يقدم لكم موقع اقرأ مين استخدمت فيرتاب وحملت ، و طريقة الغسول بيكربونات الصوديوم للحمل بولد ، و هل غسول بيكربونات الصوديوم يقتل الحيوانات الانثويه ، و غسول بيكربونات الصوديوم للمهبل ، و تجاربكم مع بيكربونات الصوديوم للحمل بولد ، و غسول بيكربونات الصوديوم للمنطقة الحساسة ،  و لكل السيدات اللواتي يبحث عن معلومات عن استخدامات غسول  فيرتاب خاصة للحمل  ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه لتعرف على هذا الغاسول ، تابعوا معنا :

 مين استخدمت فيرتاب وحملت

مين استخدمت فيرتاب وحملت
 مين استخدمت فيرتاب وحملت

إن دواء فيرتاب هو عبارة عن أقراص تحتوي على العنصر النشط كلوميفين ، وهو نوع من الدواء يسمى مكافح الاستروجين ، فهو يستخدم لعلاج العقم عند المرأة التي تسببها مشاكل مع الإباضة ، فهون يحفز الإباضة عن طريق إعاقة عمل هرمون الاستروجين هو من أدوية الخصوبة، و لتأكد من فعالية هذا الدواء قمنا برصد مجموعة من التجارب التي سوا فعرض لكم نتائجها فيما يلي :

التجربة ١ :

  • انا الشهر ده بستخدم الفيرتاب وهو منشط للتبويض زي الكلوميد انا مشكلتي ضعف التبويض و لكن بفضل هذا الدواء حملت في ابني كان باستخدام هذا الدواء .

التجربة ٢ :

  • تقول سيدة أخرى أنا عم استعمل الفيرتاب وغليفور وأوميغا 3 بدأت فيهم من الشهر الماضي وما صار حمل وكمان هالشهر قالتلي الدكتورة اكرر استعمالهم وربي يكتبلنا الحمل .

التجربة ٣ :

  • تقول سيدة أخرى : انا في حملي الاول بابني  كنت اخد فيرتاب وفوليك اسد وبتابع التبويض وباخد  ابرة تفجيرية  وقت ما البويضات بتوصل الحجم المناسب   وحملت من ثاني شهر استخدام والحمد لله عندي ولد عنده 3 سنين  وكنت حامل من 4 شهور وطلع حمل خارج الرحم  والان بحاول احمل  وباخد كليكوفاج وفوليك اسد وفيرتاب مع دكتورة بالشارقة .

قد يهمك :

طريقة الغسول بيكربونات الصوديوم للحمل بولد

في عصرنا هذا أصبح يوجد العديد من الطرق التي تستخدمها المرآة الحامل لكي تعرف جنس مولودها سواء كان ذكر أم أنثى، فيتبع السيدات الطرق والأساليب التقليدية لكي تساعدهم على الحمل بفتاة أو بولد، ومن أكثرها استخدام بيكربونات الصوديوم ، وفيما يلي سوف نتعرف على تجارب السيدات مع هذه الطريقة :

التجربة :

  •  تقول صاحبة التجربة أنها قامت باستخدام البيكربونات الصوديوم لتحديد نوع الجنين ولكن عانت بشكل كبير بسبب كثره الافرازات وتاخر الحمل لفترة طويلة، وعند الذهاب الى الطبيب اكد لي ان البيكربونات قد منع  النطف من الوصول الى الرحم، وواجهت صعوبة شديدة في الحمل وزيادة من معدل الحموضة افرازات المهبل. 
  • وقالت انها قد استخدمت ذلك لأنها قد سمعت انه يحسن من إمكانية تحديد جنس المولود وهي من التقاليد التي انتقلت إليها من العائلة، وتزيد نسبة الحمل بالذكر ولكن قد واجهت بعض المشاكل لفترة طويلة بسبب تلك التجربة. 

هل غسول بيكربونات الصوديوم يقتل الحيوانات الانثويه

تتسائل العديد من السيدات هل غسول بيكربونات الصوديوم يقتل الحيوانات الانثويه ، ومن خلال أبحاثنا وجدنا أن الدكتور عبد العزيز اللبدي ، قد أجاب هذا عن هذا السؤال ، تابعوا القراءة :

  • يقول الدكتور : لا يوجد حيوان منوي مؤنث!! البويضة لاتنزل إلا عند لالإباضة، عسول الكربونة قد يغير درجة الباهاء في النمهبل ويعيق الإخصاب. 

غسول بيكربونات الصوديوم للمهبل

غسول بيكربونات الصوديوم للمهبل
غسول بيكربونات الصوديوم للمهبل

ما الرابط بين بيكربونات الصوديوم والمهبل؟  رغم أن السؤال قد يبدو غريبا بعض الشيء، إلا أنه يعتقد البعض أن لبيكربونات الصوديوم مفيدة للتخلص من الافرازات المهليبة ، وهذا ما سوف نتأكد من صحته من خلال مايلي ، تابعوا القراءة :

  • في دراسة أجراها باحثون من جامعة فيلنيوس في ليتوانيا، والتي نُشرت عام 2014؛ للبحث عن أي مركبٍ من شأنهِ أن يتسبب بموت الخلايا المبرمج في أنواع المبيضات الممرضة ذات السمية الأقل لخلايا الثدييات، وكانت تفاصيلها على النحو الآتي:
  • تم اختبار خمسة مركبات كيميائية اشتملت على حامض الخليك، بيكربونات الصوديوم، كربونات البوتاسيوم، خلات الليثيوم، وحمض الفورميك وذلك لتقييم النشاط المضاد للفطريات على C. albicans، C. guilliermondii و C. lusitaniae.
  • كشفت نتائج الاختبار أنَّ حمض الخليك وحمض الفورميك بالتراكيز المنخفضة تسببوا في موت خلايا الخميرة. بعد تحليل موت الخلايا، تبيَّن أنَّ موت الخلايا كان مصحوبًا بتنشيط الكاسبيز، ولوحظ أنّ التراكيز المثبطة المنخفضة لكربونات الكالسيوم وبيكربونات الصوديوم حفزت موت خلايا الخميرة.
  • كشفت نتائج اختبار السمية مع زراعة خلايا الثدييات أنَّ حمض الفورميك كان له أقل تأثير على نمو خلايا Jurkat و NIH 3T3.

تجاربكم مع بيكربونات الصوديوم للحمل بولد

يسعدنا أن نرصد لكم في تتمة مقالنا مجموعة من التجارب التي سوف نتبين منها صحة الاشاعات حول فعالية بيكربونات الصوديوم في تحديد جنس الجنين خاصة لمن تريد الحمل بولد ، تابعوا معنا :

  • تحكي بعض السيدات تجاربها مع استخدام غسول بيكربونات الصوديوم للحمل بولد حيث أفادت إحداهن بأنها جربتها في حملها الثاني حيث تابعت أيام التبويض مع طبيبها وقامت باستخدام الغسول أكثر من مرة قبل الجماع وحملت بولد،
  • بينما أضافت أخرى أنها جربت الغسول بنفس الطريقة ولم يعطِ لها نتيجة وحملت بأنثى.
  • خلاصة : وبذلك الآن نستطيع القول أن جميع الطرق التقليدية لا نستطيع التحكم في الاخصاب بنطفة الذكر أو نطفة الأنثى ولذلك لا تعتبر طريقة بيكربونات الصوديوم مضمونة بنسبة 100%، ولكن يمكن استخدامها كمطهر لمنطقة المهبل.

غسول بيكربونات الصوديوم للمنطقة الحساسة

هل سمعت من قبل بغسول بيكربونات الصوديم للمنطقة للحساسة، في ختام مقالنا سوف نتعرف على فوائد استخدام غسول بيكربونات الصوديوم للمنطقة الحساسة تابعوا معنا :

علاج التهاب المسالك البولية

  • يسهم حمام بيكربونات الصوديوم في التقليل من الألم والشعور بعدم الراحة للمنطقة الحساسة المرافق لالتهابات المسالك البولية، ويجدر الذكر أنه بالرغم من أن هذه الالام تكون بسبب زيادة حموضة البول إلا أن بيكربونات الصوديوم لا تعادل حموضة البول، وإنما نحتاج لتناول الأدوية بعد استشارة الطبيب في معظم الحالات.

التخفيف من أعراض الإمساك والبواسير

  • يخفف حمام وغسول بيكربونات الصوديوم من حكة الشرج المصاحبة للبواسير(Hemorrhoids) والإمساك، كما أنه يعمل على تقليل الألم في المنطقة الحساسة في هذه الحالات.

علاج الأكزيما

  • تشكو بعض السيدات من أكزيما المناطق الحساسة، وتبين أن لهذا الحمام الأثر الجيد للتخفيف منها مع ضرورة الترطيب الجيد بعده كجزء أساسي في العلاج.

زيادة فرص الإنجاب

  • بينت إحدى الدراسات أن استخدام غسول بيكربونات الصوديوم لفترة طويلةٍ نسبيًا تقاس بالأشهر يسهم في زيادة فرص الإنجاب.
  • حيث أن الغسول يعمل على التقليل من لزوجة المهبل مساعدًا في ذلك الحيوانات المنوية للتغلغل داخل الرحم.

علاج الالتهابات الفطرية

  • يسهم حمام وغسول بيكربونات الصوديوم للمنطقة الحساسة في علاج الالتهابات الفطرية المهبلية (Yeast infection) لوحده أو جنبًا إلى جنب مع الأدوية، حيث أن 93% من السيدات يتماثلون للشفاء بعد استخدام الغسول.

علاج انحلال خلايا المهبل

  • يعادل غسول بيكربونات الصوديوم حموضة المهبل مما يسهم في تقليل نمو البكيتريا العصية اللبنية (Lactobaciili) المسببة لمرض انحلال خلايا المهبل (Cytolytic vaginosis).

التخفيف من حكة المهبل

  • يعد كل من حمام وغسول بيكربونات الصوديوم من الطرق التقليدية المشهورة والفعالة في التخفيف من الحكة المهبلية، والتي تكون بسبب الجفاف الحاد في المنطقة الحساسة أو بسبب عدوى الهيربس (Herpes).

الوقاية من الأمراض

  • يمكن استخدام حمام وغسول بيكربونات الصوديوم للمنطقة الحساسة في الوضع الطبيعي وحتى دون وجود مشكلات صحية، وذلك لأجل تطهير ووقاية المنطقة من الأمراض والالتهابات.