من هو وسام السهلي؟ سعودي يتوسل للعودة إلى الوطن. وسام السهلي شاب سعودي متحمس ذهب إلى الفلبين في رحلة ترفيهية. ذات يوم خرج من الفندق وحدث له شيء لا يستطيع تفسيره. لسوء الحظ ، نسي اسمه وتفاصيل الفندق وجواز السفر وأي إثبات هوية آخر.

انتبه بعض المواطنين إلى وضعه وأووا له مأوى في مكانهم. وهو يعيش الآن في شوارع Gumaong East ، سان خوسيه ، ديل مونتي بولاكان بالفلبين. لحسن الحظ ، تم العثور عليه ورعايته جيدًا من قبل فلبينية طيبة القلب ، Rev Calilap. انتشر منشور يحتوي على صورتين لسام السهلي على نطاق واسع في 28 سبتمبر وبدأ الجميع في مشاركته معتبرين أنه من مسؤوليتهم.

يطلب Rev Calilap الآن من الجالية السعودية في الفلبين مساعدتهم في العثور على أقارب Wessam ، ولكي يعود على الفور إلى وطنه. يمكنها أيضًا تجربة الطريقتين التاليتين ؛

تحرص السفارات السعودية في جميع أنحاء العالم على حماية مواطنيها تمامًا مثل أي دولة متقدمة أخرى. يمكنهم تتبع أمر وسام السهلي بمجرد مسح بصمات أصابعه. يمكن استرجاع جميع التفاصيل المتعلقة بمكان وجوده في جزء صغير من دقيقة.

الطريقة الثانية هي الاتصال بالشرطة في المدينة التي يعيش فيها. أعلم أن الشرطة الفلبينية لن تأخذ حالة الشخص المفقود على محمل الجد لكنه ليس شخصًا عاديًا. سعودي الجنسية.

إذا كنت من عائلة وسام السهلي ، فيرجى الاتصال بـ Rev Calilap على ملف تعريف Facebook أدناه.