متى يبدأ مفعول العسل الملكي ، و طريقة استعمال العسل الملكي للرجال ، و فوائد العسل الملكي للرجال ، و متى يبدأ مفعول العسل في الجسم ، و متى ينتهي مفعول العسل الملكي للنساء ، و اضرار العسل الملكي ، يسمى العسل الملكي بهذا الاسم نسبة الى غذاء ملكة النحل و هذا الغذاء ينتج خصيصا لملكة النحل و يعمل على زيادة حجمها واطالة عمرها و للعسل الملكي فوائد عديدة منها تحسين العملية الجنسية لذلك سنتعرف فيما يلي متى يبدأ مفعول العسل الملكي ؟ لا تفوتوها.

متى يبدأ مفعول العسل الملكي

تقدم الكثير من النساء على تناول العسل الملكي حتى يحصلن منه على فوائده المتعددة، ويسألن متى يبدأ مفعول العسل الملكي ، الاجابة في الفقرة التالية.

متى يبدأ مفعول العسل الملكي
متى يبدأ مفعول العسل الملكي
  • العسل الملكي يعتمد في مكونه الأصلي على العسل النقي وبعض الأعشاب كعشبة التونغات التي تنمو في شرق آسيا وماليزيا وهي عشبة نادرة لديها القدرة على تنشيط الدورة الدموية وتعزيز الغريزة الجـنسيـة لدى الرجال والنساء، وزيادة النشوة والرغبة الجـنسيـة.
  • كما أنه يحتوي على عشبة الجـنسنغ الأحمر الذي ينمو في غابات إفريقيا وهو الآخر يزيد من القدرة الججـنسبيـة ويعمل كمنشط عام للجسم (بحسب الشركات المصنعة) ولم نتحقق من الأمر.
  • يبدأ مفعول العسل الملكي بعد الاستخدام بنصف ساعة إلى ساعة ويرجع هذا الاختلاف على حسب نوع العسل الملكي المستخدم بجانب مدى قدرة الجسم على تقبله ومستوى الفركتوز. ولضمان استمرار مفعول العسل الملكي ينصح بتناوله من مرة إلى ثلاث مرات أسبوعيًا، كما يمتد تأثيره على الجسم لمدة 3 أيام متواصلة.

قد يهمك :

طريقة استعمال العسل الملكي للرجال

العسل الملكي مفيد للنساء مثلما هو مفيد للرجال بل أنه يعود على السيدات بالكثير من الفوائد والتي تساهم في إعطائهم الكثير من النشاط والقدرة الجنسـية، وزيادة الرغبة الجـنسية، فيما يلي طريقة استعمال العسل الملكي للرجال.

  • الطريقة الاولى : طريقة استخدام العسل الملكي في منتهى البساطة إذا يشير من قاموا بتجربته وحصلوا على نتائج فعالة وممتازة جراء استخدام العسل الملكي في علاج ضعف الان،تصاب والشعور باللذة والسعادة أثناء الجماع، وعدم الاحساس بالإجهاد والإرهاق بعد انتهاء العلاقة.
  • كما أن العسل الملكي ساعدهم على إطالة وقت الجماع لأكثر من الوقت المتعارف عليه، بل والأكثر من هذا إقامة العلاقة الحمي،مة أكثر من مرة في اليوم، وذلك باستخدام العسل الملكي مرة واحدة في اليوم قبل الجمـاع بساعة، يقوم الرجل بأخذ محتويات الكيس مباشرة ثم يتناول بعد ذلك كوب من الماء الدافئ.
  • الطريقة الثانية : طريقة استخدام العسل الملكي الاصلي الأنسب، تكون بأخذ ظرف واحد ويشرب كما هو أو مع الماء أو العصير أو الحليب، وذلك قبل ساعة أو ساعتين من عملية الجماع وممارسة الجنس. الطّريقة الثانية: يُفرغ مظروف واحد 10 غرام على كوب ماء بارد 200 ملم ويشرب مرة واحدة كل خمسة أيّام بعد الداء أو العشاء، تؤخذ محتويات المظروف بشكل مباشر دون إذابته بالماء كل خمسة أيّام مظروف واحد.

فوائد العسل الملكي للرجال

بالنسبة لفوائد العسل الملكي للرجال، فهي تشمل الاتي :

  • تعزيز الرغبة الجنسية قد يساعد استخدام العسل الملكي على تعزيز الرغبة الجنسية لدى الرجال، ويعتقد أن هذه الفائدة المحتملة تعزى لاحتواء العسل الملكي على مواد قد تسهم في رفع مستويات التستوستيرون، مثل الزنك، ومستويات التستوستيرون الصحية بطبيعة الحالة قد تعني رغبة جنسية أفضل.
  • زيادة عدد الحيوانات المنوية قد تنبع بعض فوائد العسل الملكية للجماع للرجال من قدرة هذا النوع من العسل المحتملة على التأثير على عدد الحيوانات المنوية، إذ قد يساعد هذا النوع من العسل على إحداث رفعة في مستويات هرمون التستوستيرون، مما قد يسهم في زيادة أعداد الحيوانات المنوية.
  • تحسين صحة الحيوانات المنوية يعتقد أن بعض فوائد العسل الملكي للجماع للرجال تعزى لاحتواء العسل الملكي على مركبات قد تساعد على تحسين الحالة الصحية للحيوانات المنوية، إذ قد يساعد العسل الملكي على تحسين قدرة الحيوانات المنوية على الحركة تبعًا لإحدى الدراسات؛ قد يساعد العسل الملكي على تحسين قدرة الحيوانات المنوية على الحركة والتنقل لدى الرجال المصابين بحالة وهن النطاف، مما قد يرفع من مستويات الخصوبة لديهم. ويعتقد أن فوائد العسل الملكية للجماع للرجال في هذا الشأن تعزى لمحتوى العسل الملكي
  • العسل الملكي يعد مصدر هام للحصول على الطاقة والحيوية للرجال قبل وأثناء وبعد اللقاء الجنــ،س-ي. مفيد في التخلص من الإجهاد الذي يحدث للكثير من الرجال بعد ممارسة الجماع.
  • العسل الملكي للحفاظ على الصحة الجنسية غالبًا ما يرتبط اسم العسل الملكي لدى العديد من الأشخاص بالصحة الجنسية، إذ يستخدم لعلاج مشاكل الضعف الجنسي عند الرجال والنساء، حيث يعتبر أحد المقويات الطبيعية ومحفزًا للرغبة الجنسية لدى الطرفين، كما يزيد من الخصوبة، وبالتالي يمكن استخدامه في علاج بعض أنواع العقم، لكن بعض المواقع والتقارير تشير إلى احتواء بعض أنواع العسل الملكي على محفزات جنسية كيماوية مثل الفياجرا وغيرها، لذلك يتم التحذير منه أحيانًا.
  • يعزز الجهاز المناعي، ويحسن من نشاط الدورة الدموية، كما أنه ينظم مستوى الكوليسترول في الدم مما يساهم في حماية القلب والأوعية الدموية.

متى يبدأ مفعول العسل في الجسم

تقدم الكثير من النساء على تناول العسل الملكي حتى يحصلن منه على فوائده المتعددة، ويسألن متى يبدأ مفعول العسل الملكي في الجسم.

متى يبدأ مفعول العسل في الجسم
متى يبدأ مفعول العسل في الجسم
  • من المعروف بشكل عام أنه يبدأ مفعول بعد مرور حوالي ساعة من تناوله، وذلك عن طريق أخذ ملعقة العسل الملكي، ويبدأ ظهور النتائج الإيجابية بشكل ملحوظ على النساء بعد تناوله بشكل يومي لفترة زمينة متواصلة.
  • لضمان استمرار مفعول العسل الملكي ينصح بتناوله مرة إلى ثلاث مرات أسبوعياً، ويمتد تأثيره على الجسم لمدة 3 أيام متتالية ، ملحوظة في بعض الأحيان لا تظهر النتائج الأولى لتأثير العسل الملكي على الجسم وتظهر في اليوم التالي لتناوله.

متى ينتهي مفعول العسل الملكي للنساء

  • يزيد العسل من الرغبة الجنسية عند النساء ويقويها بدون الاعرض الجانبية الضارة بخلاف المنتجات الكيمائية ، يستمر مفعول العسل الملكي عند النساء ليوم او أكثر.
  • يبدأ مفعول الملكي عند النساء بعد ساعة من تناوله ويستمر مفعوله ليوم كامل وفي بعض النساء يبقى أثره لليوم الذي يليه، يكفي أن تقوم السيدة بتناول محتويات المغلف مع الطعام أو تذويبه في كوب من الماء الدافئ، كما يمكنها أن تتناوله مباشرة.
  • وفوائد العسل الملكي للنساء كثيرة فهو يزيد لديها القدرة الجـنسيـة ويرفع لديها معدل النشوة والشعور باللذة الجـنسيـة وأكثر من هذا فهو عظيم الفائدة لاحتوائه على مضادات الأكسدة ويحد من إصابة النساء بسرطان الثدي، العسل الملكي يقلل من الآلام المصاحبة للدورة الشهرية.
  • يساهم العسل الملكي في علاج التقدم في السن ويخلص النساء من الخطوط التعبيرية، ويحارب الشيخوخة وخاصة في سن الأمل بعد انقطاع الطمث.
  • العسل الملكي يخلو من المواد الكيميائية لذلك فهو آمن للاستخدام ويعمل على بناء الخلايا وإصلاح التالف منها، ناهيك عن القوة والنشاط الذي ستحصل عليه النساء عند استخدام العسل بصفة مستمرة ليخلصها من الإجهاد والإرهاق الذي تشعر به بعد انتهاء اللقاء الجـنسي، كما أنه يخفف الآلام التي تشعر بها النساء أثناء الجمااع.

اضرار العسل الملكي

عند تسوق العسل الملكي uni smart يجب توخي الحذر والتأكد من أنه منتج موثق ومعتمد من هيئة الغذاء والدواء في المملكة، والتأكد من أنه عسل مخلوط بالأعشاب الصحية المفيدة في تعزيز القدرة الجنسية ، فماهي اضرار العسل الملكي ؟

  • أكدت التحاليل المختبرية لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية أن العسل الحيوي يحتوي على مادة tadalafil المكون النشط في دواء السياليس ، وهو دواء معتمد من إدارة الغذاء والدواء لعلاج ضعف الانتصاب ، وقد يتفاعل هذا المكون غير المعلن مع النترات الموجودة في بعض العقاقير التي تستلزم وصفة طبية ، مثل النتروجليسرين ، وقد يؤدي إلى انخفاض ضغط الدم إلى مستويات خطيرة ، والرجال الذين يعانون من مرض السكري ، و ارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع نسبة الكوليسترول ، أو أمراض القلب غالباً ما يأخذون النترات .
  • كذلك حذر الدكتور خالد النمر – استشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين من عبوات العسل الحيوي التي تشتمل على 12 ظرف والمكتوب عليها VIP الحيوية اليابانية بدعم ماليزي ، مؤكدًا على أنه عسل مغشوش وعليه تحذير رسمي ، فهو مشابه لدواء السياليس ، وأن الترويج للمنتج ما هو إلا ترويج كاذب
  • وأوصت هيئة المستهلكين بضرورة تجنب هذا المستحضر والتخلص مما لديهم من عينات ، كما أنها تقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل منع انتشار هذا المستحضر وسحبه من الأسواق وحظر دخوله للمملكة .
  • لا يوجد مصدر مؤكد حول اضرار العسل الملكي الماليزي أو اضرار العسل الملكي لذا يفضل استشارة الطبيب المختص قبل استخدام أي من هذه المنتجات مع مراعاة شراؤها من الأماكن الموثوقة فقط لتجنب عملية الغش والتلاعب في مكونات هذه المنتجات.