقاح النخل وحملت
  • تقول احدى السيدات عن تجربتها: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، سوف أتحدث اليوم عن تجربتي مع تحاميل طلع النخيل لحدوث الحمل، كنت أستخدم من قبل جنين القمح وعكبر مع العسل لمدة لا تقل عن ٣ شهور ولم أجد نتيجة، وقررت أن أضيف في هذا الشهر طلع النخل وجنسنج إلى العسل، وبالفعل تأخر موعد دورتي الشهرية وحدث الحمل بفضل الله، ربنا يرزق كل مشتاق.
  • لقد كثرت الأحاديث حول طلع النخل وفوائد المتعددة بالنسبة إلى الحوامل، وفي هذه الجهة تم عمل العديد من الدراسات والتي أثبتت بالفعل أن طلع النخل يعتبر وسيلة جيدة لتحسين صحة الحمل، وبالنسبة إلى النساء التي تعاني من مشكلة في التبويض فإنه يعتبر حل فعال في حدوث حمل عند المواظبة على تناوله.
  • يعتبر وسيلة لتزويد الحامل بالطاقة التي تحتاج إليها خلال فترة الحمل، لا يقتصر على هذا فقط بل أنه يعمل على تقوية بطانة الرحم وبناء على ذلك فإنه يعمل على تسهيل عملية الولادة، وبعد الولادة فإنه يساعد الجسم على تعويض الدم الذي تم فقده خلال فترة الولادة.
  • على الرغم من كل هذه الفوائد إلا أنه يجب استشارة الطبيب في بعض الحالات حيث أن طلع النخل يمكن أن ينتج عنه بعض الأضرار على الحوامل في بعض الحالات؛ لهذا السبب فإنه لابد من استشارة الطبيب.

مين جربت العسل وحملت

مين جربت العسل وطلع النخل وحملت : مين جربت العسل وحملت، أكدت بعض الأبحاث والدراسات العلمية على سلامة تناول العسل أثناء الحمل وعلاقته بصحة الجنين فهو مفيد جدًا للجنين والأم، فقد أكدت الدراسات أن العسل من أفضل وأهم الأطعمة الآمنة للأم إثناء فترة الحمل.

مين جربت العسل وحملت
  • العسل يساعد على علاج مشكلة ضعف الإباضة، مما يؤدي إلى تأخر الحمل، خاصة إذا أضيفت إليه حبوب اللقاح.
  • حبوب اللقاح تعطي نتائج فعالة إذا تمت مزجها بالعسل وتساعد أيضًا على زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال وتسهم أيضا في سرعة الانتصاب عند الرجال.
  • حبوب اللقاح هي واحدة من المكونات الممزوجة بالعسل ومفيدة للحمل لأنها تساعد في عملية الإخصاب كما تعمل على تقوية التبويض للنساء.
  • تؤخر حبوب اللقاح مخلطة بالعسل شيخوخة النساء وتؤخر أيضًا انقطاع الطمث عند النساء، مما يعطيهم فرصة كبير للإنجاب، وهي أيضًا من أفضل الأطعمة للنساء الحوامل أو أثناء الرضاعة الطبيعية لحتويها على الكثير من الفيتامينات.
  • تعمل حبوب اللقاح في علاج الكثير من المشاكل، مثل تأخر الحمل ومشاكل العقم بجميع أنواعها، فضلاً عن القضاء على الإجهاد وتحسين القدرة على الإنجاب.

مين جربت عسل السدر وحملت

مين جربت العسل وطلع النخل وحملت : مين جربت عسل السدر وحملت، إن تأخر الحمل يعتبر بمثابة مشكلة للنساء وتسبب لها الإزعاج وتكون وسيلة للإسراع في الحمل، وفي هذه الفقرة سوف نعرض لكم تجارب عسل السدر للحمل.

مين جربت عسل السدر وحملت
  • عسل السدر يعرف بأنه عسل أحادي اللون مصنوع فقط من رحيق أشجار السدر في اليمن، ويعد من أغلى أنواع العسل التي تباع في العالم. يتكون عسل السدر من أنواع سكر عديدة، وهي: الفركتوز، والسكروز، والغلوكوز، والمالتوز، ومجموعة كبيرة من السكريات قصيرة السلاسل.
  • جربت طلع النخيل وحبوب اللقاح و عسل سدر الجبلي وحملت بعدها انا بدأت في الخلطة دي من ثالث يوم للدورة معلقه الصبح ومعلقه بليل ويارب احمل يارب وياتري الخلطة دي مضرة بالحمل يعني المفروض أوقفها أمتي انهرده اليوم الـ 20 من بداية الدورة.
  • للحمل وتنشيط الإباضة، يتم تناول ملعقة واحدة من كل من العسل، طلع النخل والحليب الطازج في الصباح، ويمكن استخدام طلع النخل والعسل كدهان للمهبل صباحًا، أو استخدامه كمغطس مائي مرتين يوميًا لمدة 10 أيام. لمعالجة العقم، وضع كميات متساوية من عسل طبيعي، كيلو من غذاء ملكات النحل، طلع النخل، الكمون، والنخيل العشوائي، بالإضافة إلى ضعف الكمية من الجينسنغ، ويتم وضع هذا الخليط في كوب من الحليب، وتتناوله المرأة مرتين يوميًا.

تجربتي مع لقاح النخل للحمل

مين جربت العسل وطلع النخل وحملت : تجربتي مع لقاح النخل للحمل، لا توجد دراسات تُشير إلى أنَّ استخدام طلع النخل مع العسل قد يكون مُفيداً للحمل، ولا تتوفر معلومات أيضاً حول درجة أمان استخدام طلع النخل للحامل، لكن يُعدّ العسل غالباً آمناً عند تناوله بكميّاتٍ معتدلة كالموجودة في الطعام، ومع ذلك فإنَّه لا تتوفر معلومات كافية حول مدى أمان استخدامه بالكميّات الدوائيّة بالنسبة للمرأة الحامل، لذلك من الأفضل تجنّب تناوله بالكميّات الدوائيّة خلال هذه الفترة، وبشكلِِ عام تُنصَح الحامل باستشارة الطبيب المُختَص قبل استخدام أيّ نوعٍ من المكملات.

  • تقول إحدى السيدات : من خلال تجربتي مع لقاح النخل للحمل فهو يساعد على زيادة فرص الإنجاب لمن يعانون من تأخر الحمل وهي وصفة طبيعية تأتي بنتائج مبهرة للغاية يمكنك اتباع مقادير الوصفة التالية: كوب من طلع النخل. كوب عسل النحل. لتر من الماء أو الحليب على حسب الرغبة. يتم خلط لقاح النخل مع العسل والماء، ثم التقليب بشكل مستمر حتى تمام تجانس جميع المكونات، يوضع هذا الخليط في الثلاجة وتناوله في أول يوم من أيام الدورة الشهرية، حتى نهاية من موعدها ثم بعد أن تنتهي موعدها قومي بتشكيل كرات صغيرة الحجم من طلع النخيل مضاف إليها العسل، وضعيها في الفريزر حتى تتماسك بشدة، بعد ذلك عليكي وضعها داخل المهبل، قبل الجماع بثلاثين دقيقة.
  • ومكوناتها هي: · كيلو عسل نحل طبيعي. · 10 جرامات من غذاء الملكات. · حبوب اللقاح. · طلع النخيل. · 20 جرامًا من بودرة الجنسنج. · ملعقة صغيرة من حبة البركة. · يتم مزج جميع المكونات السابقة جيدًا وتناولها مرتين يوميًا مرة صباحًا على الريق ومرة مساء مع شرب كوب لبن دافئ.

تجارب طلع النخل للحمل

مين جربت العسل وطلع النخل وحملت : تجارب طلع النخل للحمل، وطلع النخيل له دورًا إيجابيًا في تحسين صحة الحمل، كما يزيد من فرص حصول حمل من الأصل لدى النساء اللواتي يعانين من مشكلات في التبويض (Ovulation).

  • يساعد طلع النخيل على تزويد الحامل بالطاقة اللازمة لها أثناء الحمل، كما يساعد على تقوية بطانة الرحم وتسهيل عملية الولادة.
  • وتناوله بعد الولادة يساعد على تحفيز إنتاج المزيد من الدم لتعويض المرأة عن الدم المفقود خلال الولادة.
  • ولكن يجب استشارة الطبيب هنا؛ لأن طلع النخيل قد يكون مؤذيًا بشكل كبير لبعض الحوامل.