متى تظهر نتائج زيت الحلبة لتكبير الثدي ، و تجربتي مع زيت الحلبة لتكبير الثدي ، و فوائد زيت الحلبة مع زيت الزيتون ، و فوائد زيت الحلبة مع الفازلين ، و أضرار زيت الحلبة لتكبير الثدي ، و زيت الزعفران لتكبير الثدي ، يعاني بعض النساء من صغر حجم الثدي، مما يجعل بعضهن يتجهن إلى التقنيات الطبية، وبعضهن يخترن الطرق المنزلية لأنها أكثر أمانًا، ويمكنها تحقيق نتائج مرضية، وإحدى الطرق المنزلية لتكبير الثدي زيت الحلبة، تابعي المقال لتتعرفي متى تظهر نتائج زيت الحلبة لتكبير الثدي ؟

متى تظهر نتائج زيت الحلبة لتكبير الثدي

تعرف الحلبة لتكبير الثدي من القدم عند المصريين، وتعد الحلبة من الأعشاب المفيدة، وتساهم الحلبة بشكل كبير على زيادة انتاج حليب الأم الذى يعزز صحة ومناعة الطفل ومن خلال هذه الفقرة ، تعرفي معنا متى تظهر نتائج زيت الحلبة لتكبير الثدي ؟

متى تظهر نتائج زيت الحلبة لتكبير الثدي
متى تظهر نتائج زيت الحلبة لتكبير الثدي
  • على الرغم من أن جراحة التجميل لتكبير الثدي هي الطريقة الوحيدة المثبتة علميًا في فعاليتها لتغيير شكل الثدي وحجمه، إلا أن هناك الكثيرون ممن يدعون وجود العديد من الطرق المستخدمة في تكبير حجم الثدي بما في ذلك استخدام زيت الحلبة.
  • وعلى الرغم من أن زيت الحلبة يمتلك العديد من الخصائص المضادة للالتهاب والبكتيريا والمرطبة لبشرة الثدي، إلا أنه لا يوجد دراسات علمية تثبت فعاليته في تكبير حجم الثدي.
  • إذ تستند الإدعاءات إلى أن زيت الحلبة يشد الثديين بشكل طبيعي ويساعد أيضًا في تكبيرهما، حيث يساعد تدليك منطقة الثدي بزيت الحلبة على توسيع أنسجة الثدي وبالتالي جعل الثديين أكثر تماسكًا في وقت وجيز ابتداء من شهر.
  • ويجدر التنويه إلى أن العديد من المنتجات المباعة للعناية في المظهر المرتبطة بتكبير الثدي تحتوي على زيت الحلبة.

قد يهمك :

تجربتي مع زيت الحلبة لتكبير الثدي

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة النحافة التي تؤثر على كامل الجسم وتجعله يفتقد للأنوثة، سبب يدفع بالكثيرات للبحث عن حلول طبيعية تساعد على زيادة الوزن العام للجسم ، وفيما يلي سنتعرف على أهم تجارب مع زيت الحلبة لتكبير الثدي.

تجربتي مع زيت الحلبة لتكبير الثدي
تجربتي مع زيت الحلبة لتكبير الثدي
  • التجربة الاولى : الموهيم سمعت انا عن الحلبه وانها تكبر الصدر نهاية شهر 12 اللي فات بالضبط كنت اجهز لزواجي وكنت في الصيدليه اخذ اغراض الا تطيح عيني على زيت الحلبه من وادي النحل فاخذيته (للامانه حجم صدري ماكان صغير يعني شوي وسط)بس قلت ابي اكبره اكثر … تعرفون الرجال ما يملا عينهم شي الموهيم طريقة استخدامي له اني ادهن صدري فيه بالحمام والبس ملابسي عادي بدون سنتيان عشان الصدر ما ينكتم وياخذ الزيت مفعوله براحته ويكبر الموهيم باليوم الرابع بالضبط تغير حجم الصدر وانتفخ بطريقة فضيعهه ما تتصورون فرحتي واستخدمته لمدة اسبوعين ووقفته لاني خلاص مابي اكبر اكثر ولا تخافون من الريحه لان ريحة الزيت مهو نفس البودره وريحته تروح بعد نص ساعه.
  • التجربة الثانية : تقول صاحبة التجربة في تكبير الثدي أنها كانت تريد أن تشد اردافها وتكون مستديرة لذلك قامت بشراء زيت الحلبة من مكان مضمون ودفأته قليلا على النار ثم اخذ ملعقة منه وقامت بتدليك اردافها مرتين يوميا لمدة ربع ساعة بحركات دائرية وقامت بتكرار الوصفة يوميا لمدة شهر متواصل وكانت النتيجة مذهلة ولذلك قررت الاستمرار في استخدام الوصفة الى أن تحصل على النتيجة التي تريدها مع الاهتمام بعمل تمارين تكبير الثدي أيضا في أحد المنتديات ذكرت إحدى الفتيات تجربتها مع زيت الحلبة للحصول على مظهر مناسب لتكبير الثدي بشكل صحي وجميل حيث كانت تريد أن تكبير الثدي بشكل مستدير ومشدود فاستخدمت زيت الحلبة في ذلك. قامت بوضع كمية من زيت الحلبة على اليدين وقامت بفركهما حتي دفأت يديها وبعدها وضعت الزيت على الثدي وقامت بتدليكها جيدا بمعدل مرتين يوميا. قامت بتكرار الوصفة لمدة أربع أسابيع متواصلة وتوقفت عن استعمال الوصفة لمدة أسبوع واحد. بعد هذا الأسبوع يستأنف استعمال زيت الحلبة على تكبير الثدي بنفس الطريقة مرة أخرى للحصول على ثدي كبير.

فوائد زيت الحلبة مع زيت الزيتون

على الرغم من عدم وجود فوائد زيت الحلبة لتسمين الوجه بشكل مباشر، إلا أن استخدام الحلبة وزيتها قد يكون له تأثير مختلف على وزن الجسم خاصة منطقة الثدي ، وهي كما يأتي :

فوائد زيت الحلبة مع زيت الزيتون
فوائد زيت الحلبة مع زيت الزيتون
  • تكبير حجم الثدي على الرغم من أن البعض قد ينصح بتطبيق معجون الحلبة أو زيت الحلبة موضعيًا على الثدي كوصفة طبيعية لتكبير حجم الثدي، إلا أن إحدى المراجعات العلمية أظهرت شح الأدلة العلمية التي تؤكد هذا النوع من الفوائد المحتملة لزيت الحلبة.
  • يعتبر زيت الحلبة من الزيوت ذات الفعالية الكبيرة في جعل حجم الثدي أكبر وذلك لأنه يحتوي على عنصر الإستروجين الذي له دور في تجفيز هرمون البرولاكتين الذي يساعد على تكبير الثدي.
  • في حال عمل مساج بزيت الحلبة فإنه يساعد على تنشيط حركة الدورة الدموية بالثدي الأمر الذي يساعد على تقوية عضلات الثديين ويمنحه صلابة أكبر وزيادة في حجمه.
  • يحتوي على نسب عالية من مادة الليستين والإستروجين الطبيعي الذي يعد مفيد لتكبير الثدي. يساعد على تحفيز هرمون البروجيسترون الأنثوي.
  • طرق إستخدام زيت الحلبة في تكبير الثديين يمكن عمل زيت الحلبة كمادات للصدر من كل النواحي، وذلك من خلال قطعة من القماش القطني يتم غمسها بماء دافئ يميل للسخونة، وذلك من أجل تنشيط الدورة الدموية في الأنسجة الدهنية. نقوم بعمل حركات مساج مع الإستمرار عليها مدة ربع ساعة بكافة الجهات بالثديين. من الممكن إضافته إلى الطعام.

فوائد زيت الحلبة مع الفازلين

ترجع فوائد زيت الحلبة إلى تركيزاته العالية من الفلافونيدات والفيتامينات والسابونين والقلويات ، بالإضافة إلى حمض سيناميك ومضادات الأكسدة الأخرى هذا الزيت لونه أصفر ويتميز برائحة قوية ، فيما يلي أهم فوائد زيت الحلبة مع الفازلين.

فوائد زيت الحلبة مع الفازلين
فوائد زيت الحلبة مع الفازلين
  • تساعد الحلبة في زيادة هرمون ” الإنسولين” والمعروف بدوره فى زيادة الوزن . لأنه يساعد فى عملية حفظ الدهون فى الجسم، ولكن كثرة هذا الهرمون قد تسبب الشعور بالتعب والدوخة وذلك بسبب الاحتفاظ بالدهون وما ينتج عنه من خفض لنسبة السكر فى الدم.
  • تزيد الحلبة وزيتها من الطاقة العامة للجسم وهو ما يعدل الحالة المزاجية بما يسمح بعلاقة جنسية سليمة.
  • تعد الحلبة فاتح قوي للشهية فتجعل الأنسان يأكل كميات أكبر من تلك التى يعتادها، فيزداد وزنه في فترة زمنية قصيرة.
  • زيت الحلبة من أهم المنشطات الجنسية الطبيعية التي ينصح بها الأطباء.
  • تساعد الحلبة بشكل كبير فى تحويل السكر إلى كربوهيدرات التى تختزن فى الجسم وتزيد وزن الجسم بشكل كبير و ملحوظ.
  • تعمل الحلبة على تحفيز إفراز هرمون” الأستروجين” الذي يعمل بدوره على زيادة الوزن بنسبة كبيرة.
  • الحلبة تعمل على تسمين الوجه بشكل قوي وملحوظ وذلك عن طريق خلط ملعقة من زيت الحلبة مع مقدار متساوي من الخميرة، وتوضع ع الوجه ثلاث مرات فى الأسبوع مع التدليك المستمر لمدة لا تقل عن خمس دقائق.

أضرار زيت الحلبة لتكبير الثدي

لا ينصح باستخدام زيت الحلبة في الحالات الآتية :

أضرار زيت الحلبة لتكبير الثدي
أضرار زيت الحلبة لتكبير الثدي
  • قد تتمثل أكبر مخاطر زيت الحلبة لتكبير الثدي في الصدمة النفسية والشعور بخيبة الأمل جراء عدم فعاليته. أما على صعيد المخاطر البدنية، فقد يكون الخطر الوحيد هو تحسس جلد الثدي من زيت الحلبة، لذا في حال كنت من النساء اللواتي تعاني من حساسية تجاه الزيوت، يجدر بك إجراء اختبار الرقعة قبل وضعه على ثدييك.
  • راقبي علامات التحسس من زيت الحلبة لمدة لا تقل عن يومين، في حال لم تشعري بأية أعراض، مثل: الاحمرار أو التقرح، يمكنك تجربة زيت الحلبة لتكبير الثدي بامان.
  • يسبب العديد من المشاكل التي تأتي في البشرة خاصة عند استعماله بمفرده دون تخفيفه، لذا ينصح بإستشارة الطبيب قبل استعماله ووضعه على البشرة بشكل مباشر.
  • لتكبير الشفاه بزيت الحلبة قومي بتدليك شفتيك بزيت الحلبة مرتين بالأسبوع مثلا هذا بدوره يساعد على زيادة حجم الشفاه وامتلائها .
  • على السيدة الحامل ألا تستخدم زيت الحلبة عن طريق الفم؛ فمن الممكن أن يتسبب بحدوث الولادة المبكرة أو الإجهاض.
  • لا يتناول زيت الحلبة المريض الذي يتناول أدوية لخفض سكر الدم؛ لأن زيت الحلبة به نفس خواص الدواء في خفضه مستوى سكر الدم وبالتالي لا يصح تناول الاثنين معًا ويُفضل في هذه الحالة استشارة الطبيب المختص، ولا يُعرف عن زيت الحلبة أضرار غير ذلك.

زيوت تساعد على تكبير الثدي

نقدّم إليكِ في ما يلي أفضل زيوت تساعد على تكبير الثدي يمكنك استخدامها بشكلٍ منتظم لتدليك منطقة الصدر وتكبير الثديين.

زيوت تساعد على تكبير الثدي
زيوت تساعد على تكبير الثدي
  • زيت الجوجوبا يساعد على تكبير الثدي يحتوي هذا الزيت على فيتامينات عديدة مثل الفيتامين A والفيتامين B والفيتامين Dوالفيتامين E والأوميغا 9 التي تساعد على تكبير حجم الثديين بطريقة طبيعيّة ومنع الترهّلات والتشقّقات من الظهور في هذه المنطقة استعيني به لتدليك ثدييكِ كلّ يوم معتمدةً حركات دائريّة.
  • زيت اللوز يساعد على تكبير الثدي هو من أفضل الزيوت التي إذا استخدمتِها باستمرار تزيد من حجم ثدييكِ بطريقةٍ طبيعية قومي بفرك هذا الزيت بين يديكِ ثمّ دلّكي ثدييكِ بحركاتٍ دائريّة لحوالي الـ5 دقائق. ستلاحظين الفرق بعد 8 إلى 10 أسابيع.
  • زيت بذور الكتّان يساعد على تكبير الثدي هذه البذور لها فوائد عديدة على الرشاقة، إضغطي هنا لتكتشفيها، لكن الزيت المستخرج منها له قدرة أيضاً على تكبير الصدر بطريقة طبيعية بعد الاستحمام، دلّكي الثديين بهذا الزيت بطريقة دائريّة لتحفيز الدورة الدمويّة وكرّري هذه الخطوة يوميّاً. ستلاحظين الفرق بعد فترة كبيرة.
  • زيت الحلبة يساعد على تكبير الثدي يحتوي على الإستروجين الذي يساعد في تحفيز هرمون البرولاكتين الذي يكبّر الصدر من أجل تكبير حجم الصدر وشدّه استخدمي زيت الحلبة 3 مرّات في اليوم على فترة أسابيع حتّى تبدئي بملاحظة النتيجة يمكنكِ أيضاً مزجه مع زيت الصويا وتدليك منطقة الديكولتيه بهذا المزيج.