يقدم لكم موقع إقرأ معلومات عن منصة التداول Olymp Trade ، و التسجيل في Olymp Trade ، و Olymp Trade شرح للمبتدئين ، و تحميل برنامج Olymp Trade للكمبيوتر ، و هل برنامج Olymp Trade حقيقي ، التداول هو واحدة من أكثر الأدوات ربحية وشفافية في الأسواق المالية العالمية و يقوم سوق التداول على مبدأ التنبؤ بتغيرات الأسعار لأصل معين وبالتالي، فان المتداول لا يحتاج إلى معرفة السعر المحدد من أجل الربح، كل ما يحتاج اليه فقط هو التنبؤ بارتفاع أو انخفاض السعر لذلك الأصل، أي ما إذا كان المؤشر سيتحرك لأعلى أو لأسفل ، و في المقال التالي أقوى منصة التداول Olymp Trade.

منصة التداول Olymp Trade

Olym Trade هو وسيط خيارات ثنائية دولي يضم ما يصل إلى 25,000 متداول نشط على منصة التداول الخاصة به يوميا وهي موجودة في آسيا وأفريقياوأوروبا وأمريكا اللاتينية ، فيما يلي منصة التداول Olymp Trade.

منصة التداول Olymp Trade
منصة التداول Olymp Trade
  • لفتح حساب مع Olymp Trade عليك اتباع الخطوات التالية. من خلال تجربتنا، من السهل جداً الوصول إلى منصة التداول وبدء التداول هذا القسم سوف يشرح لك بالضبط كيفية القيام بذلك. أولاوقبل كل شيء، عليك الاشتراك على موقع الوسيط أو استخدام استمارة التسجيل أدناه.
  • بعد إدراج التفاصيل الشخصية الخاصة بك يمكنك الحصول على الوصول إلى منصة التداول Olymp Trade يسمح لك باستخدام المنصة في الحساب التجريبي المجاني أو بدءا من إيداع أموال حقيقية من 10 $. يمكنك التداول بالمال الحقيقي دون التحقق الكامل من حسابك. نوصي به أولا.
  • يقع مقرها الرئيسي في سانت فنسنت وجزر غرينادين، وهي واحدة من السماسرة القلائل الذين تنظمهم اللجنة المالية الدولية (FinaCom) نتيجة لخدمات الوساطة الجديرة بالثناء ، حصلت Olymp Trade على العديد من الجوائز بما في ذلك “أفضل وسيط” في معرض الفورإكسي 2017 ، من بين عدة جوائز أخرى.
  • لفتح حساب مع Olymp Trade، عليك اتباع الخطوات التالية.من تجربتنا، من السهل جدًا الوصول إلى منصة التداول وبدء التداول هذا الجزء سوف يشرح لك بالضبط كيفية القيام بذلك اولًا وقبل كل شيء، يجب عليك التسجيل على موقع المنصة بعد إدخال بياناتك الشخصية، يمكنك الوصول إلى منصة التداول.
  • Olymp Trade يسمح لك باستخدام النظام الأساسي في الحساب التجريبي المجاني أو البدء بإيداع نقدي حقيقي قدره 10 دولارات (بعد التعرف على الحساب التجريبي، أنت حر في تجربة تداول حقيقي يبدأ بـ 10 دولارات فقط).
  • بعد التسجيل، يجب عليك ملء تفاصيل حسابك. هذا يعني أن تؤكد عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ورقم الهاتف من المهم استخدام بياناتك الحقيقية لأن المنصة يمكنها طلب مستندات مختلفة لمزيد من التحقق بعد جني أموال حقيقية على المنصة الإلكترونية.

قد يهمك :

التسجيل في Olymp Trade

إليكم طريقة التسجيل في Olymp Trade :

  • إن التسجيل على Olymp Trade هو عملية سهلة ومباشرة وتستغرق أقل القليل من الوقت. وإليك لائحة بالخطوات المتبعة.
  • قم بزيارة موقع Olymp Trade على https://olymptrade.com/platform وانقر فوق “بدء التداول” اتبع تعليمات إعداد الحساب بما في ذلك إدخال البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
  • سيساعد رقم الهاتف على التحقق من حسابك وتأمينه سوف تحتاج أيضًا إلى تعيين كلمة مرور.
  • كما سيُطلب منك اختيار عملتك للتداول (الدولار الأمريكي أو اليورو) قم بالإيداع باستخدام مجموعة متنوعة من الخيارات بما في ذلك البطاقات المصرفية والحافظات الإلكترونية وحتى “بيتكوين”.
  • سيتم إجراء السحب إلى نفس الحساب الذي قمت بإيداع الأموال منه ، اختر “حساب حقيقي” أو “حساب تجريبي” وابدأ التداول.

Olymp Trade شرح للمبتدئين

شركة Olymp Trade إحدى الشركات النشطة في مجال تجارة الفوركس والتداول عبر الإنترنت منذ سبعة أعوام، وقد استطاعت خلال تلك الفترة الزمنية من توسعة نشاطها وجذب عدد أكبر من المتداولين من مختلف الدول، حتى بلغ عدد حسابات المستخدمين المُفعلة لديها إلى 25 مليون حساباً، اليكم فيما يلي Olymp Trade شرح للمبتدئين.

  • للحصول على حساب على المنصة يمكنك النقر على زر التسجيل في الزاوية اليمنى العليا للتسجيل ، تحتاج إلى ملء جميع المعلومات اللازمة والنقر فوق الزر ” تسجيل ” أدخل عنوان بريد إلكتروني صالح .
  • أنشئ كلمة مرور قوية . اختر عملة الحساب: (EUR أو USD) تحتاج أيضًا إلى الموافقة على اتفاقية الخد مة وتأكيد أنك تبلغ السن القانوني (أكثر من 18 عامًا). تهنئة! لقد سجلت بنجاح أولاً ، سنساعدك في اتخاذ خطواتك الأولى على منصة التداول عبر الإنترنت الخاصة بنا ، انقر فوق “بدء التدريب” لإلقاء نظرة سريعة على Olymp Trade ، إذا كنت تعرف كيفية استخدام Olymp Trade ، فانقر فوق “X” في الزاوية اليمنى العليا.
  • أنت الآن قادر على بدء التداول ، لديك 10000 دولار في حساب تجريبي. الحساب التجريبي هو أداة تتيح لك التعرف على المنصة وممارسة مهاراتك في التداول على أصول مختلفة وتجربة آليات جديدة على مخطط في الوقت الفعلي دون مخاطر.
  • يمكنك أيضًا التداول على حساب حقيقي بعد الإيداع من خلال النقر على الحساب الحقيقي الذي تريد إعادة شحنه (في قائمة “الحسابات”) ،
  • واختيار خيار “الإيداع” ، ثم اختيار المبلغ وطريقة الدفع. لبدء التداول الحقيقي ، عليك إجراء استثمار في حسابك (الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 10 دولار أمريكي / يورو) و أخيرًا ، يمكنك الوصول إلى بريدك الإلكتروني ، وسوف ترسل لك Olymp Trade رسالة تأكيد. انقر فوق الزر “تأكيد البريد الإلكتروني” في هذا البريد لتنشيط حسابك. لذلك ، ستنتهي من التسجيل وتفعيل حسابك.

تحميل برنامج Olymp Trade للكمبيوتر

يمكن تحميل برنامج Olymp Trade للكمبيوتر من خلال :

  • تثبيت تطبيق OlympTrade على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يجب أن تكون مسجلا على المنصة. للتسجيل السريع قم بالتسجيل باستخدام هذا الرابط على موقع الوسيط
  • يمكنك تثبيت منصة Olymp Trade على أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة. هناك إصدارات لنظامي التشغيل Mac و Windows (كلاهما 32 بت و 64 بت). إذا كنت تريد التداول على هاتفك الذكي ، فتفضل بزيارة هذه الصفحة .

هل برنامج Olymp Trade حقيقي

للتحقق من حقيقة برنامج Olymp Trade اليكم الخطوات التالية :

  • ادخل إلى موقع https://hypestat.com. قم بملء جميع المعلومات حول الموقع الذي تريد التحقق منه في هذه الحالة، سنتحقق من موقع Olymptrade.com الدليل إلى التحقق من OlympTrade.com أولًا، دعنا نتحقق من حركة المرور اليومية.
  • يوجد أكثر من 1.3 مليون من الأفراد يدخلون إلى الموقع، ومن ضمن هؤلاء الأفراد، يوجد 972,760 من الزوار المميزين. حركة المرور اليومية لموقع Olymp Trade ثانيًا، الترتيب العالمي لموقع OlympTrade هو: 1,323.
  • Olymp Trade نطاق العالم إذا كنت ترغب في مقارنة ترتيب موقع Olymp Trade مع المواقع الأخرى في المجال المالي، يُمكنك التحقق هنا: https://www.similarweb.com/top-websites/category/finance/investing
  • العنوان المضيف. يُمكنك العثور في Google map عن العنوان المضيف. عنوان المضيف لـ Olymp Trade رابعًا، فهو مصدر حركة مرور مباشرة لموقع olymptrade.com. و40,90% من مصادر حركة المرور اليومية هي حركة مرور مباشرة.
  • يوجد 41 زائرًا مباشرًا لكل 100 زائر، والزوّار الآخرون يأتون من الإعلانات والمصادر الأخرى. وعلى الأرجح أن 41 زائرًا هم من المتداولين ممن يرغبون في دخول Olymp Trade للتداول. وفي الوقت الحالي، تملك أغلب منصات التداول تطبيقات الهاتف الذكي الخاصة بها.