يقدم لكم موقع إقرأ أقوى مميزات وعيوب لبن نستوجين 1 ، و مين جربت لبن نستوجين ، و طريقة تحضير لبن نستوجين ، و سعر لبن نستوجين 1 ، و الفرق بين نان و نستوجين ، و هل حليب نستوجين يسمن ، نستوجين هو حليب متابعة مستخلص من بروتين حليب البقر ومتوفر منه 3 أنواع ، و قد اخترنا لكم في السطور القادمة التعرف على مميزات وعيوب لبن نستوجين 1 .

مميزات وعيوب لبن نستوجين 1

حليب نستوجين لتغذية الرضع ولمرحلة النمو للاطفال غني بالحديد والكالسيوم ، اوميجا 3 ، واميجا 6التي تساعد علي تعزيز نمو وتغذية الاطفال ، إليكم أهم مميزات وعيوب لبن نستوجين 1 :

مميزات وعيوب لبن نستوجين 1
مميزات وعيوب لبن نستوجين 1

مميزات لبن نستوجين 1 :

  • نستوجين 1 (منذ الولادة: 6 أشهر)، نستوجين 2 (من 6 أشهر : سنة)، نستوجين 3 (من سنة: 3 سنوات).
  • بفضل المزيج الفريد بين مكوناته من البروتين والفيتامينات والمعادن، يساعد حليب نستوجين على ضمان الهضم المريح لطفلك ويشتمل على خليط البريبايوتكس الغذائي الطبيعي من الألياف والذي يحسن حالة البكتيريا المعوية وينشط المفيد منها ويمنع حدوث الإمساك.
  • من المرجح أن الأطفال الذين يتلقون تغذية الصحيحة خلال مرحلة الرضاعة (العام الأول والثاني) سوف يتمتعون بصحة جيدة خلال مرحلة الطفولة والبلوغ.
  • ويحتوي حليب نستوجين بمراحله المختلفة على العناصر الغذائية الأساسية مثل الفيتامينات والمعادن والبروتينات والحديد والزنك والكالسيوم والفسفور والكحوليات وحمض الفوليك وغيرها من الأنواع المختلفة التي تساعد في النمو والتطور الصحي للطفل حديث الولادة.
  • تحتوي تركيبة الأطفال الرضع من نستوجين على مالتوديكسترين الذي يجعله سهل الهضم ويحول أوقات الطعام الصعبة لأوقات ممتعة.
  • تساعد العناصر الغذائية الأساسية الموجودة في حليب نستوجين على النمو الصحي للعام للطفل، ويساعد الفوسفور في تقوية عظامه بينما الكولين والتوراين وحمض الفوليك فهي مواد تساعد في تحسين أداء الدماغ وضمان تطوره الصحي.

عيوب لبن نستوجين 1 :

  • لا توجد عيوب لبن نستوجين 1 ، لكن قد يؤدي لبعض الاعراض الجانبية مثل إضطرابات الجهاز الهضمي.

قد يهمك :

مين جربت لبن نستوجين

مين جربت لبن نستوجين
مين جربت لبن نستوجين
  • بعد أسابيع من ولادته، أصيب ابن ليندساي بيسون بطفح جلدي، ووُجِد دم في حفاضاته، وعانى من الإسهال والقيء؛ ثم جاء تقرير الأطباء ليشير إلى أن السبب في معاناته هو حليب البقر الذي يتناوله وكغيرها من العديد من الأمهات الأخريات ممن لديهن أطفال رضّع يعانون من مثل هذه الحساسية، قامت الأم بيسون بالتخلص من حليب البقر في نظامها الغذائي الخاص، واستكملت حليب ثديها بحليب معدّ للأطفال الرضّع ولكن بتركيبة مضادة للحساسية.
  • وعندما أكمل ابنها عامه الأول، استبدلت له الحليب الذي يتناوله بآخر مركّب خصيصاً للأطفال الصغار الذين يعانون من الحساسية نستوجين وتقول بيسون كنت أعلم أن ذلك سيمكنه من الحصول في غذائه، على نفس التوازن الصحيح للبروتين والدهون والفيتامينات، الموجود في حليب البقر كما أن طفلي أحب مذاقه.
  • بالنسبة للشركات الكبيرة في مجال التغذية مثل نستله، فإن الخطوة التالية لإمدادات تغذية الرضّع، هي المنتجات الموجهة إلى الأطفال الأكبر سناً الذين يعانون من الحساسية، أو ممن لديهم احتياجات غذائية خاصة، أو ببساطة أولئك الذين يصعب إرضاء أذواقهم.
  • ويصرح تيري فيلاردو، مدير التغذية في شركة نستله، لمجموعة من المراسلين عن عمليات البحث والتطوير بالشركة في لوزان: “نطمح إلى تلبية حاجات كل الأطفال، وليس فقط الأطفال الذين تناسبهم تركيبة الحليب الطبيعية”. ويضيف “هذا يعني تلبية حاجات جميع المراحل العمرية للأطفال، كل الأطفال، وإرضاء كل الأمهات.”
  • ومن الناحية العملية، تتمثل الإستراتيجية في سد الثغرات في الحاجات الغذائية للأمهات والرضع سواء أكانوا يعتمدون في غذائهم على لبن الأم حصراً عبر الرضاعة الطبيعية أو يعتمدون على مزيج من الرضاعة الطبيعية والحليب المكمّل.
  • وبالإضافة إلى تركيز جهود الشركة السويسرية المتعدّدة الجنسيات، على تلبية الحاجات الغذائية للأطفال الخدج (الذين ولدوا ولادة مبكرة) ولذوي الاحتياجات الطبية الخاصة، فقد تم تعزيز الاستثمار في البحث والتطوير لمرحلة ما بعد ستة أشهر من عمر الطفل، عندما لا يكون لبن الأم وحده كافياً، لتلبية احتياجات الطفل الغذائية.

طريقة تحضير لبن نستوجين

حليب نستوجين من نستله للرضع والأطفال حديثي الولادة ، مرحلة أولى مناسب للأطفال من عمر يوم حتى 6 شهور ، تركيبة غنية بالحديد لنمو صحي لطفلك والكالسيوم اللازم تقوية عظامه ، و طريقة تحضير لبن نستوجين تتمثل فيما يلي :

طريقة تحضير لبن نستوجين
طريقة تحضير لبن نستوجين
  • يمكن سكب تركيبة الحليب الجاهزة للشرب سهلة الاستخدام من العبوة للزجاجة مباشرة لكنها أكثر تكلفة من حليب البودرة ، و اغسلي العبوة الجاهزة للاستخدام بالماء والصابون جيدًا واشطفي فوهة الزجاجة وقومي بتجفيفها قبل فتحها.
  • من الضروري اتباع الإرشادات الموجودة على العبوة لإضافة الكمية المناسبة من الماء لحليب المتابعة البودرة وانتبهي إلى تعقيم المياه أو غليه قبل استخدامها لأن مياه الصنبور ليست آمنة لطفلك.
  • حليب المتابعة البودرة أقل ثمنًا من السائل وتأتي مغرفة مقياس مع كل عبوة وعليك استخدامها لإضافة الكمية المحددة من المسحوق.
  • إذا لم تضيفي كمية كافية من الماء فقد يتسبب الحليب في إمساك طفلك وإذا قمت بإضافة الكثير من الماء إلى المسحوق فلن يحصل على سعرات حرارية كافية ولن يكتسب المزيد من الوزن.

سعر لبن نستوجين 1

سعر لبن نستوجين 1
سعر لبن نستوجين 1
  • أفضل سعر لـ حليب الاطفال نستوجين (1) – 400جم من دوايا فى مصر هو 69 ج.م.
  • و سعر حليب الأطفال نستوجين 1و2 التابع لشركة نستله، ارتفع في الصيدليات بنحو 15 جنيها، ليسجل سعر 85 جنيها بدلا من 70 جنيها.

الفرق بين نان و نستوجين

هناك العديد من أنواع حليب الرضع الصناعي الجيدة التي يمكنك الاختيار من بينها، و فيما يلي الفرق بين نان و نستوجين :

الفرق بين نان و نستوجين
الفرق بين نان و نستوجين
  • حليب نان NAN من شركة Nestlé لتغذية وتعزيز نمو الاطفال وحديثي الولادة فعال بجانب الرضاعة الطبيعية حيث يقدم مكونات غذائية هامة لتعزيز نمو وصحة الاطفال ، يستعمل من عمر حديثي الولادة حتي 6 شهور ، صمم بتركيبة مثالية تناسب الاطفال الذين يعانون من الحساسية.
  • حليب نستوجين يستخدم لتغذية الرضع والاطفال في مراحل النمو للاطفال غني بالحديد والكالسيوم ، اوميجا 3 ، واميجا 6 التي تساعد علي تعزيز نمو وتغذية وتقوية جسم الاطفال ، يوجد منه انواع تناسب الاطفال حديثي الولادة حتي سن 3 سنوات.

هل حليب نستوجين يسمن

هل حليب نستوجين يسمن
هل حليب نستوجين يسمن

إن حليب نستوجين يستخدم للرضع الذين يعانون من مشكلة عدم زيادة الوزن، كما أن حليب نستوجين يسمن الرضيع بشكل جيد ولا يسبب أي أعراض مزعجة مثل الإمساك أو الغازات وغيرها، وجدير بالذكر أن الطفل عند ولادته يكون وزنه الطبيعي من 2.5 إلى 4 كيلو جرام، وحليب نستوجين يستخدم لوزن الأقل من ذلك.