يقدم لكم موقع إقرأ أفضل مواقع ديكورات منزلية ، و مواقع ديكور أجنبية ، و موقع تصميم ديكور 3D ، و موقع بيع ديكور المنزل ، و ديكورات منازل حديثة ، و ديكورات مودرن ، و ديكورات منازل حديثة وبسيطة ، تختلف تصاميم الديكورات المنزلية وألوانها من عام لآخر، وإن كنت مقبلا على الزواج وترغب في تجهيز شقتك بشكل مختلف، فإليك نماذج من مواقع ديكورات منزلية المتخصصة في الديكور والأثاث المنزلي.

مواقع ديكورات منزلية

نقدم مجموعة مواقع ديكورات منزلية التي تعد من أنجح المواقع الأجنبية في مجال تصميم الديكور، وهذه المواقع هي كالآتي :

مواقع ديكورات منزلية
مواقع ديكورات منزلية
  • ديكور بيتك يقدم الموقع تصاميم للشقق والمنازل صغيرة المساحة، بالإضافة إلى مجموعة من الصور لغرف الجلوس والنوم والمطابخ والحمامات والأثاث والاكسسوارات وغرف الأطفال ، للحصول على آخر تحديثات الموقع يمكنك الاشتراك في النشرة الإلكترونية، من خلال إدخال بريدك الالكتروني ، يمكنك زيارة الموقع من هنا.
  • بيتك يقدم الموقع آلاف الصور لديكورات المنزل المختلفة (غرف الطعام، الإستقبال، النوم، المطابخ، الستائر، الإضاءة، الجدران والأرضية، الأبواب والشبابيك)، تصل عدد المواد المتوفرة بالموقع إلى 4685 ، يمكنك زيارة الموقع من هنا.
  • French furniture موقع أجنبي متخصص في بيع الأثاث المنزلي، يعرض العديد من الصور، يمكنك أن تستوحي منها أفكار جديدة لديكور شقتك.
  • ديكوري موقع متخصص في ديكور المنازل، يساعدك على اختيار الديكور المناسب لمنزلك من ألوان ودهانات وأثاث. كما يعرض الموقع مجموعة من الصور لديكورات المكاتب والشركات في العديد من الدول والمدن الأجنبية ، يمكنك زيارة الموقع من هنا.
  • Get decorating  موقع أجنبي يقدم العديد من الصور المتعلقة بتصميم المنزل من الخارج، كالحدائق وحمامات السباحة، والديكورات والأثاث المنزلي للغرف المختلفة ، يمكنك زيارة الموقع من هنا.

قد يهمك :

مواقع ديكور أجنبية

نساعدك بتقديم مجموعة من أفضل وأشهر مواقع ديكور أجنبية التي تتضمن موضوعات وصور قام بإعدادها كبار مهندسي الديكور حول العالم ، تستنبط منها ما يتلائم مع رغبتك وذوقك.

تطبيق (هاوز– Houzz) متاح مجاناً لأجهزة آيفون وآيباد وأجهزة أندرويد

  • في حال كنت تبحث عن صور ملهمة لابتكار أسلوب مميز لإعادة التصميم، فما عليك سوى تجربة هذا التطبيق؛ إذ باستطاعتك من خلاله تصفح أكثر من 4 ملايين صورة منوعة لتصاميم الغرف وأنوع الأثاث.
  • كما يمكنك حفظ أي صور تحبها في (سجل القصاصات– scrapbook) كما في (لوحة تطبيق بينتريست- Pinterest board).

Autodesk Homestyler

  • موجة تطبيقات الجيل الثاني من الويب جعلت مجموعة كبيرة من الخدمات تظهر لجعل الحياة أسهل للمستخدمين هو احد هذه التطبيقات وهو موقع تم إنشاؤه من قبل أوتوديسك الشركة العملاقة والخبيرة في مجال التصميم للمستخدمين ذوي خبرة قليلة في برامج النمذجة المتقدمة، بحيث يمكن لهؤلاء المستخدمين خلق تصاميم خاصة بهم.البرنامج قادر على الجمع بين سهولة الاستخدام مع أدوات جيدة.
  • يمكنك اختيار لبدء “من الصفر”، أو تحميل أحد التصاميم في المعرض. هناك عدة خيارات لملء أو تزيين منزلك أو غرفتك، والبرنامج متكامل كذلك مع الشبكات الاجتماعية.

Cad.Net

  • من أكثر المواقع التصميمية المفيدة ، حيث يتيح لك العديد من البلوكات بأشكالها المختلفة “المساقط الرأسية والأفقية والواجهات والمخططات”.
  • ويحتوي على البلوكات بأنواعها المختلفة ” بلوكات البيت من أثات ومطبخ ، بلوكات المطاعم ، بلوكات المرافق العامة وبلوكات المكاتب ” وقد يشمل بلوكات أجهزة حديثة كالتلفاز وجهاز الحاسوب وغير ذلك ، ويوفر لك تحميلها جميعها مجانا على حاسوبك الشخصي .

Sweet Home 3D

  • قد يكون الخيار المناسب لأولئك الذين يرغبون في بناء أو ترميم الممتلكات أو أولئك الذين يرغبون في تخطيط وتوزيع الأثاث في المنزل. يأتي هذا البرنامج مع كتالوج الأثاث الأساسية.
  • وعلاوة على ذلك، يعرض هذا البرنامج نسخة من النباتات المعمولة بشكل ثنائي الأبعاد 2D وغيرها من المميزات حتى تستطيع أن ترى في الوقت الحقيقي كيف سيكون مشروعك.البرنامج كذلك يخلق لك مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد للغرف .

تطبيق (سناب شوب-SnapShop ) متاح مجاناً لأجهزة آيفون وآيباد

  • حينما تبحث عن قطع أثاث جديدة، قد يكون من الصعب تخيل شكل قطعة الأثاث ضمن المساحة المتاحة لديك. لكن مع تطبيق (سناب شوب) يمكنك تصور ذلك بسهولة؛ فما عليك سوى تحميل صورة عن الغرفة المقصودة.
  • وتركيب صور الأثاث الذي تريده ضمن صورة الغرفة نفسها. وبذلك تحصل على صورة افتراضية يسهل تصورها لشكل قطع الأثاث في أي مساحة تريدها.

موقع تصميم ديكور 3D

شرح افضل موقع تصميم ديكور 3D تقوم بهذه الخدمة الرائعة :

الموقع Sweet Home 3D

  • تستطيع من خلال هذا الموقع ان تقوم بتحميل برنامج على حاسوبك أو ان تقوم بتصميم منزلك من خلال هذا الموقع دون الحاجة إلي تحميل البرنامج وذلك من خلال الضغط علي Use Sweet Home 3D Online أو الضغط علي Download Sweet Home 3D لتحميل البرنامج والذي يتميز بنفس المميزات الموجودة في الموقع الأول ولكن عليك ان تقوم بالتسجيل في الموقع ، رابط الدخول إلي SweetHome3D

الموقع Homestyle

  • موقع أخر تستطيع من خلال بناء تصميمك الخاص بمنزلك أو شقتك وعليك التسجيل بالموقع ( يمكنك استخدام حساباك على الفيسبوك ) ويحتوي على العديد والعديد من الإمكانيات كتغيير الألوان والكثير من الأجهزة التي تحتاج إليها بمنزلك كما هو ظاهر لك بالصورة السابقة بالإضافة إلي انه يحتوي على العديد من المنازل المصممة من قبل لا تنسي بعد الدخول إلي هذا الموقع الضغط على قائمة Tools واختيار 3D Room Planner ، رابط الدخول الي Rome Styler

الموقع Homestyle

  • يعد افضل هذه المواقع التي تقدم خدمة تصميم الشققة بتقنية ال 3D فيكفي ان تعرف بان هذا الموقع من تطوير شركة Autodesk ويتميز بانه يقوم بعرض مجموعة مختلفة من النماذج الجاهزة كما تستطيع ان تقوم بتصميمك الخاص من خلال الدخول إلى الموقع والضغط على كلمة Create New Design والبدء في التصميم من خلال الأدوات الموجودة على جنب الموقع والتي تستطيع ان تقوم بسحبها في تصميمك بطريقة بسيطة ، رابط الدخول إلي Homestyle

موقع بيع ديكور المنزل

  • Save On Crafts من أكثر المواقع التي تقدم منتجات جيدة بأسعار رخيصة، فهو متخصص في ديكورات الزفاف، لكن يمكنك أيضا أن تجد لديه مجموعة من الديكورات التي تناسب منزلك مثل إضاءات وتماثيل مختلفة وكذلك ورود ونباتات وكل هذا يقدم لك بثلث الثمن الذي تدفعه في أي متجر آخر. الشحن : يتم حسابه على حسب الوزن. الأسعار فأفضل وصف لها أنها رخيصة.
  • H&M Home بالطبع أغلبنا يعرف “M&H” كعلامة تجارية مشهورة في عالم الملابس، إلا أنه ليس كثير مننا يعرف أنها تمتلك متجر إلكتروني لبيع منتجات الأثاث وديكور المنزل، وعادة “M&H” تقديم أحدث تصميمات الملابس بسعر مناسب، فهي كذلك في متجرها للديكور. الشحن: سعر الشحن ثابت 5.95 دولار. أسعار منتجات الديكور تتراوح من 1.95 دولار إلى 129.95 دولار.
  • Izola أضف المزيد من المرح لحمامك مع ستائر lzola للحمام، فهي تقدمها بتصميمات مبتكرة إلى جانب ذلك تقدم مجموعة من منتجات الديكور المختلفة لمنزلك. الشحن: سعره يبدأ من 50 دولار. أسعار ستائر الحمام تتراوح من 29 دولار إلى 55 دولار
  • Pfeifer Studio هو متجر إلكتروني لبيع منتجات الديكور المنزلي والذي صممها من قبل مجموعة من المحترفين في تصنيع الأثاث والديكور، فالموقع يتعامل مباشرة مع المصممين والمصنعين ليجلب لك منتجات فريدة ومبتكرة لن تجدها في أي موقع أخر وبأسعار معقولة الشحن: عن طريق السفن في جميع أنحاء العالم. وللحصول على أفضل أسعار قم بشراء المنتجات من منافذ البيع مباشرة.
  • Society6 يقوم الفنانون بإرسال أعمالهم ورسوماتهم إلى society6، حتى يقوموا بطباعتها على ديكورات المنزل، لتختار منها ما يناسبك. الشحن: لجميع أنحاء العالم، وتكلفته تختلف من قطعة لأخرى. الأسعار تتراوح من 20 دولار إلى 129 دولار.

ديكورات منازل حديثة

إذا كنتِ ترغبين في تصميم منزلك بديكورات منازل حديثة عليكِ بالاختيار المناسب لمنزلك، حيث توجد العديد من التصميمات ذات الألوان المتنوعة حتى تختاري منها ما يتناسب ويتلائم مع ذوقك وطبيعة منزلك، وفي السطور التالية يُسعدنا تقديم صور ديكورات منازل حديثة :

ديكورات منازل حديثة 1
ديكورات منازل حديثة 1
ديكورات منازل حديثة 2
ديكورات منازل حديثة 2
ديكورات منازل حديثة 3
ديكورات منازل حديثة 3
ديكورات منازل حديثة 4
ديكورات منازل حديثة 4
ديكورات منازل حديثة 5
ديكورات منازل حديثة 5

ديكورات مودرن

يبحث الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي على طرق لتنفيذ الديكورات المنزلية بصورة جيدة وسهلة كما أن الجانب الأكثر من الأشخاص يبحث عن طرق تنفيذها بشكل غير مكلف نظرًأ لإرتفاع أسعار كافة الأغراض، فيطمح الأشخاص في الوصول لنتائج مرضية بتكاليف بسيطة وخلال الفقرة التالية سوف نعرض لك ديكورات مودرن :

ديكورات مودرن 1
ديكورات مودرن 1
ديكورات مودرن 2
ديكورات مودرن 2
ديكورات مودرن 3
ديكورات مودرن 3
ديكورات مودرن 4
ديكورات مودرن 4
ديكورات مودرن 5
ديكورات مودرن 5

ديكورات منازل حديثة وبسيطة

صور ديكورات بيوت مودرن تجمع بين العصرية والجرأة بالفخامة والحس الفني لتحقيق هيئة خارجية فاخر وأناقة متميزة تناسب محبي التفوق وأصحاب الذوق الرفيع.

ديكورات منازل حديثة وبسيطة 1
ديكورات منازل حديثة وبسيطة 1
ديكورات منازل حديثة وبسيطة 2
ديكورات منازل حديثة وبسيطة 2
ديكورات منازل حديثة وبسيطة 3
ديكورات منازل حديثة وبسيطة 3
ديكورات منازل حديثة وبسيطة 4
ديكورات منازل حديثة وبسيطة 4
ديكورات منازل حديثة وبسيطة 5
ديكورات منازل حديثة وبسيطة 5