متى تظهر نتائج شرب حليب الصويا ، و تجربتي مع حليب الصويا للصدر، و أوقات شرب حليب الصويا لزيادة الوزن ، و شرب حليب الصويا قبل النوم ، و حليب الصويا لنحت الخصر ، باعتبار أن حليب الصويا يعمل على زيادة الهرمون الأنثوي في جسم المرأة، فهو له دور كبير وفعّال في زيادة حجم الثديين والأرداف والمؤخرة، فهو يفيد المرأة في أثناء الطمث وأيضًا بعد انقطاع الطمث ليحارب الأعراض والتداعيات التي تنتج بعد سن اليأس لذا فإن صح القول، فإن حليب الصويا هو صديق المرأة ، لهذا اخترنا لكم في المقال التالي الجواب عن سؤال متى تظهر نتائج شرب حليب الصويا ؟ فتابعونا.

متى تظهر نتائج شرب حليب الصويا

اشتهرت في الاونة الأخيرة أنواع جديدة ومختلفة من الحليب النباتي وأشهرها حليب الصويا، لكن ما هي حقيقة استخدام حليب الصويا ومتى تظهر نتائج شرب حليب الصويا الإجابة فيما يأتي :

متى تظهر نتائج شرب حليب الصويا
متى تظهر نتائج شرب حليب الصويا
  • يضيف حليب الصويا مزيدًا من الأنوثة والجاذبية لجسم المرأة، إذ يساعد على تكبير بعض المناطق الخاصة كالثدي والأرداف والفخذين، كما تشير بعض الدراسات إلى تأثيره المشابه لهرمون الأستروجين.
  • كما قد وجدت دراسة حديثة أن لاعبي كمال الأجسام ممن يتناولون بروتين الصويا مرتين يوميًا مدة 12 أسبوعًا، سجلوا تغيرًا ملحوظًا في مستويات هرمون الأستروجين، كما قد اكتسبوا كتلة عضلية أكبر بكثير في الأرداف والساقين والفخذين من الأشخاص الذين تناولوا بروتين مصل الحليب.
  • أما عن إجابة سؤال متى يظهر مفعول حليب الصويا، فهناك العديد من السيدات اللائي استخدمن حليب الصويا من أجل تكبير الثدي لاحظن مفعوه من الأسبوع الأول بعد تناوله، ويجب أيضا استشارة طبيب في حال رغبتك في شرب حليب الصويا وكذلك تكبير منطقة الثدي.

قد يهمك :

تجربتي مع حليب الصويا للصدر

في الحقيقة هناك العديد من التجارب التي يمكننا ذكرها مع تجربتي مع حليب الصويا للصدر والمناطق الأنثوية ومنها الصدر، ومنهم التجارب التالية :

  • التجربة الاولى : في الاسبوع الاول كنت احس بعوار في صدري مثل العوار الي تحسين فيه وقت الدوره بعد ما انتهى الاسبوع الاول راح الالم . الاسبوع الثاني صرت اتحسس صدري و لاحظت ان ملمسه صار اسفنجي ان صح التعبير يعني صار فيه شي في ملمسه شي انا ما تعودت عليه ماعرفت كيف اوصفه بس ان شاء الله فهمتو علي الاسبوع الثالث يمكن ما تصدقوني بس والله العظيم ان صدري صار فيه من تحت تقوس الكوره من تحت وصار فيه بروز واضح و صار فيه شي ينلم باليد و الستيانه الي كنت البسها و اعبيها بسيليكون عشان تتعبا صار صدري اهو الي يعبيها الحين وانا الان في الاسبوع الرابع و مستمره على حليب الصويا و راح استمر لحد ما يوصل للحد الي انا ابيه.
  • التجربة الثانية : قررت في النهاية أن أذهب إلى أحد الأطباء المتخصصين لإجراء عمليات تكبير منطقة الصدر، وتتم هذه العمليات بحقن الدهون في منطقة الصدر مباشرة مما يؤدي إلى تكبيره. وقد حدد طبيبي الموعد الخاص بإجراء العملية الخاصة بي، وقبل إجرائها بيومين فقط دعوت الله كثيرًا بأن ينجيني من هذه العملية ويهديني لحل آخر غيرها. وفي اليوم التالي استجاب المولى -عز وجل-دعائي، ورأيت عبر أحد الصفحات على تطبيق الفيس بوك منشور يتحدث عن فوائد حليب الصويا لتكبير الصدر.
  • ومن ثم علمت بأن المولى -عز وجل-أن أبدلني خيرًا عن العملية، لذا قمت بشراء أربعة معلبات من حليب الصويا، وقمت بتناوله حسب المعلومات الموجودة والمذكورة عليه ومن الجدير بالذكر هنا أن لهذا الحليب الكثير من الفوائد للجسم البشري بغير تكبير منطقة الصدر، استخدمت هذا الحليب لمدة أسبوعين فقط، وبعد مرور الأسبوعين وجدت أن مظهر صدري تحسين كثيرًا وبدأ يظهر، لذا تحمست له، واستمريت على هذا الحليب شهر آخر. وبالفعل بعد استمراري عليه وجدت اختلافا كبيرًا في حجم الصدر.

أوقات شرب حليب الصويا لزيادة الوزن

أوقات شرب حليب الصويا لزيادة الوزن
أوقات شرب حليب الصويا لزيادة الوزن
  • يتكون حليب الصويا لتسمين الثدي بشكل أساسي من فول الصويا، لذلك يعتبر غني بالبروتين، ويوصي المعهد الأمريكي لأبحاث السرطان، باستهلاك حليب الصويا باعتدال، وذلك معناه أن نتناول حصة حتى حصتين منه كل يوم، وأكد المعهد أن تناوله كل يوم ليس له آثار جانبية، بل ويمكن تناول 3 أكواب ولا يوجد وقت معين لذلك، وهو لا يتضمن لاكتوز، وبذلك هو جيد لمن يعاني من عدم القدرة على تحمل اللاكتوز.
  • ولكن هناك شيء واحد يجب أن تضعه في الاعتبار أثناء تناول أي نوع من البروتينات، إلا وهو إرفاق مصدر للكربوهيدرات مع المشروب،حتى يضمن ارتفاع الأنسولين الجيد وانهيار جميع سلاسل الأحماض الأمينية عندما تأخذ بروتين الصويا للحصول على أفضل تأثير، هذا يعتمد على نمط حياتك وأهدافك، من المستحسن أن تستهلك ما بين 2-5 حصص من بروتين الصويا يوميًا، حسب احتياجاتك الشخصية.
  • سيتم تصنيف الوجبة على أنها 30 جم (مغرفة واحدة) من عزل بروتين الصويا 90، بشكل عام الأوقات المثلى لتناول بروتين الصويا هي:عندما تستيقظ على سبيل المثال لتناول الإفطار 30 دقيقة قبل التمرين، مباشرة بعد التمرين، قبل أن تذهب إلى السرير.
  • قد لا تحتاج إلى تناول البروتين في كل هذه الأوقات ولكن يمكنك بالطبع تناول بروتين الصويا في أي وقت آخر من اليوم عندما تحتاج إلى بعض البروتينات الإضافية .

شرب حليب الصويا قبل النوم

  • يعد حليب الصويا من المشروبات التي يفضل شربها قبل النوم نظراً لأنها تساعد في النوم وخاصة لمن يعاني من الأرق وعدم انتظام النوم، وحسب دراسة علمية أجريت
  • في عام 2010 من قبل جامعة ساو باولو الإتحادية على الصويا وتأثيره على النوم فقد بينت أنَّ تناول حليب الصويا يساعد في تخفيف مشاكل النوم واضطلاابه لدى النساء بعد انقطاع الطمث، وهذا يعود لاحتواءه على التريبتوفان بتراكيز عالية.

حليب الصويا لنحت الخصر

حليب الصويا لنحت الخصر
حليب الصويا لنحت الخصر
  • وفقا لدراسة أجريت على أشخاص يعانون من زيادة في الوزن، لوحظ أن حليب الصويا يلعب دورًا مهمًا في تقليل محيط الخصر، ولكن وفقًا لهذه الدراسة فقد تبين عدم تأثير حليب الصويا على إنقاص الوزن، وإنما كان تأثيره ينحصر في تقليل محيط الخصر فقط.
  • وأوضحت الدراسة أنه قد يكون تقليل محيط الخصر مرتبط بمحتوى الفيتوستروجين في حليب الصويا، إضافًة إلى بروتين حليب الصويا الذي قد يؤدي إلى تقليل تراكم الدهون.