متى تظهر نتائج التحاميل الصحراوية ، و تجربتي مع التحاميل الصحراوية ، و مكونات التحاميل الصحراوية ، و طريقة استخدام التحاميل الصحراوية ، و اضرار التحاميل المغربية ، و تحاميل لتكبير المؤخرة تسبب السرطان، الاهتمام بالمظهر الخارجي للجسم يعد أهمية قصوى عند الجميع وخاصة النساء، ويوجد العديد من الطرق التي ظهرت في الفترة الأخيرة للحصول على شكل مثالي للأرداف والمؤخرة، ولكن أغلب هذه الطرق تؤثر على الصحة سلبًا، سواء كانت عقاقير طبية أو بعض الكريمات، أو العمليات المختلفة، ولذلك يكون البحث دائما عن الطرق الطبيعية والتي لا تؤثر على الصحة بالسلب ومن أهم هذه الطرق هي التحاميل الصحراوية وسوف نناقش كل ما يتعلق بها من طريقة استخدامها، ومكوناتها، وفوائدها وأضرارها في المقال التالي متى تظهر نتائج التحاميل الصحراوية.

متى تظهر نتائج التحاميل الصحراوية

تحاميل صحراوية لتكبير الارداف والمؤخرة تعمل على بناء منطقة الأرداف، وترفعها لتعطيها شكلا جذابا ومثيرا كما أنها لا تثير أية غازات في الأمعاء، أو روائح كريهة غير مرغوب فيها، وهذا راجع لكونها تصنع من أعشاب طبيعية لا تشكل أي خطر على صحة المرأة ، فمتى تظهر نتائج التحاميل الصحراوية ؟

متى تظهر نتائج التحاميل الصحراوية
متى تظهر نتائج التحاميل الصحراوية
  • يختلف موعد ظهور النتائج من شخص للآخرعلى حسب طبيعة كل جسم، ومدى إستجابته وقابليته للأعشاب.
  • تترواح المدة لظهور نتائج ملحوظة على منطقة المؤخرة والأرداف من بين أسبوعين لشهر، ولكن بشرط إستخدامها يوميًا دون إنقطاع.
  • بعد الحصول على النتيجة يمكنك يجب عليك إيقاف إستخدامها، دون القلق من أن تعود المؤخرة أو الأرداف الى وضعها السابق.

قد يهمك :

تجربتي مع التحاميل الصحراوية

الكثير من السيدات تبحث عن وصفات صحرواية لزيادة الوزن بشكل كبير وخاصة في مناطف السيقان والأرداف والمؤخرة لذلك سنتعرف علي افضل الوصفات المغربية التي تعطي نتائج مذهلة وسريعة وهي كالآتي:

تجربتي مع التحاميل الصحراوية
تجربتي مع التحاميل الصحراوية
  • التجربة الاولى : تجربتي مع التحاميل اول مره اخذتها من حرمه وكانت تصلحها بايدها وتبيعها للبنات واخذنا منها عينه وفحصناها وربي مافيها شي خطير وهي حاطه في ذمتها اي بنت يصير فيها شي استخدمتها ثلاث شهور وربي عطتني سمن ثابت وشكل للجسم وبعدين وقفتها واخذت التحاميل المغربيه من وحده من المغرب وطبعا انا مااخذ شي الا اكون واثقه ومستخيره ولي الان اسبوعين استخدمها وربي وربي طلعت كل الغازات والهواء اللي بالبطن وخسرت جسمي طبعا اخذتها من وحده ساكنه بصحراء المغرب وتصلحها بنفسها وشفت نتايج البنات وبعدين ماتنفخ ع طول لا بتاخذ وقت لانها تكون لحم في الموخره مو مويه مثل التحاميل المغربيه المغشوشه وهذي تجربتي
  • التجربة الثانية : طلبت منها تحاميل اعشاب تكبير المؤخره استخدمتها والله العظيم انها كبرت مؤخرتي وتناسقت مع فخوذي الله شاهد ماكذبت وان الكل لاحظ ثانيا اقولها من كل قلبي تسلمين على الاخلاق والاسلوب وتوصيلها لي الاغراض باسرع وقت رغم اني خارج المملكة وطريقة تنسيق الاغراض بشكل رائع جدا جدا ثالثاً : طريقة استخدامي للتحاميل طبعا شروق قالت لي استخدمي حبه كامله بعد تغميسها بزبت زيتون طبعا ماقدرت استحمل لاني احس حجمها كبير كنت على طول اروح انزلها وانتم بكرامه فقمت جزءت كل تحميله لخمس اقسام جزء بالفجر وجزء بالظهر وجزء بالعصر والمغرب والعشاء عشان مااتالم طبعا اخذت منها مره وحده لاني اكتفيت بحجمها.

مكونات التحاميل الصحراوية

تعاني الكثير من النساء من صغر حجم المؤخرة والأرداف مما يشعرنا بالقلق والتوتر وعدم الثقة في النفس ،فتلجأ إلى البحث عن الوصفات المضمونة لتكبير حجمها ، سنتناول فيما يلي مكونات التحاميل الصحراوية.

مكونات التحاميل الصحراوية
مكونات التحاميل الصحراوية
  • نقوم بسلق فصوص الثوم على البخار حتى تمام السلق، بعد ذلك قومي بهرس الثوم حتى يصبح مثل العجينة اخلطيه مع باقي المكونات على أن تكون جميع المكونات مطحونة حتى يسهل تحضير التحاميل واستخدامها.
  • أضيفي إليهم زيت حلبة ثم أخلطيهم جيدًا حتى تحصلي على عجينة منسجمة المكونات. إذا كنتِ تريدين نتيجة سريعة يمكنك إحضار حبوب فاتحة للشهية من الصيدلية وقومي بطحنها حتى تصبح مسحوق ناعم.
  • اخلطي مسحوق حبوب فاتح الشهية مع العجينة السابقة حتى يتم مزجها جيًدا. اصنعي من تلك العجينة دوائر صغيرة جدًا حتى تتمكني من استخدامها.
  • بعد ذلك ضعيها في الثلاجة لتتمكني من استخدامها لأنه لا يمكن أن تستخدم وهي مثل العجين، يجب أن تتيبس ليسهل استخدامها.
  • عندما تتماسك جيدًا أخرجيها من الثلاجة ثم ضعي عليها زيت حلبة أو زيت زيتون، بذلك تصبح جاهزة للاستعمال.

طريقة استخدام التحاميل الصحراوية

طريقة استخدام التحاميل الصحراوية هي :

  • يتم استخدامها شرجيًا، ويجب عليك العدم القلق فهي لا ينتج عنها أي أضرار جانبية لأنها طبيعية 100%.
  • يتم استخدام واحدة يوميًا، ويفضل قبل النوم مباشرة لأن الجسم يكون في حالة سكون لمدة 6 ساعات على الأقل.
  • يجب استعمال تحاميل صحراء المغرب بشكل يومي ولمدة شهر تقريبًا حتي يتم ظهور النتيجة.
  • فور ظهور النتيجة توقفي عن إستخدام تلك التحاميل، لأن النتائج تكون مستمرة وليست نتائج مؤقتة تنتهي بتوقف إستخدام تحاميل تكبير المؤخرة والأرداف.

اضرار التحاميل المغربية

التحاميل المغربية تكاد تكون من المنتجات المنعدمة في الأضرار، فهى آمنة بشكل كبير وأضرارها قليلة ونادرة الحدوث حسب المعلومات التي وجدناها :

اضرار التحاميل المغربية
اضرار التحاميل المغربية
  • إذا كنتي تعاني من البواسير فيجب عليك عدم استخدام هذه التحاميل لأن سيكون لها أضرار كثيرة.
  • لا يجب استخدامها من قبل مرضى الفشل الكلوي والكبد.
  • يقول البعض أنها تسبب دود في الأمعاء وأسفل العمود الفقري مما يؤدي الى تآكل العمود الفقري.
  • يمنع استخدام تحاميل تكبير المؤخرة من قبل الناس الحوامل.
  • قد تكون السبب في أرتفاع درجات الحرارة، ولكن هذا حدث في بعض الحالات القليلة جدًا.

تحاميل لتكبير المؤخرة تسبب السرطان

  • بسبب الموضة الجديدة والسعي لتكبير الأرداف، يتم تسويق مستحضرات خاصة محلية مستقدمة من صحرائنا وحتى من المغرب، والتي بالرغم من نتائجها السريعة، إلا أن بعض المستشفيات أحصت حالات لالتهابات متفاوتة الخطورة على مستوى المستقيم.
  • فضلا عن تسببها في الإمساك والحمى، نتيجة تعفن الجرح الذي تحدثه التحاميل المستعملة، والتي تؤدي في النهاية للإصابة بسرطان المستقيم. وأوضحت لنا طبيبة، أن هذه الأعشاب تسبب في الغالب مشاكل خطيرة، كما أن هذا النوع من التكبير غير مدروس، ما يجعل هذه المناطق التي يتم تكبيرها غير متناسقة وتخلق مشاكل للعظام.