يقدم لكم موقع اقرأ مين استخدمت ميكرولوت وحملت ، و جتني الدورة وانا اخذ حبوب منع الحملميكرولوت ، و مين استخدمت حبوب مارفيلون وحملت ، و مين استخدمت حبوب منع الحمل ميكرولوت ، و حبوب ميكرولوت تجارب ، و هل حبوب منع الحمل ميكرولوت تمنع الدورة، ولكل السيدات اللولتي يبحثن عن معلومات عن استخداماتميكرولوت للحمل ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه حول هذا الموضوع، تابعوا معنا:

مين استخدمت ميكرولوت وحملت

مين استخدمت ميكرولوت وحملت
مين استخدمت ميكرولوت وحملت

حبوب ميكرولوت مناسبة لمعظم النساء ، حتى اللواتي يرضعن ، حيث يمكن أن تقلل الخصوبة دون التأثير على فرص الحمل مرة أخرى ، لذلك يمكنك التعرف بسرعة على هذا النوع من وسائل منع الحمل. و في هذا المقال سوف نتطرق للحديث عن استخداماتميكرولوت للحمل وهل بالفعل يساعد على الحمل و هذا سوف نتعرف عليه من خلال هذه التجاب :

  • التجربة ١ : تقول هذه السيدة : انا كنت ناويه احمل بعد اربع سنين استخدمت حبوب ميكرولوت سنه ضبط معاي بعدها حملت عني ماشيه عليه بدقه بس ما ادري شلون حملت .
  • التجربة ٢ : تقول صاحبة التجربة أنا استخدمت ميكرولوت وحملت لا انصح بها
  • التجربة ٣ : تقول صاحبة التجربة انا استخدمت ميكرولوت وحصل حمل لذلك لا انصح به .
  • التجربة ٤ : انا استخدمت ميكرولوت مدة طويله اول مرة حملت لذلك فعلا الطريقه غير مضمونه على المدى الطويل ممكن سنه بالكثير لانها  زي اللعبه ياتصيب ياتخيب .

قد يهمك :

جتني الدورة وانا اخذ حبوب منع الحمل ميكرولوت

البعض من النساء يتسائلن جتني الدورة وأنا أخذ حبوب منع الحمل ميكرولوت، ويمكن الرد على ذلك السؤال بالآتي:

  • إذا فاتتك دورتين متتاليتين، فقد تكونين حاملاً حتى لو تناولت حبوب منع الحمل بشكل صحيح، فقومي بإجراء اختبار الحمل، أو اطلب المشورة من طبيبك.
  • يعد النزيف المهبلي غير المنتظم (اكتشاف أو نزيف اختراق) بين فترات الدورة الشهرية أمرًا شائعًا في الأشهر القليلة الأولى من تناول ميكرولوت، ويُنصح عادةً بمواصلة تناول أقراصك كالمعتاد، لأن غالبًا ما يتوقف النزيف بعد بضعة أشهر، بمجرد أن يتكيف جسمك مع الحبوب.
  • إذا كنت تعانين من نزيف غير متوقع متكرر، أو مستمر، أو غزير، أو لا يهدأ بعد أول شهرين أو ثلاثة أشهر، فعليك مراجعة طبيبك.
  • تحدث الدورة الشهرية على فترات منتظمة، ويكون مدتها وشدتها طبيعيتين في غالبية الحالات، ومع ذلك لوحظت فترات زمنية قصيرة وطويلة.
  • لهذا السبب، يجب أن تضعي في اعتبارك إمكانية حدوث مثل هذه التغييرات في إيقاع الدورة الشهرية، كإجراء احترازي قبل بدء تناول الأقراص.
  • من غير المستحسن محاولة التأثير على اضطرابات الدورة عن طريق الإدارة الإضافية للحبوب، فهذا لن يؤدي إلا إلى عكس التغييرات التي أحدثها ميكرولوت في مخاط عنق الرحم، وبالتالي تعريض تأثير منع الحمل للخطر بشكل كبير.

مين استخدمت حبوب مارفيلون وحملت

قمنا برصد مجموعة من التجارب لسيدات استخدمت حبوب مارفيلون وهي حبوب خاصة بمنع الحمل لكن المفاجئ أنهن حملن ، تابعوا معنا هذه التجارب :

  • تقول سيدة : استخدمت حبوب منع الحمل مارفيلون من5يوم في الدوره وحصل الجماع بعد6 ايام من اول حبة من الشريط ولم يحصل جماع بعدها وانتهى الشريط وصار لي4 ايام لم تنزل الدوره من بعض رحت سويت التحليل و وجدت نفسي حامل .
  • تقول سيدة أخرى : أنا منت مقرر أني لا أريد الحمل و نصحتنب صديقة لي بأخد حبوب منع الحمل مارفيلون و لكن المفاجئة أني حملت من بعد شهر من الاستعمال .
  • تقول سيدة أخرى : أنا لا أنصح بهذه الحبوب فهي غير فعالة استخدمتها المرة الأولى و حملت و كنت أظن أني لم أتبع الطريقة الصحيحة ، وفي المرة الثانية استعملتها و للأسف حدث الحمل مرة أخرى .

مين استخدمت حبوب منع الحمل ميكرولوت

الكثير من السيدات يبحثون عن أفضل حبوب لمنع الحمل التي لا تشعرها بالألم والتعب، لذا انتشر في وقتنا الحالي حبوب ميكرولوت بكثرة ، وفيما يلي يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة من التجارب التي قمنا برصدها من مختلف المواقع الموثوقة و التي تتحدث فيها السيدات عن تجاربهن مع هذه الحبوب ، تابعوا معنا :

  • تقول سيدة : ستخدمت حبوب منع حمل مارفيلون وتركته وحملت الشهر الثاني على طول .
  • التجربة ٥ : تقول هذه السيدة استخدمت ميكرولوت و حملت على و بالتالي فأنها لا أشجع عليها .
  • تقول سيدة أخرى أنا عم استعمل حبوب منع الحمل ميكرولوت من الشهر الماضي وما صار حمل لذلك بالنسبة لي هذه الحبوب غير فعالة .

حبوب ميكرولوت تجارب

حبوب منع الحمل ميكرولوت هي أحد موانع الحمل الفموية التي تحتوي على البروجستيرون فقط، والمعروفة باسم “الحبة الصغيرة”، ويستخدم ميكرولوت لمنع الحمل عندما يتم تناوله بشكل صحيح بعدة طرق، وفي ما يلي سوف نعرض لكم بعض الشهادات الحية لسيدات استخدمت حبوب ميكرولوت :

  • تقول هذه السيدة : انا عندي 3 اطفال واول مرة استخدم مانع للحمل  بالاول كنت متشجعة كتير لانه ناوية اخد راحة كم سنة زوجي حاليا مسافر وراح يجي تقريبا شهر ويرجع .. ولقيت انه مافي داعي للولب اذا هو غايب من غير شر
  • قررت انا واياه استخدم حبوب منع الحمل لهاد الشهر بس للعلم بنتي عمرها شهرين وانا بدي ارضعها ان شاء الله طبيعي واشتريت حبوب ميكرولوت،وقد استعملتها و لم يحدث حمل 
  • تردف هذه السيدة : انا استخدم حبوب منع الحمل من سنة ونص تقريباً ميكرولوت لاتخافوا م مافيها شي اهم شي الانتظام وقت اخذها يعني شغلي المنبه كل يوم بنفس الساعة يرن  حتى ماتنس اخذها.

هل حبوب منع الحمل ميكرولوت تمنع الدورة

بهذا نكمون سيدتي قد وصلنا الى ختام مقالنا و الذي سوف نجيب فيه على أكثر الأسئلة المطروحة بخصوص هل حبوب منع الحمل ميكرولوت تمنع الدورة ، تابعوا القراءة لمعرفة تفاصيل الإجابة :

  • يتم تناول ميكرولوت لأول مرة في اليوم الأول من دورتك الشهرية، إذا لم تستخدمي موانع حمل هرمونية في الشهر الماضي، وعادة ما يتوقف النزيف المهبلي غير المنتظم بمجرد أن يتكيف جسمك مع حبوب منع الحمل ميكرولوت عادة بعد حوالي 3 أشهر، فإذا فاتتك الدورة الشهرية، ولكنك تناولت كل أقراصك، فمن غير المحتمل أن تكوني حاملاً طالما تناولت الأقراص في الوقت المناسب.