يقدم لكم موقع إقرأ مين استخدمت كربونات الصوديوم وجابت ولد ، و تجارب غسول بيكربونات الصوديوم ، و كيفية استخدام الدش المهبلي بيكربونات الصوديوم ، و بيكربونات الصوديوم للمهبل للحمل بولد ، و مين جربت متابعة التبويض وجابت ولد ، و مين جربت غسول فاجيل وجابت ولد ، تعتبر مادة بيكربونات الصوديوم مادة قاعدية تكون بشكل مسحوق، ويمكن أن تساهم في معادلة حموضة إفرازات المهبل، وبالتالي يمكن استخدام غسول بيكربونات الصوديوم للحمل إذ يؤدي تغيير حمضية المهبل إلى حفظ الحيوانات المنوية ونقلها من عنق الرحم إلى الجهاز التناسلي العلوي فماذا عن دور بكربونات الصوديوم في تحديد جنس الجنين ، هذا ما سنكتشفه من خلال الاجابة عن التساؤل التالي مين استخدمت كربونات الصوديوم وجابت ولد فتابعونا.

مين استخدمت كربونات الصوديوم وجابت ولد

يمكن استعمال كربونات الصوديوم لتحسين إمكانية تحديد جنس المولود، إذ وجدت بعض البحوث أن البيئة القاعدية للمهبل تساعد الحيوانات المنوية الذكرية على الإخصاب بنسبة أكبر، مما يعني زيادة نسبة الحمل بالذكر، وهذا واضح من خلال التجارب التالية.

مين استخدمت كربونات الصوديوم وجابت ولد
مين استخدمت كربونات الصوديوم وجابت ولد
  • التجربة الاولى : انا مدة دورتي ست ايام ..طبعا اربع ايام بعده الين اليوم العاشر هذي امان , بعدين اليوم الحادي عشر ,الثاني عشر الثالث عشر.هذي ممنوع فيها الجماع منعا باتا وفي الاربع ايام هذي استخدمي البيكربونات تشطيف داخلي بالدش المهبلي في الليله (14)يتم الجماع بعد مايتم التشطيف بالبكربونات قبل ربع او ثلث ساعه عشان يمديه يتفاعل مع الاحماض ويزيلها ,وبعد الجماع سويت برضو دش مهبلي وعلى هالطريقه لمدة ثلاث ليال وبعدها توقفت . ايوه فيه شي مهم نسيته لاتتفاعلين مع زوجك ابدا والكلام هذا من تجربه وسبحان الله الكلام هذ ذكره الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معنى حديثه اذا علا ماء الرجل اذكر باذن الله والحرمه اذا تفاعلت مع زوجها افرزت الماده الحمضيه ويكون ماءها اكثر من ماء الرجل وبعدين هذا الكلام كله يعتمد على وقت التبويض عند كل وحده.
  • التجربة الثانية : جربت هدا النضام قبل فترة ومع انو تبويض اتخسن مع الاعشاب والفيتامينات الا انني اكتشفت متاخرة تن الغسول المهبلي قبل الجماع بالبكلربونات يتس بب فؤ موت الحياوانت بسرعة ويمنع افراز السائل الابيض برحم قبل الحماع الدي ينقل الحيوانات المنوية للداخل الرحم لاجل الاخصاب وعشان هيك وقفتو والحمد لله بعد الامتناع عنه لمده شهريت رجع الافراز الحمد لله متل اول اما عن مصداقيته في انجاب الدكر انا سالت كم وحدة جربوه من قبل وفيهم الي قالو نفس كلامي انو منع الحمل وفيهم الي بقدرة الله انجبت بنت برغم من استعماله وعشان هيك انا ركزت على تنشيط المبيض بالفيتامينات.

قد يهمك :

تجارب غسول بيكربونات الصوديوم

هو عبارة عن مسحوق ناعم أبيض اللون، صيغته العلمية (NaHCO₃)، يتميز بتحلله في الماء إلى صوديوم وبيكربونات فيجعل المحلول قاعديًا ويساعد على معادلة أي وسط حمضي ، نجد أن هناك عدد كثير من الأقاويل التي تتحدث عن الحمل بولد والتي تخص البيكربونات الصوديوم مبنية على تقليد شعبي وليس لها اى علاقه طبية بذلك.

  • هناك اعتقادات كثيرة حول تأثير استخدام غسول بيكربونات الصوديوم المهبلي على تحديد جنس المولود، وهناك من يقول أن الانتظام في استخدام غسول بيكربونات الصوديوم يزيد من نسبة إنجاب الذكور، هل هذا الاعتقاد صحيح؟ لا يوجد دراسات مؤكدة بهذا الشأن، ولذلك لا يمكن القول إن غسول بيكربونات الصوديوم له تأثير في تحديد جنس المولود سواء ذكر أو أنثى.
  • الغسول هو طريقة لتنظيف المهبل من الجراثيم ولكن ليس له أي علاقة بالحمل وجنس المولود، لذا كل الاعتقادات المرتبطة بهذا الأمر ليس لها أي سند علمي موثوق، فلا ننصحك أبدًا بالأخذ بها، بل على العكس يجب الحذر من استخدام أي نوع من المواد الطبيعية أو الكيميائية في أثناء الحمل، ويجب أن يكون استخدامها تحت إشراف الطبيب.
  • تحكي بعض السيدات تجاربها مع استخدام غسول بيكربونات الصوديوم للحمل بولد حيث أفادت إحداهن بأنها جربتها في حملها الثاني حيث تابعت أيام التبويض مع طبيبها وقامت باستخدام الغسول أكثر من مرة قبل الجماع وحملت بولد، بينما أضافت أخرى أنها جربت الغسول بنفس الطريقة ولم يعطِ لها نتيجة وحملت بأنثى.
  • تقول صاحبة التجربة أنها قامت باستخدام البيكربونات الصوديوم لتحديد نوع الجنين ولكن عانت بشكل كبير بسبب كثره الافرازات وتاخر الحمل لفترة طويلة، وعند الذهاب الى الطبيب اكد لي ان البيكربونات قد منع النطف من الوصول الى الرحم، وواجهت صعوبة شديدة في الحمل وزيادة من معدل الحموضة افرازات المهبل. وقالت انها قد استخدمت ذلك لأنها قد سمعت انه يحسن من إمكانية تحديد جنس المولود وهي من التقاليد التي انتقلت إليها من العائلة، وتزيد نسبة الحمل بالذكر ولكن قد واجهت بعض المشاكل لفترة طويلة بسبب تلك التجربة.

كيفية استخدام الدش المهبلي بيكربونات الصوديوم

هناك بعض الأطباء الذين ينصحون النساء اللواتي يرغبن بالحمل بجنين ذكر، باستعمال الدشّ المهبلي أو الغسول المهبلي المكوّن من بيكربونات الصوديوم، لتغيير الوسط الحامضي الموجود في المهبل لوسط قاعدي، ويتم ذلك من خلال :

كيفية استخدام الدش المهبلي بيكربونات الصوديوم
كيفية استخدام الدش المهبلي بيكربونات الصوديوم
  • خلط نسبة معينة من بيكربونات الصوديوم مع الماء، وذلك وفقاً لإرشادات الطبيب، ويجب التنويه لضرورة الالتزام بهذه الكمية حتى لا يتم الإضرار بالمهبل أو الرحم، أو البويضة، ثمّ الجلوس في هذا المنقوع حسب المدّة التي حدّدها الطبيب.
  • الطريقة الاخرى باستخدام ملعقتين صغيرتين من بيكربونات الصوديوم في كوب مملوء بالماء الفاتر، استخدمي هذا المزيج في تنظيف المنطقة المهبلية بالكامل، الفرج والشفرتين من الخارج والداخل وفتحة المهبل ، تغتسل بهذا الغسول من اول يوم لبدء الدورة الشهرية وتستمر حتى اليوم السابع عشر بعد الطمث. بعدها يحدث الجماع بين الزوجين وتضع المرأة القليل من بيكربونات الصوديوم اي البودرة على المهبل، ومن بعدها يحصل الجماع لتحمل بعدها.

بيكربونات الصوديوم للمهبل للحمل بولد

بيكربونات الصوديوم يعمل على حماية المهبل من التعرض للبكتريا المختلفة والالتهابات، ويعمل على زيادة نسبة الحيوانات المنوية المذكرة به، اليكم دور بيكربونات الصوديوم للمهبل للحمل بولد.

  • تكاثرت كثيرًا الاقاويل عن زياده نسبه الحمل بولد في حال تناولت المراه بيكربونات الصوديوم. وتفيد الاقاويل غير العلميه او المبنيه علي معلومات طبيه ان علي المراه استخدامه قبل الحمل وحتي قبل اقامه العلاقة الحميمة مع زوجها. فتمزج كميه من بيكربونات في الماء للحصول علي سائل ابيض ثم تغتسل بهذا الغسول من اول يوم لبدء الدورة الشهرية وتستمر حتّي اليوم السابع عشر بعد الطمث.
  • بعدها يحدث الجماع بين الزوجين وتضع المراه القليل من بيكربونات الصوديوم اي البودره علي المهبل، ومن بعدها يحصل الجماع ومن ثم الحمل بولد، علي زعم القصه.
  • ورغم اشاره بعض الدراسات الي ان بيكربونات الصوديوم يزيد نسبه بقاء الحيوانات المنويه الذكر في المهبل، تنفي دراسات اخري وجود رابط بين نوع الوسط في المهبل القلويّ او الحمضيّ وبين الحيوانات المنويّه. كما تضيف الي ان بيكربونات الصوديوم يجعل المهبل اكثر عرضهً لانواع الالتهابات وغزو الفطريات.
  • الجدير بالذكر أنه لا توجد دراسات تثبت فعالية هذه الطريقة. لذلك، تنصح المرأة دائما باستشارة الطبيب قبل استخدام اي من هذه المواد التي يقال إنها تساعد على الحمل، خصوصا انه ثمة تقنيات طبية ومثبتة علميا.

مين جربت متابعة التبويض وجابت ولد

, يقول العلماء ان الحمل بالذكور يكون غالبا بعد التقاء الزوج والزوجة بعد حدوث التبويض يعني بعد خروج البويضة من المبيض فلوحدث اللقاء الزوجي وتم الحمل يكون الاسبقية لانجاب الولد :14 ولو حدث اللقاء الزوجي قبل موعد التبويض بأيام يكون الحمل الناتج عن هذا اللقاء انثى ، اليكم التجارب التالية.

  • صاحبة التجربة تقول ، ما كنت اعرف شي اسمه نت كننت احب قرا الكتب وطحت على كتاب فيه معلومه تفيد بان اليهود تحرم عليهم المراه من اول يوم بالدوره الين 14 وبعدها يكون فيه جماع وهذا سبب بكثره الرجال عن النساء فقلت ليش ما اجرب عندي بنتين والثالث قلنا بنت او ولد كله بامر الله يعني ريلي كان عادي اذا كان بنت المهم قبل 14 وهو يوم التبويض امتنعت عن زوجي تقريبا 3 ايام وبعدها صار الجماع والحمدلله الله من عليه ولد مع مر السنين تعلمت النت وكنت اقرا بان فيه غسول ولازم نوع من الاكل عشان تنجبين ولد فحبت افيدج بتجربتي ما سويت غير تجنبت زوجي قبل ايام التبويض والله اعلم.
  • سيدة اخرى تقول ، انا عندي ولد الله يحفظه ويخليه ومن فتره قلت خلني اتبع طريقة تحديد الجنس لأني خاطري ومنى عيني ببنت فكنت ابدا الجماع من يوم التاسع او العاشر ويوم 14 اوقف لأن يوم 14 يوم التبويض عندي وهو منتظم بس الي صار اليوم وبتحديد ساعه 12 منتصف الليل اي يوم 14 من الدوره او احسبها 15 والله ما ادري صار جماع واني احس بآلام التبويض وعلى طول قمت واغتسلت ولم انتطر ربع ساعه واني عارفه ان يوم التبويض يكون الجنس ولد وانا خاطري ببنت بعد الله عزوجل وزوجي يضحك ويقول كله خرافات.

مين جربت غسول فاجيل وجابت ولد

غسول فاجيل،بودرة تحتوى على بيكربونات الصوديوم وهى مادة قلويه تستخدم كقابضه ومطهرة للمهبل عند السيدات وتستخدم فى علاج الالتهابات والبكتيريا المهبليه التى تسبب الحكه ولها العديد من الاستخدامات ، فيما يلي بعض السيدات التي استخدمن غسول فاجيل وجابت ولد.

  • قالت إحدى النساء تجربتها مع غسول فاجيل و الحمل، حيث ذكرت كنت قد أنجبت ثلاثة فتيات، و كنت أرغب من الله أن أنجب ولدا، و كنت قد سمعت عن غسول فاجيل و الحمل. لذلك قمت باستخدام الغسول قبل العلاقة الزوجية، بنحو منتصف ساعة، و أنا الآن لدى ابن مع الثلاث فتيات، و ذلك عقب أن قمت بالصلاة و الدعاء إلى الله، و استعملت غسول فاجيل.
  • وسيدة اخرى تقول جارتي عندها ثلاث بنات وحملها الاخير استخدمت غسول فاجيل من عند الطبيبه وجابت ولد عاد انا احسه صدفه يعني ماله دخل كله بيد رب العالمين الشي الوحيد اللي يخليك تحملين بولد الدعاء فقط والباقي كله سبب اختي طنشي بنت او ولد قولي الحمد لله على النعمه اللي ربي معطيكياها وقولي يارب اذ كان الولد خير لي فرزقنياه والله يا اختي لو عشتي اللي انا عايشته ان ترضين بمليون بنت لن الحرمان من الامومه شي صعب والحمد لله على كل حال.
  • وقالت أيضا إحدى النساء تجربتها مع غسول فاجيل، حيث ذكرت كنت قد سمعت عن العلاقة بين استعمال غسول فاجيل و انجاب الذكور، و كنت أبحث دائماً عن طرق تساعدني على انجاب ذكر، حيث كنت قد أنجبت طفلتين، و لكن زوجي كان يتمني إنجاب ذكر. و لذلك عقب أن سمعت عن غسول فاجيل، قد قمت باستخدامه، و لكن مع الأسف لم يساعدني ذلك، و لم أكن أعلم السبب، حيث كنت قد قرأت عن عدة تجارب مع غسول فاجيل لانجاب الذكور و قد نجحت، و لكن الأمر لم ينجح معي.