يقدم لكم موقع إقرأ أفضل موضوع تعبير بالانجليزي عن الهاتف المحمول ، و ايجابيات وسلبيات الجوال بالانجليزي مترجم ، و جمل عن mobile phone ، و اختراع الهاتف بالانجليزي قصير ، و خاتمة عن موضوع الهاتف المحمول بالانجليزي ، اصبح الجوال الان من اكثر اهتمامات المجتمع فالجميع يقضون معظم اوقاتهم في استخدام الجوال واذا اردت معرفة معلومات عن سلبيات وايجابيات الجوال وكيف تقي نفسك من سلبياته واضراره فستجد هنا موضوع تعبير بالانجليزي عن الهاتف المحمول .

موضوع تعبير بالانجليزي عن الهاتف المحمول

لقد أصبح الجوال من الأشياء التي تشغل معظم الناس في عصرنا هذا ، حتى أنه تفوقت على العلاقات الاجتماعية الحقيقية ، لذلك ينبغي الإشارة إلى سلبيات وإيجابيات الجوال ، وهذا ما سنقدمه من خلال موضوع تعبير بالانجليزي عن الهاتف المحمول .

موضوع تعبير بالانجليزي عن الهاتف المحمول
موضوع تعبير بالانجليزي عن الهاتف المحمول

الجوال يحتوي على مميزات وعيوب (ايجابيات و سلبيات) كثيرة. المميزات في الجوالات هي انها تساعد الاشخاص للتواصل بشكل سهل مع الاخرين. ايضاً، الجوالات لديها مميزات كثيره مثل الخرائط و التطبيقات المفيدة مثل قاموس اللغة الانجليزية. عيوب الجوال (السلبيات) هي ان الاشخاص يقضون وقت طويل في اللعب بالجولات. ايضاً، الاشخاص بالعادة لا يتحدثون مع بعضهم البعض بسبب ان الكثير منهم منشغل بالجوال.

The cellphone has many positive and negative sides. The positive side about cellphone is that they help people to communicate easily with other people who are far from them. Also, cellphones have many feature such as maps and very useful apps like English dictionary. The negative side about cellphones is that people spend many times playing on them. Also, people usually don not talk to each other because many of them are busy with their phones.

الهواتف مفيدة جداً في الايام الحالية. الناس يستخدمون الهواتف طوال الوقت للأتصال بأصدقائهم، عائلتهم، و اقاربهم. هنالك العديد من انواع الهواتف. بعض الهواتف غالية جداً والبعض منها رخيص. الهواتف الغالية هي الهواتف الذكية التي تحتوي على مميزات عديدة. الهواتف الرخيصة لا يوجد بها مميزات كثيرة ولكن تستطيع استخدامها لأجراء اتصال و ارسال رسالة نصية.

mobile phone is very helpful nowadays. people use them all the time to call their friends, family, and relatives. There are many kinds of cellphones. Some of them are very expensive and other cellphone are cheap. The expensive cellphones are the smartphones that have many features. The cheap cellphones do not have many feature but you can use them to make a call or send a text message.

الجوالات الذكية غيرت طريقة استخدامنا للجوال. تستطيع الان تصفح الايميل بأستخدام الجوال الذكي. ايضاً، تستطيع تصفح الانترنت و مشاهدة الافلام بأستخدام الجوالات الذكية. الجولات الذكية الان لديها كاميرات جيدة لألتقاط صور واضحة ومشاركتها مع العائلة بكل سهولة.

The smartphones have changed the way we use cellphones You can now check your email using smartphones. Also, you can brows the internet and watch movies by using the smartphones. Smartphones now has very good cameras to take very clear photo and share it with family easily.

قد يهمك :

ايجابيات وسلبيات الجوال بالانجليزي مترجم

قد يكون من الصعب الاسترخاء في موقف اجتماعي في عصر الهواتف المحمولة. يمكن أن ترد مكالمة أو رسالة نصية في أي وقت. يتوقع المجتمع عمومًا أن يكون هاتفك قيد التشغيل وشحنه وأن يكون في متناول يدك في جميع الأوقات ، لذا سنتعرف في الفقرة التالية ايجابيات وسلبيات الجوال بالانجليزي مترجم.

ايجابيات وسلبيات الجوال بالانجليزي مترجم
ايجابيات وسلبيات الجوال بالانجليزي مترجم

إيجابيات الجوال الاتصالات المتنقلة :

إن ما يميز الهاتف المحمول عن الخط الأرضي هو القدرة على الاتصال بأي جهة ، دولية أو محلية ، في أي مكان ، دون الحاجة إلى البقاء بالقرب من السلك أو الكابل. البقاء على اتصال مع العائلة ، حيث يقوم الأهل بعمل أطفالهم على حمل هواتفهم المحمولة عند مغادرة المنزل ، حتى يتمكنوا من طمأنتهم ومتابعة أخبارهم وأماكن وجودهم ، بالإضافة إلى الوصول السريع إليهم في حالات الطوارئ المختلفة.

بالإضافة إلى حل الجرائم المختلفة : يحتوي الهاتف المحمول على خدمة تحديد موقع ، والتي تتيح اكتشاف موقع الهاتف في حالة الفقدان أو السرقة. ساعدت الخدمة أيضًا في تحديد موقع الجثث في العديد من حالات القتل أو الخسارة.

خدمات مكالمات الطوارئ : يوفر الهاتف المحمول خدمات اتصالات الطوارئ حتى في المناطق التي لا تشمل تغطية شبكة الاتصالات. إذا وجد الفرد نفسه في مكان بعيد دون أي تغطية على الهاتف المحمول ، فيمكنه طلب أي أرقام طوارئ للحصول على المساعدة.

Pros of mobile phone

Mobile communication: What distinguishes a mobile phone from a landline is the ability to connect to any destination, international or local, anywhere, without having to stay near the wire or cable. Stay in contact with family, parents make their children to carry their mobile phones when leaving the house, so as to be able to reassure them and follow their news and places of their presence, in addition to quick access to them in various emergencies

In addition to solve the various crimes : The mobile phone has a location service, which allows the location of the phone to be detected in case of loss or theft.The service also helped to locate the bodies in many cases of murder or loss.

Emergency call services : The mobile phone provides emergency communication services even in areas that do not include the coverage of the telecommunications network. If the individual finds himself in a remote location without any coverage on the mobile phone, he can request any emergency numbers for assistance.

سلبيات الجوال

إذا لم تكن البطارية مشحونة بالكامل ، فقد يفاجئك الهاتف المحمول بالتوقف عن العمل نتيجة لنفاد البطارية ، وهو أمر مستحيل العمل باستثناء الوصول إلى الكابل والشاحن الخاصين به.

فقدان مهارات الاتصال الشخصي : إن الاعتماد المطلق على الهواتف المحمولة والوسائط الاجتماعية للتواصل مع الآخرين قد أدى إلى ضعف شديد في مهارات الاتصال ، مما يجعل من الصعب على العديد من مدمني الهواتف المحمولة إنشاء روابط اجتماعية عند التعامل مع الآخرين.

الزيادة في النفقات الفردية : يحتاج الهاتف المحمول إلى دفع مبلغ متغير من المال من شخص لآخر اعتمادًا على كيفية استخدامه. ينفق البعض مبالغ كبيرة على الهواتف المحمولة بين خدمات الإنترنت وخدمات الاتصال ، وشراء العديد من الملحقات للهواتف المحمولة.

زيادة حوادث المرور : أدى استخدام بعض السائقين الهواتف الجوالة أثناء القيادة إلى العديد من حوادث المرور الخطيرة والمميتة.

Cons of mobile phone:

If the battery is not fully charged, the mobile phone may be surprised you to stop working as a result of the battery running out, which is impossible to operate except by accessing its own cable and charger.

Loss of personal communication skills: The absolute dependence on mobile phones and social media to communicate with others has resulted in a severe weakness in communication skills, making it difficult for many mobile phone addicts to create social links when dealing directly with others.

The increase in individual expenses: The mobile phone needs to pay a variable amount of money from one person to another depending on how it is used Some spend large sums on mobile phones between internet services and call services, and purchase of various accessories for mobile phones.

Increased traffic accidents :The use of some mobile drivers during driving has resulted in many serious and fatal traffic accidents.

جمل عن mobile phone

تم إنشاء أول شبكات للهاتف المحمول في أواخر السبعينيات في اليابان، والآن تغطي شبكات الهاتف المحمول جميع المناطق الحضرية وكثير من المناطق الريفية ، وفيما يلي بعض الجمل عن mobile phone.

جمل عن mobile phone
جمل عن mobile phone

اليوم ، أصبح الهاتف المحمول شائعًا للجميع لأنه مريح للغاية. أكثر مزايا امتلاك هاتف محمول هي أنه يمكنك التواصل مع عائلتك وأصدقائك بغض النظر عن مكان وجودك. على سبيل المثال ، يمكنك الاتصال بأصدقائك بسهولة عن طريق الاتصال أو إرسال الرسائل في كل مكان بدون كهرباء. ربما يكون هذا هو السبب الرئيسي وراء اختيار معظم الناس اليوم لامتلاك هاتف محمول. من وجهة نظر العميل ، من الواضح أن الهواتف المحمولة تساعدك كثيرًا في الأعمال التجارية ، مثل وضع جدول زمني للعمل وتصفح الإنترنت والبقاء على اتصال بشركاتهم. علاوة على ذلك ، يمكنك الاسترخاء مع تطبيقات الهاتف المحمول ، على سبيل المثال ، ممارسة الألعاب أو الاستماع إلى الموسيقى أو الدردشة مع أصدقائك.

Today, mobile phone has become popular to everybody since it is very convenient. The most advantage of having a mobile phone is you can communicate to your family and your friends no matter what where you are. For instance, you can contact easily to your friends by calling or sending messages everywhere without electricity. It is maybe the main reason why almost all people today choose to own a mobile phone. From the customer’s point of view, it is obvious that mobile phones assist you in business a lot, such as, make schedule of working, surf the internet, and keep in touch with their companies. Moreover, you can relax with mobile phone’s applications, for example, play games, listen to music, or chat with your friends.

الهاتف المحمول احد افضل الامور التي جعلت التواصل بين افراد العائلة سواء صغار فى السن او كبار اكثر سهولة. فلم يعد السفر امر مرهق جدا وصعب التواصل به مثلما كان عليه الوضع سابقا. بل ايضا اصبح يمكنه التقاط صور لك فى اي مكان انت به ومشاركة الاشخاص الذين يحبونك بها. وارسال رسائل في اي وقت ترغب به. لذلك الهاتف المحمول رائع جدا سواء من الجانب الامني او من جانب الرفاهيه.

Mobile phone is one of the best things that made communication between members of the family, whether young or older, easier. Communication in travelling is no longer too difficult, as it was before. But it also can take photos of you anywhere and share it with people who love you. And send messages at any time you wish. So the mobile phone is very cool either from the security side or by the welfare side.

الهاتف المحمول هو جهاز لاسلكي محمول يسمح للمستخدمين بإجراء واستقبال المكالمات وإرسال الرسائل النصية، بالإضافة إلى ميزات أخرى، والجيل الأقدم من الهواتف المحمولة يمكنه فقط إجراء واستقبال المكالمات، ومع ذلك فإن هواتف الجوال اليوم مليئة بالعديد من الميزات الإضافية، مثل متصفحات الويب والألعاب والكاميرات ومشغلات الفيديو وحتى الأنظمة الملاحية، وقد يكون الهاتف المحمول أيضا معروفا بهاتف خليوي أو ببساطة الجوال .

A mobile phone is a wireless handheld device that allows users to make and receive calls and to send text messages, among other features, The earliest generation of mobile phones could only make and receive calls, Today’s mobile phones, however, are packed with many additional features, such as web browsers, games, cameras, video players and even navigational systems, A mobile phone may also be known as a cellular phone or simply a cell phone .

اختراع الهاتف بالانجليزي قصير

موضوع عاختراع الهاتف بالانجليزي قصير به كل ما تبحث عنه من معلومات عن الجوال وعن تاريخ الجوال وهنا ستجد معلومات هامه ومفيده عن مخترع الهاتف وذلك فيما يلي.

اختراع الهاتف بالانجليزي قصير
اختراع الهاتف بالانجليزي قصير

اشتهر السكندر جرهام بيل باحتراعه للتليفون. و في أثناء محاولته لاكتشاف سر بث رسائل متعددة من خلال سلك منفرد, سمع بيل صوت خيط ينتزع على طول السلك الكهربي. حاول أحد مساعدي بيل وهو Thomas A. Watson بإعادة تنشيط جهاز الارسال. بعد سماع الصوت, فكر بيل في امكانية ارسال صوت بشري عن طريق السلك. بعد تسلمه براءة الاختراع في السابع من مارس 1976 لبثه صوتا على طول سلك منفرد, نجح في بث وارسال صوتا بشريا في العاشر من مارس. تعتبر براة اخترع التليفون التي حاز عليها بيل واحدة من أهم البراءات التي تم اصدارها. أسس بيل شركته Bell Telephone Company عام 1877.

Alexander Graham Bell is best known for his invention of the telephone. While trying to discover the secret of transmitting multiple messages on a single wire, Bell heard the sound of a plucked string along some of the electrical wire. One of Bell’s assistants, Thomas A. Watson, was trying to reactivate a telephone transmitter. After hearing the sound, Bell believed he could send the sound of a human voice over the wire. After receiving a patent on March 7, 1876 for transmitting sound along a single wire, he successfully transmitted human speech on March 10th. Bell’s telephone patent was one of the most valuable patents ever issued. He started the Bell Telephone Company in 1877.

خاتمة عن موضوع الهاتف المحمول بالانجليزي

في الختام، لقد غيرت الهواتف الذكية حياتنا وجعلتها أسهل وأكثر مرونة. فقد شكلت نفسها كشيء لا يمكننا العيش بدونه. ولها فوائد غير محدودة لا يستطيع البعض منا العمل بدونها. وعلى الرغم من أنها تخدم الكثير من الناس بطريقة جيدة، إلا أن لها آثارا سلبية مرتبطة بالاستخدام المكثف لها. ولكي تكون في الجانب الآمن، قم باستخدم الهواتف الذكية باعتدال في الوقت المناسب.

In conclusion, smartphones have changed our lives, and made it easier and more flexible. It has served as something that we cannot live without. It has unlimited benefits that some of us cannot function without it. Although it serves many people in a good way, but it has negative effects associated with the extensive usage of it. And to be on the safe side, use smartphones in moderation at the appropriate time.