يعرض لكم موقع إقرأ مطوية عن اسبوع الشجرة جاهزة للطباعة ، يوم الشجرة هو عيد يحتفل فيه بالأشجار ويشجع الناس على زرعها والاعتناء بها. ويعتبر هذا اليوم يوم الشجرة العالمي يحتفل فيه بزراعة وحماية الغطاء النباتي في أغلب دول العالم وخاصة المملكة السعودية ، فأسبوع الشجرة الثلاثون بات يمثل أملاً كبيراً وشعوراً جميلاً بأهمية العناية بالشجرة وإدراك فوائدها، حيث إن الشجرة زينة وجمال وظِل وينبغي تعميق حب الشجرة في نفوس الناشئة وحثهم على العناية بها في المنتزهات والحدائق وملاعب الأطفال والمنازل ، لهذا اخترنا لكم مجموعة كبيرة من صور مطـوية عن اسبوع الشجرة جاهزة للطباعة نتمنى ان تنال اعجابكم.

مطوية عن اسبوع الشجرة جاهزة للطباعة

يعتبر نموذج مطوية بألوان ذات فن وتنسيق احترافي من أهم الوسائل التي يعتمد عليها الكثير من الأفراد في تقديم بعض المعلومات عن اسبوع الشجرة ، اليكم مطوية عن اسبوع الشجرة جاهزة للطباعة تجدونها في هذا الموضوع لكل من يرغب في الحصول عليها بصورة مباشرة وسهلة وبسيطة للغاية.

مطوية عن اسبوع الشجرة جاهزة للطباعة 1
مطـوية عن اسبوع الشجرة جاهزة للطباعة 1
مطـوية عن اسبوع الشجرة جاهزة للطباعة 2
مطـوية عن اسبوع الشجرة جاهزة للطباعة 2
مطـوية عن اسبوع الشجرة جاهزة للطباعة 3
مطـوية عن اسبوع الشجرة جاهزة للطباعة 3
مطـوية عن اسبوع الشجرة جاهزة للطباعة 4
مطـوية عن اسبوع الشجرة جاهزة للطباعة 4
مطـوية عن اسبوع الشجرة جاهزة للطباعة5
مطـوية عن اسبوع الشجرة جاهزة للطباعة 5

قد يهمك :

مطـوية عن اسبوع الشجرة جاهزة للطباعة 6
مطـوية عن اسبوع الشجرة جاهزة للطباعة 6
مطـوية عن اسبوع الشجرة جاهزة للطباعة7
مطـوية عن اسبوع الشجرة جاهزة للطباعة 7
مطـوية عن اسبوع الشجرة جاهزة للطباعة 8
مطـوية عن اسبوع الشجرة جاهزة للطباعة 8
مطـوية عن اسبوع الشجرة جاهزة للطباعة 9
مطـوية عن اسبوع الشجرة جاهزة للطباعة 9
مطـوية عن اسبوع الشجرة جاهزة للطباعة 10
مطـوية عن اسبوع الشجرة جاهزة للطباعة 10
مطـوية عن اسبوع الشجرة جاهزة للطباعة11
مطـوية عن اسبوع الشجرة جاهزة للطباعة 11

الشجرة تعرف منذ القدم بأنها رمزاً للعطاء والرخاء والمحبة ، كما ان خصص اسبوع للاحتفال وسمي بأسبوع الشجرة كما على المسلم المثابرة والاهتمام بغرس الاشجار لأن الاشجار عنصر اساس للحياة كما انها تعد ايضاً شرايين الحياة

  • يمكن طرح أفكار أسبوع الشجرة في المدارس من أجل تعزيز أهمية غرس الأشجار في قلوب وعقول الطلاب، كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم (لا تجوز نباتات وشعيرات المسلمين) فيأكل منه أو يأكل منه عصفورا) رسول الله صلى الله عليه وسلم.
  • ولهذا السبب فإن أهمية وجود الأشجار في حياتنا كبيرة، حيث أن الأشجار تعد تكيفًا طبيعيًا في أيام الصيف الحارة، بالإضافة إلى استرخاء البصر وإبتهاج الروح.
  • يعود الاحتفال باليوم العالمي للشجرة إلى العديد من الدول الأجنبية والعربية، حيث يعود تاريخ هذا الاحتفال إلى القرن التاسع عشر، وقد اقترحه الصحفي والسياسي الأمريكي ستيرلينج مورتون.
  • منذ اقتراح مهرجان الشجرة، أطلق الصحفي المسمى مورتون أبو يوم الشجرة، لإظهار شغفه بالأشجار، وحث العالم على غرسها وعدم هدم الأشجار في الشوارع والميادين.
  • حيث كان أول احتفال بيوم الشجرة في عام 87 م والذي كان ناجحاً للغاية ومنقطع النظير حيث ساعد على زراعة حوالي مليون شجرة في ولاية نبراسكا وحدها.
  • حتى انتشرت هذه الفكرة المميزة إلى جميع أنحاء العالم، باستثناء أن الولايات المتحدة الأمريكية علمت بها عام 88 م، واحتفلت بها كل عام في أبريل، وهو اليوم الرسمي لمهرجان الشجرة.