يقدم لكم موقع اقرأ اليوم مقال جديد تحت عنوان موضوع تعبير عن الفيس بوك باللغة الانجليزية ، و تعبير عن التواصل الاجتماعي بالانجليزي قصير ، و موضوع عن الفيس بوك سلبياته وايجابياته ، و تعريف الفيس بوك بالانجليزي ، وخاتمة عن الفيس بوك ، و تقرير عن الفيس بوك ، يبحث العديد من طلاب المدارس على نماذج موضوعات باللغة الانجليزية ، لذلك خصصنا هذا الموضوع لنعرض لكم نماذج موضوع تعبير عن الفيس بوك باللغة الانجليزية ، تابعوا القراءة.

موضوع تعبير عن الفيس بوك باللغة الانجليزية

موضوع تعبير عن الفيس بوك باللغة الانجليزية
موضوع تعبير عن الفيس بوك باللغة الانجليزية

الفيس بوك هو واحد من أهم مواقع التواصل الاجتماعية و أقدمها، ونظرا لأهميته فهو محو بحث العديد من الأشخاص ، لذلك يسعدنا أن نعرض لكم في هذه الفقرة نموذج جاهز لمموضوع تعبيري بالانجليزي عن الفيس بوك باللغة الانجليزية ، تابعوا القراءة .

Facebook is a modern social communication tool that has helped connect many people regardless of their location, place, time and business. Facebook may be used for educational, political or social purposes or to conduct community awareness campaigns, recreational purposes, social relationships, trade, advertising. Facebook is a website owned by Facebook Public Shareholding Company.

Facebook was founded in the beginning of the last decade, but it was launched and opened to all users and anyone who has their own email in 2006. In 2008, Dublin was the headquarter of Facebook company in Ireland. 
The Facebook social network allows users to get to know each other more closely by publishing their images on events, writing thoughts and allowing them to publish videos. Facebook has been able to be on the top of social sites lists all over Twitter and Google Plus and other social sites, Facebook has received widespread popularity among the users to find the ease of handling and its soft characteristics, in addition to the wide spread, which enabled everyone to deal with benefit from it.

The use of Facebook has expanded to become available to companies such as Microsoft and Apple. In 2006, Facebook became available to all people over the age of 13 and over. The user access the Internet by creating an account on the site and he is able to have its own profile, and available throughout the day, enabling users to communicate with each other without problems in time and place.
Facebook is one of the most important news sites on the Internet, according to a study by the Pew Research Center; Facebook is one of the best news sites on the Internet. Many organizations use Facebook as a means of advertising and marketing. Facebook is one of the most important ways of advertising and marketing. Many people also invest in using Facebook to spread ads to many different clients.

ترجمة باللغة العربية :

الفيسبوك هو وسيلة تواصل حديثة ساعدت في ربط الكثير من الأشخاص بغض النظر عن موقعهم, مكانهم, أوقاتهم وعملهم أيضا. يستخدم الفيسبوك لأغراض تعليمية, سياسية أو اجتماعية أو من أجل حملات توعوية مجتمعية أو أغراض ترفيهية, علاقات اجتماعية, التجارة والدعاية. الفيسبوك موقع الكتروني تملكه شركة الفيسبوك وهي شركة مساهمة عامة.

تم تأسيس الفيسبوك في بداية العقد الماضي ولكن تم اطلاقه وفتحه لكل المستخدمين و لأي شخص لديه ايميل خاص به عام 2006. في عام 2008, تم اختيار مدينة دبلن Dublin بأيرلندا كمقر لشركة الفيسبوك. 
تسمح شبكة الفيسبوك الاجتماعية المستخدمين لمعرفة بعضهم الاخر عن قرب من خلال نشر صورهم في أحداث مختلفة وكتابة أفكارهم والسماح لهم بنشر الفيديوهات. استطاع الفيسبوك أن يتربع على قائمة مواقع التواصل الاجتماعي مثل توتير و جوجل بلس وغيرها من المواقع الاجتماعية. تلقى الفيسبوك شهرة كبيرة بين المستخدمين لما فيه من سهولة في التعامل و الخصائص, بالاضافة الى الانتشار الواسع الذي ساعد الأشخاص على التواصل والانتفاع من الفيسبوك.

توسع استخدام الفيسبوك ليصبح متاحا لشركات مثل مايكروسوفت و أبل. في عام 2006, أصبح الفيسبوك متاحا للأشخاص فوق سن 13 عاما و أكثر. يمكن للمستخدم الدخول الى الانترنت من خلال عمل حساب شخصي على الموقع ويكون له ملف شخصي له كما أنه متاحا خلال اليوم بحيث يمكن المستخدمين التواصل مع بعضهم الاخر بدون مشاكل في المكان أو الوقت. 
يعتبر الفيسبوك أحد أهم المواقع الاخبارية المهمة على الانترنت وفقا لمركز بيو للأبحاث Pew Research Center الذي أشار الى أن الفيسبوك أفضل المواقع الاخبارية على الانترنت. تستخدم الكثير من المنظمات الفيسبوك كوسيلة للدعاية و التسويق, فالفيسبوك هو أفضل المواقع في ذلك. يستثمر الكثير من الأشخاص في استخدام الفيسبوك واستخدامه في نشر الاعلانات لدى الكثير من العملاء المختلفين.

قد يهمك :

تعبير عن التواصل الاجتماعي بالانجليزي قصير

 تعبير عن التواصل الاجتماعي بالانجليزي قصير
تعبير عن التواصل الاجتماعي بالانجليزي قصير

إن التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعه يُعد من أهم طرق التواصل التي يتم من خلالها تنمية العديد من المهارات الاجتماعية لدى الأفراد سواء عبر الاندماج في المجتمع أو عبر ولوج المواقع الإلكترونية الاجتماعية المعروفة ، فيما يلي يسعدنا أن نعرض لكم في هذه الفقرة نموذج جاهز لموضوع تعبيري يتحدث عن التواصل الاجتماعي بالانجليزي قصير .

We are all to notice that the quick technology development that depends mainly on the internet network; is widely participates in the lightning spread of social network sites.

Most reports showed that the most famous social media sites such as Facebook, Twitter, and Instagram sites help widely in facilitating information exchange, creation of ideas, developing of skills, and the exchange of many other types of science, events, news and culture between people everywhere in no time through playing voice calls, video calls, chats, and others.

ترجمة :

علينا جميعًا أن نلاحظ أن التطور التكنولوجي السريع الذي يعتمد بشكل أساسي على شبكة الإنترنت ؛ يشارك على نطاق واسع في الانتشار السريع لمواقع الشبكات الاجتماعية.

أظهرت معظم التقارير أن أشهر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وإنستجرام تساعد بشكل كبير في تسهيل تبادل المعلومات وخلق الأفكار وتطوير المهارات وتبادل العديد من أنواع العلوم الأخرى والأحداث والأخبار والثقافة بين الأشخاص في كل مكان وفي أي وقت من الأوقات من خلال تشغيل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والمحادثات وغيرها.

موضوع عن الفيس بوك سلبياته وايجابياته

 موضوع عن الفيس بوك سلبياته وايجابياته
موضوع عن الفيس بوك سلبياته وايجابياته

الفيس بوك أحد مواقع التواصل الاجتماعي الهامة التي يمكن من خلالها التواصل مع الأهل والأصدقاء والمعارف ونشر أي خبر ومتابعة أخبار الأصدقاء وغيرها من الأشياء ، وهذا الأمر يجعلنا نطرح سؤال مهم وهو ماهي سلبياته وايجابياته الفيس بوك ، وفيما يلي نعرض لكم في هذه الفقرة سلبياته وايجابياته الفيس بوك بالانجليزي  ، وهي كالآتي :

THE ADVANTAGES OF FACEBOOK

1. We can find old acquaintances or former classmates.

2. We can share real-time information, photos, moods.

3. You can ask for help (relocation, tips, recipes, opinions …); either our “friends” will respond quickly, or we will find through self-help groups (often by region, or by theme).

4. Events can be organized.

5. We can play our favorite games, so you can tell me you can do it elsewhere; but the interest there is that we can surpass our Facebook friends, it allows to combine challenge and competition!6.

Chat with one or more friends at the same time. For gossip with girlfriends, it avoids having to tell (or write) several times the same thing!

7. For us bloggers, this is a great way to let us know.

FACEBOOK DISADVANTAGES

1. Even after deleting your Facebook profile, it still exists. Yes, it will never be erased, as well as all the information you have given. So pay attention to what you put there because the recruiters often take a look.

2. We spend a lot of time on it (and suddenly, we no longer have time for housekeeping, darling, children, humor humor!). More seriously, spending time on Facebook, it entertains, but we lose very quickly the notion of time, and finally, we realize after an hour to surf that we did not do much. .

3. We take the phone a lot less to hear from friends and vice versa (and we can quickly ask ourselves if you really care because you’re really friends or if you’re a “friend” to follow the gossip of our lives!).

تعريف الفيس بوك بالانجليزي

 تعريف الفيس بوك بالانجليزي
تعريف الفيس بوك بالانجليزي

تعريف الفيس بوك بالانجليزي ، تعرفنا في فقراتنا السابقة على مفهوم الفيس بوك و كذا أهم مميزاته و عيوبه ، وفي هذه الفقرة من مقالنا سنتعرف على معلومات أخرى هامة عن الفيس بوك ، تابع القراءة .

Facebook is a website that was officially launched on February 4, 2004, and it is used; For social communication, which is considered the most popular and famous social network on the Internet; As the number of active users reached by the year 2012 AD to nearly one billion users, However, in 2018 it increased to about 2.27 billion monthly users. Status, feelings, as it is a fun site, and is available on a daily basis in a regular manner, so that the new user does not have difficulty understanding it, or using it; As anyone, even if he is not technical or familiar with technology, can start publishing and sharing information on Facebook; The success of Facebook is due to its ability to attract individual and corporate users, in addition to its ability to interact with websites, by providing a single login that is effective across multiple sites.

ترجمة :

الفيس بوك هو: موقع إلكترونيّ تمّ إطلاقه رسميّاً في 4 شباط/فبراير 2004م، وهو يُستخدَم؛ للتواصُل الاجتماعيّ، ويُعتبَر الشبكة الاجتماعيّة الأكثر شعبيّة، وشُهرة على شبكة الإنترنت؛ حيث وصل عدد المُستخدمين النَّشِطين فيه بحلول عام 2012م إلى ما يُقارب مليار مُستخدِم، إلّا أنّه ارتفع في عام 2018م إلى حوالي 2.27 مليار مُستخدِم شهريّاً، ويُتيحُ هذا الموقع إمكانيّة مُشاركة الصُّور، والرسائل النصِّية، ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى مُشاركة الحالة، والمشاعر، كما أنَّه موقع مُمتع، ومُتاح بشكلٍ يوميّ بأسلوب مُنتظم، حيث لا يُواجه المُستخدِم الجديد صُعوبة في فهمه، أو استخدامه؛ إذ إنّه بإمكان أيِّ شخصٍ حتى لو لم يكن تقنيّاً، أو مُلِمّاً بالتكنولوجيا أن يبدأ بالنَّشر، ومُشاركة المعلومات على الفيس بوك؛ ويعود الفضل في نجاح موقع فيس بوك إلى مقدرته على جَذْب المُستخدِمين من الأفراد، والشركات، بالإضافة إلى مقدرته على التفاعُل مع مواقع الويب، من خلال توفير تسجيل دخول واحد يكون فعّالاً عبر مَواقع مُتعدِّدة.

خاتمة عن الفيس بوك

تُعدّ خاتمة من الأمور المهمّة في كتابة موضوع مكتمل، فهي تُعطي الصورة العامة عن موضوع البحث، وتذكّر القارئ بمضامينه، نظرا لأهميتها فهي محو بحث العديد من الأشخاص، لذلك يسعدنا أن نعرض لكم في هذه الفقرة نموذج جاهز لخاتمة عن الفيس بوك بالانجليزية .

خاتمة عن الفيس بوك
خاتمة عن الفيس بوك

We conclude from the previous presentation of the great spread of the Facebook network and its occupation of the top of social networks in terms of the number of visitors to the Internet in general, and it gained the confidence of Egyptians, so it became the most visited Internet site in Egypt in 2012, and this can be attributed to the technology and services provided by the network that meet the aspirations of The various groups of the global community, and achieve the goals of most of its users, as it has diversified services in building and displaying the content published through it and methods of communication about it.

ترجمة :

نستنتج من العرض السابق الانتشار الكبير لشبكة الفيسبوك واحتلالها قمة شبكات التواصل الاجتماعي من حيث عدد زائري مواقع الإنترنت عامة، كما أنها اكتسبت ثقة المصريين فأصبحت أكثر مواقع الإنترنت زيارة بمصر عام (2012)، ويمكن إرجاع ذلك لما توفره الشبكة من تقنيات وخدمات تلبي من خلالها تطلعات مختلف فئات المجتمع العالمي، وتحقق أهداف معظم مستخدميها، كما أنها نوعت في خدمات بناء وعرض المحتوى المنشور من خلالها وطرق التواصل حوله.

تقرير عن الفيس بوك

 تقرير عن الفيس بوك
تقرير عن الفيس بوك

يُعد الفيسبوك وسيلة اجتماعية للتواصل الاجتماعي بين مختلف أفراد المجتمع العالمي، فهي شبكة لربط مجموعات من البشر للتحاور والنقاش وتبادل الآراء حول قضايا مشتركة، كما تُعد الفيسبوك الشبكة الأكثر انتشاراً وتوسعاً بين مختلف شبكات ومواقع التواصل الأخرى ، لذلك خصصنا هذه الفقرة لنعرض لكم نموذج تقرير عن الفيس بوك باللغة الانجليزية ، تابعوا القراءة .

The idea of ​​creating a Facebook site was traced back to the American Mark Giezerberg; He was a student at Harvard University, USA, and he used two of his colleagues at the university, namely: (Dustin Moskovitz and Chris Hughes), where they designed a site for communication between university students to enable them to exchange their news, pictures and opinions.

Facebook was launched with its real name: (feedback) in February (2004), and it is a site affiliated with the private Facebook company, and this site allows joining several subnets from the same site that fall into a specific .

category such as a specific geographical area or a specific school, and other places. Which helps to discover more people who are in the same network category, as it works to form groups of friends, and helps them exchange information, pictures and videos, and facilitates the possibility of forming relationships in a short period, and helps to subscribe to one or more networks on the same site; Such as schools, workplaces, geographic regions, or social groups. (Ahmad Yasser, 2012, p. 1).

And Facebook began to gradually open up; It extends to include colleges in Boston, Ivy League, and Stanford University, then the site expanded to include any university student, and then included high school students beginning in September.

Then the Facebook site began to spread and develop in its technologies, and the languages ​​it supports multiplied until Facebook became the most used social networking site, and began to spread until the number of its users exceeded one billion and one hundred million users by the end of December (2012), and Facebook was on the throne of social networking sites since the year (2009 to 2013) is the most visited by Egyptians in 2012, according to the Alexa Agency for Internet Statistics on its official website: (www.alexa.com).

ترجمة :

وتَرجع فكرة إنشاء موقع الفيسبوك إلى الأمريكي مارك جزكربيرج؛ وقد كان طالباً بجامعة هارفارد الأمريكية، وقد استعان باثنين من زملائه بالجامعة وهما: (داستين موسكوفيتز، وكريس هيوز)، حيث قاموا بتصميم موقعاً للتواصل بين طلاب الجامعة ليمكنهم من تبادل أخبارهم وصورهم وآرائهم. 

وقد انطلق موقع الفيسبوك في البداية من موقع فيس ماشFace Match التابع لجامعة هارفارد، وهو موقع يعتمد على نشر صور لمجموعة من الأشخاص ثم يتم اختيار رواد الموقع للشخص الأكثر جاذبية من بين تلك الصور، وقد قام مارك جزكربيرج بابتكار الفيس ماش Face Match في 28 أكتوبر عام (2003)، وقد كانت العضوية قاصرة في البداية على طلاب جامعة هارفارد. 

وقد انطلق موقع الفيسبوك بمسماه الحقيقي: (feedback) في فبراير عام (2004)، وهو موقع يتبع شركة فيسبوك الخاصة، ويسمح هذا الموقع بالانضمام إلى عدة شبكات فرعية من نفس الموقع تصب في فئة معينة مثل منطقة جغرافية محددة أو مدرسة معينة، وغيرها من الأماكن التي تساعد على اكتشاف المزيد من الأشخاص الذين يتواجدون في نفس فئة الشبكة، كما أنه يعمل على تكوين مجموعات من الأصدقاء، ويساعدهم على تبادل المعلومات والصور ومقاطع الفيديو، ويسهل إمكانية تكوين علاقات في فترة قصيرة، ويساعد على الاشتراك في شبكة أو أكثر على الموقع نفسه؛ مثل المدارس أو أماكن العمل أو مناطق جغرافية أو مجموعات اجتماعية. (أحمد ياسر، 2012، ص 1).

وبدأ الفيسبوك التحول إلى الانفتاح تدريجياً؛ ليمتد ليشمل الكليات في مدينة بوسطن، وجامعة آيفي ليج، وجامعة ستانفورد، ثم اتسعت دائرة الموقع لتشمل أي طالب جامعي، ثم شملت طلاب المدارس الثانوية بداية من سبتمبر عام .

واستمر موقع الفيسبوك في اقتصاره على طلاب الجامعات والمدارس الثانوية لمدة سنتين، ثم قرر جزكربيرج أن يخطو خطوة أخرى للأمام؛ وهى أن يفتح أبواب موقعه أمام كل من يرغب في استخدامه، وكانت النتيجة طفرة في عدد مستخدمي الموقع؛ إذ ارتفع العدد من (12) مليون مستخدماً في شهر ديسمبر عام (2006) إلى أكثر من (40) مليون مستخدماً في بداية عام (2007) .

ثم أخد موقع الفيسبوك في الانتشار والتطوير في تقنياته، وتعددت اللغات التي يدعمها حتى أصبح الفيسبوك أكثر مواقع التواصل الاجتماعي استخداماً، وأخذ في الانتشار حتى فاق عدد مستخدميه المليار ومائة مليون مستخدماً بنهاية ديسمبر عام (2012)، وتربع الفيسبوك على عرش مواقع التواصل الاجتماعي من عام (2009 وحتى 2013) ويعد الاكثر زيارة لدى المصريين عام 2012 وفقاً لتقرير وكالة ألِيكسَّا لإحصائيات الإنترنت عبر موقعها الرسمي: (www.alexa.com).