يعرض عليكم موقع إقرأ موضوع تجدون فيه من هي ساليجا ، ومن قتلت ساليجا، ومن هم ساسانغ، ومن هي أخطر ساسانغ في العالم، وشكل ساليجا، وقصة ساليجا، إذ يسأل العديد من الأشخاص والناشطين الاجتماعيين بالبحث عن من هي ساليجا ساسانغ وما علاقتة بفرقة Bits ، لذلك فقد قمنا بتوفير المعلومات الصحيحة عنها لكم ، فتابعوا معنا إلى نهاية المقالة.

من هي ساليجا

يسأل الكثير من الأشخاص والناشطين الاجتماعيين بالبحث عن من هي ساليجا وما علاقتة بفرقة Bits ، لذلك فقد قامنا على موقع إقرأ بتوفير بعض المعلومات عن ساليجا تعرفوا عليها.

من هي ساليجا
من هي ساليجا
  • حسب الأخبار المتاحة بشأن ساليجا، اكبر ساسانغ من مواليد دولة كوريا الشمالية وتعيش فيها كذلك ، ومن ناحية النسب فهي قريبة للرئيس كيم جونغ اون ، عرفت علي صفحات التواصل الاجتماعي عقب حادثة مصرع اثنين ايدولز سيدات بحادثة سيارات قال بعض عنه انه مدبر من جانبها.
  • و بحسب المعلومات الشائعة حول ساليجـا اكبر ساسانغ ولدت في كوريا الشمالية ، وتقيم بها أيضاً، كما أنها قريبة الرئيس كيم جونغ اون، أشتهرت علي مواقع التواصل الإجتماعي بعد حادث مصرع اثنين أيدولز نساء بحادث سير ، يقول عنه البعض أنه “مدبر”.
  • و وفقاً لوسائل أعلام محلية أشارت أن ساليجا حاولت من قبل قتل جيمين و أرسلت العديد من التهديدات للأيدولز و تم سجنها، لفترة.
  • وذكر مصادر مطلعة أن ساليجا خرجت منذ أيام من السجن ، وتعسى إلي الإنتقام من آخرون.

قد يهمك:

من قتلت ساليجا

Saliga Akbar Sasang من كوريا الشمالية ، ابنة عم الزعيم الكوري الشمالي Kim Jong Un ، تخطط لقتل Jimin من BTS و Soho من EXO ، ويخطط لتدمير قصة حياة Jungkook.

من قتلت ساليجا
من قتلت ساليجا

قتلت اثنين ايدول نساء بحادث سير مدبر و حاولت قتل جيمين و ارسلت التهديدات لعديد من الايدولزولكن تم سجنها ولكن خرجت مأخرا من السجن.

من هم ساسانغ

ساسانغ في الثقافة الكورية الجنوبية ، معجب ساسانغ ( الكورية: 사생 팬 ) هو الشخص المعجب المهووس يلاحق أو ينخرط في سلوك آخر يشكل غزوًا لخصوصية محبوب الجماهير الكوري أو شخصية عامة أخرى.

من هم ساسانغ
من هم ساسانغ
  • (Sasaeng Fans) هم مجموعة من المعجبين، الذين يلاحقون الفنانين المفضلين لديهم في كل مكان، يتصلون على هواتفهم حتى في منتصف الليل ويعتبرون أن الفنان هو ملكهم الشخصي، يعتبرون أنه من حقهم البحث في أشيائهم، إستخدام أرقام الضمان الإجتماعي الخاص بهم، الإتصال بأهلهم وإزعاجهم، يعتبرون أنه من حقهم لمسهم حتى ولو في مناطق محرجة من أجسادهم، يعتبرون أنه من حقهم أخذ أشيائهم الخاصة وحتى يعتبرون انه من حقهم أن يضربوهم إن أرادوا.
  • فالمهووسين يقومون بملاحقة فنانهم المفضل وازعاجه حتى لو كان ذلك على حساب راحته الشخصية .. هم سياخذون ارقام الضمانات الشخصية ايضا ويتحرشون جسديا بالفنان المفضل لديهم .. سيلاحقونه عن طريق سيارات ساسانغ مؤجرة باجرة كبيرة وبالطبع فان المبالغ المالية الهائلة لا تعني لهم شيئا .. الساسانغ تسببوا بالحوادث المؤذية لفرق الكي – بوب وخصوصا فرقة دبسك والان هم يلاحقون اكسو ايضا وتسببوا لهم بالكثير من المشاكل.
  • في الحقيقة لا يوجد في كوريا الجنوبية اكثر ازعاجا من الساسانغ, هؤلاء الفانز دائما يكونون من المراهقين هم سيلاحقون فرقهم المفضلة بكاميرات ذات تقنيات عالية والنفقات المالية لا تقف عائقا امامهم لانهم سيسافرون حتى مع العضو او الفرقة التي يحبوها ويجلسون معهم في الطيارة لانهم يعتبرون ذلك الشيء ممتعا ومصدر سعادة بالنسبة لهم.

من هي أخطر ساسانغ في العالم

ساليجا هي ساسانغ (ساليجا هي ساسانغ) من كوريا الشمالية ، قريبة الرئيس كيم جونغ أون ، قتلت اثنين من الأيدولز في حادث مروري متعمد وحاولت قتل جيم جونغ. هدد الكثير من الآيدولز لكنها سُجنت ولكن أطلق سراحها مؤخرًا من السجن.

من هي أخطر ساسانغ في العالم
من هي أخطر ساسانغ في العالم

ساليجا هي ساسانغ من كوريا الشماليه وتعتبر اخطر ساسانغ عشان قتلت اثنين ايدول بنات وتوعدت بقتل جيمين من bts وسوهو منexo وتخريب حياه جنغهه.

شكل ساليجا

شكل ساليجا
شكل ساليجا
شكل ساليجا
شكل ساليجا

قصة ساليجا

حاولت Saliga القضاء على Jimin وقتل Bits من EXO و Suho للقضاء على سمعتهم المنتشرة.بالرغم من أنها حاولت ما بوسعها ألا تدمرهم ، إلا أنها قتلت Jimin و Suho بالرغم من التحذيرات. كلاهما ، ففعلت ما أرادت أن تفعله باسم عائلتها ، وقضت ما تريد أن تفعله.

قصة ساليجا