يعرض لكم موقع إقرأ أفضل موضوع تعبير بالانجليزي عن الغابات المطيرة ، و موضوع عن حماية الغابات المطيرة ، و موضوع عن أهمية الغابات المطيرة ، و موضوع انجليزي عن الغابات ، و معلومات عن غابات الأمازون بالانجليزي ، فالغابات المطيرة أساسية للحياة وتوفر استمرارية التنوع البيولوجي في العالم، وهذا أمر ضروري للتنمية الاقتصادية وتنوع أشكال الحياة ومعيشة الإنسان والبيئة، وتعد الغابات مهمة بشكل أساسي لأنها تعمل على استقرار المناخ، وتنظم دورة المياه، وتوفر موطنًا لآلاف أشكال الحياة ، لذا اخترنا لكم في المقال التالي أجمل موضوع تعبير بالانجليزي عن الغابات المطيرة .

موضوع تعبير بالانجليزي عن الغابات المطيرة

موضوع تعبير بالانجليزي عن الغابات المطيرة :

موضوع تعبير بالانجليزي عن الغابات المطيرة
موضوع تعبير بالانجليزي عن الغابات المطيرة

تتميز أشجار الغابات الاستوائية المطيرة في المنطقة منذ فترة طويلة بالدفء وغزارة الأمطار على مدار العام. تقع جميع الغابات بالقرب من خط الاستواء ، وتحتل مناطق شاسعة من إفريقيا وآسيا وأمريكا الوسطى والجنوبية وجزر المحيط الهادئ. أكبر الغابات الاستوائية المطيرة هي غابات الأمازون المطيرة ، والمعروفة أيضًا باسم السلفا ، وتغطي حوالي ثلث أمريكا الجنوبية. وتظل الغابات الاستوائية المطيرة خضراء طوال العام.

غابة استوائية مطيرة تحتوي على أنواع من الأشجار أكثر من أي منطقة أخرى في العالم. أحصى العلماء 179 نوعًا في مساحة هكتار واحد في أمريكا الجنوبية. بينما تحتوي معظم الغابات الشمالية المعتدلة على أقل من سبعة أنواع للهكتار الواحد. وما يقرب من نصف أنواع النباتات والحيوانات الموجودة في العالم في الغابات الاستوائية المطيرة ، كما هو الحال بالنسبة للعديد من أنواع البرمائيات والطيور والحشرات والثدييات والزواحف مقارنة بوجودها في أي مكان آخر.

تنمو الأشجار الأطول في الغابة المطيرة إلى 60 مترًا والتيجان (القمم) للغطاء الشجري الآخر للأوراق على ارتفاع يتراوح بين 30 و 45 مترًا فوق سطح الأرض. وهذا ما يسمى بالغطاء العلوي بالظلة. وتتوج الشجرة الأقصر بواحد أو اثنتين من الزلل السفلي. ويرتفع هذا إلى أرض الغابة لتتلقى كمية من ضوء الشمس تقدر بأقل من 1٪ مما يحدث في المظلة العلوية.

Tropical rainforest forest trees in the region long characterized by warmth and abundant rainfall throughout the year. All of the forest have near the equator, occupies large regions of Africa, Asia and Central and South America and the Pacific Islands. The largest tropical rainforests is the Amazon rain forest, also known as sulfa, and covers about one third of South America. And tropical rain forests remain green throughout the year.

Tropical rain forest that contains the types of trees more than any other region in the world. Scientists have counted 179 species in the area of one hectare in South America. While containing most of the northern temperate forests on less than seven species per hectare. And nearly half the species of plants and animals in the world in tropical rainforests, as for many species of amphibians, birds, insects, mammals and reptiles compared to its presence in any other place.

The tallest trees grow in the rain forest to 60 m and the crowns (tops) for other tree cover of the securities at an altitude between 30 and 45 meters above the ground. This is called the upper cover Basle. The tree crowns Luxor and one or two of the lower Zell. Zell and this rises to the forest floor to receive the amount of sunlight is estimated at less than 1% of what happening in the upper canopy.

قد يهمك :

موضوع عن حماية الغابات المطيرة

موضوع عن حماية الغابات المطيرة
موضوع عن حماية الغابات المطيرة

إن الغابات المطيرة في طور الاندثار بشكل سريع جدا ً . الخبر السعيد هو أن هناك أناس يريدون إنقاذ الغابات المطيرة . لكن الخبر السيئ هو أن إنقاذ الغابات المطيرة لن يكون بالأمر الهين سيتطلب ذلك جهود كبيرة من قبل ناس كثيرين ، يعملون معا على ضمان بقاء الغابات المطيرة و الحياة البرية ليراها أطفالك و يستمتعون بها . يجب اتخاذ بعض الخطوات لإنقاذ الغابات المطيرة ، وعلى مستوى أوسع ، للحفاظ على النظم الإيكولوجية الموجودة حول العالم و يكون ذلك بالتركيز على الأشجار تعليم الآخرين مدى أهمية البيئة و كيف بإمكانهم المساعدة على إنقاذ الغابات المطيرة . إحياء النظم الإيكولوجية التي أتلفت من جديد ، بإعادة تشجير أراضي الغابات التي تم إزالتها. تشجيع الناس على ممارسة حياتهم بأسلوب غير ضار بالبيئة إقامة متنزهات لحماية الغابات المطيرة و الحياة البرية . دعم الشركات التي تعمل بأساليب تقلل من الإضرار بالبيئة.

تقع الغابات المطرية في المناطق المدارية بين مداريّ الجدي والسرطان، وتزداد الحرارة في تلك المناطق نتيجة تعرّضها لأشعة الشمس الشديدة، كما توجد هذه الغابات في قارّة أفريقيا من الكاميرون وصولاً إلى جمهورية الكونغو، وفي الكثير من مناطق جنوب شرق آسيا من ميانمار وصولاً إلى إندونيسيا وغينيا الجديدة، وشمال وشرق قارّة أستراليا، وأمريكا الوسطى والجنوبية، وبعض الأجزاء من الولايات المتحدّة الأمريكية. تعدّ غابات حوض الأمازون أكبر الغابات المطرية حجماً على مستوى العالم، وتحتل مساحات واسعة من بعض البلدان؛ ومنها: البرازيل، وبيرو، وإندونيسيا، وكولومبيا، وفنزويلا، وبوليفيا، والمكسيك وبوتان.

تدمّر آلاف الأميال من هذه الغابات في كلّ عام بهدف الاستخدام الزراعيّ، ويقوم بذلك فقراء المزارعين وبعض الشركات؛ فالمزارعين يقطعونها حتّى يتمكّنوا من إعالة أسرهم، ثمّ يزرعون المنطقة التي قطعوا منها الأشجار لمدّة عامين، وذلك حتّى لا تضعف تربتها، ثمّ يضطرون إلى قطع أشجار من منطقة أخرى. أمّا المؤسسات والشركات الزراعية فقد بدأت تنشط في عملية قطع الأشجار، وخصوصاً في غابات الأمازون، حيث تحوّلت هذه الأخيرة إلى مساحات واسعة من مزارع فول الصويا، وستمتد هذه المزارع على حساب غابات الأمازون لتُنافس مزارع فول الصويا الموجودة في الغرب الأمريكيّ.

The rainforests are disappearing very quickly. The good news is that there are people out there who want to save the rainforest. But the bad news is that saving the rainforest will not be easy. It will require great efforts by many people, working together to ensure that rainforests and wildlife survive for your children to see and enjoy. Some steps must be taken to save rainforests and, at a broader level, to preserve ecosystems around the world by focusing on trees and teaching others how important the environment is and how they can help save rainforests. Restoration of damaged ecosystems by reforestation of cleared forest lands. Encouraging people to lead their lives in an environmentally friendly manner. Establishing parks to protect rainforests and wildlife. Supporting companies that operate in ways that reduce environmental damage.

Rain forests are located in the tropics between the tropics of Capricorn and Cancer, and the temperature increases in those regions as a result of exposure to intense sunlight. These forests are also found in Africa from Cameroon to the Republic of the Congo, and in many areas of Southeast Asia from Myanmar to Indonesia, New Guinea, northern and eastern Australia, Central and South America, and some parts of the United States of America. The forests of the Amazon Basin are the largest rainforests in the world, and occupy large areas of some countries; Including: Brazil, Peru, Indonesia, Colombia, Venezuela, Bolivia, Mexico and Bhutan.

Thousands of miles of these forests are destroyed each year for agricultural use, by poor farmers and some businesses; The farmers cut them down so that they can support their families, then they plant the area from which they cut the trees for two years, so that the soil does not weaken, and then they have to cut trees from another area. As for agricultural institutions and companies, they have begun to be active in the process of cutting trees, especially in the Amazon forest, where the latter has turned into large areas of soybean farms, and these farms will extend at the expense of the Amazon forest to compete with soybean farms in the American West.

موضوع عن أهمية الغابات المطيرة

موضوع عن أهمية الغابات المطيرة
موضوع عن أهمية الغابات المطيرة

يعيش أكثر من نصف أنواع الحيوانات والنباتات في الغابات المطيرة، فهذه الغابات تدعم مجموعة واسعة من الحيوانات بما في ذلك الثديات والزواحف والطيور واللافقاريات، وتشمل الثديات الرئيسات والعديد من العائلات الأخرى، وتشمل الزواحف الثعابين والسلاحف وغيرها من الأسر، وتم العثور على عشرات العائلات من اللافقاريات في الغابات المطيرة، والفطريات شائعة جدًا في الغابات بأنواعها المختلفة فهي تتغذى على بقايا النباتات المتحللة، وارتفاع الكتلة الحيوية في الغابات يعود إلى كثافة الغطاء النباتي وتنوع الملاجئ.

تلعب الغابات المطيرة دورًا مهمًا في المناخ حيث إنّها تعمل على امتصاص ثاني أكسيد الكربون فهي تعمل كمصفاة لطبقات الغلاف الجوي، فقد سميت غابات الأمازون برئة العالم لعملها في تصفية الهواء وتزويده بالأكسجين، إلا أن العلماء يتوقعون تراجعًا كبير في غابات الأمازون بحلول عام 2050، حيث إن إزالة الغابات والحرائق والجفاف تعمل على خفض مساحات الغابات المطيرة.

أهمية الغابات المطيرة للإنسان توفر الغابات المطيرة الخشب وكذلك المنتجات الحيوانية مثل اللحوم، وهي أيضًا تلعب دورًا مهمة كوجهة سياحية للسياح والمغامرين، وهي محط اهتمام علماء البيئة والحيوان، كما أن الأدوية المستمدة من النباتات تستخدم في العديد من الأمراض مثل الحمى والالتهابات والحروق وبعض مشاكل الجهاز الهضمي والتنفسي، عدا عن أنّها تعد موطنًا لبعض الشعوب والقبائل في البرازيل وأفريقيا.

الغابات تعتبر مصدر للاحتياجات يعتمد العديد من الأشخاص الذي قد يصل عددهم إلى 2 بليون شخص على الغابات في الكثير من الأحيان؛ والسبب في ذلك هي أن الغابة تعد مصدراً مهماً جداً في اتخاذها كمأوى. فيمكن أن تستخدم الماء الموجودة بها، ويوجد بها الطعام، والوقود، والثمار في الأشجار، وأوراق الشجر التي يمكن استخدامها، والخشب الخاص بها أيضا، حيث يمكن استخدام هذه المواد في صناعة الأدوية، ومستحضرات التجميل، والمنظفات و الغابات كموطن تتوفر في الغابات موطن أصلي لجميع أنواع الكائنات الحية، حيث تتوافر بها أسباب العيش للبشر، فهي تشكل موطناً لعدد كبير من الكائنات الحية قد تصل إلى نسبة 80%، كما أنها توفر سبلاً كثيرة لكسب العيش للعديد من 60 مليون نسمة من السكان.

موضوع انجليزي عن الغابات

موضوع انجليزي عن الغابات
موضوع انجليزي عن الغابات

Supports Ecosystems and Habitats Forests are habitats to millions of animals and support numerous ecosystems. About 90% of all earth’s species live in forests. Animals such as lizards, snakes, turtles, crocodiles, alligators, insects, birds, butterflies and monkeys among other wild animals such as lions and leopards all live in the forests or within the rivers and streams in forest areas. Therefore, these animals form their food chains in the forests by interacting with each other in their respective physical environments which creates an ecosystem. Healthy ecosystems are critical for the flourishing of the animal lives. Additionally, millions of indigenous people still live in the forests and depend on them for survival.

Protects Watershed Areas Forests act as watershed regions since, approximately all the water merely comes from forest-derived water tables and from within the rivers, lakes, and streams in forest areas. Streams and rivers running through forests are protected from sun’s radiation and drying by the forest cover. The Amazon, for instance, provides one of the largest watershed and river systems in the world. Many other forest areas around the globe also serve as significant watershed areas.

Forests play an important role in the purification of the atmospheric air. During the day, trees and plants absorb carbon dioxide for photosynthesis and give out oxygen. As such, they help in the purification of the air that we breathe. Forests thus serve as an instrumental tool for reducing the amount of carbon dioxide and other greenhouse gasses in the environment which are responsible for global warming.

Forests serve as climate stabilizers since trees and plants regulate atmospheric temperatures through evapotranspiration and proving environmental breeze. In urban settings, for instance, the presence of trees can reduce the dependence of air conditioners. Large forests regulate regional temperatures by absorbing the sun’s radiant heat and promote rainfall as well as cool climate as an effect of evapotranspiration.

معلومات عن غابات الأمازون بالانجليزي

معلومات عن غابات الأمازون بالانجليزي
معلومات عن غابات الأمازون بالانجليزي

خلال موسم الأمطار ، يمكن أن يصل نهر الأمازون إلى أكثر من 190 كيلومترًا (120 ميلًا)

During the wet season, the Amazon River can reach over 190 kilometers (120 miles) in width.

لا توجد جسور تعبر نهر الأمازون ، ويرجع ذلك في الغالب إلى عدم وجود حاجة ، حيث يمر معظم نهر الأمازون عبر الغابات المطيرة بدلاً من الطرق أو المدن.

There are no bridges that cross the Amazon, mostly because there is no need, the majority of the Amazon River runs through rainforests rather than roads or cities.

تكمن أناكوندا في المياه الضحلة لحوض الأمازون ، وهي واحدة من أكبر الثعابين في العالم وتهاجم أحيانًا حيوانات أكبر مثل الماعز التي تغلق المياه.

Anacondas lurk in the shallow waters of the Amazon Basin, they are one of the largest snakes in the world and occasionally attack larger animals such as goats that get to close the water.

نهر الأمازون هو أيضا موطن لسمكة البيرانا ، وهو نوع من أكل اللحوم! كونها آكلة اللحوم ، من المعروف أن أسماك الضاري المفترسة تهاجم في مجموعات ، تتغذى على الماشية التي تصب في الماء وربما تظهر في واحد أو اثنين من كوابيسك الخاصة!

The Amazon River is also home to the piranha, a meat eating type of fish! Being carnivores, piranhas are known to attack in groups, preying on livestock that strays into the water and possibly appearing in one or two of your own nightmares!

أكبر مدينة على طول نهر الأمازون هي ماناوس. تقع في البرازيل وهي موطن لأكثر من 1.7 مليون شخص.

The largest city along the Amazon River is Manaus. Located in Brazil it is home to over 1.7 million people.

هناك أكثر من 3000 نوع معروف من الأسماك التي تعيش في نهر الأمازون ، مع اكتشاف المزيد باستمرار.

There are over 3000 known species of fish that live in the Amazon River, with more constantly being discovered.