يقدم لكم موقع اقرأ متى تظهر نتيجة كريم ديفرين ، و مين جربت كريم ديفرين لحب الشباب ، و تجربتي مع كريم ديفرين للوجه ، و متى تظهر نتائج الدفرين ، و كريم ديفرين للتصبغات ، و من جربت كريم ديفرين للكلف ، و طريقة استخدام كريم ديفرين للوجه ، و لكل السيدات اللواتي يبحث عن معلومات عن متى تظهر نتيجة كريم ديفرين ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه لتعرف على هذا الكريم ، تابعوا معنا:

متى تظهر نتيجة كريم ديفرين

تتساءل الكثيرات من الفتيات و السيدات عن موعد ظهور نتائج الدفرين على اعتبار أنه واحد من اهم كريمات التقشير واكثرهم فعالية، للتخلص من حب الشباب ومشكلاته وخلايا الجلد الميتة والتصبغات إيضا ، وفي هذا المقال سنجيب على العديد من تساؤلاتك عن هذا الكريم في موقعكم اقرأ :

  • بعد حوالى 3 الى 7 أيام يبدأ تقشير البشرة و في حالة علاج حب الشباب تظهر نتائجه بعد حوالي أسبوعين حيث يقل ظهور الحبوب بالبشرة.

مين جربت كريم ديفرين لحب الشباب

كريم ديفرين لحب الشباب يعالج كريم ديفرين حب الشباب ومشكلاته، وذلك بفضل احتوائه على مادة الأدابالين وهي من مشتقات فيتامين “أ”، حيث تجدد خلايا الجلد المصابة بالحبوب عن طريق عملية التقشير، ويمنع الكريم انسداد المسام وتكون أي بكتيريا من شأنها أن تتسبب في ظهور حبوب جديدة. وفي هذه الفقرة سوف نرصد لكم مجموعة من التجارب العملية مع كريم ديفرين لحب الشباب ، تابعوا معنا :

التجربة ١ :

تقول سيدة : أن الكريم فعال جداً في التقشير على اعتبار أنه يحتوى على مادة الأدابالين التي تُخلص البشرة من الجراثيم و البكتيريا المسؤولة عن ظهور حب الشباب، وبالتالي فهو فعال جداً في علاج حب الشباب ومشكلاته ومنع ظهوره مرة أخرى، كما ينصح به الكثير من أطباء الجلدية.

التجربة ٢ :

تقول سيدة أخرى : انا استخدمه واختي تستخدمه بس لازم تطولين بالك عليه ياخذ وقت على حسب بشرتك في ناس في اسابيع وناس في شهور انا قالي الدكتور لو استخدمتيه 4 شهور خلاص ماعاد يرجعلك الحبوب بس ماستمريت وانا حبوبي مره خفيفه جداً بنت خالتي استخدمته حبوبها زي التراااب تخووف والحمد لله راحت ماكمل معها شهر الا واختفت الجل والكريم وتحط ميك آب بس احسن لك عشان تخلصين الكورس لاتحطين ميك آب كثير.

التجربة ٣ :

انا استعملته ومن تجربتي معاه ومع غيرة خليني اقولك: هو علاج للحبوب فتاك يقمعها قمع بس للأثار لا … هو بس يقشر على خفيف مرة بحيث ينعم البشرة بس مو ذاك الشي انسيه اذا قصدك تقشير .

قد يهمك :

تجربتي مع كريم ديفرين للوجه

جمعنا لكم في هذه الفقرة من على منصتنا اقرأ مجموعة من آراء العملاء في استخدام كريم ديفرين للوجه ، تابعوا معنا :

التجربة الأولى :

تقول إحدى السيدات أنها كانت تعاني من حب الشباب واستخدمت الكثير من الكريمات ولكن لم تأتِ بنتيجة مرضية.قررت بعد ذلك الذهاب لأحد الأطباء الذي أوصى لها باستخدام كريم ديفرين، وعندما بدأت باستخدامه في الثلاث أسابيع الأولى شعرت باحمرار وجفاف.استمرت في استخدام الكريم لمدة شهر ونصف وفي النهاية وجدت أنه ساعد بشكل فعال في تخلصها من حب الشباب كما أنه ساعد على نضارة بشرتها.

التجربة الثانية :

إحدى الفتيات تروي أنها كانت تعاني أيضاً من مشكلة البثور وحب الشباب وقامت باستخدام الكريم لمدة ثلاث شهور.وجدت الفتاة أن الكريم كان له نتيجة فعاله في علاج حب الشباب، كما أنه ساعدها في الحصول على بشرة نضرة وناعمة.

التجربة الثالثة :

تجربتي مع كريم ديفرين للوجه في علاج مشاكل البشرة المتعددة حيث أنه مضاد للالتهابات ويتناسب مع جميع أنواع البشرة، فأحياناً يتفاقم وضع بعض الحالات الجلدية ويحتاج إلى علاج دوائي سريع المفعول من أجل تخفيف مشكلاتها.ويحتوي كريم Differin على المادة الفعالة “ادابالين” التي تساعد على علاج مختلف المشاكل الجلدية، كما أنه من بين العناصر التي يحتويها الفيتامينات مثل فيتامين أ وفيتامين ب المساهمين في تغذية البشرة، وهو ينتمي إلى الجيل الثاني من مستخلصات الريتينويد الفعالة في علاج أمراض الجلد.

متى تظهر نتائج الدفرين

  • يختلف ظهور موعد نتائج كريم دفرين طبقًا للحالة المُستخدم من أجلها.
  • وقد يحتاج الكريم إلى فترة تتراوح ما بين 6 أسابيع إلى 3 أشهر حتى تظهر نتائجه.

كريم ديفرين للتصبغات

تعرفي سيدتي فيما يلي على كريم ديفرين للتصبغات :

يعمل ديفرين على تقشير البشرة لذلك يتم استخدامه بجانب علاجات تفتيح البشرة والقضاء على البقع الداكنة والتصبغات، بالإضافة إلى أنه يساعد في تبييض البشرة واستعادة لونها الطبيعي مع إعادة توازن البشرة لإفراز الميلانين المسؤول عن توحيد لون البشرة.

تجربة :

تقول سيدة : الكريم فعال جداً للقضاء على التصبغات الجلدية وساعدني في التخلص من خلايا الجلد الميتة و بشرتي أصبحت أكثر نضارة وصفاء.

من جربت كريم ديفرين للكلف

يعمل ديفرين على تقشير البشرة لذلك يتم استخدامه بجانب علاجات تفتيح البشرة والقضاء على البقع الداكنة والكلف، بالإضافة إلى أنه يساعد في تبييض البشرة واستعادة لونها الطبيعي ، وفيما يلي قمنا برصد كجموعة من التجارب التي سوف نستظهر من خلالها فعالية كريم ديفرين للكلف ، تابعوا معنا :

التجربة ١ :

تقول إحدى السيدات عن تجربتها: استخدمت كريم ديفرين في معالجة الكلف الموجود ببشرتي، وذلك بعد معاناة كبير في استخدام كثير من المستحضرات والكريمات الأخرى ولم تعطي أي نتيجة. في بداية تجربتي باستخدام كريم ديفرين لم ألاحظ أي تغيير ولكن مع المواظبة في استخدامه بدأ الكلف يختفي تدريجيا من وجههي. لذا أنصح الجميع باستخدام كريم ديفرين فهو معالج جيد لحب الشباب وللكلف، وساعد كريم ديفرين على توحيد لون بشرتي.

التجربة ٢ :

من جربت كريم ديفرين للكلف ٢

التجربة ٣ :

من جربت كريم ديفرين للكلف ٣

طريقة استخدام كريم ديفرين للوجه

متى تظهر نتيجة كريم ديفرين : سوف نقدم لكي عزيزتي القارئة في نهاية مقالنا طريقة استخدام كريم ديفرين للوجه ،وهي كالتالي :

  • يُستخدم الكريم على بشرة نظيفة وجافة، كل ما عليكِ هو تطبيق طبقة رقيقة من الكريم على بشرتك، وتركه لمدة 30 دقيقة ثم شطفه بالماء، وذلك بمعدل مرة واحدة ليلاً قبل النوم.
  • ويُراعي عدم التعرض لدرجة حرارة عالية ودهنه في مكان جيد التهوية، لتجنب التهاب الجلد وتحسسه، كما يُنصح باستعمال كريم مرطب خالي من العطور مثل بانثينول لتجنب تهيج البشرة.
  • للحصول على النتيجة المطلوبة يُنصح باستعمال الكريم فترة تتراوح ما بين 14 يوم إلى 3 أشهر.