يقدم لكم موقع اقرأ مين استخدمت رونالاك ، و رونالاك ٢ ، و رونالاك وش صناعته ، و هل حليب رونالاك يسبب مغص ، و رونالاك الوردي ، و حليب رونالاك المدعم بالحديد ، و حليب رونالاك 2 بالفانيلا ، و لكل السيدات اللواتي يبحث عن معلومات عن استخدامات حليب رونالاك ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه لتعرف على هذا الحليب ، تابعوا معنا:

مين استخدمت رونالاك

مين استخدمت رونالاك
مين استخدمت رونالاك

إن الأطفال هم أمل المستقبل , ويجب علينا الاهتمام بهم و رعايتهم على أكمل وجه , فالاهتمام بصحة الأطفال و نموهم و طبيعة غذائهم هو أمر هام جدا , ويجب على الأمهات أن يأخذوا هذا الأمر بعين الاعتبار و وضعه في بداية أولوياتهم , مع العلم أنّ الاهتمام بغذاء الأطفال في المرحلة الأولى من عمرهم هو أمر يسبب الحيرة لدى الكثير من الأمهات , و غالبية الأمهات لا يعرفون على أي نوع حليب يعتمدون لتغذية أطفالهم في المرحلة العمريّة الأولى و خاصة عندما لا يكونون قادرين على الإرضاع الطبيعي و يعتمدون على الحليب الصناعي كمصدر غذاء لأطفالهم, ففي هذا المقال سنتحدث عن حليب رونالاك الشهير من خلال عرض مجنوعة من التجارب تابعوا معنا :

  • تقول صاحبة التجربة : تجربتي مع حليب رونالاك والذي وصل منذ سنوات قليلة الى السعودية ، ولرغبتي بتأمين أفضل ما يمكن لابنتى سلمى الصغيرة فقد سمعت عن حليب رونالاك وعن فوائده وبأنه يمد الجسم بالأجسام المضادة والمناعية التي تساعدعلى تقويه جهاز المناعة وحماية الجسم من الميكروبات.
  • لم أكتف بما سمعت فأنا لا اثق فقط بما يتم التصريح به من قبل الشركات المنتجة ، ولأن الحليب جديد في الأسواق مقارنة بشركات الحليب الأخرى ذات السمعة والخبرة الطويلة ، سألت صديقات لي قمن بتجربته.
  • احدى الصديقات أخبرتني بأن حليب رونالاك بشكل خاص سهل الهضم والإمتصاص، ما يقلل من حدوث المشاكل الغذائية لدى الأطفال وبأنها جربته على ابنها ، كما أخبرتني بأن الحليب غني باللاكتوفرين الذي يعمل على زيادة إمتصاص الحديد وهو أمر نصحها به الطبيب 
  • وفي بحثي على شبكة الانترنت وجدت من صديقتي في الأردن عن سوء صناعة هذا الحليب ومنع تواجده في الأردن ، الا أني وبعد السؤال والاستفسار وجدت أن الحليب لم يتم توزيعه أصلا في الأردن وأنه موجود في السعودية ، ما جعلني أشكك بصدق ما اسمع من أخبار . 
    بعد سنتين من ارضاع ابنتي بحليب رونالاك ومعرفة احتوائه على عناصر مهمة للجسم مثل العناصر المهمة لمحاربة الاسهال وعاصر تساعد في محاربة التأكسد وتعزيز جهاز المناعة اضافة الى كل أنواع الفيتامينات والمعادن اللازمة للنمو الصحي أخبر بأن تجربتي كانت ناجحة بكل المقاييس وبأني لم أواجه أي مشاكل بل على العكس .
  • كنت أستخدم العديد من أنواع رونالاك مثل الحليب المدعم بالفانيلا والحليب الذي يحتوي على عناصر تساعد في محاربة الامساك وأخرى تساعد في حالات الاسهال ، ما جعلني أثق بأن تجربتي مع حليب رونالاك تجربة افادتني بكل الطرق وعززت من ثقتي بهذا الحليب.

قد يهمك :

رونالاك ٢

ان حليب رونولاك للمواليد الجدد هو من افضل انواع الحليب للرضع التي ينصح بها العديد من اطباء الاطفال. ولهذا السبب، سنعرفك في هذه الفقرة من على منصتنا اقرأ على رونالاك ٢ وفوائده وذلك لتفهمي سيدتي خصائص الحليب الذي تقدمينه لطفلك. تابعي قراءة المقال لتحصلي على هذه المعلومات المهمة.

  • في حال أردت سيدتي ان تقدمي لطفلك نوع من حليب رونالاك يسمن، يمكنك اللجوء الى حليب رونالاك 2 الذي يعد واحد من افضل انواع حليب للاطفال يسمن الذي يمكن تقديمه للاطفال من عمر 6 إلى 12 شهر اذ انه يقدم له السعرات الحرارية والعناصر الغذائية الضرورية لنمو سليم وسريع.
  • يحتوي حليب رونالاك 2 على البروتينات اللازمة لاكتساب الطفل الوزن الصحي، هذا ويتضمن دهون نباتية سهلة الامتصاص والهضم التي تساهم بشكل كبير في تعزيز النمو الذهني والبصري للطفل. وبما ان هذا النوع من حليب رونالاك يسمن، نجد انه معززا بالحديد الي يعالج الانيميا ونقص الحديد، كما أنه متوفرا بنكهة الفانيلا اللذيذة وذلك ليسهل على الطفل تقبل الحليب.
  • لكن ننصحك سيدتي بعدم التوقف عن الرضاعة الطبيعية المفيدة للطفل بشكل كامل عند تقديم حليب رونالاك 2 لطفلك، اذ من المفضل لو تقومي بإرضاع الطفل طبيعيا مرتين في اليوم وتقديم زجاجة واحدة حليب رونالاك مرة في اليوم.
  • ملحوظة : ننصحك سيدتي باستشارة الطبيب دائما قبل تقديم اي حليب لطفلك وذلك لتتأكدي من انه يناسب إحتياجاته ولا يسبب له أي مشاكل صحية أنت بغنى عنها.

رونالاك وش صناعته

يعد حليب رونالاك حليب مثالي و أفضل البدائل لحليب الأم الطبيعي , و أيضا يساعد على إشباع الأطفال أكثر من الحليب الطبيعي , بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة ألبان صناعيّة تكون مشابهة و قريبة من حليب الأم الطبيعي , أي أن حليب رونالاك بجميع أنواعه و أشكاله مفيد لنمو جسم الطفل بشكل سليم و صحي , و يمكن لحليب رونالاك أن يرافق الطفل من عمر الولادة و حتى انتهاء مرحلة الرضاعة بجميع , كل مرحلة حسب النوع المخصص لها. وفيما يلي سوف منتع على بلد صناعة هذا الحليب :

  • الموقع الأصلي للشركة المُصنعة هو فرنسا؛ حيث يُصنع الحليب في فرنسا، ويتم تصديره إلى باقي دول العالم.
  • وقد تم تداول الكثير من الأخبار حول ادعاء الشركة المُصنعة بوجود مقرها في فرنسا؛ ولهذا السبب قد أوقفت بعض الدول العربية استيراده، وتوفيره في الأسواق؛ حفاظًا على صحة الأطفال، وخاصةً بعد ظهور الكثير من الأخبار عن أنه يُسبب الكثير من الأضرار لصحة الطفل.
  • الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من خلال هذا الرابط.

هل حليب رونالاك يسبب مغص

  • قد يصيب الأطفال في بعض الأحيان مشاكل متعددة في المعدة و الجهاز الهضمي, تتسبب للطفل الشعور بالمغص و تشكّل الغازات , فبهذه الحالة تحتار الأمهات عن نوع الحليب الذي يجب أن تستخدمه لحل هذه المشكلة التي يعاني منها طفلها, حيث أن أفضل نوع حليب يساعدنا على التخلص من هذه المشكلة هو حليب رونالاك LF
  • نظرا لأن حليب رونالاك LF يحتوي على مادة تسمى بمادة “الملاتودكسترين” , تعمل هذه المادة على مساعدة الأطفال على الهضم و تجنّب احتمالية الإصابة بتشكّل الغازات و المغص.
  • خلاصة : جميع منتجات حليب رونالاك تعالج حالات الإصابة بالمغص، والغازات، كما تقي من فرص الإصابة بهما، ونخص من هذه المنتجات ما يأتي:

رونالاك الوردي

رونالاك الوردي
رونالاك الوردي

كما ذكرنا سابقا حليب رونالاك هو واحداً من أقرب الألبان الصناعية التي تُماثل حليب الأم؛ وذلك لما يحتوي عليه من عناصر غذائية تدخل في أنواعه المختلفة؛ حيث يضم أكثر من نوع (رونالاك 1، رونالاك 2، رونالاك 3، رونالاك LF، رونالاك IC) وفيما يلي سوف نتعرف على حليب رونالاك الوردي ، تابعوا معنا :

رونالاك الوردي أو ما بعرف برونالاك ايه أر

  • رونالاك ايه أر هو تركيبة مضادة للإرتجاع في الأطفال من الولادة وما بعدها مُدعمة بالفيتامينات والمعادن اللازمة لطفلك 

:الشكل

  • رونالاك ايه أر يأتي فى عبوة 400 جم. 

:الاستخدام

حليب مضاد للإمساك للأطفال من الولادة وما بعدها.

مميزات حليب رونالاك ايه أر:

  • تركيبة خاصة تزداد كثافتها داخل المعدة فقط.
  • رونالاك ايه أر لا يؤثر على امتصاص المعادن والفيتامينات.
  • مصدر البروتين في رونالاك ايه سي هو حليب الأبقار.
  • يقلل الارتجاع مما يزيد من ساعات النوم عند طفلك التي تؤثر ايجابًا على نموه الصحي.

طريقة تحضير رونالاك ايه أر:

  • ضعي مكيال واحد لكل 30 مل من الماء.

الإرتجاع عن حديثي الولادة والرُّضَّع:

  • هو مرور محتويات المعدة إلى المرئ ويُعرف بالإرتجاع البسيط أو البصق.
  • هو ظاهرة طبيعية تحدث أكثر من مرة لدي الأطفال الأصحاء.

حليب رونالاك المدعم بالحديد

إن الأمهات اللواتي لا يستطيعون إرضاع أبنائهم رضاعة طبيعيّة, دائما ما يلجؤون لحليب صناعي , فحليب رونالاك للرضع من أكثر أنواع الحليب التي تختاره الأمهات لأطفالها , حيث أن حليب رونالاك للرضع بجميع أنواعه يعتبر حليب مشابه تقريبا للحليب الطبيعي من حيث المكونات الغذائية. وفيما يلي سوف نتطرق للحديث عن حليب رونالاك المدعم بالحديد ، تابعوا معنا لمعرفة كافة التفاصيل :

  • منتج فرنسي مستخلص من حليب البقر ومدعم بالنيوكليوتيد و بالحديد، وهي مركبات مهمة لنمو الطفل ومناعته، يعطي 67 سعرًا حراريًا في كل 100 مل محلول، ومدعم أيًضًا بالكالسيوم والحديد وغيرها من العناصر الغذائية اللازمة لنمو طفلك وسلامته. سعر العبوة 400 جرام 29 ريالًا في عام 2020. 

حليب رونالاك 2 بالفانيلا

حليب رونالاك 2 بالفانيلا
حليب رونالاك 2 بالفانيلا

بهذا عزيزتي القارئ نكمون قد وصلنا الى ختام مقالنا و يسعدنا أن نورد لكم جميع المعلومات الخاصة لحليب رونالاك 2 بالفانيلا ، تابعوا معنا :

  • رونالاك حليب الرضع المرحلة 2 يمد طفلك بالسعرات الحرارية اللازمة لنموه ونشاطه.
  • البروتين عالي الجودة الموجود فيه يدعم نمو طفلك وتطوره ويساعده على الوصول للزيادة الصحية في الوزن بسهولة.
  • رونالاك حليب أطفال المرحلة 2 بطعم الفانيلا يتميز بنكهة طبيعية ومذاق رائع يستسيغه طفلك.
  • رونالاك حليب أطفال المرحلة 2 حليب متابعة للأطفال من عمر 6 أشهر حتى 12 شهر.
  • يوصى باستبدال رونالاك حليب الرضع المرحلة 2 تدريجيًا بعد عمر 12 شهر بحليب روناجرو.