موقع إقرأ يعرض عليكم مقالة فيها ما هو سر بياض البنات المفاجئ ، وسر بياض صديقتي ماراح تصدقون، وسر بياض يديني انا وصديقتي، وسر بياض العتيبيات، وسر بياض البنات المفاجئ منتدى عالم حواء، وسر البياض الصارخ، وسر البياض الدائم، تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن السر وراء البياض المفاجئ للبنات على موسوعة إقرأ.

ما هو سر بياض البنات المفاجئ

اتباع هذه النصائح يرجع إلى سر بياض البنات المفاجئ ، ثم استخدام الوصفات الطبيعية ومن هذه النصائح ما يلي :

ما هو سر بياض البنات المفاجئ
ما هو سر بياض البنات المفاجئ
  • الاهتمام بتقشير البشرة للتخلص من خلايا الجلد الميتة ، و التخلص من الأوساخ والدهون المتراكمة على البشرة من فترة إلى أخرى باستعمال مقشر طبيعي.
  • الحفاظ على رطوبة البشرة قد يحمي البشرة من تكون خلايا الجلد الميتة ، التي تنتج بسبب جفاف البشرة.
  • تجنب التعرض لأشعة الشمس الضارة، في حالة التعرض لأشعة الشمس الضارة ،
  • لذلك يفضل استعمال واقي ضد أشعة الشمس يحمي البشرة من الاسمرار .
  • يجب الابتعاد عن مواد تبيض البشرة الكيميائية التي قد تبيض البشرة بشكل مؤقت ، التي قد تسبب تهيج في البشرة بعد فترة من الاستخدام
  • كما يتوجب عليك إختيار غسول البشرة المناسب ،
  • حسب نوع بشرتك الدهنية ، أو الحساسة ، أو المختلطة ، لأن إستعمال غسول لايناسب نوع بشرتك يعطيك نتيجة عكسية .

سر بياض صديقتي ماراح تصدقون

إليكم في هذه الفقرة تجربة مثيرة فيها سر بياض صديقتي ماراح تصدقون :

  • تحكي السيدة وتقول:”حبايبي البنوتات اللي يبحثون عن الجمال فديتكم والله وتستاهلون من يعطيكم نصايح انا ماراح ادخل بالموضوع والسر الا اذا قلتلكم السالفه والحكايه بالتفصيل حتى اقنعكم القصه كانت لما كنت ادرس بالثانوي تقريبا من 4 سنين ولا زلت اتذكرها من عجب السالفه كانت فيه بنت تدرس معنا بس ما اعرفها نهائيا اشوفها من بعيد لبعيد كانت منعزله تقريبا عن البنات بس كانت مميزه جدا بمظهرها والكل كان يتكلم عنها البنت ماشاء الله فيها بياااض الله لايضرها–بياض غير طبيعي حتى الون اللي حول عيونها صاير اورانج فااااااااااااتح وشفايفها ورديه جدآ كانها فراوله ماشاء الله ومن شدة بياضها البنت صابغه شعرها اشقرررر بلاتيني مائل للبياض المهم البنت شكلها روعه بس ماكنت اهتم لذيك الدرجه لاني توقعتها مولوده بهالشكل ومع الايام صارت زميلتي (هو انا اخلي احد بحاله) وتقربت منها اكثر حتى صارت صديقتي الصدوق ولا جبت لها سيرة سر بياضها لاني زي ماقلت نعمه من ربي مره من المرات مرت من عندنا وحده جدآ سمراء قالت لي شفتي هذي كنت انا اسمر منها– نعم!لا لا ما اصدق وين اي وحده شكلي ما عرفتها!!!هي السمراء اللي قدامي؟ والله ما قدرت اصدق—شئ غير طبيعي طيب كيف تغيرتي كل هالتغييير اسمحيلي عالسؤال بس وينك ووينها انتي بياضك اوروبي ضحكت مبسوطه–يحق لها —قالت الله يخلي لنا الخلطات طبعا ولله الحمد انا بيضاء بس ابن ادم طماع طلعت الورقه والقلم واقول يااالله هاتي هاتي اللي عندك وهي ميييييته من الضحك وعطتني الكريمات وعلى طول من رحت للبيت عالسوق>هذا الكلام قبل اتزوج—وشريت كل الكريمات–والله شكل البنغالي اللي يبيع يقول وين البنت داخله على حرب مع السمار ضفيت كل محله وانا اقول خلينا نشوف وش بيطلع معي اخذت الكريمات ورحت متحمسه عالبيت ويالله خلط بخلط متحمسه الغرفه فاحت ريحتها بريحة الكريمات بس مايهمممم وبديت استخدمها بعد اسبوع جت وحده من اخواتي المتزوجات من سلمت عليها قالت اقول يوم عن يوم تبيضين ماشا ءالله وش تحطييييين—–ياسلام سكتت ماقلتلها .. قلت بعدين اقول بعد شهر من استخدام الخلطه شافتني اختي قالت هيي وين وجهك شنو حاطة عليه المهم ورحت للمدرسه ولما كنت بالفصل دخلت علينا المديره تطاالعني مندهشه خير؟؟؟كريم اساس على هالصبح؟؟؟؟؟ اقول اذكري الله… قولي ماشاء الله هذا لوني الطبيعي—واحد فرحان وعلى بالك بصدقك؟؟؟؟مااعرفك؟؟؟؟؟ البنت تطالعني بفخر تقول شفتي خلطتي وش سوت؟؟؟؟؟؟؟؟ البنت تستخدمها اربع سنين وعلى كامل جسمها والله مرفقها وركبها لونهم اورانج طبعا البيضاء”.

سر بياض يديني انا وصديقتي

في هذه الفقرة تجدون تجارب سيدات مع سر بياض اليدين:

  • التجربة الأولى:”السر بجمال اليد مو المتبتبه وبس اهم شي النعووومه والبياااض موشرط البياض يعني اللون يكون موووحد انا اشوف ايدين بعض البنات نحييفه وطويله بس نعععومه ولونها موححد مشالله وانا اللي بيض ايدي زييت الزيتون وسكراب طبيعي زيت زيتون مع شوية سكر وافركي ايدك كل يووووم وخلي خلطه الجلسولييد مع الليمون وزيت الزيتون كرييم يومي لليدين كل شوي حطي منه”.
  • التجربة الثانية:”انا ايدى ضعيفه وطويله واختى مثلى بس اختى خشنه ومافى سر بس اختى اول شى ماتشرب مااااى قليل انا من كثر ما اشرب ماى تكرمون الحمام اروحله اكثر من مره والثلج وكريم نسيت اسمه بس اخذته من زمان بلندن وكان عجيب واخذته من اهنى المشكله امى خذته فنسيت اسمه كريم عادى بالجمعيات اسمه جرجينز جذى لونه ابيض وغطاته خضرا طويل والثلج صار ادمان لويهى وايدى والماى البارد”.
  • التجربة الثالثة: “صدقيني اكيد يداومون على الكريمات والليمون وبعد المساج لليد يحليها ويخليها مربربة وانا الحين مسوية خلطة الجليسوليد الاحمر مع ليمون ومستمره والحين صارلي يومين وبس مالاحاظت شي يذكر وانا بصراحة انقهر من هاذيل اياديهم شكلها مثل الزبدة والمسام ابدا ماتبين ويقولولج مانستعمل شي وماشي وقت ولا نروح الصالوووووون”.
  • التجربة الرابعة:”فازلين بالعكس يسمر بالبشره تبين الحل وعن تجربه والله اخلطي جليسوليد وجلسرين السائل وحطي قد ماتقدرين ليون وشوي نشا وموية ورد وزيت لوز وقبل النوم ادهني فيهم وشوفي كيف تصير ايدينك”.

قد يهمك:

سر بياض العتيبيات

اكيد مو كل الناس بالشام بياض بسبب المنتجات والخلطات والكريمات في ناس وكثير بياض من الله سبحانه لكن في سر يستعملوه اغلب النساء للحفاظ على جمالهم وصفاء البشرة ونظارتها اعرف كثير من الناس مستمرة على هالمنتج وماشاء الله بشرة مثل الحليب وصفاء ونظارة رهيبة

  • السر الحين صار متوفر الي تحب البياض المضمون والسريع والاهم انه الحمد لله مافيه ضرر ولابنسبة 1%
  • ويستعمل للوجه الجسم كامل المناطق الحساسة والركب والاكواع والرقبة
  • لايطوفكم والله نستعمله انا وخواتي رررروعة تشوفي فرق ونظارة من اول استعمال رررهيب
  • يستعمل للتبيض وبشكل سريع وملحوظ ومضمون
  • يعالج النمش والكف والبقع
  • يعطي نظارة مو طبيعية للبشرة فيه فيتامينات طبيعية و مكون من بودرة زهرة الياسمين وكولاجين طبيعي وبودرة الذهب
  • والمنتج بيوصلكم على شكل بودرة ومعاه طريقة الاستعمال كاملة
  • والطريقة سهلة جدا والاهم منتج طبيعي مو مثل هالمنتجات الي معبية الاسواق كلها كورتيزونات ومواد كيماوية
  • تسبب ضرر اكثر من الفايدة المنتج لو مجربينه ومتأكدة منه يشهد الله ما انزل عنه ابدااا
  • الي تبي البياض الحقيقي وصفاء البشرة والاهم بدون اضرار حياكم الله ويتوفر كريم من نفس المكونات للبودرة ممكن يستعمل بعد استعمال البودرة يزيد النتائج ويحافظ على البشرة
  • اشراقة وترطيب وتبيض ومعالجة وشباب داااائم ان شاء الله
  • السعر البودره 200 ريال الكمية ممكن تكفي 6 شهور واكثر وسعر الكريم 90 ريال ممكن يكفي الوجه تقريبا شهر ونص اذا استعمل بشكل يومي وفي حال طلب الكريم مع البودرة تصير المجموعة 275 ريال

سر بياض البنات المفاجئ منتدى عالم حواء

في هذه الفقرة سنذكر سر بياض البنات المفاجئ منتدى عالم حواء عن تجربة بعض السيدات:

  • التجربة الأولى:”الاهتمام ثم الاهتمام ثم الاهتمااام انا بيضا لكن بعد فتره اهتميت وسويت خلطه كريمات من الصيدليه وصرت ابيض وابيض وزمان كانو يقولون ليش بشرتك كذا تعبانه والحين الكل يسال وش تحطين ببشرتك والله قبل مااهتم والحين صرت اهتم واحط خلطات طبيعيه وكريمات وتعدل بشرتي بنسبه 80% في شهرين”.
  • التجربة الثانية:”هلا يا بنات ابقولكم سالفه صديقتي يوم كنا بالجامعه تقريبا احنا 5 بنات و كنت انا ووحده ماشاء الله تبارك الله البيض فيهم المهم وحده من البنات كانت حنطيه و اختفت فترة الصيف و يوم رجعت الترم الثاني الا ماشاء الله تبارك الله بياض حتى عروقها باينه من شده اللون يعني انا و صديقتي الثانيه طلعنا جمبها ولا شي ماشاء الله تبارك الله المهم هي قالت لنا انها ملكت و يوم راحت المشغل قالت لها الكوفيره وهي مصريه انتي حتتقوزي و لونك كدا>>> وهي تأشر عليها تقول صديقتي تعجبت المهم المصريه قالت لها هذي خلطه يستخدمونها نص بنات مصر و صديقتي جابت لنا الكريمات ( ما اتذكرها بالضبط بس فيها كريم كيلي ) انا ما استخدمتها قلت الحمد لله لوني زين بس وحده ثانيه استخدمتها و بعد اسبوع احترق وجها و يوم راحت تتعالج قال لها الدكتور تبين تعدمين وجهك يمكن تناسب بنات و بنات لا وصديقتي هذي تقول كنت احطها بالليل و اذا قمت الصبح اتسبح و احط واقي شمس و بعد اسبوعين بانت النتيجه ولو اتذكر الكريمات قلتها لكم انا ما اتذكر منها الا كلى من كثر ما اشوفه في ابو ريالين”.

سر البياض الصارخ

تعرف الفتيات والسيدات السوريات بلون بشرتهم الأبيض، وقد قام الكثير من الباحثين في التعرف على هذا السبب.إن هذه الخلطة تساعد كثيرًا في تفتيح لون الجسم والبشرة. كما أنها تساعد أيضًا على توحيد لون البشرة ومنحها الملمس الناعم المميز واليكم المقادير والطريقة.

  • المقادير صابون غار خضراء. 2 كوب من ماء الورد. نصف كوب من الجلسرين السائل. نصف علبة من زبدة الكاكاو. علبة كيرابيل.
  • 2 علبة دفرين. 2 كوب من حليب لوريال. علبة كريم فيتامين “سي”.
  • طريقة الاستعمال: – أولًا قومي بإحضار إناء فارغ، ثم قومي بوضع ماء الورد به وقومي بوضع الصابونة لكي تنقع لمدة يوم. بعد ذلك قومي بإحضار الخلاط الكهربي، ثم قومي بوضع ماء الورد بالصابون المنقوع مع الجلسرين مع كيرابيل مع دفرين مع حليب لوريال مع فيتامين سي وافرمي جميع الخليط جيدًا.
  • ثم قومي بوضع زبدة الكاكاو في حمام ماء حتى تسخن وتسيح تمامًا. ثم قومي بوضعها على الخليط داخل الخلاط ثم عاودي الفرم من جديد.
  • بعد فرم جميع المكونات وخلطها جيدًا مع بعض قومي بحفظها داخل برطمان زجاجي. ثم قومي بدهان جميع الجسم من ذلك الخليط واتركي الخليط على الجسم لمدة خمس ساعات.
  • قومي بعد ذلك بغسل جميع الجسم بالماء الدافئ جيدًا ثم وضع باقي الخلطة داخل الثلاجة لوقت الاستخدام.
  • يجب أن تقومي باستخدام تلك الخطوات خطوة بخطوة كل يوم لمدة شهر سوف تشاهدين النتيجة الفعالة.

سر البياض الدائم

إليكم في هذه الفقرة فيديو فيه سر البياض الدائم:

سر البياض الدائم