موقع إقرأ يقدم لكم موضوع يتضمن ملصقات دعاء المطر ، و ملصقات عن المطر، و كلمات وصور عن المطر، و دعاء المطر قصير، و دعاء المطر والرعد بالصور، و دعاء المطر مستجاب، و دعاء المطر لمن تحب، و اجمل الصور عن المطر والشتاء، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على المزيد من الملصقات على موسوعة إقرأ .

ملصقات دعاء المطر

يسرنا ان نقدم لكم في هذه الفقرة الاولى من المقال باقة من اجمل ملصقات دعاء المطر تابعوا معنا للمزيد من المعلومات.

ملصقات دعاء المطر1
ملصقات دعاء المطر1
ملصقات دعاء المطر2
ملصقات دعاء المطر2
ملصقات دعاء المطر3
ملصقات دعاء المطر3
ملصقات دعاء المطر4
ملصقات دعاء المطر4

ملصقات عن المطر

عندما تتساقط حبات المطر، ستشعر حتما بالنقاء والسلام الداخلي، سيعم بقلبك حالة من الحب والاطمئنان، الذي تجعلك لا تريد المطر يتوقف، كأنه يقوم بغسل الأوجاع المتواجدة بداخلك. اليكم في هذه الفقرة اجمل ملصقات عن المطر:

ملصقات عن المطر1
ملصقات عن المطر1
ملصقات عن المطر2
ملصقات عن المطر2
ملصقات عن المطر3
ملصقات عن المطر3
ملصقات عن المطر4
ملصقات عن المطر4

قد يهمك:

كلمات وصور عن المطر

تعتبر صور الامطار من اجمل وأروع الصور للمناظر الطبيعة واجواء الشتاء ومن هذه الصور ما يلي:

كلمات وصور عن المطر1
كلمات وصور عن المطر1
كلمات وصور عن المطر2
كلمات وصور عن المطر2
كلمات وصور عن المطر3
كلمات وصور عن المطر3
كلمات وصور عن المطر4
كلمات وصور عن المطر4

دعاء المطر قصير

اللَّهُمَّ حَوَالَيْنَا وَلاَ عَلَيْنَا، اللَّهُمَّ عَلَى الآكَامِ وَالظِّرَابِ، وَبُطُونِ الأَوْدِيَةِ، وَمَنَابِتِ الشَّجَرِ، حوالينا لا علينا، اللهم على الآكام والظراب وبطون الأودية، ومنابت الشجر.

  • اللَّهُمَّ صَيِّبًا نَافِعًا، اللَّهُمَّ صَيِّبًا هَنِيئًا، اللهم لا تقتلنا بغضبك، ولا تهلكنا بعذابك، وعافنا قبل ذلك، اللهم إني أسألك خيرها وخير ما فيها، وخير ما أرسلت به، ‏وأعوذ‎ ‎بك من شرها، وشر ما فيها، وشر ما أرسلت به.
  • حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون.
  • اللهم سخر لى رزقى، واعصمنى من الحرص والتعب فى طلبه، ومن شغل الهم، ومن الذل للخلق، اللهم يسر لى رزقًا حلالًا، وعجل لى به يا نعم المجيب.
  • اللهم اجعلها أمطار خير وبركة. اللهم لا تقتلنا بغضبك، ولا تهلكنا بعذابك، وعافنا قبل ذلك، سبحان الذي يسبح الرعد بحمده والملائكة من خيفته.

دعاء المطر والرعد بالصور

إليكم في التالي بعض من أفضل دعاء المطر والرعد بالصور:

دعاء المطر والرعد بالصور1
دعاء المطر والرعد بالصور1
دعاء المطر والرعد بالصور2
دعاء المطر والرعد بالصور2
دعاء المطر والرعد بالصور3
دعاء المطر والرعد بالصور3
دعاء المطر والرعد بالصور
دعاء المطر والرعد بالصور4

دعاء المطر مستجاب

اللَّهُمَّ صَيِّبًا نَافِعًا ، اللهم إغفر لنا وارحمنا وارض عنا وسامحنا، وتقبل منا واعفو عنا وأكتب لكل البشر أن يكونوا من أهل الجنة وأغفر عنا ارضى عن كل خلقك وارحمهم يارب.، وأنزل علينا رحمتك، واجعلنا من أهل الجنة يارب.

  • وانصرنا يارب العالمين وافتح علينا فتحا عظيما، وارزقنا الإخلاص وانصر الإسلام وأعز المسلمين واسترنا واحفظنا وأكتب هذا العام عام فتح وخير وبركة علينا جميعا.
  • اللهم ارحمنا ولا تبتلينا، وارزقنا من خيراتك كثيرا يا رب العالمين. اللهم آمين واجمعنا مع النبي صلى الله عليه وسلم في الفردوس الاعلي من الجنة وأكتب يارب آمين آمين آمين .
  • (مُطِرْنَا بفَضْلِ اللَّهِ ورَحْمَتِهِ) (اللَّهمَّ صيِّبًا نافعًا).(اللَّهمَّ اسْقِ عِبادَك وبهائمَك، وانشُرْ رحْمتَك، وأَحْيِ بلدَك الميِّتَ).(سبحانَ الذي يسبحُ الرعدُ بحمدِه والملائكةُ من خيفتِه).
  • (اللَّهُمَّ حَوَالَيْنَا ولَا عَلَيْنَا، اللَّهُمَّ علَى الآكَامِ والظِّرَابِ، وبُطُونِ الأوْدِيَةِ، ومَنَابِتِ الشَّجَرِ).
  • (اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ خَيْرَهَا، وَخَيْرَ ما فِيهَا، وَخَيْرَ ما أُرْسِلَتْ به، وَأَعُوذُ بكَ مِن شَرِّهَا، وَشَرِّ ما فِيهَا، وَشَرِّ ما أُرْسِلَتْ به). (اللَّهُمَّ أغِثْنَا، اللَّهُمَّ أغِثْنَا، اللَّهُمَّ أغِثْنَا).

دعاء المطر لمن تحب

إليكم في في هذه الفقرة أفضل دعاء المطر لمن تحب وهو كالتالي:

  • رائِحة مطَر سَماء مُمتلئة بالغُيوم ودعَوات من القلبْ اللهم يامن رويتَ الأرض مطرًا اروي قلوبنا فرحًا واروي قبور موتانا الرحمات اللهم مع هذا المطر استودعك ادعية تجُول في قلبي ولا يعلم بها سِواك فحققها يا الله.
  • اللهم صيبًا نافعًا، اللهم أجعله سقاء غيث وليس سقاء عذاب برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم مع نزول المطر اسقي قبور موتانا بالمطر وبلل عطش رواحهم من أنهار جنانك اللھم برد تربة قبر كل غالي رحل عنا.
  • اللهم ارزقه قلبًا خاشعًا وعلمًا نافعًا وعقلًا سليمًا ورأيًا سديدًا، اللهم استخدمه ولا تستبدله لخير ما تحبه وترضاه، وأعنه على الخير وهيأ له من عبادك الصالحين من تحب وارزقه وأهله الستر والعافية.
  • اللهُم بلغني هواء مكة، فأطوف سبعًا وأسعى سبعًا وأدعُو لحبيبي حتى تطيب نفسي وتطمئن يا رب مكة والدنيا مطر يا رب عيشني ذلك الشعور.

اجمل الصور عن المطر والشتاء

إليكم اجمل الصور عن المطر والشتاء:

اجمل الصور عن المطر والشتاء1
اجمل الصور عن المطر والشتاء1
اجمل الصور عن المطر والشتاء2
اجمل الصور عن المطر والشتاء2
اجمل الصور عن المطر والشتاء3
اجمل الصور عن المطر والشتاء3
اجمل الصور عن المطر والشتاء4
اجمل الصور عن المطر والشتاء4

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا