يعرض لكم موقع إقرأ أبرز مميزات وعيوب حليب بيبيلاك ar، و تجاربكم مع حليب بيبيلاك ، و هل حليب بيبيلاك ar يسبب اسهال ، و حليب بيبيلاك للمغص ، و حليب بيبيلاك ar يسبب امساك ، و حليب بيبيلاك يسمن ، حليب بيبيلاك ايه ار (AR) هو حليب مركب لاغراض طبيه خاصه لحالات ارجاع التي يتعرض لها الأطفال الذين يتم ارضاعهم بزجاجة الإرضاع والذين يتعرضون لتقيؤ الطعام ، يحتوي بيبيلاك ايه ار (AR) على مادة خاصة تعمل على تثخين الحليب داخل معدة طفلك للتخفيف من حالات الإرجاع ، للتعرف على أهم مميزات وعيوب حليب بيبيلاك ar ، تابعوا معنا السطور القادمة.

مميزات وعيوب حليب بيبيلاك ar

صممت تركيبة بيبيلاك لتخفيف الارتجاع للرضع من عمر الولادة وحتى 6 شهور خصيصاً لمساعدة الأطفال الذين يعانون من الارتجاع ، إليكم مميزات وعيوب حليب بيبيلاك ar :

مميزات وعيوب حليب بيبيلاك ar
مميزات وعيوب حليب بيبيلاك ar
  • من مميزات حليب بيبيلاك للأطفال إنه يستخدم كمكمل غذائي وطعام للأطفال، بالإضافة إلى إنه يعوض الرضيع عن حليب الأم الذي يحتاجه.
  • ويعد حليب بيبيلاك للأطفال تركيب متطور وعناية للأطفال الرضع.
  • ويحتوي حليب بيبيلاك للأطفال بريبايوتكس لصحة الأمعاء والحديد وأوميجا 3 لتطوير الذهن.
  • وكذلك يتوفر فيتامين د في الحليب، من أجل دعم الوظيفة الطبيعية لجهاز المناعة والكالسيوم لصحة العظام
  • ليست هناك أي عيوب حليب بيبيلاك ar إذا تم استخدامه بطريقة صحيحة وبجرعات طبيعية.

قد يهمك :

تجاربكم مع حليب بيبيلاك

هناك عدة تجارب لبعض الأمهات نشروها بناءً على تجاربهم مع الحليب لأطفالهم الرضع من خلال تناول حليب بيبيلاك 1 وec ، وجاءت تجارب الأمهات مع حليب بيبيلاك 1 وec بعضها سلبي، والبعض الآخر إيجابي.

تجاربكم مع حليب بيبيلاك
تجاربكم مع حليب بيبيلاك
  • تقول بعض الأمهاب من خلال تجاربهم لتناول أطفالهم حليب بيبيلاك 1 وec أنه غير جيد ويسبب بعض المشاكل. وتؤكد الأمهات أن بعض الدكاترة نصحوهم بتغيير حليب بيبيلاك 1 وec من خلال تجريب أكثر من نوع لإيجاد ما يناسب حالة الطفل.
  • وتقول أم أخرى أن هناك اختلاف ما بين كل طفل رضيع وآخر، حيث إن كل طفل له حالته الخاصة التي يجب أن يتناول حليب خصيصًا لها.
  • وتشير إلى أن حليب بيبيلاك 1 وec من أفضل الأنواع التي تناولتها طفلتها، حيث إنها قامت بتجريب عدة أنواع، ولكن لم تجد أفضل من بيبيلاك.
  • وتؤكد أم أخرى إن حليب بيبيلاك 1 وec يسبب إمساك أو إستهال أو قيء أو ترجيع، وهو ما يعد من أسواء ما يقوم به الحليب.

هل حليب بيبيلاك ar يسبب اسهال

هل حليب بيبيلاك ar يسبب اسهال
هل حليب بيبيلاك ar يسبب اسهال
  • تحتوي العلامات التجارية المختلفة للحليب الصناعي على نسب بروتين ودهون مختلفة، هذه الاختلافات قد تتسبب في تغيير لون براز الطفل عند الانتقال من نوع حليب إلى آخر، أحيانًا يصبح لونه أخضر إذا كانت التركيبة تحتوي على نسبة حديد أكبر، المهم أن كل التغييرات المختلفة بين أنواع الحليب لا تؤثر في صحة طفلك.
  • أما حدوث الإسهال عند تغيير نوع حليب طفلك فأمر محتمل أيضًا، لأن بعض الأنواع، خصوصًا التي تحتوي على تركيبات البروتين المتحلل المائي، وهي مُستخدمة للرضع الذين يعانون من حساسية الحليب، تصيب الطفل بالإسهال المتكرر ننصحك حال حدوث إسهال متكرر لطفلك عند تغيير نوع الحليب الصناعي باستشارة الطبيب من البداية ، كي لا يتعرض للجفاف وتزيد المشكلة.

حليب بيبيلاك للمغص

حليب بيبيلاك للمغص
حليب بيبيلاك للمغص

بيبيلاك Ec هو حليب الأطفال التي تم تصميمها خصيصا للأطفال الرضع التي تعاني من المغص، وانتفاخ البطن أو عدم الراحة في الجهاز الهضمي بشكل عام من خلال خفض مستويات اللاكتوز، بيبيلاك Ec قادرة على الحد من انتفاخ البطن وتخفيف الانزعاج الهضمي ، بيبيلاك Ec مع البريبايوتكس تقدم الرعاية الكاملة، وإعطاء طفلك العناصر الغذائية اللازمة للنمو سعيد والتنمية.

حليب بيبيلاك ar يسبب امساك

حليب بيبيلاك ar يسبب امساك
حليب بيبيلاك ar يسبب امساك

يعتبر حليب بيبيلاك من أفضل أنواع الحليب للأطفال منذ الولادة وحتى عمر 12 شهرًا ويمكن أيضًا اعتبار هذا الحليب بديلاً عن حليب الأم لاحتوائه على عناصر غذائية مهمة مثل الحديد والكالسيوم وأوميغا 3 وفيتامين سي وفيتامين D والزنك، وهذان العنصران مهمان بشكل خاص للرضع فالحليب الكبير، خاصة عندما يكونون في مرحلة النمو هذه ، يسرع من نمو أجسامهم ويمدهم بالطاقة والحيوية، ولهذا يعتبر الحليب الأفضل للخارج هناك بين الألبان الصناعية.

حليب بيبيلاك يسمن

طريقة استخدامك لحليب بيبيلاك هي التي تحدد إن كان سيسمن طفلك أم لا فإن كنت تريد تسمين طفلك فقم بالأشياء التالية :

حليب بيبيلاك يسمن
حليب بيبيلاك يسمن
  • أرضعي طفلك بواسطة حليب بيبيلاك أو أي حليب صناعي بالتزامن مع الرضاعة الطبيعية.
  • تناولي أغذية غنية بالسعرات الحرارية العالية، لأن كل ما تأكلين يمر إلى جنينك عبر حليبك.
  • قومي بتدليك جسم طفلك كل يوم لمدة 5 دقائق. عند مرور 5 أشهر منذ ولادة الطفل قومي بإعطاء طفلك الوجبات الخفيفة.