متى تظهر نتيجة الديرما رولر ، و ديرما رولر تجربتي ، و فوائد الديرما رولر ، و طريقة استخدام الديرما رولر ، و سعر جلسة الديرما رولر ، و قبل وبعد الديرما رولر ، الديرما رولر هي أداة يدوية صغيرة تشبه ماكينة حلاقة وقد تكبر أو تصغر عنها في الحجم قليلًا، أحد طرفي الديرما رولر هو مقبض للمسك والطرف الآخر فيه عجلة اسطوانية قابلة للدوران تنتشر عليها إبر صغيرة ودقيقة و تختلف أحجام الديرما رولر حسب استخدامها، والمميز في الأمر أنه سهل التداول والاستخدام ويمكن بمنتهى السهولة أن تحصل على الديرما رولر وتستخدمها في بيتك بنفسك بالطريقة الصحيحة ، وللتعرف على متى تظهر نتيجة الديرما رولر تابعوا معنا المقال التالي.

متى تظهر نتيجة الديرما رولر

يشكل استخدام الديرما رولر للوجه واحداً من أهم الطرق الفعالة وأشهرها في علاج التجاعيد والتغلب على ندوب حب الشباب والندوب العادية، وفي بعض الأحيان علاج تصبغات الوجه والبشرة ، اليكم فيما يلي جواب على الفترة التي تظهر نتيجة الديرما رولر.

متى تظهر نتيجة الديرما رولر
متى تظهر نتيجة الديرما رولر
  • إذا كنت سوف تستخدمين ديرما رولر بالمنزل، فيمكن أن تستخدميها مرتين بالأسبوع، على ألا يتعدى طول الإبر المستخدمة 0.5 مللي. أما إذا كنت سوف تجرين الجلسات في عيادة التجميل أو الجلدية فسوف يحدد لك الطبيب الفترة بين كل جلستين، بناءً على المشكلة التي تعانين منها.
  • ولكن في الغالب يفصل حوالي أسبوعين بين كل جلسة والتي تليها. نتائج ديرما رولر تظهر نتائج ديرما رولر على هيئة تحسن عام للبشرة وحل المشكلة التي كنت تعانين منها سواء كانت مسام واسعة أو خطوط رفيعة أو توقف تساقط الشعر أو غيرها، وذلك خلال شهرين إلى ثلاثة أشهر، ولكن تبدأ النتائج الأولية في الظهور بعد أسبوعين في حالة الاستخدام المستمر.
  • و مبدأ الديرما رولر بسيط، فعند تمرير الرأس المحتوي على الإبر الدقيقة على البشرة، تقوم هذه الإبر باختراق البشرة وصولًا إلى عمق معين لتساعد على تفتيت النسيج المكون للندوب والمساعدة على تجديده. كما تتسبب الديرما رولر برد فعل شفائي لدى الجسم، فيبدأ بإنتاج خلايا جديدة وكميات كبيرة من الكولاجين (Collagen) والإيلاستين في المنطقة التي تم تمرير الديرما رولر عليها. ويستطيع المستخدم تكرار العملية لدى الطبيب أو في المنزل عددًا معينًا من المرات، قبل أن يتمكن من رؤية نتائج ملحوظة.

قد يهمك :

ديرما رولر تجربتي

تجربتي مع ديرما رولر للخطوط البيضاء والذي يساعد في الحصول على نضارة بشرتي وتدليها برفق وجعلها تبدو خالية من العيوب، حيث كنت أحاول إخفاؤها بالمكياج، وبداية من استخدامي إلى هذا الجهاز الرائع ديرما رولر، أصبحت بشرتي أفضل ، و فيما يلي اليكم المزيد من تجارب أخرى مع جهاز ديرما رولر.

ديرما رولر تجربتي
ديرما رولر تجربتي
  • التجربة الاولى : في الواقع، ما إن قمتُ بشراء ديرما رولر حتى أصبحت من الأدوات الجمالية التي لا أتخلّى عنها في روتيني المسائي بشكل خاص. طريقة استخدام ديرما رولر سهلة ودقيقة في الوقت عينه، فكلّ ما أفعله هو اتّباع هذه الخطوات التالية: عادةً أختار بكرة الإبرة ذات الـ0.2 ملم، أمّا إذا أردتُ اختراق الجلد بشكل أعمق ألجأُ إلى إبرة الـ0.5 ملم أو 1 ملم. أقوم بتنظيف الأداة بواسطة المطهّر، حتى لا تنتقل أيّة بكتيريا على بشرتي. أغسلُ وجهي ويداي جيداً وأجفّفهما باستخدام منشفة نظيفة. أطبّق سيروم ليلي على بشرتي، بعدها أمرّر أداة ديرما رولر على الخدّين، الذقن، الجبين وحول محيط العينين، عمودياً، أفقياً وبعدها بشكل مائل على وجهي كلّه، ولبضع دقائق. أخيراً أقوم بترطيب بشرتي بواسطة كريم مرطب لزيادة النضارة والإستفادة أكثر من ديرما رولر للوجه وأخلدُ إلى النوم.
  • التجربة الثانية : في البداية بشرتي ليس بها الكثير من المشاكل، لكن كانت تعاني من بعض البهتان والبقع الخفيفة لذلك أقبلت على تجربة الديرما رولر، فهي عبارة عن رأس تشبه العجلة الدوارة بها إبر صغيرة للغاية فكرتها قائمة على تمريرها على البشرة، من أجل تنشيط الدورة الدموية بالبشرة وتحفيز إفراز الكولاجين. شابة في سن الـ 29 اكتشفت مادة طبيعية وتخلصت من مشكلة تساقط الشعر !! مجلة لالة سلطانة لكن للعلم الديرما رولر بالنسبة لي لم تكن تقنية علاجية، فهي مجرد أداة لا تعطي أي نتائج إلا باستخدام المواد العلاجية والمستحضرات التي تستهدف نضارة البشرة نظرًا لأنها تساعد في امتصاص هذه المواد بنسبة 70% وأكثر ما يزيد من الحصول على نتيجة أسرع كثير عن استخدامها بالطريقة التقليدية. في وجهة نظري أيضًا أنها إن تم استخدامها وحدها بدون أي منتجات، لن تقوم إلا بتقشير البشرة وتحفيز الدورة الدموية فقط.

فوائد الديرما رولر

بات الاعتماد على استخدام “الديرما رولر”؛ لتجديد البشرة والتخلص من شوائبها، وأصبح في متناول الجميع شرائها وعمل تلك الجلسات منزليًا بدلًا من الذهاب لعيادات التجميل التي قد تحتاج لمبالغ طائلة ومن فوائد الديرما رولر :

فوائد الديرما رولر
فوائد الديرما رولر
  • اعطاء مظهر شاب ويافع على البشرة، واستعادة مرونة البشرة و تكثيف الشعر وتقوية الدورة الدموية في فروة الرأس.
  • يساعد على تجديد حيوية البشرة من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين الذي يعيد البشرة اصغر 10 سنين.
  • ينشط الدورة الدموية داخل أنسجة الجلد و يساعد على شد الجلد المترهل.
  • علاج سمك البشرة وتحسين ملمسها ومظهرها و إصلاح الخلايا التالفة وإستعادة نضارة البشرة و يزيل الكلف والبقع الداكنة بالبشرة.
  • التخلص من البقع الداكنة عن طريق مساعدة المنتجات الطبية الوصول الى الطبقات العميقة.
  • تصغير المسام الواسعة ولكن ليس دائما و يغذي ويرطب البشرة بشكل أفضل لو استخدمت سيروم كولاجين مع الديرما رول.
  • يساعد الديرما رولر على تقليل إنتاج الزيوت في البشرة مما يساعد على علاج حب الشباب وعلاج المسام الواسعة الشائع ظهورها مع البشرة الدهنية.

طريقة استخدام الديرما رولر

نظراً إلى أن الديرما رولر مليئة بالإبر، فإنه يجب أن تتوخي الحذر حتى تبقي في مأمن وبشكل عام إذا رغبتِ باستخدام الديرما رولر في المنزل، فيجب عليكِ اتباع الطريقة التالية :

  • يتم إخراج الديرما رولر من عبوتها، ثم يتم رشها بمحلول كحولي وغسلها بماء دافئ بهدف تعقيمها قبل البدء.
  • توزيع كريم التخدير (ليدوكائين) على البشرة، وتركه لمدّة 20 دقيقة حتّى تمتصه البشرة تماما و إزالة أي كريم فائض عن البشرة بمنشفة ورقية.
  • تمرر الديرما رولر على بشرة الوجه، بحيث يتم تمريرها مرة واحدة ذهابًا وإيابًا بطريقة أفقية ثم عمودية ثم قطرية على كل منطقة من البشرة، مع الحرص على تجنب الضغط على الديرما رولر بقوة أثناء تمريرها على البشرة.
  • في حال كان استخدام الديرما رولر يتم على بشرة الوجه، يتم تمرير الديرما رولر على عدة أقسام من بشرة الوجه، مثل: الوجنتين، والجبهة، والذقن، ومحيط الفم، ومنطقة أسفل العيون.
  • تكرار العملية 6 مرات حتّى تنتهي المنطقة بأكملها. تحريك الديرما رولر على مناطق أخرى من البشرة أفقياً، بدء من اليسار إلى اليمين، ثمّ عامودياً من الأعلى إلى الأسفل 6 مرات أيضاً. تكرار العملية عدة مرات حتّى تنتهي من المنطقة بأكملها.
  • استخدام الإسطوانة من 3 إلى 5 مرات في الأسبوع، مع منح البشرة استراحة بين الحين والآخر. غسل البشرة بالماء فقط، وذلك لإزالة أثار الدم الناتج عن الوخز. ت
  • تطهير الأسطوانة بعد تجفيفها من الماء، وذلك بغمسها في كحول أيزوبروبيل تركيز 70% لمدّة 10 دقائق وذلك بشكل دائم قبل استخدامه.

سعر جلسة الديرما رولر

تتفاوت التكلفة المادية للديرما رولر تبعا لثلاث أمور أولها عدد السنون المدمجة بها، والأمر الثاني مقاس السنون والثالث هو المادة العدة منها مثل الستانلس ستيل والتيتانيوم، إليكِ أسعار الديرما رولر في الدول العربية:

  • توجد في جمهورية مصر العربية بسعر يتراوح من 60 ج.م إلى 400 ج.م.
  • توجد في المملكة العربية السعودية بسعر يتراوح من 20 ر.س إلى 210 ر.س.
  • توجد في الكويت بسعر يتراوح من 1 دينار إلى 3 دينار.
  • توجد في الإمارات العربية المتحدة بسعر يتراوح من 9 درهم إلى 60 درهم.
  • بالتالي قد يتراوح سعر الديرما رولر من 7 دولار الي 15 دولار علي حسب البلد المنشأ و يختلف السعر من بلد الي اخر.

قبل وبعد الديرما رولر

يفيد الديرما رولر أكثر الأشخاص التي تعاني من علامات الشيخوخة بالوجه سواء يتمثل ذلك في ترهلات وتجاعيد الوجه بجانب الخطوط الدقيقة، كما يفيد الأشخاص التي تعاني من فرط التصبغ جراء أشعة الشمس أو غيرها من العوامل ، و للتعرف أكثر على فعالية الديرما رولر اليك أهم صور قبل وبعد الديرما رولر.

قبل وبعد الديرما رولر 1
قبل وبعد الديرما رولر 1
قبل وبعد الديرما رولر 2
قبل وبعد الديرما رولر 2
متى تظهر نتيجة الديرما رولر - قبل وبعد الديرما رولر 3
قبل وبعد الديرما رولر 3
قبل وبعد الديرما رولر 4
قبل وبعد الديرما رولر 4
متى تظهر نتيجة الديرما رولر - قبل وبعد الديرما رولر 5
قبل وبعد الديرما رولر 5