يعرض لكم موقع إقرأ معلومات عن منصة التداول Binance ، و بينانس Binance ، و تطبيق بينانس ، و تحميل منصة Binance ، و بينانس كوين سعر، و عيوب منصة Binance ، التداول الاقتراضي هو طريقة الاستخدام الأموال المُقدّمة من طرف خارجي لإجراء معاملات على الأصول مقارنة بحسابات التداول العادي، فإن حسابات التداول الاقتراضي تسمح للمتداولين بالحصول على المزيد من الأموال وتدعمهم في استخدام الصفقات ، و في المقال التالي أقوى منصة التداول Binance.

منصة التداول Binance

Binance هي منصة آمنة ومضمونة لشراء وبيع العملات الرقمية بسرعة باستخدام عملية البيع/الشراء ، فيما يلي بعض معلومات منصة التداول Binance.

منصة التداول Binance
منصة التداول Binance
  • يمكن للمستخدمين بسهولة شراء البتكوين وغيرها من العملات الرقمية الأخرى باستخدام مجموعة واسعة من خيارات الدفع، بما في ذلك التحويلات المصرفية، وبطاقات الائتمان والخصم، بالإضافة إلى الدفع النقدي لدينا خيارات دفعٍ تناسب الجميع هنا على منصّة Binance.
  • نحن نعمل فقط مع شركاء موثوقين ومعتمدين لإعطائك تجربة شراء عملات رقمية آمنة وسلسة. تقبل منصّة Binance (بينانس) مجموعةً كبيرة من العملات وتُسهّل عليك شراء العملات الرقمية باستخدام الدولار الأمريكي (USD) واليورو (EUR) واليوان الصيني (CNY) والدولار الأسترالي (AUD) والروبية الهندية (INR) والروبل الروسي (RUB) وغيرها من العملات المحلية المُعتمدة.
  • كما يمكنك أيضاً استخدام العديد من العملات المستقرة مثل (Binance USD (BUSD و (Coinbase USD Coin (USDC و (Tether (USDT لشراء العملات الرقمية بمجرد إتمامك لعملية الشراء، سنقوم بإيداع عملاتك الرقمية الجديدة مباشرةً إلى محفظة Binance الخاصة بك وهي طريقة آمنة وبسيطة لإدارة أصولك الرقمية كما يمكنك وبشكل فوري القيام بالتداول باستخدام عملاتك الرقمية المشتراة على العديد من المنتجات والخدمات المتاحة على منصّة Binance. أنشئ حسابك اليوم!
  • بالاطلاع على بعض ما كتب بشأن منصة binance، تبين أنها منصة تداول للعملات الرقمية، ولم نقف على تفصيل العمل فيها، ولا يسعنا إلا أن نبين الضوابط العامة للتعامل بالعملة، وهو ما أشرت إليه في سؤالك وجوب حصول التقابض في المجلس عند مبادلة عملة رقمية بأخرى أو بعملة نقدية ، أن يقتصر التعامل على ما يملك الإنسان من العملات، فلا يجوز التعامل بالهامش أو المارجن حتى لو خلا ذلك من رسوم التبييت؛ لوجود محذور آخر وهو الجمع بين سلف وسمسرة.

قد يهمك :

بينانس Binance

التداول الفوري هو معاملة بسيطة بين البائع والمشتري للتداول بسعر السوق الحالي، والمعروف باسم السعر الفوري. ويتم التداول فوراً عند تنفيذ الطلب و يمكنك إجراء تداولات فورية على (بينانس) Binance من خلال الخطوات التالية :

  • الخطوة 1: تسجيل الحساب يمكنك تسجيل الحساب على Binance من تطبيق Binance أو موقع Binance الإلكتروني أو تطبيق Binance للكمبيوتر المكتبي باستخدام بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك.
  • الخطوة 2: استكمال عملية التحقق يمكنك استكمال إجراءات التحقق من الهوية على حساب Binance (بينانس) للتعرف على حدود السحب وإيداع العملة المحلية المعتمدة. تستغرق هذه العملية عادةً بضع دقائق لاستكمالها، وتتضمن التحقق من المعلومات الأساسية لحسابك وتقديم وثائق إثبات الهوية ورفع صورة سيلفي/شخصية إلى الحساب.
  • تأكد من تطبيق إجراءات الأمان على حسابك على Binance (بينانس)؛ حيث إنه في حين أننا نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على أمان حسابك، فلديك أنت أيضاً إمكانية زيادة مستوى أمان حسابك على Binance (بينانس). يمكنك الاطلاع على نصائح الأمان لمزيد من المعلومات.
  • الخطوة 3: إيداع العملات الرقمية إذا كان لديك عملات رقمية بالفعل في محفظة أخرى، يمكنك إيداعها في محفظة Binance الخاصة بك. يُرجى الرجوع إلى الأسئلة الأكثر شيوعاً هنا لمزيد من المعلومات حول كيفية إيداع وسحب العملات الرقمية في حسابك على Binance (بينانس).
  • الخطوة 4: شراء العملات الرقمية إيداع العملات المحلية المعتمدة بحسب البلد الذي تقيم به، يمكنك إيداع أكثر من 50 عملة محلية معتمدة، مثل اليورو والريال البرازيلي والدولار الأسترالي، إلى حسابك لدى Binance (بينانس) من خلال تحويل مصرفي أو البطاقات المصرفية. وستجد قنوات العملات المحلية المعتمدة المختلفة هنا. وبمجرد إيداع هذه العملات، يمكنك استخدامها لشراء العملات الرقمية مباشرة.
  • الخطوة 5: استكشاف منتجات Binance التداول الفوري بعد الحصول على أول عملة رقمية لك، يمكنك البدء في استكشاف منتجات التداول المتنوعة التي نقدمها لك. في سوق التداول الفوري يمكنك تداول مئات العملات الرقمية، وهذا يشمل عملة BNB. عملة BNB هي التي تشغل منظومة Binance (بينانس) وهي العملة الأصلية لسلسلة Binance وسلسلة Binance الذكية.

تطبيق بينانس

  • يعد تطبيق بورصة التشفير Binance هو أبسط وأكثر الطرق أمانًا لبيع/تشفير عملة التشفير من خلال استخدام هاتفك المحمول بكل راحة.
  • تتيح بورصة التشفير تداول عملة البيتكوين مع التداول بسهولة من خلال مجموعة واسعة من العملات المشفرة بسوق العملات المشفرة ذي المستوى العالمي الخاص بنا.
  • تلتزم Binance بتزويد مستخدمينا بتطبيق تشفير آمن وسهل الاستخدام للتداول عبر بورصتنا و يتيح لك تطبيق التداول عبر الأجهزة المحمولة أيضًا شراء عملات البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى من تطبيق Binance بالإضافة إلى توفر دعم الدردشة الحية.
  • شراء/بيع بيتكوين والعملات المشفرة بسهولة تداول بيتكوين ومجموعة واسعة من العملات المشفرة سهل وسلس مع تطبيق Binanceن حيث يوصلك تطبيق التداول المجاني لدينا بمحرك مطابق على مستوى عالمي يمكنه دعم ما يصل إلى 1.4 مليون معاملة في الثانية وضمان تجربة سلسة عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر عدة أسواق العملة المشفرة ، و يمكنك تحميل تطبيق بينانس من هنا.
  • بعد القيم بتحميل تطبيق بينانس وتثبيتة افتح تطبيق Binance وانقر على زر تسجيل الدخول / التسجيل فى الاعلي سوف تجد كلمة تسجيل أعلي الشاشة بللون الاصفر اضغط عليها.
  • أدخل البيانات المطلوبة وهي الايميل الخاص بك (جيميل او ياهو) وفى الربع الثاني كلمة سر قوية (يجب أن تكون كلمة السر مكونة من 8 أرقام على الاقل و حروف كبيرة وصغيرة) و كيفية التسجيل على تطبيق Binance وافق على شروط Binance ثم اضغط على السهم على جانب الشاشة سوف يتم أرسال الك كود للتحقق الى الايميل ادخلة فى المربع واضغط على ارسال.

تحميل منصة Binance

برنامج بينانس أو منصة بينانس من أشهر المنصات لتداول العملات الرقمية، وقد استطاعت أن تكون ضمن أول 10 منصات للتداول في العالم، كما إنها تأتي بواجهة سهلة الاستخدام، وتتوفر بعدة لغات من بينها اللغة العربية، الإنجليزية والألمانية والكثير غيرها.

  • يعتبر تحديث تطبيق منصة بينانس Binance للاندرويد احد افضل واكبر منصات تداول العملات الرقمية على شبكة الانترنت و اجهزة الاندرويد حيث يتيح لك منصة بينانس إمكانية التداول و بيع وشراء العملات المشفرة بأنواعها المختلفة بسهولة تامة ويساعدك في كسب العديد من الاموال.
  • إذا كنت في بدايةً مشوارك عن طريق توفير مجموعة من الفيديوهات والصور التعليمية للمبتدئين والتي سوف تمهد لك منصة بينانس طريق التداول بالعملات الرقمية كذلك يتيح مجموعة من الادوات المذهلة التي تلبي جميع احتياجات المتداولين وعلى سبيل المثال هناك اداه عند شراء عملة معينة تستطيع من خلالها جدولتها بحاله إذا نقصت قيمة العملة.
  • يعمل التطبيق بشكل تلقائي على بيعها قبل ان تخسر المزيد من قيمتها الاساسية كذلك العكس تستطيع ضبط قيمة معينة اذا وصل سعر العملة إليه يقوم ببيعها بشكل تلقائي ودون ان تكون متصل بالانترنت وهناك ايضاً مجموعة من الادوات الرائعة التي تستطيع استخدامها بشكل مجاني وببساطة شديدة وإذا كانت لديك اي استفسارات فهناك خدمة دعم العملاء التي تعمل على حل المشكلات والإجابة على جميع الأسئلة.
  • طريقة التسجيل في منصة بينانس سهلة جدًا، فقط ستحتاج الى إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم إدخال كلمة المرور، وتأكيدها بإدخالها للمرة الثانية، وافق على شروط واحكام الاستخدام، وانقر على تسجيل، سوف يتم إرسال رسالة الى بريدك الإلكتروني لتأكيد حسابك، بعد ذلك يُمكّنك استخدام المنصة وتبادل العملات بك سهولة في أربعة أزواج مختلفة، فقط تحتاج الى شحن حسابك على منصة Binance.

بينانس كوين سعر

  • ارتفع سعر العملة الرقمية بيتكوين Bitcoin BTC بنسبة 0.76% ليصل إلى 62065.34 دولار.
  • لتصل القيمة السوقية لأشهر عملة رقمية في العالم لنحو 1.169 تريليون دولار، بحجم تداول بلغ 28.285 مليار دولار في آخر 24 ساعة.
  • تراجع سعر عملة كاردانو cardano ADA بنسبة 1.55% ليسجل 1.99 دولار.
  • وقفز سعر عملة بينانس كوين Binance coin BNB صباح اليوم بنسبة 7.67%، ليصل إلى 665.25 دولار.
  • كما صعد سعر عملة إيثريوم Ethereum ETH بنسبة 1.17% لتسجل نحو 4559.32 دولار.
  • ارتفع سعر عملة ريبل XRP صباح اليوم، بنسبة 0.26% ليصل إلى 1.17 دولار.
  • صعد سعر عملة بولكادوت (Polkadot) DOT بنسبة 0.94% ليصل إلى 51.83 دولار.
  • ارتفع سعر عملة تشاين لينك Chainlink LINK صباح اليوم بنسبة 0.33% ليصل إلى 32.35 دولار.
  • انخفض سعر عملة لايتكوين (Litecoin) LTC بنسبة 0.38% ليصل إلى 198.92 دولار.
  • هبط سعر عملة دوجكوين DOGE (Dogecoin) بنسبة 0.96% ليصل إلى 0.2605 دولار.

عيوب منصة Binance

تتميز منصة بينانس بمجموعة من السلبيات والإيجابيات لكنها تبقى المنصة الأفضل عالمياً في مجال تداول العملات الرقمية و من أهم عيوب منصة binance بينانس الآتي ذكره:

  • هناك إختلاف فى مستويات رسوم السحب للعملات الرقمية والمقصود هنا العملات الرقمية التى لها شهرة كبيرة، حيث أنها تحتاج الى رسوم كبيرة و منصة بينانس Binance لا يوجد بها خاصية توفير الدعم من خلال الهاتف.
  • رسوم سحب العملات الرقمية غير موحدة على المنصة لجميع أنواع العملات المقدمة.
  • تعرض الشركة للاختراق من فترة، ولكن هذا الأمر من الممكن أن يحدث لأي منصة مركزية، ولكن لدى المنصة صندوق تأميني في حال الاختراق لتعويض المستخدمين مركزية المنصة تعتبر احدى العيوب حيث يعرف عن المنصات المركزية ان هناك من يتحكم بها وفي ادراج العملات الرقمية.
  • عدم وجود كل العملات الرقمية حيث تشترط المنصة شروط كبيرة لادراج العملات الرقمية الجديدة.
  • تواجه منصة Binance حديثاً العديد من المشاكل التنظيمية في عدد من الدول مثل بريطانيا، ألمانيا وايطاليا وغيرها من الدول الا ان هذه المشاكل لا تشكل اي خطر لغاية هذه اللحظة.