يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تحتوي على مواقع تسوق اون لاين في الامارات ، و مواقع تسوق اون لاين رخيصة، و مواقع شراء ملابس اون لاين، و مواقع تسوق اون لاين في السعودية، و مواقع التسوق عبر الانترنت والدفع عند الاستلام، و مواقع تسوق اون لاين مصر، و ملابس اون لاين الإمارات، و شراء إلكترونيات اون لاين، تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على المزيد عن مواقع تسوق اون لاين في الامارات على موسوعة إقرأ.

مواقع تسوق اون لاين في الامارات

في دولة الإمارات العربية المتحدة ، توجد مجموعة متميزة من المواقع والمتاجر الإلكترونية التي تسمح بالتسوق عبر الإنترنت ، حيث تتنوع المتاجر في التخصصات والمتاجر المتخصصة في مجالات الملابس والأحذية والعطور والإكسسوارات ومستحضرات التجميل. في مجال الأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة ، تشمل أشهر متاجر التسوق عبر الإنترنت ما يلي:

مواقع تسوق اون لاين في الامارات
مواقع تسوق اون لاين في الامارات
  • موقع أمازون Amazon.
  • موقع شوزو Choozo.
  • موقع Sharaf DG.
  • موقع نون Noon.
  • موقع GEARBEST.
  • موقع MENAKART.
  • موقع MAMAS & BABAS.

مواقع تسوق اون لاين رخيصة

من بين أهم مواقع تسوق اون لاين رخيصة التالي:

  • موقع نون noon.. متصدر قائمة أفضل موقع تسوق دائماً و يرجع ذلك لاستطلاعات الرآي و تجارب الشراء من نون فهو موقع يطمح لارضاء العملاء بشتى الطرق و بتقديم كل ماهو جديد من منتجات اصلية من افضل العلامات التجارية فى العالم ، يضمن لك متجر نون تجربة تسوق اون لاين مثالية باسعار رخيصة و عروض و تخفيضات و كوبون خصم نون يصل حتى 75% على جميع مشترياتك .
  • موقع ممزورلد mumzworld .. مواقع تسوق الدفع عند الاستلام:; هو افضل موقع متخصص فى مستلزمات الاطفال و الامهات من افضل العلامات التجارية العالمية و المحلية ، متجر ممزورلد يقدم لكم كافة احتياجات اطفالكم من منتجات مضمونه و صحية 100% و مطابقة للمواصفات العالمية بالاضافة الى مستلزمات الامهات ، يمنحك متجر ممزورلد تسوق باسعار مخفضة و خدمات عديده توفر لكى تجربة شرائية فريدة من نوعها ، احصل الان على كافة مستلزمات اطفالك من ممزورلد بتكلفة رخيصة و عروض و كوبون خصم ممزورلد حتى 75%.

قد يهمك:

مواقع شراء ملابس اون لاين

من أفضل مواقع شراء ملابس اون لاين لشراء ملابس واكسسورات بأسعار مقبولة التالي:

  • موقع شي ان Shein الذي يقدم تشكيلة واسعة من ملابس واكسسوارات على اخر موضة. تجدين لدى هذا الموقع تصاميم تتّسم بأسعارها المعقولة، فتتمتّعين بإطلالة كأنها من عروض الأزياء لكن بأسعار بمتناول اليد. إضافة إلى ذلك، يوفّر منتجات خاصة بالمنزل من اكسسوارات المطبّخ، إلى الفرش والحمام، إلى جانب مستلزمات الحفلات والمناسبات ومستلزمات الحيوانات الأليفة. من جهة أخرى، لتستفيدي من خصومات إضافية، تجدين قسم خاص بالتخفيضات السريعة والتي تتغيّر في كل يوم مع عروضات جديدة.
  • موقع نمشي Namshi الذي يضم مئات الماركات العالمية والمحلية ويقدّم مختلف ملابس واكسسوارات التي تتماشى مع جميع المناسبات والخاصة بالرجال، النساء والأطفال. استخدام هذا الموقع سهل للغاية، إذ ينقسم إلى فروع عدّة منها البريميوم والتي تضمّ أجدد التصاميم، فئة التخفيضات وحتّى تجدين فرع خاص بمستلزمات المنزل. إضافة إلى ذلك، يزوّدكِ موقع نمشي بالتفاصيل الدقيقة التي تحتاجينها عن أيّ منتج، ممّا يسهّل عليكِ اتّخاذ القرار بسرعة.
  • موقع مودانيسا Modanisa يقدّم لكِ كلّ ما تحتاجينه من ملابس، أحذية، حقائب ومجوهرات، إضافة إلى حجابات، ملابس للسباحة وتصاميم للنساء صاحبات الجسم الممتلئ، والأسلوب المحافظ. إضافة إلى ذلك، تجدين تصاميم تتماشى مع جميع النساء وتتراوح ما بين الأسلوب الكاجوال، الشيك، وتلك المخصصة للمنزل. هذا ليس كلّ شيء، فهذا الموقع يضمّ أيضاً قسماً خاصاً للأزياء والأكسسوارات من المواسم السابقة ذات أسعار مخفّضة. يتميّز موقع مودانيسا بسرعة خدمة التوصيل إلى المملكة العربية السعودية وإمكانية إرجاع السلع من دون أيّ تعقيدات.
  • موقع بيكسي ماركت Pixie Market يوفر مختلف أشكال ملابس واكسسوارات من تلك الأنيقة إلى الكاجوال، كما وتناسب جميع النساء مهما اختلفت أذواقهن. كذلك، تجدين لدى هذا الموقع قطع من تصميمه الخاص ويذكر أنه يتّبع مبدأ الإستدامة في المواد المستخدمة، التصنيع والتغليف. كل التصاميم الموجودة لدى هذا الموقع تتّسم بتصاميمها الملفتة والعصرية وبأسعارها المقبولة، بالإضافة إلى جودتها العالية.

مواقع تسوق اون لاين في السعودية

لقد أعددنا قائمة مواقع تسوق اون لاين في السعودية، مثالية لمن يبحثون عن مواقع تسوق عبر الإنترنت في السعودية حيث يمكنك شراء الهواتف المحمولة والأجهزة ، أو الملابس والأزياء الرجالية والنسائية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المنتجات المختلفة في المملكة العربية السعودية.

  • موقع Souq من أفضل الأسواق سعودية المشهورة ورخيصة، التي تقدم الكثير من المنتوجات المختلفة، من أزياء لآخر صيحات الموضة تخص النساء والرجال، وكل من الحقائب والمجوهرات والأحذية والأكسسوارات وملابس، إضافة إلى منتوجات العناية بالشعر والبشرة ومستحضرات التجميل، وكل مايحتاجه المنزل من أثاث وديكورات، إضافة على توفر قسم خاص بلإلكترونيات من هواتف وشاشات التلفاز، وكل الأجهزة الكهربائية كالثلاجة والغسالة، وكذلك قسم خاص بالأطفال من ألعاب ومستلزمات مدرسية إلى غير ذلك، ولمحبين الكتب العلمية وروايات هناك قسم ستجدون فيه كل هذه الأشياء، وكل هذه المزايا بأثمنة جد مناسبة ورخيصة مع عروض وكوبونات خصم دائمة. ( للدخول إلى الموقع من هنا )
  • موقع Wadi.comموقع يحتوي على الكثير من المنتوجات الرخصية، بحيث يوجد كل ما تحتاج إليه المرأة من من ملابس وأزياء وحقائب وأكسسوارات، وكل ما يحتاج له الرجل من ملابس وحقائب وأحذية وملابس رياضية وأكسسورات، وهناك قسم خاص بالعطور لكل من النساء والرجال، وكل هذه المنتوجات وأكثر بأثمنة رخيصة ومناسبة.( للدخول إلى الموقع من هنا )
  • موقع Mumzworld من أكبر المواقع التسوق في الشرق الأوسط، والذي يتخصص في ملابس الأم والأطفال، من حفاضات ومناديل وألعاب وكتب، وهناك أيضا قسم خاص بالطعام، ويحتوي الموقع على أكثر من 120000 منتوج و 600 ماركة عالمية، بأثمنة مناسبة ورخيصة، مع تواجد تخفيضات وكود خصم الذي من خلاله ستحصلين على أفضل الأسعار. ( للدخول إلى الموقع من هنا )
  • موقع NISNASS موقع يضم مختلف المنتوجات الرخيصة من أزياء وملابس وكل ما يحتاجه المنزل من أثاث وديكورات، مع شحن مجاني وسريع، وتخفيضات وعروض على المنتوجات، وسهل الإستخدام، بحيث يمكنك التنقل بين أقسامه لتختار ما يحلو لك. ( للدخول إلى الموقع من هنا )

مواقع التسوق عبر الانترنت والدفع عند الاستلام

من أفضل مواقع التسوق عبر الانترنت والدفع عند الاستلام:

  • موقع جوميا Jumia.
  • موقع سوق.كوم Souq.com.
  • موقع نمشي Namshi.
  • موقع نون Noon.
  • موقع ماركة في آي بي MarkaVip.
  • موقع جملون Jamalon.
  • أمازون Amazon.
  • إيباي eBay.

مواقع تسوق اون لاين مصر

انتشرت العديد من مواقع تسوق اون لاين مصر بنجاح كبير وانتشرت بسرعة بين المستهلكين ، وخاصة أولئك الذين يتمتعون بذكاء الإنترنت ، وأشهر مواقع التسوق عبر الإنترنت في مصر والدفع عند الاستلام كالتالي:

  • موقع سوق كوم بدأ موقع سوق دوت كوم في تقديم خدماته في مصر منذ عام 2010م، وهو من المواقع الشهيرة والمفضلة في مصر في الوقت الحاضر، ويقدم هذا الموقع العديد من المنتجات المتنوعة بالإضافة إلى عدد كبير من العروض والخصومات على أسعار المنتجات والتي قد يصل نسبة الخصم فيها إلى 75%، ويعتبر موقع سوق كوم من أفضل المواقع التي تقدم العديد من المنتجات لأنه يضم العديد من الأقسام مثل: الملابس، الإلكترونيات، الاكسسوار وغيرها.
  • موقع نون يعد هذا الموقع من المواقع الشهيرة التي تقدم الكثير من المنتجات المتنوعة مثل العطور، الملابس، الماكياج، الأجهزة الكهربائية والموبايل وغيرها من السلع، وقد بدأ الموقع في تقديم خدماته في مصر منذ اشهر قليلة، ويتميز موقع نون بأنه يوفر أقل وأرخص الأسعار الموجودة مقارنة بين مواقع التسوق الإلكتروني الأخرى، كما أنه مزود بخدمة عملاء تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم للرد على التليفونات والاستفسارات الخاصة بكم.

ملابس اون لاين الإمارات

من بين أشهر مواقع ملابس اون لاين الإمارات التالي:

  • دود امارات.كوم يوفر متجر دود امارات.كوم مجموعة واسعة من الملابس والأحذية والإكسسوارات والحقائب التي تناسب مختلف الأعمار، ويطرح الموقع العديد من الخصومات والعروض التي يمكنك من خلالها شراء أحدث وأجمل الملابس بأسعار مخفّضة وفي متناول اليد.
  • أما فيما يتعلّق بالتسليم والدفع والخدمة، فيعد متجر دود امارات.كوم أحد أفضل مواقع تسوق اون لاين في الامارات من هذه الناحية، إذ ستضمن الحصول على طلبك خلال 24 ساعة.
  • إضافةً إلى توفر مركز لخدمة العملاء، وإمكانية الدفع عند الاستلام، وغيرها من طرق الدفع بما في ذلك نظام الدفع عبر البطاقات المصرفية.
  • أناس “OUNASS“ إن كنت ترغب بتوفير الجهد والمال عند شراء الملابس، فننصحك بزيارة موقع أناس، حيث يضم المتجر قائمة واسعة من الملابس والمنتجات للرجال والسيدات والأطفال، وبأسعار في متناول اليد.
  • يعد متجر أناس من أكثر مواقع تسوق اون لاين في الامارات شهرةً، إذ يقدم لك مجموعة من أشهر العلامات التجارية العالمية، بما في ذلك غوتشي وبرادا وشانيل ومانجو وتيفاني وغيرها.
  • إن كنت ترغب بالشراء من هذا الموقع، فننصحك بتحميل التطبيق الخاص به، حيث يمكنك الحصول على خصم 10% باستخدام الرمز (APP10) والحصول على طلبك خلال ساعتين في أي موقع داخل مدن الإمارات.

شراء إلكترونيات اون لاين

مواقع شراء إلكترونيات اون لاين منتشرة في العالم، ولكننا سنذكر لكم أفضل هذه المواقع ومميزات كل واحد منها:

  • موقع والمارت Walmart حيث يعرض معرض والمارت العديد من المنتجات الالكترونية من هواتف وحواسيب وأجهزة رياضية وغيرها العديد من الالكترونيات، وهو من أفضل مواقع تسوق الإلكترونيات العالمية، لكونه يقدم منتجات بجودة عالية وأسعار ممتازة بالإضافة الى العروضات والخصومات العديدة التي يقدمها لزبنائه من وقت لآخر.
  • موقع بيست باي BestBuy.Com يعد موقع بيست باي من المواقع العالمية المتخصصة في بيع المنتجات الالكترونية، حيث يعرض الموقع عدد كبير جداً من الأجهزة الالكترونية والهواتف والحواسيب والشاشات الذكية، ويوفر موقع بيست باي ميزة خاصة به لا يوفرها أي موقع من المواقع الاخرى وهي خاصية الطلب المسبق حيث يمكنك الموقع من طلب منتج معين بشكل مسبق ويقوم بتوفير المنتج إن لم يكن لديه في أقرب وقت ممكن، ويعرض الموقع أفضل وأشهر الالكترونيات بماركات عالمية وجودة عالية.
  • موقع شوبينغ Shopping.Com يوفر موقع شوبينغ عدد كبير من المنتجات الالكترونية المتنوعة بجودة عالية لا تقل عن جودة المنتجات التي يقدمها موقع أمازون، ويقدم الموقع العديد من الخصومات والعروضات خاصة لتجار الجملة، موقع شوبينغ لا يدعم اللغة العربية ولكن يمكنك الاعتماد على مترجم متصفح جوجل كروم لاختيار اللغة التي تناسب.
  • موقع فوكال برايس هو موقع صيني يقدم العديد من الأجهزة الالكترونية باختلاف أنواعها وأشكالها، يوفر الموقع خدمة شحن سريع، بالإضافة الى تركيزه على عرض المنتجات الصينية بشكل أساسي، ويتيح خاصية الدفع عند الاستلام ومن خلال البطاقة الائتمانية والحسابات المصرفية.