يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة فيها تجارب لـ مين استخدمت خلطة الرومي وحملت ، وخلطة الرومي تجارب، وحملت بعد خلطه الرومي، ونزول الدورة بعد خلطة الرومي، ورقيت نفسي وحملت، فتابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على تجارب مختلفة ومتنوعة إيجابية وسلبية مختارة لكم من موسوعة إقرأ.

مين استخدمت خلطة الرومي وحملت

نشارك معكم في التالي من السطور مجموعة تجارب لسيدات فيها مين استخدمت خلطة الرومي وحملت نتمنى أن تلقى إعجابكم:

مين استخدمت خلطة الرومي وحملت
مين استخدمت خلطة الرومي وحملت
  • تقول إحى السيدات :”اختي استعملتها وتمدحها وانا سمعت من وحده ان احد قريباتها استعملتها وانها ممتازه للي فيهم عين اوسحر وتقول ان مفعولها قوي وان اللي استخدمتها تخلخلت اسنانها من قوة تاثيرها لانها كانت مسحوره يعني اللي فيهم شي يبين ولازم تتصدقين عن كل يوم تستعمليها فيه ولو بريال بس ضروري الصدقه”.
  • وتقول أخرى:”أنا جربتها واعرف ناس حولي جربوها … مفيدة للي فيهم عين أو مس أو سحروالحمدلله جابت نتيجة بس لازم تستمرين عليها لمدة اسبوعين أنا قسمتها 7 أيام عملت اسبوع وباقي اسبوع مدري متى يقوى عزمي وأكمل ضاق صدري على حالي بس أنا خذته من وحده تقرا وقالت تحطينها في سطل مويه وتحطين نصها وتمسحين على شعرك ووجهك واذنك <— “لأني ماحبيت أغسل شعري عشان مايخشن مع السدر مع إن اختي جربته وغسلت شعرها صحيح خشن بس تحسنت حالتها والحمدلله ” وبعدها تغسلين جسمك تبدين بالشق الأيمن بعدين الأيسر بعدين من ورا بعدين من قدام بس شددت على من ورا يعني من عند الظهر ونازل تقول مهم تركزين على هالمنطقة حتى أتذكر إن الرسول عليه الصلاة والسلام قال بما معنى حديثه إن الشخص المعيون ياخذ من أثر الناس الي نضلوه ويصب في قفاه أو من ورا رقبته على باقي جسمه وبشكل مفاجئ ليتني أذكر الحديث بسسس ناسيته بصراحة من أول يومين حسيت فيه تأثير …. وبالصراحه النووووووم كان الشي الملاحظ في فترة العلاج ,,, يعني أول ماكنت أوقن إني معيونه أو محسوده كنت عادي أقرا وبس بس بعدها عرفت إن العين حق وبديت أشد عزمي الي مفكرة تجرب خلطة الرومي خلها تقوي عزمها وتبدا والله ماراح تندم بإذن الله ترا للمعلومية مكتوب على الورقه مو بس لعلاج العين والسحر أيضاً لعلاج الجلطات والأمراض المستعصيه بإذن الله فـ الي خايفه من مرض أو مصابة بمرض معين تجربها … بإذن الله بتلقى فيها فايده”.

خلطة الرومي تجارب

فيما يلي من هذه الفقرة تجارب لسيدات جربن خلطة الرومي :

  • التجربة الأولى:”انا استخدمتها سبع ايام وبعد سبع ايام جاني اسهال الله يكرمكم بغيت اموت من المغص الا جاني وسالت العطار قال هذا شي طيب استختدميها مره ثانيه وانا استختمها الا حين الله يستر وش بيصير فيني بس وانا استخديمها احس براحه عجيبه واستخمها بمويه عاديه لاني احط على جسمي كلها فى الحمام والماء المقري عليه مايجوز نضعه فى الحمام والله يشفى مرضى المسلمين”.
  • التجربة الثانية:”اختي اقولك قصة سمعتها من امراءة ترقي الناس تقول ان احدى الاخوات بها سحر واستخدمت خلطة الرومي اظن اربعين يوم او واحد واربعين اتوقع وبعد 41 نزل من خشمها مسمار وطابت الاخت . وانا انصحك باستخدامها 7 ايام واذا حسيت بتغير استمري عليها”.
  • التجربة الثالثة:”انا استخدمتها 7ايام قبيل المغرب اتروش بها واحط معها موية مقريه واذا طلعت من الحمام اقرأ سورة البقرة فكنت احس بنعاس شديد وخمول وعلى فراش مااقدر اقوم عيوني تتسكر غصب اقرا شوي ولما اجي على ايات الحسد اتثاوب الصراحه اتعبتني بس بكررها اكيد انها صايدة علة الله يشفي الجميع”.

حملت بعد خلطه الرومي

يحكي أحد الأفراد عن تجارب لمن حملت بعد خلطه الرومي: “أتمنى من الجميع تجربة تلك الخلطة المسماة (يخلطة الرومي) نسبة إلى الشيخ الرومي حفظه الله وهي خلطة للأستحمام تستخدمينها لمدة 7 أيام متواصلة وتتصدقين عن كل يوم من الأيام ال7 من10 إلى 50 ريال وهي خلطة موجودة عند عطار الخليج في الرياض.

  • وهذه الخلطة قد أستخدمتها محرومة من الأطفال لمدة 13 سنة وعندما جربتها وكانت تضع االباقي منها في مزرعتها الصغيرة الموجودة في المنزل لأنه لا يجوز سكب الفائض منها في دورة المياة لأن هذه الخلطة مقروء فيها المهم أن هذه السيدة حملت بعد عقم دام 13 سنة كما أن تلك النخلة الموجودة في مزرعتها حملت أيضا بعد عقم طويل في تلك النخلة عندما سمعنا هذه القصة أنا وأخوات زوجي ذهلنا فأستخدمتها أخت زوجي وكانت تعاني من 7 سنوات من الأنقطاع عن الأنجاب وعندما أنتهت من أستخدامها أنقطعت عنها الدورة 5 أيام وبعد عمل التحاليل أكتشفت انها حااااااااااااااااااااامل بأذن من الله وجعل سبب حملها في أحد من خلقه وهي الآن في الشهر السابع”.

قد يهمك:

نزول الدورة بعد خلطة الرومي

في هذه الفقرة تجارب لسيدات جربن نزول الدورة بعد خلطة الرومي:

  • التجربة الأولى:”انا استخدمت الخلطه وفي ثاني يوم نزلت علي الدوره اول مره تصير لي كذا تجي مره ثانيه في نفس الشهر وانا فيني تكيس مبايض وبالعاده تتأخر ماتنزل بسهوله وسؤالي ينفع استخدام الخلطة وقت الدوره واللي صارلي تتوقعون بداية خير اكمل او انتظر لحد مااطهر وابدأ من جديد”.
  • التجربة الثانية:”انا استخدمت الخلظه وحبيت افيدك وكان استخدامي لها نفسس السبب تكيس وفي رابع يووم من استخدامي لها نززل معي دم اسوود وسبب لي الللم فظييع ببطنيي بصراااحه خفت وحلمت حللللم , وملخص الحلم ان الشخص تاذى منهاااا لكن ماسالت شيخ عن الحلم خير ان شاء الله لكن مابعد استخدمت الخلطه مرره ثانيه ,, هل اجربها مره ثانيه ؟؟ حبيت افيدك , وانتي استمر ي عليها مع شرب ماء زمزم مقري عليه ان وجد وزيت زيتون مقري فيه والرقيه الشررعيه والله يشفيكي وبشررينا عنك ماجووره ان شاء الله”.
  • التجربة الثالثة:”انا استمريت عليها و في اليوم السابع وقف الدم أكرمكم الله وبعد شهر استخدمتها مره ثانيه وماصار لي شيء الحمدلله انتي استمري عليها والله يكتب لك الشفاء”.

رقيت نفسي وحملت

  • تحكي إحدى السيدات عن تجربتها في منتدى عالم حواء وتقول:”حبيت كثير انزل الموضوع بس قلت انتظر تجارب البنات اللي عطيتهم بالخاص بس لسى بدري عليهم وقلت شكلي كذا ااخر ناس يكون عندهم قوة ايمان بالله وعزيمه كبيره وانا عندي الحل الاكيد بس ماخبرت فيه وربي متاكده متاكده متاكده بهالحل لانه هالعلاج عباره عن كلام الله عزوجل اغلبكم اغلببببببببكم مارقى نفسه بنفسه اغلبكم ماخلى دكتور ماراح له ماخلى خلطه ولا ادويه مالعب بنفسه سبحااااااااان الله لجئتو لكل ابواب البشر من دكاتره وشعبيين ولا لجئتوا لله عزوجل والله مايكلفكم ورب البيت شيء لا مال لا جهد لا صحتكم لا مشاويركم كم ايه مع كم دعاء تحت مسمى ( الرقية الشرعيه ) ماتاخذ من وقتك ووقته شيء 10 دقايق تقرينها عليك وعليه ويمكن اقل من عشر دقايق وخلاص لي صديقه تتعالج عشان الغده عطيتها الرقيه قلتلها الجئي له تروحين لهدكاتره يلعبون فيك والله شهر مسكت الرقية يومي بنفس الشهر ماجتها الدورة حللت رزقها رب الكون الحمل انا قالتلي الدكتور هرمون الحمل مرتفع ابصرف لك حبوب طلعت من عندها رميت الورقه لانه بس ابشوف المنع مني ولا منه رقيت نفسي حملت بنفس الشهر”.