يقدم لكم موقع اقرأ مقال جديد تحت عنوان موضوع تعبير عن الكلاب باللغة الانجليزية ، و موضوع عن الكلاب بالانجليزية ، و تعبير عن حيوانك المفضل الكلب بالانجليزي ، و موضوع عن الكلاب بالانجليزي قصير جدا ، و حكم عن وفاء الكلاب بالانجليزي ، و برجراف عن الكلاب بالانجليزي ، يبحث العديد من الطلاب على موضوعات تعبيرية جاهزة بالانجليزي ، لذلك خصصنا مقال هذا اليوم لنعرض لكم نموذج لموضوع تعبير عن الكلاب باللغة الانجليزية ، تابعوا القراءة .

موضوع تعبير عن الكلاب باللغة الانجليزية

موضوع تعبير عن الكلاب باللغة الانجليزية
موضوع تعبير عن الكلاب باللغة الانجليزية

يمكن أن يطلب منك في أحد الواجبات المدرسية أن تكتب موضوع تتحدث فيه عن الكلاب بالانجليزية  ، لذلك خصصنا هذا النموذج حتى تتمكن من استخلاص الافكار و الجمل التي ستفيدك في بناء موضوعك التعبيري. 

Dogs perform many useful tasks for humans including hunting, farm work and security as well as assisting those with disabilities such as the blind.

There are hundreds of different breeds of dogs.

Dog have superior hearing than humans, capable of hearing sounds at four times the distance.

Dogs have a remarkable sense of smell, they are capable of differentiating odors in concentrations nearly 100 million times lower than humans can.

The average life span for a dog is around 10 to 14 years.

Domestic dogs are omnivores, they feed on a variety of foods including grains, vegetables and meats.

ترجمة :

يقوم الكلاب بالعديد من المهام المفيدة للإنسان بما في ذلك الصيد والعمل في المزارع والأمن بالإضافة إلى مساعدة الأشخاص ذوي الإعاقة مثل المكفوفين، هناك المئات من سلالات الكلاب المختلفة.

الكلب لديه سماع متفوق من البشر ، وقادر على سماع الأصوات في أربعة أضعاف المسافة.

الكلاب لديها شعور رائع بالرائحة ، فهي قادرة على التمييز بين الروائح بتركيزات أقل بنحو 100 مليون مرة من البشر، متوسط العمر الافتراضي للكلب حوالي 10 إلى 14 سنة.

الكلاب المنزلية حيوانات آكلة اللحوم ، تتغذى على مجموعة متنوعة من الأطعمة بما في ذلك الحبوب والخضروات واللحوم.

قد يهمك :

 موضوع عن الكلاب بالانجليزية 

 موضوع عن الكلاب بالانجليزية
 موضوع عن الكلاب بالانجليزية 

من المعروف أن الكلاب هي صديق الانسان الوفي ، وفيما يلي نورد لكم نموذج لموضوع يتحدث عن  الكلاب بالانجليزية ، قراءة ممتعة .

The dog is a carnivorous animal. It is one of the best animals raised by man.

The dog is called the righteous friend of man.The dog remembers its owner well even after a long time and is loyal to its owner always.

There is a variety of dogs used in many areas.Dogs are used in guarding, hunting and towing of skis.There is a type of dogs trained to guide the blind. And the dogs

have a distinctive body language indicates the psychological state of the dog. Like shaking the tail indicates the joy. The erection of the dog’s hair indicates fear or discomfort. When disturbed before the attack, the dog shows its teeth and relaxes its ears.

Prior to the acquisition or breeding of any type of dog, some tests are preferred.

Medical examination should be performed by the veterinarian to ensure that it is free of infectious diseases. The dog should be given all vaccinations for dogs.

The dog lives between 12 and 16 years old. Dogs reproduce sexually. The pregnancy lasts two to two and a half months.The numbers of puppies vary from one type to another.

You need to know what type of food is appropriate for each dog. You should take care of the cleanliness of the dog and the cleanliness of the place where the dog lives.

Dogs do not like indoor places constantly.

تعبير عن حيوانك المفضل الكلب بالانجليزي 

تعبير عن حيوانك المفضل الكلب بالانجليزي
تعبير عن حيوانك المفضل الكلب بالانجليزي 

قد يطلب منك معلم الانحليزية أن تكتب موضوعا تعبيريا عن عن حيوانك المفضل ، لذلك أنت في حاجة لنماذج جاهزة تساعدك في كتابة موضوعك الخاص ، وهذا ما سنورده لكم في هذه الفقرة من مقالنا، تابعوا القراءة .

My favorite animal is the dog. The dog is very faithful animal,it helps people in alot of aspects .The dog helps blind people to know there ways ,it also helps police in their works not only that ,but it is also play with children and learn from them .Dogs also protects houses from strangers ,there are alot kinds of dogs some you can keep them home and some are not.

ترجمة :

حيواني المفضل هو الكلب. الكلب حيوان مخلص للغاية ، فهو يساعد الناس في الكثير من الجوانب. يساعد الكلب المكفوفين على معرفة الطرق ، كما أنه يساعد الشرطة في أعمالهم ليس هذا فحسب ، بل إنه يلعب أيضًا مع الأطفال ويتعلم منهم. يحمي المنازل من الغرباء ، وهناك أنواع كثيرة من الكلاب يمكنك الاحتفاظ بها في المنزل والبعض الآخر ليس كذلك.

 موضوع عن الكلاب بالانجليزي قصير جدا 

 موضوع عن الكلاب بالانجليزي قصير جدا
 موضوع عن الكلاب بالانجليزي قصير جدا 

لكل من يبحث عن نماذج جاهزة باللغة الانجليزية تساعده في كتابة موضوعه ، يسعدنا أن نقدمه لك في هذه الفقرة نموذج جاهز لموضوع تعبيري يتحدث عن الكلاب قصير بالانجليزي، نتمنى أن ينال اعجابكم .

One of the types of mammals classified in the list of carnivorous canidae, was domesticated between 14,000 and 15,000 years ago, and this animal was called man’s best friend; Because it is characterized by loyalty, as it has a high ability to remember its owner even if it is cut off for a long period of time, and dogs have many strains and varieties, the most important of which is the hunting dog and the shepherd dog, the hound and the field dog, in addition to the accompanying dog for the blind and guard dog, and there is a new type used only to pull ice chariots It is called the dog slides, and they all make a sound called barking. 

ترجمة :

إحدى أنواع الثديّات المصّنفة ضمن قائمة الكلبيّات اللاحمة، تمّ تدجينها في الفترة ما بين 14000 إلى 15000 عاماً، وأطلق على هذا الحيوان لقب أفضل صديق للإنسان؛ لأنّه يتصف بالوفاء، بحيث يمتلك قدرة عالية على تذكّر صاحبه حتّى لو انقطع عنه فترة زمنيّة طويلة، وللكلاب سلالات وأصناف عديدة أهمّها كلب الصيد وكلب الرعاة، وكلب هاوند وكلب الحقول، إضافةً إلى الكلب المرافق للمكفوفين وكلب الحراسة، وهناك نوع جديد يستعمل فقط لجر العربات الجليديّة ويسمّى بكلب الزلاقات، وجميعها تصدر صوتاً يسمّى بالنباح.

 حكم عن وفاء الكلاب بالانجليزي 

 حكم عن وفاء الكلاب بالانجليزي
 حكم عن وفاء الكلاب بالانجليزي 

لكتابة موضوع مقالي يجب أن تكون مطلع على حقل المصطلحات و العبارات الخاصة بالموضوع الذي تتحدث عنه ، و باعتبار أن موضوعك يتحدث عن الكلاب  فأنت في حاجة الى معرفة جميع العبارات و الحكم الخاص بهذا الأخير ، وهذا ما سنعرضه لكم في هذه الفقرة . 

If you pick up a starving dog and make him prosperous he will not bite you. This is the principal difference between a dog and man

  • إذا التقطت كلبًا وهو يتضوّر جوعًا وجعلته يزدهر، فلن يعضَّك، وهذا هو الفرق الرّئيسي بين الكلب والإنسان.

If animals could speak, the dog would be a blundering outspoken fellow; but the cat would have the rare grace of never saying a word too much

  • إذا تمكَّنت الحيوانات من التّحدُّث، فإنَّ الكلب سيكون زميلًا فاضحًا وصريحًا؛ لكنَّ القطّة ستتمتّع بنعمة نادرة بعدم قول كلمة واحدة أكثر من اللّازم.

.A dog is the only thing on earth that loves you more than he loves himself

  • الكلب هو الشّيء الوحيد على الأرض الذي يحبُّك أكثر ممّا يحبُّ نفسه (جوش بيلينغز).

.Dogs never bite me. Just humans

  • الكلاب لا تعضنُّي أبدًا، البشر فقط من يفعلون ذلك (مارلين مونرو).

 معلومات عن الكلب بالانجليزي 

 معلومات عن الكلب بالانجليزي
 معلومات عن الكلب بالانجليزي 

لكتابة موضوع ما ينبغي عليك أولا أن تقوم ملم بجميع جوانب الموضوع ، وفيما يلي سنقدم لك في هذه الفقرة نموذج موضوع يتحدث عن الكلب بالانجليزي ، اذا كان موضوعك يتحدث عن الكلاب قم بادراج ما سنقدمه لك من معلومات في موضوعك الخاص .

One of the types of animals that belong to the category of mammals, the family of chordates, and carnivores, and one of the few animals that possesses great sensory and physical abilities. Criminals, drugs, and there are many types of dogs such as the red dog, the wolf dog, the pet dog, the hunting dog, and more than five hundred and twenty-five million dogs live on Earth, and it is considered in western societies the best friend of man.

The size of dogs varies according to their type. There are many small dogs such as Yorkshire terriers, and these species reach ten centimeters in length, while weighing less than a hundred and fifteen grams, and there are many large-sized dogs, where the English Mastiff is the largest with a weight of up to one hundred and fifty-six kilograms, And two and a half meters tall.

Dog meat is eaten in some East Asian countries such as Korea, China, and Vietnam, practices that go back to ancient times, as the Asian continent consumes nearly sixteen million dogs annually. People who own dogs have good physical and psychological health, and these characteristics are less common for people who do not own dogs. Dogs are one of the animals most carriers of diseases, and toxins that may adversely affect humans at a later time. Therefore, care must be taken to keep it clean.

ترجمة :

أحد أنواع الحيوانات التي تنتمي إلى فئة الثديّات، وأسرة الحبليّات، ومن آكلات اللحوم، وواحد من الحيوانات القليلة التي تمتلك قدرات حسيّة، وجسديّة كبيرة، وتلعب الكلاب أدواراً مختلفة: كالصّيد، والرّعي، وسحب الأحمال، والحماية، ومساعدة الأفراد المعاقين، وأغراض عسكريّة كالبحث عن المجرمين، والمخدّرات، ويوجد العديد من أنواع الكلاب كالكلب الأحمر، والكلب الذئب، وكلب الزينة، وكلب الصيد، ويعيش على الأرض أكثر من خمسمئة وخمسة وعشرين مليون كلب، ويعدّ في المجتمعات الغربيّة أفضل صديق للإنسان.

تختلف أحجام الكلاب وفقاً لاختلاف نوعها؛ إذ يوجد العديد من الكلاب الصغيرة ككلاب يوركشاير، ويصل طول هذه الأنواع إلى عشرة سنتيمترات، في حين تزن أقلّ من مئة وخمسة عشر غراماً، ويوجد الكثير من الكلاب ذات الحجم الكبير، حيث يُعدّ كلب الدرواس الإنجليزيّ أكبرها بوزن يصل إلى مئة وستة وخمسين كيلو غراماً، وبطول مترين ونصف المتر.

تُؤكل لحوم الكلاب في بعض دول شرق آسيا ككوريا، والصين، وفيتنام، وهي ممارسات تعود إلى العصور القديمة، حيث تستهلك القارة الآسيويّة سنويّاً ما يقارب ستة عشر مليون كلب.

يتمتع الأشخاص الذين يقتنون الكلاب بصحّة بدنيّة، ونفسيّة جيّدة، وتقلّ هذه الصفات عند الأشخاص الذي لا يقتنون الكلاب.

تُعدّ الكلاب واحدةً من أكثر الحيوانات حملاً للأمراض، والسّموم التي قد تؤثّر سلباً على البشر في وقت لاحق؛ لذلك يجب الاهتمام بنظافتها.

برجراف عن الكلاب بالانجليزي

برجراف عن الكلاب بالانجليزي
برجراف عن الكلاب بالانجليزي

يسعدنا أن نعرض لكم في هذه الفقرة من مقالنا نموذج برجراف عن الكلاب بالانجليزي، يحتوي على جميع المعلومات الخاص بالكلاب ، تابعوا القراءة .

Dogs live for a period of time ranging from eight to twelve years, and it is preferable before the acquisition of dogs and their home breeding that they be examined by a veterinarian; To detect the presence of any diseases and give them the necessary vaccinations, noting that they need food, shelter and hygiene, and dogs reproduce through physical contact, through the merging of the male sperm with the female’s egg, and the pregnancy period lasts between fifty-six to seventy-two days.

ترجمة :

تعيش الكلاب فترة زمنية تتراوح ما بين ثماني إلى اثني عشر سنة، ويفضل قبل اقتناء الكلاب وتربيتها في البيوت أن يتمّ فحصها من قبل طبيب بيطري؛ للكشف عن وجود أيّ أمراض وإعطاءها التطعيمات اللازمة، علماً بأنّها تحتاج إلى غذاء ومأوى وعناية بالنظافة، وتتكاثر الكلاب عن طريق الاتصال الجسني، من خلال اندماج حيوان منوي من الذكر مع بويضة الأنثى، وتستمر فترة الحمل ما يتراوح ما بين ست وخمسين إلى اثنين وسبعين يوماً.