متى تظهر نتائج جلسة الديرما بن ، و تجارب الديرما بن للحفر ، و الفرق بين الديرما بن والفراكشنال ، و أسعار جلسات الديرما بن ، و كدمات بعد الديرما بن ، و كريم بعد الديرما بن ، نمو الحبوب في منطقة الوجه تحديدا تعد مشكلة مؤرقة للكثير ، عدا عن ذلك أنها عندما ترحل تترك أثراً فتبدو البشرة شاحبة وتنقصها الصحة والنضارة، لكن هذه المشكلة أصبحت طي النسيان مع تقنية الديرمابن التي تعمل عن طريق وخز إبر دقيقة على أعماق مختلفة من الجلد لتصلحها من الداخل وتعيد اليها رونقها ، لذلك نحن في المقال التالي نقدم لكِ الديرمابن كـ حل رائع لتكون بشرتك كما تحبين لذا تعرفوا معنا على متى تظهر نتائج جلسة الديرما بن ؟

متى تظهر نتائج جلسة الديرما بن

إن “الديرما بن” يتميز بأنه يعالج مشاكل البشرة الكثيرة و المتنوعة بوقت قصير فإن تقنية “الديرما بن” قادرة على علاج مشاكل شحوب البشرة و الخطوط الدقيقة في البشرة و التجاعيد و آثار حب الشباب ، فيما يلي اليكم المدة التي تظهر فيها نتائج جلسة الديرما بن.

متى تظهر نتائج جلسة الديرما بن
متى تظهر نتائج جلسة الديرما بن
  • يعتبر الديرما بن من الأجهزة التي تعطي نتائج خلال فترة قصيرة نسبياً، حيث يمكن أن تلاحظ بعض التحسن من بعد أول جلسة، و لكن للحفاظ على نتائج جيدة و دائمة فينصح باتباع عدد الجلسات التي يحددها الطبيب.
  • يمكن لهذه التقنية أن تعالج مشكلة البشرة الباهتة ، الخطوط الدقيقة، والندب وآثار حب الشباب، ويبدأ التحسن بعد أول جلسة ، وتظهر النتيجة بعد 7- 10 أيام حسب إختلاف طبيعة الجسم وتستمر بالتحسن لمدة 6 أسابيع، ويحتاج المريض على الأقل لـ 3 جلسات، تستغرق الجلسة 45-60 دقيقة مقسمة 15 دقيقة لتخدير المنطقة و30-45 دقيقة للعلاج والماسك ، ويفصل بين الجلسة والتي تليها من 4 – 6 أسابيع.
  • حيث أن الشخص الخاضع لعلاج “الديرما بن” يحتاج لما يقارب الثلاث جلسات , و كل جلسة من هذه الجلسات تستغرق أربعون دقيقة مقسّمة على الشكل التالي : عشرون دقيقة ليتم تخدير المنطقة الخاضعة للعلاج , و العشرون دقيقة الأخرى لإجراء العلاج و ماسك يتم وضعه في مرحلة ما بعد العلاج , و يجب التنويه إلى أن الجلسات لا تتم بشكل متتالي , بل يفصل بين كل جلسة من الجلسات مدة زمنية قدرها من أسبوعين و حتى أربع أسابيع.

قد يهمك :

تجارب الديرما بن للحفر

تجربة رائعة لحيوية و لمعان الوجه، مع العلاج بتقنية ديرما بن للوجه، فيما يلي أقوى تجارب الديرما بن للحفر :

  • التجربة الاولى : قد سمعتُ كثيراً عن فوائد الديرمابين، ونتائج الديرما بن السحريّة، وقرّرتُ القيام بالتجربة بنفسي، وسأنقلُ لكِ خلاصة تجربتي بالبداية؛ بحثتُ عن مركزٍ متخصِّصٍ بالإجراءات التجميلية الجلديّة، والأهم من هذا هو كون المختصّ بالديرما بن هو طبيبٌ أخصائي، تجنُّباً لأيِّ كوارثَ قد تحصل عزيزتي. حرصتُ على شرب الكثير من الماء في الأيام السابقة للموعد، ووصلت للموعد دون وضعِ أيٍّ من مساحيق التجميل. بدأت الطبيبة بتنظيفِ بشرتي، ومن ثم وضع مخدِّر موضعي تجنُّباً للألم، وأيضاً قامت بتعقيم جهاز الديرمابين. كانت جلسة الديرمابين قصيرة لم تتجاوز الــ 30 دقيقة. شعرتُ ببعض الوخز، وبالطّبع أصبحَ وجهي أحمر اللون. قامت الدكتورة بوصفِ بعض الكريمات، ومنها الفوسيدات؛ لمنعِ تطوُّر أيِّ إنتانٍ ثانويّ. زال الاحمرار تماماً بعد يومٍ، وتابعتُ جلسات الديرمابين على فتراتٍ متقطِّعة، والنتيجة عزيزتي كانت كما آملُ تماما بشرة نضرة ومُشرقة، وطفولية.
  • التجربة الثانية : الديرمابن تفيد ب كثير مشاكل للبشره زي الندوب و المسامات و التجاعيد و الخطوط تعمل على شد البشره و تحفز الكولاجين السيريوم الي حتستخدميه معاه حيتغلغل جوت بشرتك بعمق عشان كدا اختاري احسن شي عندك عشان تاخدي اقصى فايده له و عادي تخلطي كذا سيريوم سوا اهم شي مايكون قوي ع البشرة و يحسس طبعا بنات ماينفع تستخدميه على حبه ملتهبه ابدا ابدا و ياجميلات ترا فيه انواع كثير رخيصه و في نفس دا تقليد فضلت اخترلكم دا نفس الموجود بالعيادة الي سبق ورحتها المهم كثير بيقولو لازم يطلع دم و مدري ايش صراحة انا مشيت ع المقوله دي و حطيت رقم 2 و حسست ماافضل تسوي كدا . و لو عندك ندب عميقة و ماعندك استعداد تصبري و تنتظمي ع الاستخدام لمن تشوفي النتيجة يسير روحي العيادة مع انو حتى العيادات بطلو يتهورو بدي الحركة خوفاً من التلبش قيد سمعت دكتور كويتي يقول نفس الكلام او عشان يمغطو فترة الجلسات و على قولو توصلي للجلسة ال 12 و فوق عشان تشوفي نتيجه.

الفرق بين الديرما بن والفراكشنال

الفرق بين الديرما بن والفراكشنال ليزر تحسين الكولاجين وتجديد البشرة هو الفكرة التي تعتمد عليها تقنيات الديرما بن والفراكشنال ليزر في جلسات الليزر مثل (الفراكشنال ليزر)

الفرق بين الديرما بن والفراكشنال
الفرق بين الديرما بن والفراكشنال
  • تتشابه تقنية جلسات الديرما بن والفراكشنال ليزر حيث أن جلسات الفراكشنال ليزر تقوم بعمل إصابات دقيقة في البشرة الخارجية ولكن بدلاً من استخدام الإبر الدقيقة فإنها تستخدم أشعة الليزر، تصل أشعة الليزر إلى طبقات الأدمة في الجلد وتعمل على تحفيز الشفاء السريع للطبقة الخارجية وإنتاج طبقة جديدة أكثر تماسكاً.
  • تختلف طريقة عمل الديرما بن عن طريقة عمل الفراكشنال ليزر حيث يعمل الفراكشنال ليزر بتقنية الضوء والطاقة عن طريق تسليط أشعته على الجزء المحدد المراد علاجه دون تدمير النسيج المحاط به.
  • وتختلف الديرما بن أيضا عن الفراكشنال ليزر في طريقة الاستخدام حيث أن الفراكشنال ليزر يحتاج الذهاب إلى مراكز متخصصة في التعامل معه بينما الديرما بن جهاز صغير فيمكن استخدامه في المنزل بكل سهولة، ولكن من الأفضل استشارة الطبيب قبل ذلك حتى لا يتم ارتكاب أي أخطاء.
  • وتختلف التقنيتين أيضا في الآثار الجانبية فالفراكشنال ليزر يحتاج عدم التعرض إلى الشمس لمدة تصل إلى أسبوع بعد الاستخدام حتى نتجنب آثاره الجانبية عكس الديرما بن.

أسعار جلسات الديرما بن

أسعار جلسات الديرما بن
أسعار جلسات الديرما بن
  • تتراوح أسعار الجلسة الواحدة من 100$ إلى 700$، معظم جلسات الديرما بن للوجه قد تكلفك 300$ لكل جلسة و من المفيد أن تستفسر عن خطة الدفع و السعر قبل المباشرة بالإجراء لأن السعر قد يختلف حسب نوع الآفة التي تريد معالجتها.
  • و هنا لا بد من الإشارة أنه قد يتراود لى ذهنك بأن هذا الإجراء سهل و يمكن لأي شخص إجراؤ لك و لكن ذلك اعنقاد خاطئ فجلسة الديرما بن تحتاج إلى الدقة الكبيرة و المعرفة الطبية الجلد و آفاته.
  • و بالتالي لا يمكن القيام بتطبيقها إلا من قبل طبيب جلدية أو أخصائي بالعناية بالبشرة و التجميل.

كدمات بعد الديرما بن

بعد الديرمابن يمكن أن تشعر ببعض الانزعاج وهذا لأن الجلد يتم اختراقه بإبر ولذلك سيتم وضع كريم مخدر موضعي قبل تطبيق الإجراء يؤدي الي تقليل هذا الانزعاج الذي يعاني منه المريض.

  • بعد جلسة الديرما بن تكون البشرة حساسّة بلون وردي أو أحمر خفيف مع تهيّج للجلد، وسرعان ما تخفّ هذه الآثار خلال بضع ساعات أو أيام، ولكن بكل حال لا يمكن الاستمرار بروتين العناية بالبشرة المعتاد فوراً بعد العلاج، من الأفضل التقيدّ ببعض التعليمات كالعناية بنظافة البشرة: تنظيف الوجه بالماء الفاتر (الابتعاد عن الماء الساخن والبارد) خاصة خلال الثلاثة أيام التالية للعلاج، مع الحرص على تجفيف البشرة بمنشفة نظيفة ناعمة.
  • حماية البشرة من أشعة الشمس: من الأفضل تجنب الخروج في فترات الشمس خاصة في الفترة الأولى من العلاج، وإن كان ولا بدّ الخروج فيجب استخدام واقي شمسي واسع الطيف مناسب لحماية بشرتك من التأثير المهيّج لأشعة الشمس.
  • الترطيب باستخدام سيرومات البشرة: التي ستساعد على شفاء البشرة واستعادة توازنها بسرعةو شرب الماء بكثرة يساعد في إبقاء بشرتك رطبة مما يخفف من التهيج المرافق للعلاج. الابتعاد عن المكياج ومساحيق التجميل: التي من شأنها أن تسدّ المسام خاصة خلال 72 ساعة الأولى من فترة العلاج.

كريم بعد الديرما بن

نصائح للترطيب بعد الديرما بن هناك بعض النصائح التي يجب مراعاتها بعد القيام بجلسات الديرما بن والتي من ضمنها الكريمات التالية :

كريم بعد الديرما بن
كريم بعد الديرما بن
  • كريم بروبيوتيك + فيتامين سي يحتوي كريم البروبيوتيك + كريم فيتامين سي على عدد من المكونات مما يجعله من أفضل الكريمات بعد الديرما رولر حيث يساعد الكريم في تقليل التورم والحكة والاحمرار خلف الظهر كما أنه يساهم في القضاء على التجاعيد وعلامات الشيخوخة يساعد كريم البروبيوتيك على تفتيح البشرة وإشراقها متوسط ​​سعر كريم البروبيوتيك في السعودية حوالي 80 ريال سعودي
  • كريم ميبو بعد الديرمارولر يحتاج الجلد بعد التقشير إلى بعض الكريم لعلاج الجلد ، ويمكن للبعض أيضًا استخدام كريم ميبو لتهدئة البشرة بعد التقشير. ومع ذلك ، من الأفضل استشارة الطبيب ميبو كريم قبل استخدامه على الجلد بعد التمرين.
  • كريم بيبانثين بعد الديرمارولر كريم بيبانثين من افضل كريمات البشرة ولكن ينصح قبل استخدام كريم بيبانثين بعد كريم البشرة لاستشارة الطبيب حيث قد يوصي الطبيب باستخدام بعض الكريمات المماثلة جلد
  • كريم الكولاجين بعد الديرما رولر هناك عدة أنواع من الكريمات التي يمكن استخدامها على الجلد بعد الجراحة ، وفيما يلي نعرض بعض هذه الكريمات كريم المنزل كريم الليل ديرما كريم سيكا من يورياج كريم Cicaplast من La Roche Posay كريم أفين