يقدم لكم موقع إقرأ في هذا المقال موضوع عن الزراعة بالفرنسية ، و موضوع عن الفلاح باللغة الفرنسية مترجم للغة العربية ، تعتبر الفلاحة هي معنى الزراعة وهي من أشهر المهن التي عرفها الإنسان البادئ واعتمد عليها بشكل رئيسي بعد الصيد، من أجل تلبية جميع حاجاته اليومية وغذائه، والزراعة هي عبارة عن العملية التي يقوم بها المزارع من أجل إنتاج الثمار المختلفة من فواكه وخضراوات، ويكون مصطلح الفلاحة مرتبط بالزراعة العضوية و تربية الحيوانات، والزراعة المستدامة، و لا يمكن أن يتعلمها الشخص بسهولة بل عليه أن يكون على علم بالقواعد الرئيسية للزراعة. من المعروف بأن الزراعة هي الحرفة التي اكتشفها الإنسان القديم واعتمد عليها بشكل رسمين ويعّرف الفلاح بأنه الشخص المسؤول عن حراثة الأرض وزراعتها والاهتمام بها، بشكل جيد والعمل على ريها بالماء.

موضوع عن الزراعة بالفرنسية

موضوع عن الزراعة بالفرنسية
موضوع عن الزراعة بالفرنسية

L’agriculture est la deuxième profession apprise par l’homme ancien, à travers laquelle il comptait principalement sur la nourriture et la sécurisation de sa subsistance quotidienne, et l’agriculture est synonyme du mot agriculture et signifie le processus de labourer la terre et de l’irriguer et de planter des graines pour devenir des graines, puis cultiver pour obtenir des plantes de différents fruits, et le métier ne s’apprend pas facilement.L’agriculteur doit avoir une grande habileté et une grande connaissance des règles de base de l’agriculture, et les origines de l’agriculture remontent à la planète Terre.

تعتبر الزراعة هي ثاني مهنة تعلمها الإنسان القديم ومن خلالها اعتمد بشكل رئيسي على الغذاء وتأمين قوت يومه، والفلاحة هي المرادف لكلمة الزراعة وتعني عملية حرث الأرض و ريها و زراعة البذور تنمو إلى بذور ثم تنمو للحصول على نباتات مختلفة الثمار، ولا يمكن تعلم المهنة بكل سهولة فلا بد أن يكون المزارع يمتلك مهارة كبيرة وعلى علم بالقواعد الأساسية للزراعة، وتعود بداية ظهور الزراعة إلى كوكب الأرض.

موضوع عن الفلاح باللغة الفرنسية مترجم للغة العربية

تعتبر مهنة الفلاح من أهم وأنبل المهن لأن الفلاح يُطعم الناس بما تجود به الأرض من خيرات.

La profession d’agriculteur est considérée comme l’une des professions les plus importantes et les plus nobles car l’agriculteur nourrit les autres de ce que la bonté de la terre fournit.

يمكن اعتبار علاقة الفلاح بأرضه مثل علاقة الأمّ بابنها؛ فهو يعرف قيمة الأرض الحقيقيّة كما يعرف أنّها تُعطيهِ بقدر ما يُعطيها، لهذا يحرص على رعايتها و الإعتناء بها طوال الوقت. يظل الفلاح منشغلاً دائما في أرضه منذ الصباح الباكر حتى مغيب الشمس نظراً للمهام العديدة التي يقوم بها.

La relation d’agriculteur avec sa terre peut être considérée comme la relation d’une mère à son fils. Il connaît la vraie valeur de la terre car il sait qu’elle lui donne autant qu’il la donne, il tient donc à en prendre soin tout le temps. L’agriculteur reste toujours occupé sur sa terre dès matin jusqu’au coucher du soleil en raison des nombreuses tâches qu’il accomplit.

يرى البعض أن مهنة الفلاح هي مهنة بسيطة لا تستحق التقدير؛ في حين أن الحقيقة غير ذلك؛ فمهنة الفلاح لم تعد بسيطة كما في السابق، لقد عرفت تطورّاً كبيراً بفضل التكنولوجيا. أصبحت الفلاحة تُدرّس كتخصصاتٍ منفصلة في الجامعات، وأصبحت كلّ أعمال الفلاحة مبنية على قواعد علمية متينة يجب احترامها. حقّاً، الفلاح شخص يستحقّ الكثير من الاِحترام والتقدير.

Certains considèrent la profession d’agriculteur comme une profession simple et sous-estimée; Quand la vérité est différente; Le métier d’agriculteur n’est plus simple comme avant, il a connu un grand développement grâce à la technologie. L’agriculture est devenue enseignée séparément dans les universités et toutes les activités agricoles étaient basées sur des règles scientifiques solides qui doivent être respectées. Vraiment, l’agriculteur est quelqu’un qui mérite beaucoup de respect et d’appréciation