يقدم لكم موقع اقرأ مين استخدمت واقي وحملت ، و انزلاق الواقي الذكري والحمل ، و تأخر الدورة مع استخدام الواقي ، و استخدام حبوب منع الحمل مع الواقي الذكري ، و مين زوجها يستخدم واقي ، و هل الواقي الذكري مضمون عالم حواء ، و لكل السيدات اللواتي يبحثن عن معلومات عن مين استخدمت واقي وحملت، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه حول هذا الموضوع، تابعوا معنا:

 مين استخدمت واقي وحملت

مين استخدمت واقي وحملت
 مين استخدمت واقي وحملت

يعتبر الواقي الأنثوي كيسا ناعما فضفاضا يتم إدخاله في المهبل قبل ممارسة الجنس لمنع الحمل والأمراض المنقولة عن طريق الاتصال الجنسي.  مين استخدمت واقي وحملت هو موضوع مقالنا حيث سوف نعرض لكم مجموعة من التجارب لسيدات استخدمنه لكنهن حملن ، تابعوا معنا :

  • التجربة ١ :أنا متزوجة منذ أربعة أشهر، والدورة كانت منتظمة، لكن أنا وزوجي متفقين على عدم الحمل قبل سنة نظراً لظروف خارجة، وعلى هذا الأساس كنا نستخدم واقيا عند كل ممارسة، وفي يوم تمزق الواقي ولكن بعدها بيومين الدورة جاءتني، وبعد هذا لم تأتي منذ 3 أشهر، مع العلم أن الواقي لم يتمزق بعد ذلك، و بعد مدة بدأت أشعر بأعراض الحمل ، لم أعر الأمر أهمية ، لكن الأعراض كانت واضحة و الجميع أخبرني أني حامل ، لذلك قمت باختبار للحمل و بالفعل وجدت نفسي حامل .
  • التجربة ٢ : تثول سيدة أخرى بعد ما تركت الحبوب استخدمته يمكن شهرين وما حملت .
  • التجربة ٣ : تضيف هذه السيدة : اللي حملو عليه اكيد ما يستعملونه من البدايه او يكون مثقوب او ينفك جزء منه عند الاخراج لكن لو استعمل بالطريقه الصحيحه والحرص ما اعتقد ابد يتم حمل والحمد لله استمريت عليه اكثر من سنه ونص ولله الحمد ما حملت .
  • التجربة ٤ : تقول هذه السيدة انا واختي حملنا عليه بصراحه مو مضمون وبعدين ترا ال ما يرتاح فيه .
  • التجربة ٥ : انا استخدمت الواقي شهر كامل وحملت عليه تفاجئت باالمره استغفرالله العظيم لأن عندي ولد عمره سنه ونص والحين حامل بسبب الواقي مو مضمون .

انزلاق الواقي الذكري والحمل

  • قد يبدو للبعض سؤالاً غريباً، لكن الأزواج الذين يستعملون الواقي الذكري كأسلوب لمنع الحمل قد يواجهون أحياناً حالة محرجة تقضي بخلع الواقي لا إرادياً داخل المهبل.
  • الأطباء ينصحون في هذه الحالة بالتحلّي بالهدوء ومحاولة إزالته. فليس من الصعب العثور عليه ويمكن في هذه الحالة إلتقاطه وإخراجه بإصبعك من المهبل. وفي حال الفشل، من الضروري اللجوء إلى مساعدة طبية لتحقيق ذلك في أسرع وقت ممكن.
  • في المقابل، وإن وقعت هذه الحادثة بعد إتمام القذف لدى الرجل، يمكن أن يتسبب في دخول بعض الحيوانات المنوية إلى داخل المهبل وإمكانية الحمل. لذلك ننصح بإستخدام حبة اليوم التالي كوسيلة إحتياط إن لم ترغبا بحدوث الحمل.

قد يهمك :

تأخر الدورة مع استخدام الواقي

تتسائل العديد من السيدات عن ما تأثير الواقي الذكري على شكل الدورة الشهرية و هل هو سبب في تأخرها ؟ وفي هذه الفقرة من مقالنا على منصتنا اقرأ يجيب الدكتور عبد العزيز اللبدي عن هذا السؤال و يقول : 

  • يقول  الدكتور عبد العزيز اللبدي : هناك عدة أسباب لعدم انتظام الدوره الشهريه ومنها
  • القلق والتوتر. خلل في النظام الغذائي
  • تكيس على المبايض
  • خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخاميه ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقيه، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري
  •  لذلك انصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لاجراء الفحوصات الهرمونيه اللازمه وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتيه للرحم والمبايض لتشخيص حالتك. 
  • والواقي الذكري ليس ١٠٠٪ بل يوجد نسبة ضئيلة من الخطأ!! انتظري الدورة.

استخدام حبوب منع الحمل مع الواقي الذكري

  • إن الواقيات الذكرية هي طريقة فعَّالة لمنع الحمل. ومع ذلك، يحدث سنويًّا حمل لدى حوالي 1 من كل 50 زوجًا وزوجة، ممَّن يستخدمون الواقيات الذكرية استخدامًا صحيحًا. وتزداد فرص الحمل إذا كنت لا ترتدي الواقي باستمرار أثناء الجماع، أو إذا كنت تستخدم الواقيات الذكرية بطريقة غير صحيحة. لذلم تلجأ السيدات الى استخدام حبوب منع الحمل مع الواقي الذكري ، لتجنب الحمل نهائيا .
  • و في حالة استخدام الواقيات الذكرية بطريقة صحيحة في كل ممارسة جنسية، فإنها تُعَد وسيلة فعالة جدًّا في منع الحمل والوقاية من فيروس نقص المناعة البشري (HIV)، وهو الفيروس المُسبِّب لمرض الإيدز. كما تقلل الواقيات الذكرية أيضًا خطر العَدوى بالأمراض المنقولة جنسيًّا الأخرى، مثل السيلان وداء المتدثرة.
  • لا تسبب الواقيات الذكرية الآثار الجانبية التي تسببها بعض أشكال وسائل منع الحمل النسائية مثل حبوب منع الحمل أو الحقن، كما أن ليس لها مضاعَفات محتملة مثل تلك التي تحدث مع اللولب الرحمي (IUD). ونظرًا لتوافرها دون وصفة طبية، من السهل الحصول عليها عند الحاجة.

مين زوجها يستخدم واقي

نورد لكم من خلال السطور التالية مجموعة من التجارب التي قمنا برصدها من مختلف المواقع الموثوقة و التي تروي من خلالها بعض السيدات قصتهن حول استخدام أزواحهن للواقي الذكري ، تابعوا القراءة لتتعرفوا على تفاصيل هذه التجارب :

  • تقول سيدة : انا وزوجي كنا على الواقي وماصار حمل نهائي مده ٣ سنوات .
  • تقول سيدة أخرى : اعرف وحده زوجها مايبيها تحمل وهو مكتفي عنده عيال متزوجين وكان يستعمل الواقي عشان يظمن انها ماتحمل المهم راحت اثقبته واحملت .
  • تضيف هذه السيدة : بسبب ظروف ما قهريه زوجي ياخذ مانع واقي من سنوات وانا تدمع عيني كثيرا رغبت مني واشتياقا للحمل العمر قرب الأربعين وطفلي الوحيد كبر والحمدلله نسيت الحمل وثقل الحمل نسيت الوحم نسيت فرحتي بتاخر الدوره ولكن ماقول الا لاحول ولا قوة الا بالله أن كانت الظروف قهريه وقهرتني فالله أقوى واقدر سبحانه لا أله ألا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين بنات انتو مالكم شغل بالمقدمة لاتتعمقون وتسالون اشيا خاصه ماقدر اقولها بس الغريب هالشهر بموعد الدوره مانزل دم نزلت سوايل بني وعلطول وقفت صلاه قلت اكيد دوره وثاني يوم مانزل شي استغربت وصرت بحيره اصلي ولا لا واليوم الثالث نقطه دم فقطط والرابع والخامس ماي اصفر خفيف ومرات بني سادس يوم قلت شكلها مب نازله والمفروض اقضي صلواتي أن شاءالله فسبحت وصليت واليوم الثامن لمسحت اشوف صفار ولا في الآلام ولا شي ، لذلك قررت أن أقوم باختبار للحمل ووجدت نفسي حامل .

هل الواقي الذكري مضمون عالم حواء

تسئل العديد من السيدات في مختلف المنتديات عن هل الواقي الذكري مضمون ، وفي ما يلي سوف نتعرف على الإجابة نقلا من منتدى عالم حواء ، تابعوا معنا :

  • يعد الواقي الذكري من وسائل منع الحمل، إذ يعمل كحاجز لمنع وصول الحيوانات المنوية إلى المهبل خلال العلاقة، ما يعيق عملية التلقيح، وبالتالي لا يحدث حمل، وهو وسيلة جيدة للمتزوجين حديثًا الذين لا يرغبون في استخدام الوسائل الهرمونية من البداية. 
  • تبلغ فاعلية الواقي الذكري في منع الحمل نسبة تصل إلى 97 – 98% سنويًا، إذا ما استخدم بالطريقة الصحيحة، وفي حقيقة الأمر، فإن فرص فشل الواقي الذكري ليست أكثر من 2%، ومعظم حالات عدم فاعلية الواقي الذكري تحدث بسبب عدم استخدامه بالطريق الصحيحة، إذ يجب استخدامه قبل كل علاقة بالإضافة إلى استخدام النوع المصنوع من المطاط والبولي يوريثين وpolyisoprene، لأنها مواد تُزيد من فاعلية منع الحمل، وتمنع حدوث العدوى في حالة الإصابة بأمراض تناسلية.