يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تجدون فيها منصة مدرستي سوا ، وباقات مدرستي سوا، وباقة سوا التعليمية، وباقة منصة مدرستي موبايلي، وباقة منصة مدرستي زين، وقد تم ابتكار منصة مدرستي لكي تكون عبارة عن فصول افتراضية تعليمية عن بعد لتساعد في الجمع بين الطالب والمعلم من خلال عالم افتراضي تعليمي باستخدام الفيديو كونفرنس لتكون شبيهة جدًا بالفصول الحقيقة التي تتواجد في الواقع بالمدارس المختلفة ولكن بشكل إلكتروني…تابعوا معنا.

منصة مدرستي سوا

تمّ توفير باقة منصة مدرستي من قبل شركات الاتّصالات في المملكة العربيّة السّعوديّة ليتلقّى الطّلبة تعليمعهم المدرسيّ بسهولة كبيرة عبر منصّة مدرستي التّفاعليّة، وهي واحدة من المنصّات التي تمّ تزويدها بالعديد من الأدوات التّفاعليّة ليتمكّن الطّلبة من التّواصل مع المجتمع المدرسي بالإضافة إلى التّواصل مع المعلّمين لطرح الأسئلة والاستفسارات التي تتعلّق بالمناهج الدّراسيّة أيضًا.

منصة مدرستي سوا
منصة مدرستي سوا
الشركةقيمة الاشتراكمدة الاشتراكطريقة الاشتراك
الاتّصالات السّعوديّة STC50 ريالاًسعوديّاًثلاثة أشهيتمّ الاشتراك في هذه الحزمة عبر تطبيق mystc
موبايلي50 ريالاً سعوديّاًشهر واحدإرسال 5500 إلى الرّقم 1100
زين50 ريالاً سعوديّاًشهر واحدإرسال Adedu إلى الرّقم 959

قد يهمك:

باقة منصة مدرستي سوا

بداية من المسئولية المجتمعية التى تقوم واحدة من أكبر شركات الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية بوضعها على عاتقها، وبجانب الإعلان الذى قد تم إصداره من قبل حكومة المملكة عن بداية العام الدراسي الجديد بنظام جديد وهو نظام التعليم عن بعد.

باقة منصة مدرستي سوا
باقة منصة مدرستي سوا
  • قد قامت شركة الاتصالات STC السعودية بالإعلان هي الأخري عن باقات جديدة ومميزة للإنترنت وبأسعار مناسبة للغاية، وقد تم إطلاق اسم باقة التعليم على هذه الباقات.
  • حيث أن هذه الباقة التعليمية تتيح وتوفر بأن يتم التصفح بصورة غير محدودة لكافة المنصات والمواقع بالإضافة إلى التطبيقات التى تتبع وزارة التعليم بالمملكة، والتى يتم استعمالها فى نظام التعليم عن بعد.
  • ومن أهم هذه المنصات على الإطلاق، منصة مدرستي التعليمية، وبوابة عين، ولا يكون هناك استهلاك لأى بيانات فى حالة القيام بتصفح مثل هذه المواقع، وذلك حرصا من هذه الشركة لتقديم كامل الدعم والمساندة لكافة الطلبة والطلبات.

باقة سوا التعليمية

توفر شركة stc باقة تعليمية بين باقاتها التي توفرها لجميع العملاء من أجل الاستفادة منها في عملية التعليم عن بعد للطلاب بعد انتشار فيروس كورونا في البلاد واتجاه جميع المدارس والجامعات إلى التعليم الإلكتروني، وتعمل الباقة على توفير انترنت بسرعة مناسبة لاستخدامه في العملية التعليمية بدون انقطاع أو تشويش، وفيما يأتي طريقة الاشتراك في الباقة التعليمية stc وتفعيلها :

باقة سوا التعليمية
باقة سوا التعليمية
  • الانتقال إلى موقع شركة اس تي سي السعودية .
  • النقر على دخول أفراد من الصفحة الرئيسية.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • إدخال رقم الجوال الخاص بصاحب الحساب.
  • النقر على تسجيل الدخول.
  • النقر على الباقات التعليمية وإدخال بيانات الباقة.
  • الضغط على اشتراك ثم التأكيد.

باقة منصة مدرستي موبايلي

أصدرت شركة موبايلي للاتصالات والانترنت باقة تعليمية جديدًا مع حلول العام الدراسي الجديد 1442 إلكترونيًا على منصة مدرستي، وذلك لمساعدة الطلاب على التعليم عن بعد وحضور الحصص الدراسية بشكل طبيعي دون تشويش أو عدم اتصال، وجاءت تفاصيل الباقة كما يلي:

باقة منصة مدرستي موبايلي
باقة منصة مدرستي موبايلي
  • السماح بتصفح منصة مدرستي التعليمية، وبوابة عين لمدة شهر واحد، بدون حد أقصى للتصفح والتحميل من المنصة.
  • قيمة الباقة 50 ريال سعودي مستمرة لمدة شهر.
  • طريقة الاشتراك تكون بإرسال رسالة رقم 5500 في رسالة إلى رقم الخدمة 1100 مباشرة.

باقة منصة مدرستي زين

كشفت شركة زين للاتصالات في المملكة عن إصدارها باقات اتصالات جديدة مخصصة للطلاب والمعلمين في جميع أنحاء البلاد من أجل خدمة التعلم عن بُعد.

باقة منصة مدرستي زين
باقة منصة مدرستي زين
  • أطلقت الشركة الباقة الأولي للطلاب بسعر 50 ريال تتضمن ضريبة القيمة المضافة؛ وتتميز تلك الباقة بأنها تتيح كمية بيانات لا محدودة لتصفح بوابة عين ومنصة مدرستي، وتشغيل تطبيق تميز وحضور الحصص الدراسية الافتراضية.
  • بينما خصصت الباقة الثانية لهيئة التعليم كالمعلمين بسعر 300 ريال شهريًا, ويشمل العرض جهاز كمبيوتر شخصي مجانًا وجهاز استقبال “راوتر” من الجيل الخامس، وسرعة انترنت من الجيل الخامس تصل إلى 100 جيجا بايت بالإضافة إلى تصفح لا محدود للعديد من منصات وزارة التعليم مثل منصة مدرستي وتطبيق تيمز وسكاي بي.
  • كما أصدرت الشركة عرض مدته 30 يومًا، وهو خصم بنسبة 50% على باقات زين فايبر لجميع الأشخاص المشتركين الجدد.