يقدم لكم موقع اقرأ اليوم مقال جديد تحت عنوان موضوع تعبير عن الفضاء باللغة الانجليزية ، و موضوع عن الفضاء قصير ، و موضوع عن رحلة إلى الفضاء ، و قصة قصيرة عن الفضاء بالانجليزي ، و تعريف الفضاء بالانجليزي ، و موضوع عن استكشاف الفضاء ، يبحث العديد من طلاب المدارس على نماذج موضوعات باللغة الانجليزية ، لذلك خصصنا هذا الموضوع لنعرض لكم نماذج موضوع تعبير عن الفضاء باللغة الانجليزية ، تابعوا القراءة.

موضوع تعبير عن الفضاء باللغة الانجليزية

 موضوع تعبير عن الفضاء باللغة الانجليزية
موضوع تعبير عن الفضاء باللغة الانجليزية

يعد موضوع الفضاء من أهم المواضيع التي كثيرًا ما يطلب من الطلاب القيام بكتابتها من أجل الإطلاع على آراء الطلاب وتجاربهم الحياتية المختلفة، وفيما يأتي نعرض لكم نموذج موضوع تعبير بالانجليزي عن الفضاء باللغة الانجليزية .

Space exploration is a term which describes searching outer space. There are many reasons for space exploration. The most important reasons are for scientific research and the interest of humans to learn more about outer space. For centuries, humans had dreamt of reaching outer space. Better rockets made it possible in the 20th century. On October 4, 1957, the former Soviet Union launched the Sputnik 1, which was the first artificial satellite. This started the Space Race and people later went into orbit and Americans visited the Moon in Project Apollo.

ترجمة بالعربية :

استكشاف الفضاء هو مصطلح يصف البحث عن الفضاء الخارجي. هناك العديد من الأسباب لاستكشاف الفضاء. أهم الأسباب هي البحث العلمي واهتمام البشر بمعرفة المزيد عن الفضاء الخارجي. لقرون ، كان البشر يحلمون بالوصول إلى الفضاء الخارجي. صواريخ أفضل جعلت من الممكن في القرن العشرين. في 4 أكتوبر 1957 ، أطلق الاتحاد السوفيتي السابق سبوتنيك 1 ، الذي كان أول قمر صناعي. بدأ هذا سباق الفضاء وذهب الناس في وقت لاحق إلى المدار وزار الأمريكيون القمر في مشروع أبولو.

قد يهمك :

موضوع عن الفضاء قصير

 موضوع عن الفضاء قصير
موضوع عن الفضاء قصير

يبحث طلاب بمختلف المستويات عند كتابة موضوعات باللغة الانجليزية ، عن نماذج يمكن أن تساعدهم في كتابة موضوعاتهم ، وفيما يلي نعرض لكم في هذه الفقرة نموذج جاهز مع الترجمة لموضوع عن الفضاء قصير،سيساعدكم في كتابة موضوعكم الخاص عن الفضاء ، وهو كالآتي :

Many space probes have gone to various planets and other places in the solar system to send back information about them. When people first went to space they didn’t know how the effects of microgravity would have on humans so they sent animals instead. But in 1961 the soviets launched the first human into space, Yuri Gagarin.

ترحمة :

لقد ذهبت العديد من مجسات الفضاء إلى كواكب مختلفة وأماكن أخرى في النظام الشمسي لإرسال معلومات عنها. عندما ذهب الناس إلى الفضاء لأول مرة ، لم يكونوا يعرفون كيف ستكون آثار الجاذبية الصغرى على البشر ، لذا أرسلوا الحيوانات بدلاً من ذلك. لكن في عام 1961 ، أطلق السوفييتيون أول إنسان في الفضاء ، يوري غاغارين.

موضوع عن رحلة إلى الفضاء

 موضوع عن رحلة إلى الفضاء
موضوع عن رحلة إلى الفضاء

قد يطلب منك معلم اللغة الانجليزية كتابة موضوع تعبيري تتحدث فيه فيه عن رحلة إلى الفضاء ، لذلك نقدم لكم نموذج جاهز مع الترجمة يمكن ان يساعدك في كتابة موضوعك الخاص .

النموذج ١:

On October 4, 1957, the Soviet Union launched Sputnik-1, the first Earth-based satellite in human history.
On November 3, 1957, the Soviet Union launched Sputnik -2, the second satellite and the first to carry a live animal, Leica’s ,the dog. Sputnik-3 was launched on May 15, 1958, which carried a wide range of instruments for geophysical research and presented data on pressure and upper atmosphere components.

أطلق الاتحاد السوفيتي في 4 أكتوبر 1957 سبونتيك 1, أول قمر صناعي أرضي في تاريخ البشرية. وفي 3 نوفمبر 1957, أطلق الاتحاد السوفيتي سبونتيك 2, القمر الصناعي الثاني والأول لحمل كائن حي وهي الكلبة لايكا. تم اطلاق سبونتيك 3 في 15 مايو 1985 والذي قام بحمل عددا من معدات أبحاث جيوفيزيائية و تقديم بيانات بشأن الضغط ومكونات الغلاف العلوي.

النموذج ٢ :

Valentina Tricchova is the first woman in space and was previously a civil parachutist. Valentina was able to enter orbit on June 16, 1963 aboard the Soviet Vostok 6 spacecraft.
Sally Rade is the first American to travel to space on the space shuttle STS-7 on June 18, 1983.
Female astronauts traveling to space became familiar in the 1980s.

فالنتينا تريشكوفا هي أول امرأة تسافر الى الفضاء حيث كانت تعمل في مجال الهبوط بالمظلات. استطاعت فالنتينا دخول المدار في 16 يونيه 1963 على متن مركبة الفضاء السوفيتية فيستوك6.
سالي رايد هي أول أمريكية تسافر الى الفضاء على متن صاروخ فضائي STS-7 في 18 يونيه 1983.
أصبح سفر رائدات الفضاء النساء مألوفا في الثماينيات.

قصة قصيرة عن الفضاء بالانجليزي

 قصة قصيرة عن الفضاء بالانجليزي
قصة قصيرة عن الفضاء بالانجليزي

مادة اللغة الإنجليزية تعتبر من أكثر المواد التي يشعر الطلاب معها بالصعوبة وسوء الفهم والاستيعاب ، لذلك نجد معظم الطلاب يبحثون عن مواضيع جاهزة تساعدهم في انجاز واجباتهم المدرسية خاصة المعلقة بتحرير المواضيع التعبيرية أو كتابة القصص ، وفيما يلي نقدم لكم في هذه الفقرة نموذج قصة تتحدث عن الفضاء بالانجليزي مع الترجمة لمن تعذر عليه الفهم ، قراءة ممتعة .

Jeremy was from a family of miners. Like them, he worked underground during the day.

 كان جيريمي من عائلة من عمال المناجم. مثلهم ، كان يعمل تحت الأرض خلال النهار. 

His job was to gather raw minerals and jewels. 

مهمته هي جمع المعادن الخام والمجوهرات. 

Each night after work, he lay awake in an open field. With his telescope, he looked at the stars.

 كل ليلة بعد العمل ، كان يبقى مستيقظا في حقل مفتوح. مع تلسكوبه ، ينظر إلى النجوم. 

He was amazed by the scale of space. He wished someday he might travel there.

 كان مندهشا من حجم الفضاء. تمنى يومًا ما أن يسافر إلى هناك. 

One day there was an accident in the mine. Water poured into the mine. 

في أحد الأيام كان هناك حادث في المنجم. تدفّق الماء في المنجم. 

Everything was dark. Jeremy stretched out and grabbed a piece of wood. It kept him from sinking.

 كل شيء كان مظلما. تمدد جيريمي وأمسك قطعة من الخشب. لقد منعه من الغرق. 

Jeremy felt a presence nearby. “ I am an angel,” said a voice. “What?” Jeremy exclaimed. 

شعر جيريمي بوجود شيء في مكان قريب. “أنا ملاك” ، قال صوت. “ماذا؟” صاح جيريمي. 

“You must never come underground again. Have the courage to make your wishes come true.”

 “يجب ألا تأتي مرة أخرى تحت الأرض. تحلّى بالشجاعة لتحقيق رغباتك “. 

For a long time, he floated in silence. 

لفترة طويلة ، طفا في صمت. 

Then he heard other voices. The other miners were coming to rescue him. 

ثم سمع أصواتاً أخرى. كانت لعمال المناجم الآخرين أتوا لإنقاذه. 

The next day Jeremy skipped work. He decided to become an astronaut. 

في اليوم التالي لم يذهب جيريمي للعمل. قرر أن يصبح رائد فضاء. 

For the next two years, he studied hard. 

في العامين المقبلين ، درس بجد. 

One day, he was given permission to participate in a mission to space. 

في أحد الأيام ، مُنح تصريحًا للمشاركة في مهمة إلى الفضاء. 

His wish had been granted. 

تم وهبه أمنيته. 

His spaceship left the ground. It went higher until there was no more gravity. 

غادرت سفينته الفضائية الأرض. ذهبت إلى الأعلى حتى لم تعد هناك جاذبية. 

He saw satellites floating next to the ship. 

رأى الأقمار الصناعية تطفو بجانب السفينة. 

Then Jeremy saw a beautiful angel outside his spaceship. It smiled at Jeremy.

 ثم رأى جيريمي ملاكا جميلا خارج سفينة الفضاء. ابتسم لجيريمي. 

For some minutes, Jeremy could not speak. Finally, he said, “Thank you.”

 لعدة دقائق ، لم يستطع جيريمي الكلام. وأخيرا ، قال: “شكرا لك”.

تعريف الفضاء بالانجليزي

 تعريف الفضاء بالانجليزي
تعريف الفضاء بالانجليزي

تعريف الفضاء بالانجليزي ، من أكثر الأشياء التي يبحث عنها طلاب المدرسة في مراحلهم المختلفة،  لذلك يسعدنا أن نقدم لكم نموذج جاهز.

Outer space is the region that lies a hundred kilometers above the planet, and this region is characterized as a vacuum that does not carry any air in a noticeable amount for breathing or for the spread of light in it, in addition to that it is empty antenna, so the sound does not travel in it because the particles are not close enough to transmit sound It is noteworthy that space consists of gas, dust and other materials that float around empty regions of the universe, while crowded regions of space contain planets, stars and galaxies.

ترجمة :

الفضاء الخارجي هو المنطقة التي تقع على بُعد مئة كيلومتر فوق الكوكب، وتتميز هذه المنطقة بأنها فراغ لا تحمل أي هواء بكمية ملحوظة للتنفس أو لانتشار الضوء فيها، بالإضافة إلى أنها فارغة هوائياً، فالصوت لا ينتقل فيها وذلك لأن الجزيئات ليست قريبة بما فيه الكفاية لتنقل الصوت فيما بينها. من الجدير بالذكر أنّ الفضاء يتكون من الغاز والغبار والمواد الأخرى التي تطفو حول المناطق الفارغة من الكون، بينما تحتوي المناطق المزدحمة في الفضاء على الكواكب والنجوم والمجرات.

موضوع عن استكشاف الفضاء

 موضوع عن استكشاف الفضاء
موضوع عن استكشاف الفضاء

موضوع عن استكشاف الفضاء، في هذه الفقرة سنعرض لكم نموذج تعبيري جاهز ، يمكن اعتماده من خلال استخلاص الافكار و الجمل ، لتعبير في مقالك الخاص ، تابع القراءة .

Space exploration began, Gregerson, Eric: In five stages, by manned and unmanned spacecraft, through the tributaries of the universe outside the Earth’s atmosphere with the use of the acquired information to increase knowledge of the universe for the benefit of mankind, as there is a complete list of all manned spacecraft, with details About the achievements of each mission and the crew that is with it, and there is a chronology of manned space flights in the section.

Humans began to look at the night sky and questions related to the nature of the creatures in it began, and with the development of rockets and advances in electronics and other technologies in the 20th century, it became possible to send machines, animals, and then people to the Earth’s atmosphere in outer space, and before technology succeeded In achieving these achievements, however, space exploration has already captured many people’s minds,And the masters of aircraft are not only scientists but also writers and artists, as he is visited or traveled to space always in fiction and astronauts may also explain why ordinary people agree to expose their lives to this great danger, according to Tom Wolfe in Right Stuff “1979”, and perhaps explain Also why space exploration has been a common and enduring theme in literature and art, as in centuries of speculative fiction in books, and more recently in films we explain, “One small step for a man,But it is a giant leap for mankind, which was taken by the human spirit many times and in many ways before Neil Armstrong stamped humanity’s first fingerprint on the surface of the moon.

Through space travel, humans have been able to start exploring the solar system and the rest of the universe, to better understand many of the things and phenomena that have been observed in a better way from the perspective of space, and to use it for the benefit of humanity, resources and features of the space environment, and all of these exploration activities and scientific understanding apply this understanding to serve the human purpose.

ترجمة :

بدأ استكشاف الفضاء ، غريغرسن ، إريك : علي خمس مراحل ، بواسطة المركبات الفضائية المأهولة والغير مأهولة ، من خلال روافد الكون الخارجة عن الغلاف الجوي للأرض مع استخدام المعلومات المكتسبة وذلك لزيادة المعرفة بالكون لتفيد البشرية ، حيث توجد قائمة كاملة لجميع المركبات الفضائية المأهولة ، مع التفاصيل الخاصة بالإنجازات لكل بعثة والطاقم الذي معه ، ويوجد في القسم التسلسل الزمني للرحلات الفضائية المأهولة .

وقد بدأ البشر بالنظر في السماء ليلا وبدأت الأسئلة المتعلقة بطبيعة الكائنات الموجوده به ، ومع تطور الصواريخ والتقدم في مجال الالكترونيات وغيرها من التكنولوجيات في القرن ال20 ، وأصبح من الممكن أن ترسل الآلات والحيوانات ثم الناس إلي الغلاف الجوي للأرض في الفضاء الخارجي ، وقبل أن تنجح التكنولوجيا في تحقيق هذه الإنجازات ، إلا أن استكشاف الفضاء قد استولي بالفعل على عقول كثير من الناس ، وربابنة الطائرات ليس فقط العلماء ولكن أيضا الكتاب والفنانين ، حيث يتم زيارته أو السفر إلى الفضاء دائما فى الخيال وقد يفسر أيضا رواد الفضاء لماذا الأشخاص العاديين يوافقون على تعرض حياتهم لهذا الخطر الكبير ، على حد قول توم وولف في حق السخافات “1979”، وربما يفسر أيضا لماذا كان استكشاف الفضاء موضوع مشترك ودائم في الأدب والفن ، كما في قرون من الخيال التأملي في الكتب ، ومؤخرا في الأفلام نوضح، “خطوة واحدة صغيرة لرجل ، ولكنها قفزة عملاقة للبشرية” والتي اتخذتها روح الإنسان عدة مرات وبطرق عديدة قبل أن يختم نيل أرمسترونغ أول بصمة للبشرية على سطح القمر .

وتمكن البشر من خلال رحلات الفضاء البدء في استكشاف النظام الشمسي وبقية الكون ، لفهم العديد من الأشياء والظواهر التي لوحظت بطريقه أفضل من منظور الفضاء ، واستخدامه لصالح البشرية والموارد وسمات البيئة الفضائية ، وكل هذه الأنشطة الاكتشافيه والفهم العلمي تطبيق هذا الفهم لخدمة الإنسان أغراضه .