يقدم لكم موقع إقرأ في هذا المقال موضوع عن الذهاب الى حديقة الحيوان ، و تعبير عن حديقة الحيوان بالانجليزي قصير ، و تعبير عن رحلة مع عائلتي إلى حديقة الحيوانات بالانجليزي ، و تعبير عن زيارة حديقة الحيوانات بالفرنسية ، تابعوا معنا.

موضوع عن الذهاب الى حديقة الحيوان

قررت إدارة مدرستنا إقامةَ رحلةٍ إلى حديقة الحيوانات؛ لِنتعرف عليها وعلى صفاتها عن قرب، فَخرجنا أنا وأصدقائي ومعلّمتي في صباح يومٍ مشرقٍ وقد حزمنا أمتعتنا اللازمة، ثمّ ركبنا الحافلة بهدوء، وانطلقنا في تمام الساعة الثامنة صباحاً وبدأت رحلتنا الجميلة، واستمتعت أنا وأصدقائي بالنظر إلى الجبال، والأشجار الجميلة في الطريق، وقامت معلمتنا بعملِ مسابقةٍ وتوزيع الهدايا علينا إلى أنْ وصلنا إلى حديقة الحيوانات.

وصلنا إلى الحديقة ودخلناها بانتظام، لقد كانت جميلة ونظيفة، مليئة بأقفاص الحيوانات المختلفة، والأشجار الخضراء، فيما خُصص جزء منها لألعاب الأطفال، مشينا في مجموعات مستمتعين بمنظر الحيوانات النشيطة في الأقفاص، فشاهدنا بدايةً ببغاء أبيض جميلاً يتناول اللب، ثمّ شاهدنا أسداً فاجأنا بزئيره المُرتفع الذي ملأ الحديقة عند اقترابنا من صغاره، كما رأينا القرود الطريفة أثناء تنقلها بين جذوع الأشجار، والفهد الأسود الذي يعدُّ أسرع حيوانات العالم، والكثير من الطيور: كالنعامة، والبط، والبجع، بالإضافة إلى الفيل، والجمل، وأنواعاً مختلفةً من الكلاب، والقطط، والدببة، وحَضَرنا عَرضاً للدلافين.

تناولنا طعام الغداء، وتوجهنا لنلهو قليلاً بالألعاب إلى أن أخبرتنا المعلمة بوجود عرضٌ جميلٌ سيُقام في الحديقة، توجهنا إلى باحة كبيرة دخلت إليها مجموعة من القرود التي تلعب بالكرات وتقود دراجات هوائية صغيرة، فيما تتراقص بعض الدلافين برشاقة في بركة ماء أعدت لذلك على أنغام المقطوعات الموسيقية، وفي الناحية الأخرى من الساحة دب بنيٌ يحاكي حركات مدربه فيضحك المتفرجين، لقد كان عرضاً ممتعاً لم أر مثله من قبل، أمّا بعد انتهاء العرض فطلبت منّا معلمتنا تجهيز أنفسنا للعودة إلى المنزل؛ حيث اصطففنا وصعدنا إلى الحافلة فرحين بما رأينا؛ وأنا أخطط أن أكتب ذكريات هذا اليوم في دفتر مذكراتي فقد كانت رحلةً رائعةً حقاً!

تعبير عن حديقة الحيوان بالانجليزي قصير

The zoo is a place that includes several types of animals, and each type has been built a house that matches its home in nature.

Because of the presence of so many animals, visitors go there constantly, especially children.

Visiting the zoo is one of the most enjoyable things that remain in the memory of the child throughout his life, and therefore the child who did not go there missed a beautiful thing.

Everyone loves to go out and take a walk because of the limited housing space, but there are places that are preferred over others, such as the zoo and the park.

حديقة الحيوان مكان يضم عدة أنواع من الحيوانات، وتم بناء لكل نوع منها منزل يطابق منزله في الطبيعة.

وبسبب وجود هذا الكم من الحيوانات فإن الزوار يذهبون لهناك بشكل مستمر، وبالأخص الأطفال.

زيارة حديقة الحيوان من أكثر الأمور الممتعة التي تظل في ذاكرة الطفل طوال حياته، ولذلك فإن الطفل الذي لم يذهب هناك فاته أمر جميل.

تعبير عن رحلة مع عائلتي إلى حديقة الحيوانات بالانجليزي

إن عالم الحيوان ملئ بالدهشة والإثارة والتأمل فيه يزيدك رغبة لمعرفة أسرار أكثر عنه، ولذلك قرر أبي الذهاب في رحلة إلى حديقة الحيوان لكي نشاهد الحيوانات عن قرب ونعرف أكثر عنهم.

The animal world is full of surprise, excitement, and contemplation of it, which increases your desire to know more secrets about it, and that is why my father decided to go on a trip to the zoo in order to see the animals up close and know more about them.

حديقة الحيوان هى حديقة كبيرة جدا تضم أعداد كبيرة من الأقفاص التي تحتوي على حيوانات من جميع أنحاء العالم، عندما دخلنا الحديقة وجدناها نظيفة وجميلة جدا وتضم حيوانات برية وبحرية وبرمائية وطيور أيضا، وتحتوي على مساحة واسعة من الأشجار والمساحات الخضراء المبهجة.

The zoo is a very large garden with large numbers of cages that contain animals from all over the world, when we entered the zoo we found it very clean and beautiful and it includes wild, marine and amphibious animals and birds as well, and it contains a wide area of ​​trees and cheerful green spaces.

بدأنا جولتنا بزيارة ملك الغابة الأسد و رأيناه عن قرب وسمعنا زئيره، فهو قوي جدا وشامخ وفي نفس القسم بجواره اللبؤة والفهد أيضا يأكلون اللحم ويلعبون مع أولادهم الصغار، التقطنا الصور أمام قفص الأسد.

We started our tour by visiting the king of the jungle, the lion, and we saw it closely and heard its roar, it is very strong and lofty, and in the same section next to it the lioness and the leopard also eat meat and play with their young children. We took pictures in front of the lion’s cage.

في القسم الآخر شاهدنا القرود تقفز على الأشجار وتلعب بمرح مع أطفالها وتحاول أن تلعب معنا وتخطف منا فاكهتها المفضلة وهى الموز، فهى حيوانات مشاغبة، ورأينا أيضا الطاووس وجمال ألوانه المذهلة، فيفرد الطاووس ريشه الجميل لنرى لوحة من جمال وعظمة خلق الله.

In the other section we saw monkeys jumping on trees and playing merrily with their children and trying to play with us and snatch from us their favorite fruit, which is bananas, as they are riotous animals. We also saw the peacock and the beauty of its amazing colors, so the peacock spread its beautiful feathers to see a painting of the beauty and greatness of God’s creation.

بعد ذلك أخذنا استراحة قصيرة وتناولنا الفطائر اللذيذة وبعض الشطائر وشربنا العصائر الطازجة التي أعددتها أمي لنا، والتقطنا بعض الصور التذكارية حول الأشجار و أمام أقفاص الحيوانات، ثم أكملنا رحلتنا في الحديقة وذهبنا للأقفاص الدببة وذهبنا لقسم الحيوانات البحرية ورأينا أحواض الحيتان وأسماك القرش والدلافين.

After that we took a short break and ate delicious pies and some sandwiches and drank the fresh juices that my mother had prepared for us, and took some souvenir pictures around the trees and in front of the animal cages, then we continued our trip in the park and went to the cages of the bears and went to the marine animals section and saw ponds of whales, sharks and dolphins.

إن حديقة الحيوان جمعت جميع المتناقضات في مكان واحد، وتمكننا من التمعن في الحيوانات عن قرب ومراقبة سلوكه وكيفية تعامله مع صغاره وممارسة حياته، وعند كل قفص كان أبي يحكي لنا بعض المعلومات عن هذا الحيوان الذي داخل القفص، وفي النهاية فإنها كانت رحلة جميلة وممتعة ومفيدة وزودتنا بمعلومات عامة عن معظم الحيوانات.

The zoo collected all the contradictions in one place, and we were able to closely examine the animals and monitor their behavior and how they deal with their young and practicing their life, and at each cage my father was telling us some information about this animal that is in the cage, and in the end it was a beautiful, enjoyable and useful journey It provided us with general information about most animals.

قد يهمك:

تعبير عن زيارة حديقة الحيوانات بالفرنسية

تعد حديقة الحيوانات واحدة من أهم الأماكن إثارة للاهتمام، يقصدها الناس دائمًا دون تردد للاستمتاع بها وقضاء لحظات جميلة مع أطفالهم أو عائلاتهم. لهذا يجب علينا أن نحافظ على نظافتها كما يجب أيضا اتباع جميع التعليمات، مثل عدم إزعاج الحيوانات أو إعطائها مواد ضارة لا يمكنها هضمها أو قبولها.

Le zoo est l’un des endroits les plus intéressants, les gens viennent toujours sans hésiter pour s’amuser et passer des belles moments avec ses enfants ou ses familles. Nous devons donc le garder propre aussi on doit suivre toutes les instructions, telles que ne pas déranger les animaux ou leur donner des substances nocives qu’ils ne peuvent pas digérer ou accepter.