يقدم لكم موقع إقرأ أفضل موضوع تعبير عن الحرائق باللغة الانجليزية ، و بحث عن حرائق الغابات باللغة الإنجليزية و تعبير عن حدث طبيعي بالانجليزي ، و تعبير عن الحوادث المنزلية بالانجليزي ، و قصة عن حريق في الغابة ، عرفَت هذه الظاهرة في الماضي بأسماء مُختلفة أبرزها حرائق الغابات أو حرائق البراري لكن هذه المصطلحات لا تعكس حقيقة هذا النّوع من الكوارث بالإضافة إلى الدمار الذي تُلحِقه بالبشر والحجر و تتعدد أنواع العواصف النارية وتنشأ إجمالاً من تلقاء نفسها في الطبيعة والمناطق الحرجية، التي تحتوي على كمية كبيرة من النبات سريع الاشتعال ولهذا السبب تتأخّر فِرق الطوارئ للتدخل ما يُصعِّب مهمتهم في إخماد النار ، وفي المقال التالي تعرفوا معنا على أفضل موضوع تعبير عن الحرائق باللغة الانجليزية.

موضوع تعبير عن الحرائق باللغة الانجليزية

هناك بعض أنواع الحرائق المتحكم فيها والمدروسة بشكل جيد والتي تكون عبارة عن حريق ضخم يتم إشعاله عن قصد لهدف ما، والتي تكون مفيدة بشكل كبير في إدارة الغابات، ويرجع ذلك لإمكانيتها في المساعدة بوقف حرائق الغابات التي لا يمكن التحكم بها وهذه الفقرة نعرض موضوع تعبير عن الحرائق باللغة الانجليزية.

موضوع تعبير عن الحرائق باللغة الانجليزية
موضوع تعبير عن الحرائق باللغة الانجليزية

حريق في منزل جارنا حدثت في الشهر الماضي. الحريق بدئت في المطبخ ورجال الاطباء وصلو الى المنزل بسرعة قبل ان ينتشر الحريق الى مناطق اخرى في المنزل. لا احد اصيب (بالحريق) ولكن كامل المطبخ تلف بسبب الحريق. الحريق بداء في الظهر والجميع كان مستيقظ وكانو قادرين على الهروب من المنزل.

a fire in our neighbor’s house happened last month. the fire started in the kitchen and the fireman arrived to the house so quickly before the fire expands to other part of the house. no one was injured but the whole kitchen was damaged by the fire. the fire started in the afternoon and everyone was awake and able to escape the house.

في ليلة من الليالي ، كان العطل الكهربائي في مبنى الإدارة العامة ، هو السبب في إشعال النار ، وحرق كل ما يشتمل عليه المبنى من أجهزة ، وأوراق ، ومستندات ، وغيرها. فبسبب تعطل السلك الرئيسي في شبكة إضاءة المبنى ، انطلقت شرارة كهربائية ، والتي بدورها أدت إلى حدوث الحريق الذي لم ينتهي إلى أن وصل رجال الاطفاء ، وقاموا بتأدية واجبهم المهني ، ولم يتبقى شيء سوى الرماد.

One night, the electrical malfunction in the General Administration building was the reason for setting fire, and burning everything that was included in the building, including devices, papers, documents, and other things Because of the failure of the main wire in the lighting network of the building, an electric spark was released, which in turn led to the occurrence of the fire, which did not end until the firefighters arrived and performed their professional duty, leaving nothing but ashes

قد يهمك :

بحث عن حرائق الغابات باللغة الإنجليزية

بحث عن حرائق الغابات باللغة الإنجليزية
بحث عن حرائق الغابات باللغة الإنجليزية

حرائق الغابات هو حريق في منطقة ذات غطاء نباتي قابل للاشتعال وتحدث في المناطق الريفية تبعاً لنوع النباتات الموجودة في المنطقة، يمكن أن تُصنف حرائق الغابات بشكل أكثر تخصصية إلى حرائق أغصان، حرائق أحراش، حرائق صحاري، حرائق غابات، حرائق حشائش، حرائق تلال، حرائق خث، حرائق نباتات، وحرائق مروج.

يشير الفحم النباتي الأحفوري إلى أن حرائق الغابات قد بدأت بعد فترة قصيرة من ظهور النباتات البرية، 420 مليون سنة مضت يدعو وقوع حرائق الغابات طوال تاريخ الحياة البرية إلى التخمين بأن الحريق يجب أن يكون قد أحدث تأثيرات تطورة على معظم الحياة النباتية والحيوانية في النظم البيئية الأرض هو قابل للاشتعال جوهرياً بسبب غلافه النباتي الغني بالكربون والمناخ الجاف الموسمي والأكسجين الجوي والبرق الواسع الانتشار والإشعال البركاني.

يمكن التمييز بين حرائق الغابات تبعاً لسبب الإشعال، خصائصها الطبيعية، والمادة الموجودة القابلة للاشتعال، وتأثير المناخ على الحريق قد تتسبب حرائق الغابات في أضرار على المملتكات والحياة البشرية، لكنها تتمتع بتأثيرات مفيدة للغطاء النباتي الأصلي، الحيوانات، والنظم البيئية التي تطورت بفعل الحريق.

A wildfire, or wildland fire, is a fire in an area with flammable vegetation that occurs in rural areas Depending on the type of vegetation present in the area, forest fires can be more specialized classified into bush fires, bush fires, desert fires, forest fires, turf fires, hill fires, peat fires, vegetation fires, and prairie fires.

Fossil biochar indicates that wildfires began shortly after the emergence of wild plants, 420 million years ago The occurrence of wildfires throughout the history of wildlife calls for speculation that the fire must have had an evolutionary impact on most plant and animal life in ecosystems. Earth is intrinsically flammable due to its carbon-rich vegetation, seasonal dry climate, atmospheric oxygen, widespread lightning, and volcanic ignition.

Forest fires can be distinguished according to the cause of ignition, their natural characteristics, the flammable substance present, and the effect of climate on the fire Forest fires may cause damage to property and human life, but they have beneficial effects on native vegetation, animals, and ecosystems developed by the fire.

تعبير عن حدث سيارة بالانجليزي

دائماً نسعى لتبسيط الكتابة باللغة الانجليزية عن طريق استخدام كلمات ومصطلحات بشكل سهل لجميع المستويات من خلال تعبير عن حدث سيارة بالانجليزي.

تعبير عن حدث سيارة بالانجليزي
تعبير عن حدث سيارة بالانجليزي

هنالك العديد من اسباب حوادث السيارات، الاشخاص يستخدمون الهواتف اثناء القيادة او يقودون بسرعة في الشوارع ايضاً، الكثير من الاشخاص لا ينتبهون اثناء القيادة وهذا يسبب الحوادث. الكثير من الاشخاص فقدو حياتهم بسبب حوادث السيارات. خطأ بسيط قد يكلف الكثير، والاشخاص لا يلاحظون هذة الاخطاء الا بعدما يقع الحادث. قائدي السيارات ينبغي عليهم القيادة بحذر وان ينتبهون للطريق لتجنب الحوادث.

there are many reasons for car accidents, people use their phone while driving or driving too fast on the roads. also, many people do not pay attention when they are driving and that causes accidents. many people lost their life because of car accidents. a small mistake can cause a huge damage, and people do not notice these mistakes until after the accident happens. drivers should drive carefully and pay attention to the road to avoid accidents.

كان هنالك حادث سيارة حدث قبل اسبوعين قريب من منزلنا. الحادث لم يكن كبيراً كان صغيراً. السيارة تحطمت من الامام وجميع الركاب في السيارة كانو بخير قائد السيارة كان يستخدم الجوال ولم يكن منتبه للطريق. انا سعيد انه لم يصاب احد.

there was a car accident happened two weeks ago near our house. the accident was not big it was a small one. the car was damaged in front and everyone in the car were fine. I the driver of the car was using his phone and was not paying attention to the street. I am glad nobody was injured.

حادث سيارة شاهدته في الشهر الماضي قريب من مدرستي. الحادث لم يكن كبيراً ولم يصاب احد في الحادث. كان بين سيارتين سيارة عبرت الاشارة الضوئية بينما السيارة الاخرى كانت تسير السيارتان صمت بعضها البعض والشرطة اتت للموقع مباشرة. انا مسرور\مسرورة ان الحادث لم يكن كبيراً وجميع الاشخاص كانو سليمين.

a car accident I saw last month near to my school. the accident was not very bad and no one was injured in the accident. it was between two cars. one was running the stop light while the other one was passing by. the two cars hit each other and the police came right away to the area. I am glad that it was not a big accident and everybody was fine.

تعبير عن الحوادث المنزلية بالانجليزي

عادة ما يكون منزلنا هو المكان المفضل لدينا لتسريع الوقت ، ومع ذلك ، فقد وقع العديد من الحوادث في المنزل ، وفيما يلي نموذج تعبير عن الحوادث المنزلية بالانجليزي.

تعبير عن الحوادث المنزلية بالانجليزي
تعبير عن الحوادث المنزلية بالانجليزي

إن العديد من الحوادث المنزلية ، تحدث في المطبخ ، كما وتختلف أدوات الحوادث وطرقها ، وكذلك الجروح والاصابات الناتجة ، وفقا للضرر الملحق بالمصاب ، وإحدى طرق الإصابة بحوادث المطبخ ، تكون استخدام السكين للأطفال ، وأيضا للكبار اذا لم ينتبهوا ، وعادة ما يتسبب السكين ، أو الأدوات الحادة الموجودة في المطبخ إلى جروح عميقة ، والتي قد تحتاج إلى الذهاب المشفى ، ولا تقتصر الخطورة الموجودة في المطبخ على الادوات الحادة فقط ، بل تشمل النار ، والغاز كذلك ، وهذا الخطر اصعب واصعب ، فقد تؤدي الإصابة بالنار إلى حروق من الدرجة الثانية ، والثالثة ، كما قد يؤدي نسيان الغاز مفتوح إلى حدوث حرائق منزلية ، وغيرها من الأخطار ، ومن أجل الحفاظ على سلامة اطفالك ، وسلامتك ، تأكد من غلق محابس الغاز يوميا قبل النوم وأثناء الخروج ، وقم بإبعاد الاطفال عن الطبخ قدر المستطاع ، والاحتفاظ بالادوات الحادة في مكان آمن بعيدا عن الأطفال.

Many household accidents happen in the kitchen, and accidents tools are different, as well as cut and injuries resulting, according to the damage inflicted on the injured. One of the methods of injury to kitchen accidents is the use of the knife, for children, and also for adults if they don’t keep attention. The knife or sharp tools are usually caused in the accidents of kitchen, and they lead to deep cuts, which may need to go to hospital. The problem, and the danger in the kitchen is not limited to sharp tools only, but includes fire and gas as well, and this danger is more difficult, as fire injury may lead to second and third degree burns, as may Forgetting open gas can cause house fires, and other hazards and disasters. For keeping you and your children save, make sure that the gas is turning off daily , before sleeping or going out, take children away from the kitchen, and keep the sharp tools in a safety place, far from the children

قصة عن حريق في الغابة

علميا لا يشب الحريق إلا إذا توافرت له ثلاثة عوامل على الأقل، الأول هو المادة القابلة للاحتراق، والثاني الحرارة المرتفعة، والثالث هو أكسجين الهواء الذي بدونه لا تتكون النار ، اليكم قصة عن حريق في الغابة.

قصة عن حريق في الغابة
قصة عن حريق في الغابة

يحكى أن غابة تعرضت لحريق كبير ، فهربت الحيوانات خارجها ومن تلك الحيوانات كانت أفعى تحاول الزحف بأسرع ما يمكنها لعل وعسى نجت من النار.. وأثناء هروبها وحال خروجها من الغابة مرهقة مصابة بالعطش نظرت فوجدت فأراً. في تلك اللحظة خشي الفأر على نفسه منها ، فأراد الهرب فنادته وقال : ” لا تهرب أيها الفأر ، فإنني نجوت الآن ولن أقتلك بعد هذا الخوف الذي رأيته”. توقف الفأر وقال لها : ” لم أفهم”. قالت له : ” أنا عطشى وأريد أن أكون صديقتك منذ الآن ، فقط اسقني الماء”.

قال لها الفأر الحقيني مشى الفأر ومن خلفه الأفعى تزحف متعبة ومصابة بالعطش … حتى وصلا إلى بيت كان قد أعده وتعب عليه لفترة طويلة فدخل وخرج ومعه بعض الماء ليسقيها منه. شربت الأفعى حتى ارتوت .. ثم قالت له : أريد النوم ، هل من مكان هادىء؟” فأجاب الفأر الطيب ” ادخلي إلى بيتي فهو معد بعناية”. دخلت الأفعى ونامت واستيقظت بعد ساعات مستعيدة عافيتها كاملة فنظرت إلى الفأر فوجدته في البيت وقالت ” اسمع ، أنا أعقد اتفاق معك على أن أعيش هنا فلا نعتدي على بعضنا ونعيش براحة وأمن وسلام”.

أجاب الفأر متردداً ” نعم .. نعم .. أنا موافق”. بعد دقائق وبعد أن جالت الأفعى في بيتها الجديد حسب ما وصفته ، قال لها الفأر أنا ذاهب لإحضار بعض الطعام فقالت له : ” لا تتأخر!” وصل الفأر باب بيته وعندها التفت إلى الأفعى وقال وداعاً إلى الأبد مبارك عليك بيتي ، حياتي أهم” فنادته الأفعى ” لماذا تشك بي؟”. فأجابها ” هذا اتفاق بين قوي وضعيف ، ليس لي فيه حول ولا قوة بل إنني وافقت عليه خوفاً على حياتي والآن أنجو بها”. الحكمة : ليست كل الاتفاقيات تضمن حقوقنا ، ويجب أن نكون أذكياء فإن كان الاتفاق لا يحمينا علينا الهرب إلى اتفاق أخر يحمينا أو مكان يضمن حقنا.