يقدم لكم موقع اقرأ مين استخدمت كلوميد بدون استشاره وحملت ، و اخذت كلوميد وحملت بتوأم ، و متى ينصح بالجماع بعد استخدام الكلوميد ، و من اخذت كلوميد بدون ابرة تفجيرية وحملت ، و زوجي استخدم كلوميد وحملت ، و استشارة دكتور عن أيام التبويض بعد اخذكلوميد ، و لكل السيدات اللواتي يبحثن عن معلومات عن استخدامات كلوميد بدون استشاره وحملت، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه حول هذا الموضوع، تابعوا معنا:

مين استخدمت كلوميد بدون استشاره وحملت

مين استخدمت كلوميد بدون استشاره وحملت
مين استخدمت كلوميد بدون استشاره وحملت

الكلوميد، هو عقار يستخدم لعلاج العقم في النساء اللواتي يعانين من انقطاع الإباضة. ويشمل ذلك أولئك الذين لديهم متلازمة تكيس المبايض. وفي هذا المقال سوف نتعرف على مين مين استخدمت كلوميد بدون استشاره وحملت ، تابعوا معنا هذه التجارب :

التجربة ١ :

  • انا استخدمت كلوميد مدة ستة أشهر وسادس شهر ما نزلت الدورة طلعت حامل مع إنّو ماكان عندي اي ضعف بالمبايض بس حبيت أزيد عدد البيوض حتى يصيرلي بكل شهر ثلاث او اربع فرص بدل فرصة وحدة بس كنت أخذ إبر تفجير معهم لحتى اخلص من قلق تكيس المبايض ومن كنت أخذ كلوميد بدا يصير عندي نزول قطرات من الدم قبل الدورة بيومين والدكتورة قالت هذا عادي لان الكلوميد يخربط الدورة بس ماياثر عالحمل.

التجربة ٢ :

  • تقول سيدة أنا متزوجة منذ سنة، وأخذت كلوميد بدون استشارة من ثالث يوم للدورة لمدة خمسة أيام، وأتى أول يوم من التبويض في اليوم العاشر، علما بأن دورتي تأتي كل 27 يوما، لكن الشهرين الماضيين كانت تأتي كل 23 يوما، وأنا الآن في اليوم 25، وأشعر بآلام الدورة من أسبوع ولم تأت، علما بأني لا أشعر بأي أعراض حمل لكن أعراض الدورة قوية هذه المرة.

التجربة ٣ :

  • تقول سيدة أخرى : وحبوب (الكلوميد) تعمل على تنظيم الدورة الشهرية، لأنها تساعد في حدوث الإباضة، وعندما تحدث الإباضة فإنه يمكن توقع تاريخ نزول الدورة، لأن الدورة عادة ما تنزل بعد 14 يوما من حدوث الإباضة، إذا لم يحدث حمل وإن تم تناول الكلوميد بدون متابعة، فقد يتشكل كيس أو أكياس –لا قدر الله-، وبالتالي قد تكون سببا في تأخر نزول الدورة، لذلك في حال ازداد الألم عندك، أو تأخرت الدورة الشهرية، فأنصحك بالتوجه إلى الطبيبة من أجل عمل تحليل للحمل في الدم، ومن أجل عمل تصوير تلفزيوني للرحم والمبيضين.

قد يهمك :

اخذت كلوميد وحملت بتوأم

ويؤدي استخدام كلوميد إلى زيادة فرص إنجاب توائم. ويؤخذ عن طريق الفم مرة واحدة في اليوم. وتشمل الآثار الجانبية الشائعة ألم الحوض والومضات ، ولمعلومات أوفر تابعوا معنا قراءة هذه التجارب التي قمنا برصدها من مختلف المواقع الموثوقة :

  • تقول سيدة : نا اجهضت مرتين ورا بعض وما عندي عيال ومفكرة اذا حملت آخذ كلوميد واحمل بتوأم اذا الله كتبلي بأذنه ، رفيجتي نفس وضعي وتقول انا الحمدلله مافيني شي بس كان خاطري بتوأم وفعلا خذت كلوميد وحملت بتوأم صبيان يهبلون .
  • تضيف سيدة : نسبة إنجاب التوأم عند تناول (الكلوميد) هي نسبة لا تتجاوز 8%، أي أنها ليست مضمونة، بمعنى أن هنالك احتمال 8% فقط أن يحدث حمل توأم مع الكلوميد، بينما هناك احتمال 92% لأن يكون الحمل مفرداً، فإن أضفنا إلى ذلك أمراً هاماً، هو أن نسبة الإجهاض والولادة المبكرة، بل وكل المشاكل الطبية الأخرى في الحمل التوأم، تكون أعلى بكثير من الحمل المفرد، فإن المنطق يقول: بأن تناول (الكلوميد) من أجل إنجاب توأم، هي محاولة غير مضمونة، وغير مجدية في مقابل المشاكل التي قد تحدث لا قدر الله.

متى ينصح بالجماع بعد استخدام الكلوميد

تتسائل العديد من السيدات حول متى ينصح بالجماع بعد استخدام الكلوميد ، وهذا ما سوف نتعرف على اجابته من خلال السطور التالي ة:

  •  ويفضل أن يتم الجماع في الأيام التالية: اليوم ال 12 وال 14 وال 16 وال 18 من بداية نزول دم الدورة، وذلك لأن الإباضة قد تحصل في أحد هذه الأيام

من اخذت كلوميد بدون ابرة تفجيرية وحملت

قام موقعنا اقرأ ياستطلاع للرأي لمعرفة من اخذت كلوميد بدون ابرة تفجيرية وحملت ، وكانت هذه أيرز التعليقات ، تابعونا :

التجربة ١ :

  • تقول سيدة : انا اول مرة استخدمت فيه الكلوميد حملت والحمد لله سقطت .. وبعدها استمريت عليه اربعة شهور تقريبا ولا حملت ولخبط لي الدورة بعد ما كانت تجي لي كل 24 صارت مرة بعد 30 ومرة بعد 36 وم. والشهر هاذا 25 بس انا هذا الشهر ما استخدمت الكلوميد خفت منه يخربني وانا مافيني شيء.

التجربة ٢ :

  • تضيف سيدة : انا اخدت كلوميد لوحده لم يفدنى بشىء لكن اخدت كلمويد مع ابر منشطه حملت بنفس الشهر الحمد لله حملت بثلاث اطفال تؤم بس غايه فى التعب وانا لسه عمله عمليه ربط والحمد لله انا بدات الشهر الرابع عقبالك وادعيلى ربنا يتمملى على خير ويجبهم بالسلامه.

التجربة ٣ :

  • بعد ان مر على زواجي 8 أشهر و لم يحصل حمل لم استطع ان انتظر اكثر فقررت اني اشوف دكتورة لاعرف سبب التاخر الحمد لله كان كل شيء بخير و التاخر كان نتيجة لحالتي النفسية التي كانت محطمة بسبب وفاة والدتي الف رحمة عليها يارب ، استعملته لمدة 3 شهور بعد 3 شهور حملت على طول لكن صار اجهاض و بعده مباشرة بعد العادة الشهرية حملت و انا الان في اواخر الشهر الثامن اخذت الكلوميد من اول يوم الدورة وبعض الشهر الثاني و الثالث حملت .

زوجي استخدم كلوميد وحملت

زوجي استخدم كلوميد وحملت ، هو ما سوف نتطرق للحديث عنه من خلال عرض هذه التجربة ، تابعوا معنا :

  • التجربة ١ : زوجي اخذ الكلوميد والدكتوره قالت لازم لمده لاتقل عن شهرين او ثلاث شهور ومعا الكلوميد حبوب مضاد للتاكسد لان زوجي مدخن وحبوب مضاد للانتان مدري شنو يعني واستمر عليها شهر وحملت بس اسقطت .
  • التجربة ٢ : انا زوجي استخدمه لاكثر من ستة شهور وماحصل شي لا زاد العدد ولا نشط الحركة .
  • التجربة ٣ : تحاليلي ماشاء الله سليمه وما عندي شي والحمدلله بس زوجي سوا تحاليل وقال اخصائي المختبر ان عنده قلة في الحركه ماادري وش يعني هالشي وهل وحده حملت وزوجها عنده قله في الحركه؟؟؟ وطبعا الطبيب صرف لزوجي كلوميد لمدة شهرين حبتين باليوم وداوم عليها و بالفعل حملت .

استشارة دكتور عن أيام التبويض بعد اخذ كلوميد

تطرح العديد من السيدات على أيام التبويض بعد اخذ كلوميد ، وفي ختام مقالنا سوف نرصذ مجموعة من الإجابات لبعض الدكاترة وهذه الشهادات مأخودة من عدة موقع الطبي تقدم استشارات مجانية ، تابعوا معنا :

  • تقول الدكتور د اسماء عبد الخالق نسائية وتوليد تاريخ الإجابة: 21 أبريل 2015تبدا ايام التبويض من اليوم العاشر للدورة ويحدث جماع يوم بعد يوم لمدة 10 ايام ولابد من قياس البويضات بالسونار وفحص المبيض فى حال اخد منشط للمبايض .
  • تقول الدكتورة سارة الوشاح : التبويض يحدث بعد ١٤ يوم من تاريخ اليوم الاول من آخر دورة شهرية لديك،ويمكنك معرفة اليوم الافضل من خلال زيارة طبيب النسائية وبالسونار يتم تحديد حجم البويضات.
  • تقول الدكتورة سمر عصام : تبدا ايام التبويض من اليوم العاشر  يتم تحديد جودة التبويض عن طريق الكشف الطبي و عمل سونار ع المبيض لتحديد مدى جودة البويضات.. مع التمنيات بدوام الصحة والعافية .