متى تظهر نتائج لصقات كرست ، و لصقات كرست تجربتي ، و طريقة استخدام لصقات كرست ، و أفضل نوع لصقات كرست ، و الفرق بين لصقات كرست الأصلي والتقليد ، و لصقات كرست للاسنان الحساسة ، توجد العديد من انواع لصقات كرست المتخصصة لتبييض الأسنان، ويحتار الأشخاص الراغبون في استخدامها في التعرف على أي منها هو النوع المناسب له، حتى يؤتي مفعوله في تحويل الأسنان إلى أسنان جميلة ومميزة، فالابتسامة هي عنوان الإنسان منها يكتسب ثقة كبيرة في النفس أو يفقد تلك الثقة بشكل كبير إن كان غير راضٍ عن ابتسامته لذا يتم اللجوء إلى تلك المستحضرات التجميلية ، لذلك اخترنا لكم في المقال التالي أن نتعرف متى تظهر نتائج لصقات كرست ؟

متى تظهر نتائج لصقات كرست

لصقات كرست احد احدث طرق تبييض الاسنان بسرعة وفاعلية دون الضرر بمينا الاسنان مع رؤية النتائج في غضون 3 ايام من بداية الاستخدام، وتحتوي لصقات كرست على مادة بيروكسيد الهيدروجين المبيضة، تعرفوا معنا متى تظهر نتائج لصقات كرست.

متى تظهر نتائج لصقات كرست
متى تظهر نتائج لصقات كرست
  • ستبدئين في ملاحظة تغيير لون أسنانك بعد ثلاثة أيام من استعماله، وستحصلين على درجة تبييض 5/3 بعد 14 يوم فقط من الاستخدام، قومي بوضع اللصقات على أسنانك يوميا لمدة 30 دقيقة وتستمر النتائج حسب حفاظك على أسنانك.
  • وللحصول على نتائج أفضل وتبييض اقوى – لاتبتلع الاصقة -حاول عدم ترك اثر اللصقات على جلدك وقم بغسل يدك بعد الانتهاء فورا لاتلمس عينك اثناء الاستخدام ولاتضع اللصقات على العين عدم تناول الطعام او التدخين اثناء وضع اللصقات –
  • عدم النوم باللصقات ، ابعد اللصقات عن لمس قماش او جلد قبل الاستخدام ، لا تستخدم لمن اقل من 12 سنه ولا لاسنان التركيب و يمكن شرب المياه اثناء وضعها ويمكن الخروج بها فهي شفافه تماما وغير ظاهره.

قد يهمك :

لصقات كرست تجربتي

أثبتت الكثير من تجارب لصقات كرست لتبييض الاسنان أنها تتمتع باحترافية مرتفعة ونتيجة سريعة في التخلص من الإصفرار ومنحك ابتسامة مشرقة تدوم لعدة أشهر قبل التفكير في استخدام أي طريقة تبييض أخرى ومن هذه التجارب.

لصقات كرست تجربتي
لصقات كرست تجربتي
  • التجربة الاولى : اليوم بنزل اول بوست ليا احساس جميييييل وحلووو .. ما أعرف أعبر كتير بس يارب أقدر اوصلكم اللي في بالي لصقات كرست زي ما انتو عارفين انتشرت كتير ولاقت شهره واسعه في أميركا والسبب نتايجها الجميلة وسعرها المقبول مقابل التبيض بالليزر . انا كان نفسي اعمل تبيض أسنان بس وقتها كانت لثتي تعبانه وقالت الدكتوره إنه ما ينفع فقررت اجرب لصقات كرست. جربت انواع كثيره واول نوع كان اسمه advanced vived وجاني هديه من صحبتي من اميركا وكانت نتايجه خفيفه وبسيطه جدا ثم جربت نوع تاني اسمه professional effect وكانت نتايجه جميييله وفرق معايا لون اسناني بدرجه تقريبا ( اصلا اسناني فاتحه لأنه ما أشرب قهوه وشاهي كثير ).
  • التجربة الثانية : كمان بعدها جربت نوع تاني اسمه intensive professional effect رقم 5 وكان جميل جدا سارت اسناني افتح كمان بدرجتين عن اول وانا استخدمها على فترات متباعده يعني خلينا نقول تقريبا اخد علبه في السنه عشان احافظ على النتيجه اللي اوصل لها وكمان زياده شويتين لأنو مع الأكل والشرب ترجع يتغر لونها شويتين وقبل فتره كانت عندي مناسبه جدا مهمه وحبيت اجيبها وجربت اخر نوع نازل luxs اعجز اعجز اقووول عنه جميل فررررق معايا كتير من سبعه ايام والكل يسأل إنتي ايش عامله في اسنانك.
  • بتكلم لكم عن لزقات كرست لتبيض الاسنان اتوقع كثير منكم سمع عنها وبعضكم متررد يشتريها 🙂 فً بهذا البوست بقولكم تجربتي معها وهل برجع اطلبها او لا بالبدايه لـ لزقات كرست انواع كثيره لكني طلبت النوع 20 يوم لمده 30 دقيقه ليه لاني كنت متخوفه ان اسناني تتحسس ! هذا شكلها غضو البصر عن الشكل المشوه ولتكبير الصور اضغطو عليها طريقه استخدامها تستخدم مره واحده باليوم لمده 30 دقيقه اللى باسنانه حشوات ممكن يبين الاختلاف بين الاسنان والحشوه خصوصا اذا كانت الحشوه بالاسنان الاماميه ممكن تسسبب حساسيه مؤقته للاسنان عدم شرب الشاهي والقهوه والمشروبات الملونه او التقليل منها وقبل ما تثبتونها بالاسنان حاولو تكون اسنانكم جافه شوي علشان تلزق يارب فهمتو بالنسبه لتفريش الاسنان قبل استخدام اللزقه يكون قبل بساعه او نص ساعه وايضا التفريش بعد الاستخدام ما عندي فكره عن الاوقات لان كل شخص يقول شئ بس اني افرشها بعد ربع ساعه لان فيها ماده تلزق بالاسنان مزعجه.

طريقة استخدام لصقات كرست

طريقة استخدام لصقات كرست تختلف على حسب درجة التفتيح التي ترغبين الوصول أفقية، وعلى حسب نوع اللصقات نفسها وهل هي للأسنان الحساسة أو مكثفة؟

طريقة استخدام لصقات كرست
طريقة استخدام لصقات كرست
  • تنظيف الأسنان بالفرشاة والمعجون، مع التأكد من إزالة جميع بقايا الأكل الملتصقة ما بين الأسنان وزواياها المختلفة.
  • تعريض الأسنان للهواء حتى تجف من اللعاب والماء الموجود عليها، ويكون ذلك من خلال الابتسام والفم مفتوح مع إبراز الأسنان نحو الخارج، وتعتبر هذه الخطوة ضرورية جداً من أجل التصاق اللاصقات بالأسنان.
  • إخراج اللاصقات من العلبة المحفوظة بها، وهما يمكن ملاحظة وجود لاصقات خاصة بالصف العلوي من الأسنان ولاصقات خاصة بالصف السفلي من الأسنان.
  • نزع إحدى اللاصقات الخاصة بالصف العلوي من مكانها، وتثبيتها على الأسنان الجافة، ويمكن الضغط عليها بطرف الإصبع لبعض من الثواني للتأكد من عدم سقوطها.
  • تثبيت إحدى اللاصقات الخاصة للصف السفلي من الأسنان عليه كما هو موضح في النقطة السابقة. إبقاء اللاصقات على الأسنان من نصف ساعة إلى ساعتين، كما هو موضّح على العلبة المحفوظة بها.
  • بعد انقضاء المدة المحددة تُنزع اللاصقات برفق عن الأسنان وترمى في المهملات، وذلك لكونها لا تستخدم إلا مرة واحدة لدى معظم الأنواع التجاريّة منها.
  • يكرر استخدام اللاصقات على الأسنان بشكل يومي أو بضع مرات في الأسبوع كما هو موضح على العبوة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

أفضل نوع لصقات كرست

هناك الكثير من أنواع لصقات التبييض التي تمنحك نتائج متفاوتة، ولكن لصحة أسنانك وعدم التسبب في أي حساسية ننصحك أفضل نوع لصقات كرست الآتية :

أفضل نوع لصقات كرست
أفضل نوع لصقات كرست
  • لصقات كرست جلامورس CREST 3D WHITE LUXE GLAMOROUS WHITE WHITESTRIPS عبارة عن 27 لاصقة تستخدم لمدة ١٤ ي م لنتائج تبقى لمدة ست شهور، ويتراوح سعرها بين 150-200 ريال سعودي.
  • لصقات كرست بروفيشنال إفكت Crest 3D White Whitestrips Professional Effects عبارة عن 40 لاصقة تستخدم لمدة 20 يوم لنتيجة تصل إلى عام كامل، ويتراوح سعرها بين 150 إلى220 ريال سعودي.
  • لوكسي سوبريم فليكس فيت 3 دي لصقات كرست لصقات كرست لوكسي سوبريم حيث يتم استخدامها يومياً مرة واحدة لمدة ساعة كاملة ويمكن مشاهدة النتائج بعد 2-5 ايام اما نتائج الاستخدام الكامل تكون خلال 14 يوم وسوف تستمر فعالية نتائج التبييض لمدة 9 اشهر،كما ان عبوة لوكسي سوبريم تحتوي على 28 لاصق يتم استخدام 14 للجهة العلوية وبالمثل ايضاً للجهة السفلية لمدة اسبوعين.
  • لصقات كرست خلال ساعة Crest 3D White Whitestrips 1-Hour Express تستخدم يوميا لمدة سبع أيام لمدة ساعة واحدة لنتيجة تصل إلى 9 شهور.
  • لصقات كرست تبييض شهري Crest 3D White Monthly Whitening Boost Whitestrips تُستخدم هذه اللصقة مرة و احدة فقط في الشهر و لمدة ساعة كاملة و سوف تمنحك نتائج أقل ما يُقال عنها أنها ممتازة حيث يستمر البياض طوال العام.

الفرق بين لصقات كرست الأصلي والتقليد

الفرق بين لصقات كرست الأصلي والتقليد
الفرق بين لصقات كرست الأصلي والتقليد
  • يوجد اكثر من نوع للصقات التبيض كرست التي قد تختلف بشكل بسيط من ناحية مدة الاستعمال والفعالية وظهور النتائج مع امكانية استمرارها لفترة اطول بالاضافة الى كمية عدد شرائط لصقات الموجودة في العبوة الواحدة وهذا توضيح لانواع لصقات كرست crest الاصلي الامريكي وسعرها في المتاجر الكبيرة الموثوقة.
  • حيث ان الفرق الاساسي والجوهري بين لصقات كرست الاصلي والتقليد هو الفعالية والقدرة على احداث الفارق في تبيض الاسنان بسرعة عالية الذي لاتقدمة جميع انواع لصقات كرست التقليدية.
  • ويفضل ايضاً عدم استخدام لصقات التبييض للاسنان الحساسة جداً والاطفال دون سن 14 عام لتجنب الاضرار الجانبية للصقات كرست crest التي يمكن حدوثها وضمان الحفاظ على سلامتكم.

لصقات كرست للاسنان الحساسة

يوجد الكثير منلصقات كرست للاسنان الحساسة بينهم نوعين مخصصين للتغلب على اصفرار الأسنان الحساسة بدون أضرار.

  • يمكن الالتزام بها في المنزل وأي مكان فلن تضطر إلى الانتظار لفترات طويلة بل يمكن خلال مشاهدة التلفاز أو الجلوس مع الأسرة أو ممارسة الأنشطة المنزلية أن تعمل على تبييض أسنانك باحترافية.
  • طريقة بسيطة للغاية في التبييض حيث أن جدول الحياة المزدحم لا يترك فرصة للحصول على جلسات تبييض احترافية في عيادات الأسنان، ومع الرغبة في الحصول على ابتسامة رائعة فإن الشرائط عمومًا تعتبر من الخيارات شديدة البساطة والتي يمكن استخدامها في أي وقت ومكان.
  • السهولة في الشراء إذ يمكن الحصول على اللصقات بسهولة من أماكن عدة سواء المتاجر والصيدليات المحلية أو عن طريق متاجر الإنترنت الموثوقة والتي تبيع النسخة الأصلية دون تقليد.
  • مصنوعة من مواد آمنة تماما فمن ضمن طرق التبييض المختلفة هناك مواد كيميائية ذات فاعلية في التبييض وإزالة البقع ولكنها تؤذي اللثة والأسنان الحساسة، ولكن هذا ليس الحال على الإطلاق مع لصقات كرست.