يقدم لكم موقع إقرأ مطويات عن قواعد اللغة الانجليزية ، و دروس اللغة الانجليزية باك آداب ، و مراجعة انجليزية باك ، و مواضيع محلولة في الانجليزية 3 ثانوي ، قد تكون أسباب تعلم اللغة الإنجليزية نسبية من شخص لآخر على حسب احتياجات وأهداف كل فرد، لكن قد يتفق الكثير منا على أن العيش في بلد لغتها الأصلية ليست هي لغتك الأم قد يكون أمراً يملؤه التحدي إلا أنه يعود عليك بالنفع الكبير لتعلم أي لغة جديدة ، ولكل من يرغب في تعلم اللغة الانجليزية اليكم اهم مطـويات عن قواعد اللغة الانجليزية.

مطويات عن قواعد اللغة الانجليزية

نقدم لكم مطـويات عن قواعد اللغة الانجليزية التي يمكن أن يستفيد منها كل من له اهتمام باللغة الانجليزية تحتوي هذه المطويات على مجموعة من القواعد الخاصة بأزمنة اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى تمارين تطبيقية مرفقة بالحل نتمنى أن تكون سندا لكم لتحسين مستواكم و النجاح بإذن الله.

مطويات عن قواعد اللغة الانجليزية
مطويات عن قواعد اللغة الانجليزية

دروس اللغة الانجليزية باك آداب

ملخصات دروس اللغة الإنجليزية الثانية باك آداب مختارة بعناية تلخيصات ممتازة للدروس نهدف من نشرها الى مساعدة تلاميذ الثانية باكالوريا على الاستيعاب و الفهم الجيد استعدادا لإجتياز فروض المراقبة المستمرة في دروس مادة اللغة الإنجليزية.

  • درس English tenses :Grammar – دروس اللغة الانجليزية – bac libre اداب وعلوم انسانية تحميل من هنا.
  • درس The passive form :Grammar – دروس اللغة الانجليزية – bac libre اداب وعلوم انسانية تحميل من هنا.
  • درس Reported Speech – دروس اللغة الانجليزية – bac libre اداب وعلوم انسانية تحميل من هنا.
  • درس Phrasal Verbs- دروس اللغة الانجليزية – bac libre اداب وعلوم انسانية تحميل من هنا.

قد يهمك :

مراجعة انجليزية باك

اليكم الفيديو التالي مفيد جدا لطلاب البكالوريا للمراجعة النهائية و التحضير للبكالوريا لطلاب جميع الشعب ( علوم تجريبية – رياضيات – تقني رياضي – أداب وفلسفة – تسيير واقتصاد – لغات أجنبية) الفيديو يضم دروس ملخصة، تمارين محلولة بالتفصيل وأيضا مواضيع بكالوريا محلولة.

مراجعة انجليزية باك

مواضيع محلولة في الانجليزية 3 ثانوي

اذا كنت تبحث عن مواضيع محلولة لمادة اللغة الانجليزية من اجل التحضير الجيد لشهادة البكالوريا نحن نضع بين يديك مواضيع مفصلة بصيغة PDF كل ما عليك فعله هو تحميل الملف ومباشرة المراجعة ، فإليكم مواضيع محلولة في الانجليزية 3 ثانوي اختاروا منها مايناسبكم.