يقدم لكم موقع اقرأ اليوم مقال جديد تحت عنوان موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن المستقبل ، و تعبير عن وظيفة المستقبل بالانجليزي ، و تعبير عن طموحاتك في المستقبل ، و تعبير عن حلمي في المستقبل ، و موضوع تعبير عن ماذا اريد ان اكون في المستقبل بالانجليزي ، وتعبير عن التعليم في المستقبل بالانجليزي ، يبحث العديد من الطلاب على موضوعات تعبيرية جاهزة بالانجليزي ، لذلك خصصنا مقال هذا اليوم لنعرض لكم نموذج موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن المستقبل ، تابعوا القراءة .

موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن المستقبل

موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن المستقبل
موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن المستقبل

لكل من يبحث عن نماذج جاهزة باللغة الانجليزية تساعده في كتابة موضوعه ، يسعدنا أن نقدمه لك في هذه الفقرة نموذج جاهز لموضوع تعبيري يتحدث عن المستقبل بالانجليزي، نتمنى أن ينال اعجابكم .

No one can deny the fact that thinking and planning for the future in an important subject to talk about, There is no point in worrying about our future, It is important to plan for the future, but we need to think flexibly and know how to cope with problems efficiently and face challenges. 

According to Energy at the future, people are trying many ways to solve the problem of finding energy that is clean and does not cause pollution. 
Solar power could be one of the best future sources of energy.

All over the world it is already being used for such jobs as heating water and houses and powering machines. It’s the best way to get energy from the sun because the sun never stops shining, it can supply solar energy for twenty four hours a day. Hence, Scientists are now working to solve the energy problem by using power from the sun and the wind.

At medical field, we’ll talk about the way doctors will treat patients in the future.

Well, traditionally, doctors have always treated diseases by giving their patients medicines of some kind, or by operating on them.

In the future, doctors will be using new cells from patients to repair parts of their body which are damaged. For example, if a patient’s heart is damaged, Doctors will be able to mend it with new cells from the patient’s own body. They will also be making new tissue from the cells in a laboratory. Hence, fewer people will be living with serious diseases in the future. 

Also Future Environment will be different from now, many experts are predicting that the population of the world will increase, At the same time as the population increases, rapid climate change will affect our environment. 
the earth will be getting gradually warmer because of climate change. This means that the ice on mountains will be melting very quickly. This will probably cause serious floods and may mean that many people will have to leave their homes
Also, climate change will turn other areas into desert and this will affect food production. This means that in the future, more people will be importing their food from areas less affected by climate change. 

In a word, we must make an effort to achieve bright future for humanity that ensures them to live properly and prevent them from facing various problems that negatively affect on them 

ترجمة :

لا أحد يستطيع أن ينكر حقيقة أن التفكير والتخطيط للمستقبل في موضوع هام للحديث عنه ، ليس هناك ما يدعو إلى القلق بشأن مستقبلنا، فمن المهم التخطيط للمستقبل ، ولكننا بحاجة إلى التفكير بمرونة ومعرفة كيفية التعامل مع المشاكل بكفاءة ومواجهة التحديات.

وفقا لموضوع الطاقة في المستقبل ، يسعى الكثير للوصول إلى سبل لحل مشكلة إيجاد طاقة نظيفة ولا تسبب التلوث.

يمكننا القول أن الطاقة الشمسية يمكن أن تكون واحدة من أفضل مصادر الطاقة في المستقبل. حاليا في جميع أنحاء العالم يتم استخدامها بالفعل في وظائف مثل تسخين المياه والمنازل وآلات توليد الطاقة.

إنها أفضل طريقة للحصول على الطاقة من الشمس حيث أن الشمس لا تتوقف أبداً عن السطوع وبالتالي يمكنها توفير الطاقة الشمسية لمدة أربع وعشرين ساعة في اليوم. لذا يعمل العلماء الآن على حل مشكلة الطاقة باستخدام الطاقة من الشمس والرياح.

في المجال الطبي ، سنتحدث عن الطريقة التي سوف يعالج بها الأطباء المرضى في المستقبل, عادةً ما يعالج الأطباء الأمراض من خلال إعطاء مرضاهم أدوية من نوع ما، أو من خلال إجراء عمليات.

في المستقبل ، سوف يستخدم الأطباء خلايا جديدة من المرضى لإصلاح أجزاء من أجسامهم التي تضررت. لذا مثلا في حالة تلف قلب المريض ، سيكون الأطباء قادرين على علاجه من خلال خلايا جديدة من جسم المريض نفسه. سيقومون أيضًا بعمل نسيج جديد من الخلايا في المختبر. ومن ثَمّ ، سيتعرض عددًا أقل من الناس إلى أمراض خطيرة في المستقبل.

أيضا سيكون الوضع البيئي في المستقبل مختلف عن الآن حيث يتنبأ العديد من الخبراء بازدياد التعداد السكاني على مستوى العالم ، وفي الوقت نفسه الذي يزداد فيه عدد السكان ، سيؤثر تغير المناخ السريع على بيئتنا.

ستصبح الأرض أكثر دفئا بشكل تدريجي نتيجة تغير المناخ. هذا يعني أن الجليد على الجبال سوف يذوب بسرعة كبيرة. ومن المحتمل أن يتسبب ذلك في حدوث فيضانات خطيرة وقد يعني أن العديد من الأشخاص سيضطرون إلى مغادرة منازلهم كما سيحول تغير المناخ مناطق أخرى إلى صحراء وسيؤثر ذلك على إنتاج الغذاء. وهذا يعني أنه في المستقبل ، سيتم استيراد المزيد من الطعام من المناطق الأقل تأثراً بتغير المناخ.

خلاصة القول ، يجب أن نبذل جهدا لتحقيق مستقبل مشرق للبشرية يضمن لهم العيش بشكل صحيح ومنعهم من مواجهة مختلف المشاكل التي يمكن أن تؤثر عليهم سلبا .

قد يهمك :

تعبير عن وظيفة المستقبل بالانجليزي

 تعبير عن وظيفة المستقبل بالانجليزي
تعبير عن وظيفة المستقبل بالانجليزي

تعبير عن وظيفة المستقبل ، من أكثر الموضوعات التي تطلب من التلاميذ في مختلف المستويات ، لذلك يسعدنا أن نقدم لكم في هذه الفقرة من مقالنا نموذج جاهز يمكن اعتماده لكتابة موضوعاتكم الخاصة عن وظيفة المستقبل بالانجليزي.

My dream job is as a doctor. Since childhood, I was interested in biology. I think that the doctor’s job is very important and complex work, but at the same time, it is always demanded. Everyone respects doctors.

the doctor has to treat people. He can’t be mistaken, because by reason of small mistakes people can die. In the second the doctor needs to learn a lot of things: names of medicines, anatomy and many other things. To become the doctor it is necessary to have a strong character.

The doctor can’t be afraid of blood, the syringe, or medicines. The doctor always has to be quiet and balanced. For example, the surgeon has to be able to react quickly in emergency situations and to cope with a stress. Also the doctor surely has to be honest. 

ترجمة :

وظيفتي المستقبلية التي أحلم بها هي أن أكون طبيبا. فأنا أهتم بعلم البيولوجيا منذ الطفولة. أعتقد أن وظيفة الدكتور في غاية الأهمية والتعقيد ولكنها في نفس الوقت شئ هام لابد منه. فالجميع يحترم الأطباء. 

يجب على الطبيب علاج المرضى. لا يمكنه الوقوع في الخطأ, لأن هذه الأخطاء قد تودي بحياة الأفراد الى الموت. يحتاج الطبيب الى تعلم الكثير من الأشياء مثل: أسماء الأدوية, التشريح والكثير من الأشياء. لكي تكون طبيبا من الضروري أن يكون لديك شخصية قوية. 

لا يمكن للطبيب الخوف من الدم, الحقن أو الأدوية. يجب على الطبيب أن يكون هادئا ومتوازنا. على سبيل المثال, يجب على الجراح أن يكون لديه القدرة على التصرف بسرعة في المواقف الطارئة وأن يتكيف مع القلق والتوتر. كما يجب على الطبيب أن يكون أمينا. 

تعبير عن طموحاتك في المستقبل

 تعبير عن طموحاتك في المستقبل
تعبير عن طموحاتك في المستقبل

يمكن أن يطلب منك في أحد الواجبات المدرسية أن تكتب موضوع تتحدث فيه عن طموحاتك في المستقبل ، لذلك خصصنا هذا النموذج حتى تتمكن من استخلاص الافكار و الجمل التي ستفيدك في بناء موضوعك التعبيري.

Every person should know what he aspires to be in the future, for example there are those who wish to become an engineer, doctor, or even a plastic artist, and one cannot become what he wants except with his high ambition and work to reach what he wants and not just by saying, but the individual must define what he wants and what he wants He loves in this world, I love what you do, you do what you love, so I love study, hard work, and intense work to get to what you love.

In order to get acquainted with the future aspiration of the children, I leave them a bright white paper and a black pen and leave the room for them to draw, then sometimes you will find someone who draws a chair and this is an indication that he loves power and aspires to sit on this chair, and sometimes you find someone who draws nature and this is an indication of love Nature and the ambition to be a service to nature, whether that is through working as a cleaner or by drawing his imagination to become a natural painter, and thus dreams and ambition for the future are drawn from childhood.

We do not dissuade us from dreaming blindly, whoever strives for something that will reach its value even after a while, unless the Lord of Glory and Majesty has not intended to reach this goal, and there are many examples of individuals ’aspiration for the future, and about those who contemplated the future and aspired to it until they reached it and became capable of the future and the present.

And many institutions take it upon themselves to provide assistance and assistance to dreaming individuals to reach the future they aspire to, and we have a lesson in developed countries that take care of all individuals until they finally reach the goal, which is the dream and ambition that they seek in the future, through creative upbringing that does not exist and does not become a mirage. Absolutely.

ترجمة :

على كُلّ شَخص أن يعرِف ماذا يطمح أن يكُون في المستقبل، فمثلًا هُناك من يتمنّى أن يُصبح مهندسًا أو طبيبًا أو حتى فنانًا تشكيليًا ولا يمكن للمرء أن يُصبح ما يريد إلا بطموحه العالي والعمل للوصول لما يريد وليس فقط بالقول ولكن يجب أن يحدد الفرد ماذا يريد وماذا يحب في هذا العالم أحب ما تعمل تعمل ما تحب لذلك أحب الدراسة والجد والعمل المكثف للوصول إلى ما تحب.

ولكي تتعرف عَلى طموح المستقبل عند الأطفال أترك لهم ورقة ناصعة البياض وقلم أسود واترك لهم المجال للرسم، فتارة سوف تجد منهم من يرسم كرسي وفي هذا دلالة على أنه يحب السلطة، ويطمح لأن يجلس على هذا الكرسي، وتارة تجد من يرسم الطبيعة وهذا مؤشر على حب الطبيعة والطموح لأن يكون خدماً للطبيعة سواء أكان ذلك من خلال العمل كعامل نظافة أو من خلال رسم مخيلته لأن يصبح رساماً طبيعاً، وهكذا ترتسم الأحلام والطموح للمستقبل منذ الصغر.

لا ننثني عن الحلم غطلاقاً فمن يسعى لشيء يصل غليه ولو بعد حين إلا إن لم يكتب له رب العزة والجلالة الوصول لهذا الهدف، والأمثلة عديدة عن طموح الأفراد للمستقبل، وعن هؤلاء الذين تفكروا في المستقبل وطمحوا له حتى وصلوا إليها وباتوا قادرة للمستقبل وللحاضر.والعديد من المؤسسات تأخذ على عاتقها تقديم المساعدة والعون للأفراد الحالمين للوصول إلى المستقبل الذين يطمحون إليه، ولنا عبرة في الدول المتقدمة التي ترعى كل الأفراد حتى يصلوا في النهاية إلى المراد وهي الحلم والطموح الذي يسعون له في المستقبل وذلك بالتنشئة الخلاقة التي لا تنعدم ولا تصبح سراب على الإطلاق.

تعبير عن حلمي في المستقبل

 تعبير عن حلمي في المستقبل
تعبير عن حلمي في المستقبل

لكل منا حلم يسعى في هذه الحياة الى تحقيقة ، وفيما يلي سنقدم لك في هذه الفقرة مجموعة من النماذج لموضوعات تتحدث عن حلمي في المستقبل بالانجليزي

النموذج ٢:

in the future I would like to be a doctor to be able to help other people in need. I do not like to see people in pain and I can not do anything. this is the reason why I want to be a doctor. also, I would like to have many kids because I like babies. 

في المستقبل احب ان اصبح دكتور، دكتوره لأستطيع مساعدة المحتاجين. انا لا احب ان ارى الاشخاص يتألمون ولا استطيع القيام بأي شي تجاههم. هذا هو سبب انني اريد ان اصبح دكتور\دكتوره. ايضاً، انا احب ان يصبح لدي اطفال كثار بسبب انني احب الاطفال.

النموذج ٢:

my Ambition in the future is be a successful lecturer in a university. I like teaching and explaining topics to students and help them understand thing in an easy way. I sometime explain topics to my young sister when she needs help, and I really enjoy it. 

طموحي في المستقبل ان اصبح محاضر أو محاضرة ناجحة في جامعة. نا احب ان ادرس واشرح المواضيع للطلاب واساعدهم ليفهمون الاشياء بطريقة سهلة. في بعض الاوقات انا اشرح مواضيع لأختي الصغيرة عندما تحتاج مساعدة، وانا استمتع كثيراً بذلك.

موضوع تعبير عن ماذا اريد ان اكون في المستقبل بالانجليزي

 موضوع تعبير عن ماذا اريد ان اكون في المستقبل بالانجليزي
موضوع تعبير عن ماذا اريد ان اكون في المستقبل بالانجليزي

بعض الطلبة قد لا يعرف كيفية كتابة تعبير عن ماذا يريد ان يكون في المستقبل بالانجليزي. لمثل هذة الاسباب قررنا بأن نكتب نموذج موضوع تعبير بالانجليزي ، حتى يتمكن الجميع من كتابة موضوعاته الخاصة بالانحليزية ، تابعوا القراءة . 

After I finish my studies at the university (school), I plan to do something to earn a lot of money in my future life to become successful / successful and I do not need to depend on an expense from anyone else. The skills I want for my profession are easy.

I should have leadership skills, teamwork skills, and listening skills, and I should be able to communicate well with others. After that, when I have a job, and my home, I will start my small business and I hope that it will grow and become one of the first in my field. While I am planning my future, I do not want there to be any interruptions (instability) and therefore I will wait until I am ready to start in my future goal.

ترجمة :

بعد ان انتهي من دراستي في الجامعة (المدرسة)، انا اخطط ان اقوم بعمل شي لكسب اموال كثيرة في حياتي المستقبلية لأصبح ناجح\ناجحة ولا احتاج ان اعتمد على مصروف من اي شخص اخر. المهارات التي اريدها لمهنتي هي سهلة، ينبغي ان يصبح لدي مهارات القيادة، مهارات العمل مع الفريق، ومهارات الاستماع، ويجب ان اكون قادراً على التواصل بشكل جيد مع الاخرين.

بعد ذلك عندما تكون لدي وظيفة، ومنزلي سوف ابدء مشروعي الصغير واتمنى ان ينمو ويصبح (مشروعي) من الأوائل في مجالة. بينما انا اخطط لمستقبلي لا ارغب بأن يكون هنالك اي مقاطعات (عدم استقرار) ولذلك سوف انتظر الى ان اكون جاهز\جاهزة لأستطيع البداية في هدفي المستقبلي.

تعبير عن التعليم في المستقبل بالانجليزي

تعبير عن التعليم في المستقبل بالانجليزي
تعبير عن التعليم في المستقبل بالانجليزي

قد يطلب منك معلم الانحليزية أن تكتب موضوعا تعبيريا عن التعليم في المستقبل ، لذلك أنت في حاجة لنماذج جاهزة تساعدك في كتابة موضوعك الخاص ، وهذا ما سنورده لكم في هذه الفقرة من مقالنا، تابعوا القراءة .

Knowledge is the one who raises above the human being and thus raises the progress of his society and his country, so we find any country when establishing an individual from a young age in the field of education and discovering his talents and developing them through the role of public institutions to develop skills in children, so in this way we will have built a useful individual for himself and society in the future.

The state’s interest in institutions that are interested in science, such as the Ministry of Education, through which it prevents the spread of ignorance and limits it, because ignorance has a bad effect on society, the first of which is poverty and the spread of drugs, diseases and others. The need to pay attention to science helps us get rid of poverty and ignorance quickly.

ترجمة :

العلم هو من يعلو بشأن الإنسان وبالتالي يرفع من تقدم مجتمعه ووطنه فنجد أي بلد عند تأسيس الفرد منذ صغره في مجال التعليم واكتشاف مواهبه وتنميتها من خلال دور المؤسسات العامة لتمنية المهارات لدى الأطفال فبهذا الشكل نكون قد قمنا ببناء فرد نافع لنفسه وللمجتمع بالمستقبل.

اهتمام الدولة بالمؤسسات التي تهتم بالعلم مثل وزارة التربية والتعليم فمن خلالها تقوم بمنع انتشار الجهل والحد منه لان الجهل له أثر سيئ على المجتمع أولهما الفقر وانتشار المخدرات والأمراض وغيرهما فضرورة الإهتمام بالعلم يساعدنا على التخلص من الفقر والجهل بشكل سريع.