يقدم لكم موقع إقرأ في هذا المقال مقدمة اذاعة مدرسية بالانجليزي ، اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية pdf ، و مقدمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للصف السادس ، و اذاعة مدرسية بالانجليزي للابتدائي ، و اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للمرحلة الاعدادية مترجمة ، تتكون الإذاعة المدرسية عادة من فقرات متعددة، وتبدأ بمقدمة يلقيها الطالب على زملائه والمعلمين يحييهم فيها ويلقي مجموعة من الكلمات الصباحية المميزة التي تدعو للتفاؤل والعمل الجاد في بداية اليوم. وانطلاقًا من أهمية إعداد الإذاعة المدرسية بشكل مميز سوف نضع لكم فيما يأتي اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية وترجمتها إلى اللغة العربية:

مقدمة اذاعة مدرسية بالانجليزي

تتكون الإذاعة المدرسية عادة من فقرات متعددة، وتبدأ مع مقدمة يلقيها الطالب على زملائه والمعلمين يحييهم فيها ويلقي مجموعة من الكلمات الصباحية المميزة التي تدعو للتفاؤل والعمل الجاد في بداية اليوم. فيمايلي مقدمة اذاعة مدرسية بالانجليزي.

مقدمة اذاعة مدرسية بالانجليزي
مقدمة اذاعة مدرسية بالانجليزي

مقدمة اذاعة مدرسية بِاللُّغَة الانجليزية مترجمة وسهلة

In the name of God, the Most Gracious, the Most Merciful, we start this day, wishing a very good morning to the principal, teachers, staff members, and students. How beautiful is today’s sunrise, every sunrise is a new chance for us we should not miss, instead we should wake up and enjoy the morning.

We; the students of class (…) hope you all have started this day with a positive attitude, full energy, and a big smile.

ترجمة مقدمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية مترجمة وسهلة:

بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ هذا اليوم ، ونتمنى صباح الخير للمدير والمعلمين والموظفين والطلاب. كم هو جميل شروق الشمس اليوم، كل شروق هو فرصة جديدة بالنسبة لنا يجب ألا نفوتها، وبدلاً من ذلك يجب أن نستيقظ ونستمتع بالصباح.

نحن؛ طلاب الفصل (…) أتمنى أن تكونوا جميعًا قد بدأتم هذا اليوم بموقف إيجابي وطاقة كاملة وابتسامة كبيرة.

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية pdf

يعمل الكثير من مسؤولي الإذاعة المدرسية على تجميع عدد من الأوراق التي تحتوي على نماذج لبرامج الإذاعة المدرسية يقرؤونها كل يوم خاصة في الأيام التي يكون متعينًا على صف معين إعداد البرنامج الإذاعي والتحضير له، فتكون هذه الأوراق المطبوعة بمثابة برامج إحتياطية يستعينون بها وقت الحاجة. ونحن هنا في موقع المرجع نزود الطالب والمعلم بكل ما يحتاجه من أمور مدرسته ومن ذلك نماذج الإذاعة المدرسيةالمكتوبة بشكل مميز وحصري؛ بحيث يمكنك أن تحميل اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية pdf “من هنا” والاستفادة من النموذج الموجود في الملف.

قديهمك:

مقدمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للصف السادس

يتسابق طلابُ المرحلة الابتدائية لإلقاء الاذاعة المدرسية باللغة الانجليزية وترجمتها للغة العربية، ففيْ ذلكَ تشجيعٌ لهم، وبناء شخصيّة قويّة وقيّاديّة، والاعتياد على المشاركة في ضمن فريق مُتعاون، وفي ذلكَ سنترككم مع مقدمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للصف السادس:

  • At the beginning we start our day with the remembrance of the Lord of the worlds and saying in the name of God, the Most Gracious, the Most Merciful.
  • We will start our day wishing God Almighty a new, beautiful and successful day for everyone
  • Today, we bring to your ears a new school radio in the English language, wishing God Almighty that you will like it.
  • We will start our radio day with the Holy Quran, which the student recites to our ears

ترجمة مقدمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للصف السادس:

  • في البداية نبدأ يومنا بذكر رب العالمين وقول بسم الله الرحمن الرحيم.
  • أيضا سوف نبدأ يومنا متمنين من الله عز وجل يوم جديد وجميل وموفق على الجميع.
  • حيث نلقي على مسامعكم اليوم إذاعة مدرسية جديدة باللغة الإنجليزية متمنين من الله عز وجل أن تنال إعجابكم.
  • وسوف نبدأ يومنا الإذاعي مع القرآن الكريم الذي يلقيه على مسامعنا الطالب:

اذاعة مدرسية بالانجليزي للابتدائي

نضع لكم فيما يأتي نموذجًا كاملًا لبرنامج اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للمرحلة الابتدائية يمكنكم الاستعانة به:

New day, new morning, means new chance and new hope, Let us now welcome you to our school for this day a proper welcome. May the peace, mercy and blessings of God Almighty be upon you.

Praise the Almighty God at all times, because he gave us lots of graces, you can’t value a grace until you feel you are losing it, so be awake and thank God for his graces now. One of graces is learning ability, you all should feel thankful to be in the learning environment here, where millions of children do not get to go to school.

You all come to your school every day with clean clothes, complete school material, and money to buy food, and you gain knowledge from skilled teachers. You should be honored that all of your teachers and instructors are qualified enough and are the best teachers to help you learn something new every day.

The best speech is the word of God, our dear children, stand up respectfully now and listen to the Noble Qur’an.
And now with the salute of the flag and the distinguished national anthem
Now the student (…..) will recite a special poem for us
Take wisdom from the mouths of the wise, let us listen to the wisdom that the student (….) will recite to us

Now is the end of our morning program, but before we say goodbye, we want to give you some precious advice. Remember, your role in the school is not an amusement, and you do not just learn here to read and write, but you should learn a way to live your life, you learn how to carry on yourselves in the world out there and how to live an admirable life. in the safety of God.

ترجمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للمرحلة الابتدائية

يوم جديد، صباح جديد، يعني فرصة جديدة وأمل جديد، دعونا الآن نرحب بكم في مدرستنا لهذا اليوم ترحيبًا لائقًا؛ فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الحمد لله تعالى في جميع الأوقات، لأنه أعطانا الكثير من النعم، فلا يمكنك أن تقدر نعمة حتى تشعر أنك تفقدها، فكن مستيقظًا واشكر الله على نعمه الآن. وإحدى هذه النعم هي القدرة على التعلم، يجب أن تشعر جميعًا بالامتنان لوجودك في بيئة التعلم هنا، حيث لا يذهب ملايين الأطفال إلى المدرسة.

فأنتم تأتون جميعًا إلى مدرستكم كل يوم بملابس نظيفة ومواد مدرسية كاملة ومال لشراء الطعام، وتكتسبون المعرفة من المعلمين المهرة. يجب أن تشعر بالشرف لأن جميع المعلمين والمعلمين لديك مؤهلين بما يكفي وهم أفضل المعلمين لمساعدتك على تعلم شيء جديد كل يوم.

خير الكلام كلام الله، يا أطفالنا الأعزاء، قفوا الآن باحترام واستمعوا إلى القرآن الكريم.
والآن مع تحية العلم والنشيد الوطني الموقر
الآن الطالب (…..) سوف يقرأ لنا قصيدة مميزة
خذ الحكمة من افواه الحكماء، دعونا نستمع الى الحكمة التي سيقرأها لنا التلميذ (….)

وصلنا إلى نهاية برنامجنا الصباحي، ولكن قبل أن نقول وداعًا، نريد أن نقدم لكم نصيحة ثمينة. تذكر أن دورك في المدرسة ليس التسلية، وأنت لا تتعلم هنا القراءة والكتابة فحسب، بل يجب أن تتعلم طريقة لتعيش حياتك، وتتعلم كيف تحافظ على نفسك في العالم هناك وكيف تعيش حياة رائعة. في أمان الله.

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للمرحلة الاعدادية مترجمة

نضع لكم فيما يأتي نموذج كامل فيه اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للمرحلة الاعدادية مترجمة إلى اللغة العربية، يمكنكم الاستعانة به لإعداد الإذاعة المدرسية المميزة الخاصة بصفكم:

Peace, mercy and blessings of God, we hope you all; students, teachers, and principal are doing well, with wishing to all of students to be equally excited to learn the knowledge that teachers have to pass on as they are to teach us.

Our advice to you today: Set some goals for your school life and others for after-school activities, because creating goals for our life not only puts us on the right track to success, but also helps us feel happier and organized as well. You can create a list of things you hope to accomplish throughout the day, set a time limit, and do your efforts to achieve goals throughout the day.

Now the student (….) will read Qur’an for us, let’s listen carefully,
Stand upright, salute the flag, and let’s sing our national anthem together,
There is nothing more valuable than gaining knowledge, so Let’s listen to the paragraph (Did you know) with the student (….)
Asking questions with answers is a distinctive way to gain information, so let’s try to answer the questions that student (….) will ask

Last but not least, we want to say goodbye to you with the hope of meeting tomorrow, by God willing, at the same time, with new souls and high enthusiasm. be good and stay safe.

ترجمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للمرحلة الإعدادية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نتمنى لكم جميعا. الطلاب والمعلمون والمدير يبلي بلاءً حسنًا ، مع الرغبة في أن يكون جميع الطلاب متحمسين بنفس القدر لتعلم المعرفة التي يتعين على المعلمين نقلها كما يجب عليهم أن يعلمونا.

نصيحتنا لك اليوم: حدد بعض الأهداف لحياتك المدرسية وأهدافًا أخرى لأنشطة ما بعد المدرسة ، لأن إنشاء أهداف لحياتنا لا يضعنا على المسار الصحيح للنجاح فحسب ، بل يساعدنا أيضًا على الشعور بالسعادة والتنظيم أيضًا. يمكنك إنشاء قائمة بالأشياء التي تأمل في تحقيقها على مدار اليوم ، وتحديد جدول زمني ، وبذل جهودك لتحقيق الأهداف على مدار اليوم.

الآن الطالب (….) سيقرأ لنا القرآن، فلنستمع بتمعن ،
قف منتصبًا، حيي العلم ، ولنرنم نشيدنا الوطني معًا،
لا يوجد شيء أكثر قيمة من اكتساب المعرفة، لذلك دعونا نستمع إلى الفقرة (هل تعلم) مع الطالب (…)
يعتبر طرح الأسئلة بالإجابات طريقة مميزة للحصول على المعلومات، لذلك دعونا نحاول الإجابة على الأسئلة التي سيطرحها الطالب (….)

أخيرًا وليس آخرًا، نريد أن نقول لكم وداعا على أمل القاء في الغد -بإذن الله- في نفس الوقت، بأرواح جديدة وحماسة عالية. كونوا جيدين وابقوا آمنين.