يعرض لكم موقع إقرأ أفضل مواقع بيع العملات القديمة في أوروبا ، و موقع CGB للعملات ، و أسعار العملات القديمة ، و موقع تقييم العملات القديمة ، و بيع العملات القديمة في الإمارات ، و موقع بيع العملات القديمة بالسعودية ، أفضل موقع لبيع العملات القديمة يختلف حسب الخدمات التي يقدمها كل موقع والمميزات الخاصة به هناك إقبال متزايد من جانب العديد من الأشخاص على بيع وشراء العملات القديمة، فهي تعتبر من أنواع التجارة الأكثر شيوعاً في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث أن هذه التجارة تحقق أرباح هائلة وخصوصاً في حالة قيام الشخص بشراء العملات بأسعار منخفضة ثم بيعها بسعر أعلى، وذلك بسبب زيادة الطلب على هذه العملات، ونعرض لكم أفضل مواقع بيع العملات القديمة في أوروبا ، تابعوها معنا.

مواقع بيع العملات القديمة في أوروبا

عند الحديث عن أفضل مواقع بيع العملات القديمة في أوروبا فإنه يمكننا ذكر عدد من المواقع، تتمثل هذه المواقع في ما يلي :

مواقع بيع العملات القديمة في أوروبا
مواقع بيع العملات القديمة في أوروبا
  • موقع جاليري القصر الملكي من أفضل مواقع بيع العملات القديمة في أوروبا، حيث أنه يحتوي هذا الموقع على خدمة شراء العملات القديمة ومجموعة أخرى من الخدمات مثل شراء الأقلام الأصلية وشراء الساعات السويسرية وغيرها من الخدمات الأخرى.
  • موقع NumisCorner.com: يمكن استخدام هذا الموقع في بيع وشراء العملات القديمة عالميًا.
  • موقع cain link يعد هذا الموقع من المواقع الهامة أيضا فهو من المواقع الغنية جدا بالمعلومات عن العملات القديمة، ويعتبر دليل قوي لكل من يبحث في هذا المجال، حيث يوفر المصطلحات الخاصة بشراء العملات القديمة والعديد من المعلومات المتعلقة بالعملات القديمة.
  • موقع السوق المفتوح يعتبر من المواقع التي تعرض خدمات شراء وبيع العملات القديمة ويمكنك من خلال الدخول للموقع اختيار البلد الذي تعيش فيه ومن ثم الدخول للمنصة المتعلقة بشراء العملات القديمة ثم تتبع الخطوات بالموقع وتتعامل معه بكل سهولة.
  • موقع arabic.alibaba.com من أفضل مواقع بيع العملات القديمة في أوروبا شراء ويعتبر من المواقع التي تهتم بمجال شراء العملات القديمة وبمجرد الدخول للموقع يمكنك بشكل كبير من التعامل معه بكل سهولة، حيث إنه يدعم اللغة العربية وبالتالي باتباع الخطوات الموجودة على الموقع أمر سهل بشكل كبير.

قد يهمك :

موقع CGB للعملات

  • الاحتفاظ بالعملات القديمة سواء الورقية أو المعدنية هواية يعشقها الكثيرون، وذلك لعلمهم بارتفاع سعرها مع مرور الأيام، أو الاحتفاظ بها في شكل تراثي داخل جداران المنزل، إلا أن بيع العملات القديمة قد توفر لصاحبها ثروة ضخمة.
  • يبحث الكثير من المواطنين عن كيفية بيع العملات القديمة في مصر، وتحديدا الأشخاص الذي يملكون العديد من العملات المعدنية أو الورقية التي مر عليها سنوات طويلة وأصبحت نادرة للغاية المواقع الإلكترونية.
  • موقع CGB NUMISMATICS PARIS: أكثر المواقع احترافية، ويساعد في معرفة سعر العملات على مستوى العالم، ويستخدم في البيع والشراء كما أنه يقيم المزادات ، للاطلاع على موقع CGB للعملات ، انقر هنا.

أسعار العملات القديمة

لكي تصبح مليونيرًا في لمح البصر عليك، أن تعرف أسعار العملات القديمة، وأماكن بيع العملات القديمة في مصر وتحدد أسعار بيع العملات القديمة في مصر بحسب العمر التاريخي لكل عملة، ومدى جودتها، حيث إن الجنيه “أبوجملين” يتراوح سعره من 100 ألف إلى مليون جنيه وفقا لحالته ،ة ويتم الشراء عن طريق مواقع متخصصة لبيع وشراء العملات القديمة على الإنترنت.

موقع تقييم العملات القديمة

تحتوي القائمة التالية على تطبيقات لكل من الايفون والأندرويد بالإضافة إلى برامج سطح المكتب التي تختص في جمع العملات المعدنية :

  • تطبيق NGC من خلال تطبيق NGC ، ستتمكن من الوصول إلى المئات من هواة جمع العملات في جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن أنواع العملات التي تبحث عنها ، حيث يمكنك جمع المعلومات عبر البريد الإلكتروني و Facebook Twitter. معلومة معرفة العملات المعدنية ، من خلال معرفة تقنيات العملات الأساسية ، الحصول على معلومات عن العملات التي تحتاجها ، يمكنك العثور على العملات المعدنية المتاحة لبيع العملات المعدنية النادرة.
  • على عمرها وندرتها وحالتها ، ستتعرف أيضًا على التجار المتخصصين في عملات معدنية معينة أو في عملات معدنية تهتم بجمعها ، ويمكن تحميل التطبيق من هنا.
  • تطبيق Coin Book Pro يمكنك استخدام دفتر العملات المعدنية التي تم جمعها وكذلك البحث عن أنواع محددة من العملات المعدنية ، يعد هذا أمرًا رائعًا. و Android الأخرى.
  • لا يغير Coin Book Pro ، الطريقة التي تجمع العملات المعدنية كما تفعل التطبيقات الأخرى ، يجعل من السهل عرض مجموعتك ، ويسهل تنظيمها ، و ترغب في بيع عملاتك ، فأنت بحاجة إلى استخدام منصة تجارة مفتوحة المصدر ، يأتي هذا التطبيق أيضًا مع جدول افتراضي ، يمكنك بسهولة معرفة العملات التي تنتمي إلى فئة ، ويمكن تحميل التطبيق من هنا.
  • تطبيق عملة أمريكية يمكنك أيضًا إضافة صورة إلى مجموعتك التجارية ، ومشاركة العملات ، ومشاركتها مباشرة من جهازك ، يمكنك أيضًا إضافة ملاحظات إلى عملة تجدها ويمكن تحميل التطبيق من هنا.
  • تطبيق PCGS Coin Facts يزودك PCGS Coin Facts بمعلومات حول العملات المعدنية ، يمنحك معلومات عن العملات المعدنية النادرة بالإضافة إلى العملات المعدنية المتداولة ، المجموعة يمكن أن يكون مفيدًا للغاية.
  • حقائق ومعلومات أساسية عن العملات المعدنية المتداولة ، والعملات المعدنية في حالة سك النقود ، والعملات المعدنية التي لم تعد متداولة ، وستجد عملة مثل مكان تصنيعها ، وكم عمرها ، ومدى قيمتها ويمكن تحميل التطبيق من هنا.

بيع العملات القديمة في الإمارات

  • تعتبر دولة الإمارات من الدول المهتمة بجمع العملات القديمة وذلك لأن لها قيمة تاريخية أو ثقافية في الامارات وأيضا لها محبين من جميع بلدان العالم لذا يتم عقد بعض المزادات كن أجل هذه الهواية ومن أهم العملات الإماراتية الربوية وهي أحد العمليات التي تعاملت الإمارات بها مع دولة الهند وذلك لنشوء حركة تجارية بينهم خاصة في مجال تجارة اللؤلؤ مما أدى إلى انتشار الرواية في دولة الإمارات وهي تعتبر أحد الكنوز الثمينة في الوقت الحالى.
  • الفلس هو أحد العملات الإماراتية والتي يتم تداولها في الوقت الحالي إلا أن هناك فئات ليست موجودة في هذه الأيام خاصة فئة 15 .10.5.1 لذا الموجود حاليا ويتم التعامل به هو فئة 25.
  • الأنواط و هي عملة تم استخدامها في القرن العشرين وهي عبارة عن ورقة نقدية والتي تعتبر ذات فئة أعلى من الروبية المعدنية ونادرا ما توجد هذه العملة في العصر الحالي.
  • هناك كتالوج خاص من أجل مزاد عملات في الإمارات من أهم هذه العملات هي ريال دبي فئة 0 5 يكون من النحاس والنيكل قيمة هذه العملة هي 17-15 $. ريال دبي فئة دراهم 25 عبارة عن نحاس ونيكل وهي ذات قيمة هذه العملة 12-10$. ريال فئة 10 دراهم قيمة هذه العملة هي 12-10 $ وهي عبارة عن عملة برونزية. ريال بقيمة 5 درهم وهي من البرونزية وهي قيمتها 10-8 $.

موقع بيع العملات القديمة بالسعودية

  • يفضل الأشخاص الذين يتعاملون على المواقع الخاصة ببيع وشراء العملات أن تتم الصفقة في حدود البلد المقيم فيها الطرفان وذلك منعاً لأمور قد يتعرض لها الطرفان، من المحتمل أن تلغى الصفقة في أي وقت أو يتم إسترجاع العملات مما يحمل البائع تكاليف بدلاً من تحقيق الربح، كما يراعى سهولة التواصل بين الطرفين، بالإضافة إلى الإبتعاد عن الجمارك وتكاليفها على الطرفان.
  • إذا قمت كمستخدم جديد بالدخول لموقع بيع وشراء العملات ووجدت بلد غير البلد التي توجد بها كمستخدم، يجب عليك تغيير البلد من خلال قسم “دول أخرى” لضمان المعاملة الصحيحة.
  • بعد التأكد من الدخول في البلد المقيم فيها كمستخدم سوف يقوم الموقع بتوجيهك للموقع الخاص ببلدك ، قم بالبحث عن قسم فرعي باسم “نوادر” ثم قم بالضغط على الإعلانات الخاصة ببيع العملات القديمة في جميع مدن البلد.
  • أكمل البيانات الخاصة بالتسجيل في الدخول للمنصة، كما انه يمكن الدخول للموقع عن طريق استخدام حساب الفيس بوك أو جوجل ، قم بإضافة وعرض العملات القديمة التي تريد بيعها وإضافة صور لها، ثم قم بوضع العنوان المناسب لإتمام المعاملة ، ثم قم بوضع الطرق التي تود كبائع التواصل معك عن طريقها، سواء عن طريق المنصة أو رقم الهاتف.