يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تجدون فيها منصة مدرستي شهادات شكر ، وشهادات شكر منصة مدرستي للمعلمات، وشهادات شكر وتقدير منصة مدرستي فارغة، وشهادات شكر للتعليم عن بعد، وشهادات شكر الكترونية، وتسعي وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية على استغلال جميع الأوقات بالنسبة للطالب وخصوصا بعد الأحداث التي حدثت في ظل تفشي جائحة كورونا في البلاد، فقامت هيئة التطوير والتكنولوجيا بتطوير برنامج يعمل على الأجهزة الذكية بعنوان “توكلنا”، يخدم هذا البرنامج العديد من الفئات والعديد من الموظفين، ومن هؤلاء الذين يستفيدون من البرنامج طلاب المدرس عبر منصة مدرستي على برنامج توكلنا، فتقوم المدرسات بتقديم رسالة الشكر والتقدير على جهودهم وأعمالهم من خلال منصة مدرستي…تابعوا معنا.

منصة مدرستي شهادات شكر

إليكم في مقالنا هذا منصة مدرستي شهادات شكر، ويرى العديد من مستخدمي منصة مدرستي أن مزاياها قد آتت ثمارها وساهمت في تحقيق التباعد الاجتماعي مع انتظام العملية التعليمية، مما دفع أكثر من 525 ألف معلم إلى العمل بجد لتطوير وتقديم المعرفة لأصحابها، من خلال توفير 250 ألف فصل. البرامج الافتراضية التي يتم تقديمها للطلاب في المملكة العربية السعودية في فرق تعليمية مختلفة.

منصة مدرستي شهادات شكر
منصة مدرستي شهادات شكر

شهادة الأولي

تلميذتي العزيزة: (———)

في روضة العلم غرست بذرة النجاح، ومن ينابيع الإخلاص سقيتها ، وبالجد والمثابرة تعهدتها، حتى أينعت بأطايب الثمار وعبقت بشذى الأزهار، وعلى أرجاء روضتك ننشر عبير التقدير عطرا زكيا، وننسق الشكر وردا نديا ونقطف لك من شجرة العرفان ثمرا جنيا، ونتمنى لك نجاحا في الدين والدنيا أبديا.

أسأل الله أن ينير جبينك بالصلاح ويسر لك طريق التوفيق والنجاح .

مديرة المدرسة مربي الفصل

الشهادة الثانية

أي تلميذتي الغالية ( …………… )

سلام يزكوا بأعمق معاني الإخاء وتحية تعبق بشذا الوفاء، ودعوة تحملها إليك نسائم الصفاء، إليك يا ذات السيرة النقية البيضاء، يا لؤلؤة بريقها الأدب والحياء، عليك بعد الله نعقد الآمال وعلى يديك بإذن الله تتخرج الأجيال، أي أخيتي : اجعلي تقوى الله للدرب زادا، والأعمال الصالحة للحياة عتادا والإيمان به لقلبك عمادا، وستحظين بإذن الله بدرب مضاء بالنجاح، وطريق محصن بالعفاف والصلاح.

قد يهمك:

شهادات شكر منصة مدرستي للمعلمات

المعلم هو رسول العلم في الحياة، وله مكانة كبيرة في المجتمع، حيث أنه المربي الثاني بعد الأسرة والمعلم الأول للطلاب، وهو يبذل قُصَارَى جهده يوميًا وعلى مدار العام الدراسي من أجل تقديم يد العون إلى الطلاب في فهم المواد الدراسية وإرشادهم أيضًا إلى السلوك القويم والأخلاق الحميدة جنبًا إلى جنب مع الآباء، ودائمًا ينزل المعلم بمنزلة الأبُ وتنزل المعلمة بمنزلة الأمُ، ويكون هناك درجة حب وود كبيرة بين الطلاب والمعلمين، ولذلك؛ دائمًا ما يكون هناك رغبة في كريم هؤلاء المعلمون عبر تقديم أرقى وأجمل كلمات وشهادات الشكر والتقدير لهم وكلمة شكر للمعلم من الطالب، ويمكن الحصول على نموذج شهادة تقدير للمعلم بتنسيق doc “ من هنا

شهادات شكر منصة مدرستي للمعلمات1
شهادات شكر منصة مدرستي للمعلمات1
شهادات شكر منصة مدرستي للمعلمات2
شهادات شكر منصة مدرستي للمعلمات2
شهادات شكر منصة مدرستي للمعلمات3
شهادات شكر منصة مدرستي للمعلمات3

شهادات شكر وتقدير منصة مدرستي فارغة

وجود منصة مدرستي على صعيد التعليم في المملكة العربية السعودية زاد من قيمتها التعليمية عبر الانترنت والقناة التعليمية الموجودة على التلفزيون ولذلك فان جميع الطلبة يُمارسون تعليمهم ودراستهم واكثر من خلال التعليم عن بعد عبر منصة مدرستي واستطاعت الوزارة ايضا ان تضع جميع الميزات في المنصة وانت تضيف عليها العديد من الامور المهمة التي يستعين بها الطالب من خلال عرض كل الدروس وشرح مباشر عبر هذه المنصة كما وتتنوع شهادات شكر وتقدير منصة مدرستي العديد من الانواع المختلفة التي تقوم المنصة بمنحها خصوصا للعاملين فيها و القائمين على تنفيذ البرامج الدراسية والتدريبية فيها والمعلمين الذين يبذلون أقصى جهدهم ومن هذه الانواع:

شهادات شكر وتقدير منصة مدرستي فارغة1
شهادات شكر وتقدير منصة مدرستي فارغة1
شهادات شكر وتقدير منصة مدرستي فارغة2
شهادات شكر وتقدير منصة مدرستي فارغة2
شهادات شكر وتقدير منصة مدرستي فارغة3
شهادات شكر وتقدير منصة مدرستي فارغة3
  • الشهادات الخاصة بتقدير الأشخاص المتطوعين في المنصة الأعمال الخيرية.
  • الشهادات المقدمة من أجل شكر وتقدير المعلمين.
  • الشهادات الخاصة بـ شكر وتقدير الأبناء المثليين والأباء والأمهات المثاليين.
  • الشهادات المقدمة لشكر الأشخاص العاملين على الانجازات العلمية والأدبية بالإضافة للرياضة’.
  • الشهادات المقدمة من أجل شكر وتقدير المعلمين.
  • الشهادات المقدمة من أجل شكر وتقدير الموظفين.

شهادات شكر للتعليم عن بعد

دائمًا ما يكون مظهر ودرجة جودة شهادة الشكر أو شهادة التقدير محل اهتمام كبير جدًا للمستخدمين خصوصًا فيما يتعلق بالتعليم عن بُعد؛ حيث يكون هنا التركيز على استخدام الملفات الرقمية ذو التصميم الجذاب والأكثر جمال ووضوح، ولا يُوجد أفضل من ملفات البي دي إف التي يُمكن من خلالها حفظ التصميم بأعلى درجة من الجودة والدقة أيضًا عند نقله من جهاز إلى آخر، غير أن تلك الملفات دائمًا ما تكون أصغر حجمًا أيضًا من الملفات الأخرى.

شهادات شكر للتعليم عن بعد1
شهادات شكر للتعليم عن بعد1
شهادات شكر للتعليم عن بعد2
شهادات شكر للتعليم عن بعد2
شهادات شكر للتعليم عن بعد3
شهادات شكر للتعليم عن بعد3

شهادات شكر الكترونية

أروع وأجمل العبارات التي يُمكن أن تستخدم في شهادات شكر الكترونية حيث تكُون مضمنة في سياق موضوع الشهادة، ونرطح لكم أجمل هذه العبارات:

شهادات شكر الكترونية1
شهادات شكر الكترونية1
شهادات شكر الكترونية2
شهادات شكر الكترونية2
شهادات شكر الكترونية3
شهادات شكر الكترونية3
  • لا توجد عبارة يمكن أن أصف بها كم أنا سعيدة بك، وفخورة حد السماء يا طالبتي العزيزة.
  • مجهودك رائع، ويستحق التكريم، والهدايا الثمينة يا طالبي الكريم.
  • كل ما في الأمر أن النجاح يولد الانتصار وها هي لحظة الانتصار الخاصة بك فاغتنمها، وأفرح بنجاحك، وأجعل الكون يغرد معاك أجمل الأغاني والتغريدات.
  • إلى الشاب الطموح الرائع، إلى صاحب الأفكار الرائعة، والقلب العطوف في مساعدة أصدقائه إليك أقدم كل عبارات العرفان، والاحترام.
  • لا يمكن لشكر أن يوفي حق ما بذلته في هذه السنة الدراسية، فأنت قد قدمت الكثير من الجهد والعمل، والمثابرة عسى أيامك كلها تكون في خير وعافية، ونجاح.
  • معلمتي لا أستطيع أن أصف لكي كل الفخر الذي يعترني عندما أتذكر أنك أنت من علمتني، وجاهدتي مع والدتي في تفوقي لكي مني كل الحب، والشكر، والعرفان.
  • حفظ القرآن الكريم هو أثمن هدية يمكن أن تحصل عليها، وهذا المجهود الذي قدمتها يفرح به رب العالمين قبل فرح محفظك، فبشرى لك.
  • أظن أنني ما كنت لأنجح لولا دعواتك الطيبة لي يا أمي، أنتي المحفز، والداعم لي على النجاح، ودعواتك هي سر نجاحي، وتفوقي، أشكرك من أعماق قلبي.
  • أحب أن أتقدم بكل الشكر والعرفان لك من علمني حرفاً، واحداً من المعلمين والمعلمات، أنتم تاج فوق رؤسنا إلى نهاية الدنيا.