يقدم لكم موقع اقرأ مجموعة تجارب ل مين استخدمت ريجيولون ، و حبوب منع الحمل ريجيولون عالم حواء ، و حبوب ريجيولون والرضاعه ، و هل حبوب ريجيولون خفيفه ، و رايكم في حبوب ريجيولون ، و هل حبوب ريجيولون تسمن ، و حبوب ريجيولون والوزن ، و لكل السيدات اللواتي يبحث عن معلومات عن استخدامات ريجيولون ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه لتعرف على هذا الدواء ، تابعوا معنا:

مين استخدمت ريجيولون

مين استخدمت ريجيولون
مين استخدمت ريجيولون

تعتبر أقراص ريجيولون إحدى وسائل منع الحمل لأنها تحتوي على مادة desogestrel، والتي يمكن أن تثبط الغدد التناسلية وتمنع الإباضة، وبالتالي تمنع الحمل. وفي مستهل مقالنا على اقرأ سوف نتعرف مجموعة من التجارب لسيدات استخدم هذه الحبوب تايعوا معنا القراءة :

التجربة ١ :

  • تقول صاحبة التجربة : تحتوي حبوب ريجيولون على هرمونات مختلفة تعمل على منع التبويض ، وتعمل على زيادة المخاط او السائل الموجود في الرحم والمهبل لصعوبة وصول الحيوان المنوي للبويضة لعدم تخصيبها ،
  • وهي حبوب آمنة الاستخدام ولا تسبب عقم ، وعند رغبتك في الحمل قد تحصلين على الحمل فورا بعد عدم تناولها ، وهي أيضا آمنة الاستخدام عند تناولها لم يحدث حمل بنسبة كبيرة قد تصل الي 99 % ، لكن يجب تناولها بانتظام ، لتجنب حدوث الحمل .

التجربة ٢ :

  • تنصح سيدة : يتم تناول هذه الحبوب لمدة 21يوما وبعد ذلك تترك لمدة اسبوع لتنزل الدورة الشهرية وبعد ترك الحبوب بثمان ايام تبدأ بأخذ الحبوب مجددا حتى لو استمرت فترة الحيض يجب تناول الحبوب لعدم حدوث حمل .

التجربة ٣ :

  • تقول سيدة أخرى : اذا كنتي تتناولين الحبوب لأول مرة عليكي اولا عمل فحوصات للحمل للتأكد من عدم وجود حمل وبعد ذلك تبدأي بتناول الحبوب لمدة 21يوما متتالية وتتوقفي بعدها لمدة اسبوع لنزول الدورة الشهرية وبعد ذلك تتناولينها بعد ثمان ايام لتجنب حدوث حمل .

التجربة ٤ :

  • تقول هذه السيدة أيضا أنه يجب تناول حبوب ريجيولون في نفس الوقت كل يوم ، واذا نسيتي الحبة في يوم عليكي تناولها مع الحبة في اليوم التالي واستخدام واقي للحمل لمدة اسبوع لتجنب حدوث حمل .

قد يهمك :

حبوب منع الحمل ريجيولون عالم حواء

 تتساءل الكثير من السيدات عن فعالية حبوب ريجيولون في منع الحمل ، ومن خلال هذه الفقرة قمنا لرصد مجموعة من التجاب من على منتدى عالم حواء ، التي سوف نتبين من خلالها الإجابة عن هذا السؤال تابعوا معنا :

  • التجربة ١ : تقول سيدة اذا اكلتيها بأنتضام وبنفس الوقت ماراح يسير حمل ان شاء الله وقتي لها بجوالك عشان لاتنسي واذا اخذتي مضاد يبطل مفعولها ترى انا كذا تنزل من رابع يوم .
  • التجربة ٢ : تقول هذه السيدة بالنسبة لي كنت استخدم حبوب ريجيولون وكانت مرة روعة .
  • التجربة ٣ : سمعت انو ريجيولون حلوه وأخذتها اول ٤ شهور من زواجي ولم يحدث خمل الا انها نحفتني يوم تركتها بدا وزني يزيد قهر.

حبوب ريجيولون والرضاعه

  • لا ينصح باستخدم حبوب منع الحمل المركبة في الرضاعة إذا كان عمر الرضيع أقل من 6 شهور وذلك لأن كبد الرضيع في هذه السن لم ينضج بعد كما أنها قد تؤثر على جودة وكمية لبن الأم مما قد يضر بالرضيع.

هل حبوب ريجيولون خفيفه

  • نعم، تعد حبوب regulon من موانع الحمل الخفيفة لأنها تحتوي على كميات صغيرة من الهرمونات الأنثوية المختلفة مما يجعله جرعة منخفضة من وسائل منع الحمل الفموية المركبة. كما أنها تقي من خطر الإصابة بسرطان الرحم والمبايض التي تحدث مع الحبوب عالية الجرعة من الاستراديول.

رايكم في حبوب ريجيولون

قام موقعنا اقرأ باستطلاع للرأي لمعرفة رايكم في حبوب ريجيولون ، وكانت هذه أبرز التعليقات التي توصلنا بها :

  • تقول سيدة من خلال تجربتي استخدم حبوب ريجيولون لمنع الحمل بانتضام لم اخذ فاصل بين الشريطين يعني بشكل يومي دون توقف من اسبوعين تنزل علي افرازات كثيره شوي بنيه واحيان دم احمر قليل لذلك توقفت عن تناولها و لا انصح باستشارة الطبيب أولا .
  • تقول سيدة أخرى من خلال تجربتي يمكن أن أقول أن مفعول نتائج حبوب ريجيولون قد يتأخر مقارنة بحبوب أخرى لذلك لا أفضلها.
  • تقول هذه السيدة أنها استخدمت هذه الحبوب بعض الولادة لكن بعض مدة حدث الحمل مرة أخرى ، لذلك فهي لا تنصح بها .

هل حبوب ريجيولون تسمن

وفي‌ ‌مقالنا‌ ‌هذا‌ ‌سنناقش‌ هل حبوب ريجيولون تسمن ، تابعوا القراءة لتتعرفوا على الإجابة ، وهي كالتالي :

  • هناك بعض التجاب مع حبوب ريجيولون ، قد أشارت الى أنها لا تسبب السمنة ، لذلك لا يجب على المرأة أن تشعر بالقلق من التسمين من تناول هذه الحبوب

حبوب ريجيولون والوزن

  • تأثيرأقراص منع الحمل Regulon يختلف من امرأة لأخرى، فقد يسبب عند بعض النساء انخفاض الوزن وسد الشهية والتنحيف، والبعض يشتكي من زيادة الشهية وزيادة الوزن والسمنة.