يقدم لكم موقع إقرأ متى تظهر نتيجة خرز البقر ، و فوائد خرز البقر، و تجربتي مع خرز البقر، و سعر مربى خرز البقر 2020 ، و اضرار خرز البقر ، و هل مربى خرز البقر تسبب العقم ، من أكثر الأسئلة التي نجدها حول وصفة خرز البقر لزيادة الوزن هو متى تظهر نتيجة خرز البقر ، وبالتالي فإن هذه الوصفة يمكنك شراؤها جاهزة من عند العطار أو السوبر ماركت، ويمكنك تحضيرها أيضًا في المنزل، حيث يمكنك شراء المكونات منفردة من عند العطار أيضًا ومن ثم تحضيرها في منزلك بكل سهولة وسرعة ، وللتعرف أكثر على معلومات هذه الوصفة تابعوا معنا المقال.

متى تظهر نتيجة خرز البقر

خرز البقر من الطرق الشعبية القديمة لزيادة الوزن والتخلص من النحافة، والتى لا يزال البعض يحافظ عليها حتى الآن، هى مربة خرز البقر ، وفيما يلي سنتعرف على متى تظهر نتيجة خرز البقر؟

متى تظهر نتيجة خرز البقر
متى تظهر نتيجة خرز البقر
  • من خلال تناول وصفة خرز البقر لزيادة الوزن سوف تحصلين على نتيجة سريع لا تتعدى الشهر، بل ويمكنك أيضًا ملاحظة الفرق في أول أسبوع.
  • تعمل هذه الوصفة على: إمداد الجسم بالطاقة من خلال المكونات الهامة والضرورية للجسم التي تحتوي عليها الوصفة، مثل العسل والسمسم وغذاء ملكات النحل. تعمل الكراوية الموجود في الوصفة على تكوين وبناء عضلات وبالتالي زيادة وزن المرأة أو الرجل.
  • وتتكون مربى “خرز البقر” من الحلبة المطحونة والعسل الذي يعتبر مكوناً أساسياً بها واللوز المطحون والخميرة والبطاطس، كما أنه يمكن إضافة بعض العناصر إليها للحصول على نتائج أفضل مثل غذاء ملكات النحل والسكر الفركتوز والكراوية.
  • ولتحقيق نتائج جيدة في وقت سريع يمكنك تناولها مرتين باليوم، من خلال وضع معلقتين كبيرتين من مربى خرز البقر في ربع رغيف خبز وتناولها صباحاً ومساءً.

قد يهمك :

فوائد خرز البقر

خرز البقر تركيبة متميزة من بعض الأغذية التي تحتوي علي فائض من السعرات الحرارية والدهون والسكريات والكربوهيدرات التي تعمل علي زيادة الطاقة التي تقوم بفتح الشهية وعلاج النحافة ، وفيما يلي سنتعرف أكثر على فوائد خرز البقر.

فوائد خرز البقر
فوائد خرز البقر
  • خرز البقر ليست خرافة شعبية كما يشيع البعض، بل أنها وصفة حقيقية قديمة شعبية، استخدمها المصريون فى زيادة الوزن والتخلص من مشكلات النحافة الظاهرة، بحيث كانت المقاييس الجمالية فى السابق ترتبط بمدى سمنة المرأة وامتلاء قوامها.
  • يعمل كفاتح للشهيّة لزيادة الرغبة في تناول الطعام و‏ يزيد من نسبة السعرات الحراريّة التي يحصل عليها الجسم، إذ إنّ مربى خرز البقر ‏يحتوي على نسب عالية من الدهون.‏
  • يحتوي على نسب عالية من السكريّات الغنيّة السعرات الحراريّة و يعطي للوجه نضارة وحيويّة، لما يستطيعه مربى خرز البقر من تسمين للخدود.‏ يمد الجسم بالطاقة والحيويّة والنشاط.‏
  • إن المكونات الطبيعية لخرز البقر آمنة في حد ذاتها، ولكن عند تناولها معاً بالكم الكبير قد تسبب مشكلات صحية، كما أنه عند شراء هذه الوصفة من بعض المصادر، يجب التأكد من أنها لا تحتوي على أعشاب التسمين المغشوشة، أو أي محتوى من كبسولات أو مساحيق أدوية التسمين، لذلك يفضل صنعها في المنزل مع عدم الإفراط في تناولها رغبة في اكتساب الوزن السريع.

تجربتي مع خرز البقر

يشير خرز البقر إلى خلطة تتكوّن أساسيًا من العسل، والبطاطا، واللوز المطحون، والحلبة المطحونة، ويُشكِّل العسل النسبة الأكبر من المكونات إذ تبلغ نسبته 60%، وقد تضاف مكونات أخرى إلى الخلطة مثل الكراوية، وغذاء ملكات النحل، و سنوضح لكِ فيما يلي تأثير خرز البقر على النحافة من خلال تجربتي مع خرز البقر :

تجربتي مع خرز البقر
تجربتي مع خرز البقر
  • من خلال تجربتي اتبعت كثير من الوصفات الطبيعية والخلطات المنتشرة بكثرة على الانترنت، إلا أن بعضها كان يسبب لي التحسس والآخر لم يجعلني أحصل على نتائج مرضية، حتى أنني عمدت إلى بعض الوصفات الطبية، وكذلك بعض أنواع الحبوب التي لا يخفى عليكم مدى آثارها السلبية.
  • في الحقيقة سئمت من كثرة التجارب إلى أن نصحتني إحدى صديقاتي بمربى خرز البقر، لم أجربها في البداية لاعتقادي بأنها لن تختلف كثيرًا عن التجارب السابقة، إلا أنني بعد فترة رأيت أنه لا مشكلة من الأمر، بعد ذلك قمت بخوض تجربتي مع مربى خرز البقر للتسمين التي ساعدتني كثيرًا على الوصول إلى ما أتمنى.
  • ذلك أنني بعد التجربة لاحظت تغير ملحوظ، فقد ساعدتني المربى على تكبير حجم الصدر بصورة متوازنة وكذلك زيادة الأرداف دون التعرض للسمنة المفرطة، ولكنني كنت أقوم بممارسة بعض الرياضة إلى جانب هذا النظام.
  • وبعد أن حصلت على نتائج مرضية تمامًا في وقت قصير للغاية، قررت أن أنقل إليكم تجربتي مع مربى خرز البقر للتسمين كاملة، لكي تستفيدوا منها قدر المستطاع، ذلك أنني أرغب في أن أضع أقدامكم على بداية طريق زيادة الوزن بصورة سليمة وصحية.

سعر مربى خرز البقر 2020

يحتوي خرز البقر على مركبات غذائية لها دور مهم في تقوية بناء الجسم، وغنية بالبروتين الضروري لتكوين العضلات وتقويتها وتساهم مربى خرز البقر في الوصول إلى الوزن المطلوب في الوقت المناسب ، وسعر مربى خرز البقر 2020 هو :

سعر مربى خرز البقر 2020
سعر مربى خرز البقر 2020
  • في مصر سعر مربى خرز البقر 2020 يبلغ سعر عبوة مربى خرز البقر في مصر سنة 2020 حوالي 20 ج.م.
  • اقوي منتج للتسمين خرزة البقرة للتسمين الاصلي مش اللي في العطارة 50d تحتوي على سعرات حرارية عالية جدا ومجموعة كبيرة من الفيتامينات المفيدة جدا للجسم
  • مفيدة جدا في تسمين الجسم وقوتة تساعد ف زياده الوزن من 5 الى 6 كيلو فى الشهر
  • لايستغنى عنها الكبار والا الصغار وخصوصا الشباب الرياضين والمقبلين على الزواج والنفساء من الولادة ومرضى الكبد الذى يحتاجون للحديد والبروتينات كى تمدهم بالطاقه والحيويه اللاصليه مش المغشوشه متاع السكر.

اضرار خرز البقر

من الممكن أن يتسبب تناول مربي خرز البقر في بعض الأضرار أو الأعراض الجانبية لبعض الأشخاص كالتالي:

  • ارتفاع نسبة السكر في الدم، نظرًا لما تحتويه من نسبة عالية من العسل و الإصابة بعسر الهضم، وذلك بسبب نسبة الدهون والكربوهيدرات المرتفعة فيها.
  • يمنع استخدام مربى خرز البقر لمرضى السكري. يحذر استخدام مربى خرز البقر لمرضى الجهاز الهضمي أو من يعاني من مشكلة صحية في الجهاز الهضمي بدون استشارة الطبيب.
  • في بعض الحالات قد يتم استخدام مواد مغشوشة في تحضيرها، وخاصة أنها منتج غير معتمد من وزارة الصحة ولا يخضع للإشراف الغذائي.

هل مربى خرز البقر تسبب العقم

  • انتشرت بعض الشائعات خلال الفترة الأخيرة أن تناول هذه المربي يؤثر بالسلب لدى السيدات بالأخص، مما يسبب في حدوث العقم في بعض الأحيان لدىهن، ولكن هذا غير حقيقي بالمرة.
  • تعد مربي خرز البقر من أكثر الوصفات أمانًا وذلك للقضاء على النحافة واكتساب بعض الكيلوجرامات، ولا يوجد أي مكون من المكونات قد تحدث مضاعفات أخري مثل العقم أو مشاكل في الإنجاب.
  • لذا ننوه بشدة، إذا كنت بحاجة ماسة في تناول هذه الوصفة يرجي إعدادها منزلياً بنفسك، وذلك بدلا من تناول منتجات أخري مجهولة الهوية قد تحتوي على بعض المواد الضارة، ومع إتباع خطوات الوصفة في غضون دقائق معدودة بطريقة آمنة.