يقدم لكم موقع اقرأ موضوع عن ليلة الدخله تجربتي, و تجارب ليلة الدخله تجربتي عالم حواء, و طريقة ليلة الدخله تجربتي عالم حواء, و فيديو ليلة الدخله تجربتي عالم حواء, و كيف اسلم نفسي لزوجي, و ليلة الدخله تجربتي للرجال…تابعوا معنا

ليلة الدخله تجربتي

التجربة الاولى للزواج تعتبر مخيفة وتدعو للتوتر وشد الاعصاب كاي تجربة اخرى، ولكنها مميزة وتعرف بليلة العمر وليلة الفرح، لهذا شرح كثير من المختصين طريقة التغلب على الخوف والتوتر في هذه الليلة من خلال الوصول الى القناعة بين الزوجين، حيث ان كل علاقة يجب ان يجمعها الود والمحبة والعلاقة الطيبة الناجحة، وكيفية الوصول الى القناعة ان الجنس الناجح والتواصل بين الزوجين بحب وهو جزء من العلاقة والحياة الزوجية الناجحة، فالليلة الاولى تكون ليلة مهمة جدا، لهذا فانه مهم التواصل مع الطرف الاخر بحب ودفء ورغبة لانها اساس في نجاح العلاقة الاولى في ليلة الزواج، وسوف نتعرف على بعض هذه النصائح وهي كالاتي:

  1. الثقافة الجنسية قبل الزواج من إقرأي بعض الحقائق العلمية عن طبيعة العلاقة الحميمة وكيف تتم وأن تتعرفي على جسدك وتقرأي عن جهازك التناسلي فكل تلك التفاصيل ستساعدك على تفهم الأمر بسهولة لأن الخوف دائما يأتي من عدم المعرفة أو الجهل بما سيحدث
  2. إذا كُنتِ تشعرين بأنكِ تحتاجين لمساعدة طبيبة فلا تترددي أبدا في أخذ استشارة من المختص يساعدك على تجاوز الخوف والقلق من ممارسة العلاقة الحميمة لأول مرة.
  3. فض غشاء البكارة ليس أمرا مُرعبا كما تتصورين فالعرائس يشعرن بالخوف من فض غشاء البكارة ليلة الدخلة حيث يتخيلن أن الأمر مؤلم أو قد يحدث نزيف مثلا ، لا تقلقي هناك أشياء يجب أن تعلميها عن هذا الأمر وأولها أن فكرة الألم تختلف من امرأة لأخرى وقد لا تشعرين من الأساس.
  4. التعبير عن الإحساس، بالحب للطرف الاخر واشتهائه والرغبة فيه.
  5. الجماع بحد ذاته ليس الهدف
  6. الرومنسية تعتبر الرغبة الجنسية جزء كبير من الهوية وتوفير احتياجات نفسية اساسية للدفء والثقة والرضا والحب، لهذا فان ليلة الجماع ليس الهدف انما جزء من العملية الجنسية الغريزية الضرورية للحياة الزوجية الجيدة والصحة النفسية .
  7. تجنب الملهيات في هذه الليلة يجب الانفصال عن وسائل الاتصال والتواصل والانشغال فقط بالذات والزوج
  8. الملاطفة اللمس والحضن والملاطفة لها تاثير جسمي كبير لهذا يجب عدم التوجه الى الجماع ليلة الدخلة بشكل سريع ويجب تهيئة الشريك الاخر لهذه الليلة والعلاقة الجنسية.
  9. التواصل الجيد التواصل الجنسي يعتبر شرط من اهم شروط نجاح العلاقة الجنسية للزوجين الشابين الذين يجهلان رغبات بعضهم البعض.
  10. لا للخجل الخجل ونقص التحضير لليلة الدخلة يعتبران امران من اعداء الالفة والتحابب بين المتزوجين، لهذا يجب على كل زوج ان يحب ويبغض للاخر.

قد يهمك :

تجارب ليلة الدخله تجربتي عالم حواء

  • التجربة الاولى : تقول إحدى السيدات, بالنسبة لي كانت تجربتي رائعة في ليلة الدخلة ، أولا انا كان زوجي مملك علي لمدة سنة كاملة تعرفت عليه وتعرف علي بشكل موسع ،، وجاء وقت الزواج و كان زواجنا الساعة ٧ المساء وزفونا الساعة ١١ إلى الفندق بعد ماصوروني معاه ،، المهم دخلنا الفندق ودخلت فسخت فستاني في وهو كان تحت في البهو ، دخلت دورة المياه وتسبحت وسويت لي مكياج خفيف وناعم ولبست لي ثوب نوم ميد خفيف جدا وناعم ويبرز الأنوثة وتعطرت بعطر الجسم ورفعت شعري لفوق ،، شوي الا زوجي داخل علي في الغرفة وضمني ودخل دورة المياه وتسبح وغير ملابسه وشوي الا باب الغرفة يدق اثاريه طالب لنا قهوة وكيكة وحركات ،، المهم جلسنا نتقهوى ونسولف مع بعض لمدة ساعة تقريبا وبعدين نمنا بدون ماتصير علاقة لاننا تعبانين ،، طبعا انا وزوجي مخططين على هذا الشي من اول ان اول يوم مانسوي شي وتكون جلسة رومانسية ونوم.
  • التجربة الثانية : تقول احدى المتزوجات ان لها سنة وكم شهر متزوجة، وزووجها ما شافته الا بنفس يوم الزواج، وتقول كنت داقة الزين وجالسه عالكوشة استنى المعرس واختي كل شوي تقوي ارتكزي ارتكزي، وظهري انسكر والمعرس ماجاء، وانا قصيرة فقالت اختي قومي بحط تحتك مخدة وعصبت منها، وقالت انها تريد القيام بالاتصال بابي، وقالت حنا تحت جايين واخذ المخدة واحطها تحتي واجلسي. دخل المعرس وسلم ومايدري وين يجلس لان فستاني من العجله والبربكة نست اختي تعدله صار كل فستاني على الكرسي، وتوهقت وتوه بيجلس بالكنب وابوي مات من الضحك، وقال اجلس جنب عروستك وانا صرا وجهي بالالوان لان فستاني ماخذ مساحة. قالت قام اخي يقطع الترتة ويعطيه وجاء اخوي يعطيعني صحني قال ولا اقول مو لازم اعطيك لانك راح تمسكينه مراح تاكلين لان زوجي ما يشوفني اعطيك اخوي نظر عين قوية بعد، وقال مشينا ورحت البس عبايتي واودعي اخوتي وامي ولفيت فستاني على ومسكته بباصة من فوق عشاني ما يجلس يسحب بالفندق. المهم ركبنا السيارة وقال لي زوجي فستانك فسخته، شكله ما يبين افسخه عاجبه وخاف اني فستخته قلت لا، قال اجل وينه ما شوفه يسحب قلت لفيته والرجال قام يستعبط ما فهم. نزلنا الفندق وطاحت الشباصة ومساحات الفندق طويلة وصار فستاني يكنس ودخلنا بجانب صالة الكافي كلها شباب وتفشلت من فستاني، ودخلنا الفندق وكانت ليلة حلوة بس طبعا على الصامت . بعد ان قمت بتبديل فستاني وتسريحتي مو خرابيط ولا رفع ونفخ بس استشوار وتلفيف خفيف مع تاج لبست روب ناعم وطلعت له وكان شكله مستغرب شكلي مرة. وبعد ايام وكل يوم انوع باللبس، قال تصدقين كان الي شفتها بيوم الزواج مو انتي ، استغرب ليه قلت ليش، قال بيوم الزواج كانك طويلة وجسم كبير غير عن الحين شكلك صغيرون، وانا متت من الضحك وقلت له على سالفة المخدة والرزة المزيفه زوجي ما يحب البنت تكون طويلة .

طريقة ليلة الدخله تجربتي عالم حواء

تعتبر ليلة الدخلة من الليالي التي تخافها الكثير من الفتيات بعد الزواج, وبدورنا في هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة ليلة الدخله تجربتي عالم حواء :

  • يجب دهن جسمك بلوشن معطر ومنعم للبشرة مع اختيار ماركات معروفة بجودتها ولا تختاري النوع العادي ويجب وضع بودره معطرة على الصدر والابطين وتعطري به.
  • لبس قميص محتشم لياخذ الزوج عنك انطباع جميل مهما كان فان الرجل الشرقي يحب في اللقاء الاول الحشمة من زوجته.
  • عدم فك الخجل في المرة الاولى له وفكي الخجل بعد ايام عند رؤية الضوء الاخضر من زوجك وانه يريدك جريئة
  • التقبيل من الخطوات المهمة في أثناء العلاقة الحميمة، فلا يجب أن يقتصر الأمر عند مجرد تواصل الأعضاء التناسلية فقط، ولكن للقبلة دور مهم في أثناء عملية الاتصال الجنسي، حيث أنها تكون ترجمة لمشاعر الشريكين، وترسل إشارات لكل من الطرفين حول رغبة الآخر فيه ومدى حبه له.
  • العلاقة الحميمة لا تتوقف عند وقت الاتصال الجنسي فقط، وإنما أيضًا، وقت ما بعد العلاقة الحميمة، وهو من أهم الأوقات التي يتوقف عليها الكثير من مشاعر الطرفين تجاه العلاقة الحميمة فكلمات المدح لها تأثيرها الإيجابي على الزوج والزوجة أيضًا، فاحرصي على استخدام كلمات مرضية للزوج، مثل الثناء على الأداء وعلى مواصفاته الشكلية والجسمانية، مثل “لقد كنت رائعًا.. قضيت معك وقتًا ممتعًا.. أحب أن ألمس جسدك.. لقد كان لقبلتك مذاقًا مختلف”.. وغيرها من الكلمات التي تزيد من ثقة الزوج وتشعره بالسعادة
  • عدم كتم رغبة المتعة الجنسية بالممارسة، فان احسست برغبة لاشعورية بالتجاوب مع زوجك
  • ترك الزوج هو من يشلح الملابس والمساعدة بروية ولكن ليس بكل شئ

فيديو ليلة الدخله تجربتي عالم حواء

ممنوع للرجال خاص فقط للنساء كيف تتصرفين في «ليلة الدخلة»؟
اشياء يريدها منك زوجك فى العلاقه الجنسيه

كيف اسلم نفسي لزوجي

تقول إحدى السيدات :

آنآ آلحين مخطوبة اوك ؟ زواجي بعد كم شهر .. ما عندنا حكاية اكلمه و يكلمني و اشوفه و يشوفني بالملكة .. مافيه .. طيب كيف اسلم نفسي لزوجي من اول ليلة او حتى من اول اسبوع .. احسها صعبه مررره .. مره خايفه من الموضوع هذا لدرجة اتخيل نفسي ممكن بنص العملية اقوم واخليه و لا اقرب منه ابد و اجلس اصيح عنده

يعني انا خلقة استحي من الرجال .. عماني و خوالي و اخوي مالمسهم ولا ابوسهم و لا اجلس جنبهم و لا احط عيني بعينهم حتى . . استحي مرره .. هذا و هم مربيني فما بالكم برجال غريب .. ياويلي و غير كذآ آكتشفت آنه زوجي جريييئ .. و ماعنده .. اللي بخاطره يقوله بس بذوق .. يكفي انه يوم الشوفه بغى ياكلني بعيونه و تطيح بحضني !!

فانا قررت “و ما علمت احد بقراري هذا عشان محد يهاوشني و لا تهاوشوني انتوا بعد ” اني اتجنبه بداية الايام و اتهرب منه ماخليه يقرب مني و لا يلمسني طبعا بتصريفه مو مباشرة اقوله .. استهبل عليه يعني و بلبس ساتر و طويل و اخفف من العطر .. لين احس اني اقدر اسلم نفسي بس اذا جا و صارحني قال انا ابي كذا و كذا و ما يصير و من هالكلام و ش اسوي ساعتها ثاني سؤال وش ممكن اسوي بعد بحيث اني اتهرب ؟ كيف ممكن اصرفه لا قرب مني و جا بيبدا شغله ؟ << هذا مهم بالنسبة لي

تجيبها إحدى السيدات :

الأخت الفاضلة… لكل حادث حديث
ولاتهتمي سوف تعلمكِ الحياة والوقت
أن هذا الأمر عادي ولايحتاج ان تشغلي بالك
ولو زوجكِ جريء كما تقولين ما ترككِ ألا وقد إنتهى منكِ
حتى يزول عنكِ الحاجز
أخشى أن تتصورهِ أنه شي كبير وهو ليس بذلك
ويطول قلقكِ بالعكس سلمي نفسكِ له من أول ليله أو الثانية
هذا إذا ترككِ على كيفيك وفقك الله في حياتكِ الزوجية واسعدكم وجمع بينكم على خير

ليلة الدخله تجربتي للرجال

تجربة شاب في ليلة الدخلة :

دخلنا إلى شقتنا التي أستأجرتها وهيئتها لتكون مسكناً لعروسين في ليلة زفافهم .
لما دخلنا إلى الشقة كانت العروسة شبه منهارة لا تقوى على الحراك ….. وانا أيضاً كنت خائف لا أعرف لماذا !!!المهم في الأمر أني أستطعت أن أقنعها بأنني لست جزاراً وأنها بأمكانها أن تخلد ألى النوم في الغرفة لوحدها وأنا سوف أرقد في الصالة ، أحسست بأنها أرتاحت نفسيا ونامت داخل الغرفة ولكنني لم أستطيع النوم طول الليل أتقلب يمينا ويسارا حتى الفجر .
في اليوم الثاني لزواجنا حاولت ان اداعبها وان أمزح معها وأن ألطف الجو معها فإستجابت ولكن ببرود كثير أستطعت أن أتحمل اليوم الثاني حتى المساء فخرجنا للنزهة بعد أن أقترحت عليها ذلك بعد أن لاحظت انها راغبة في الخروج من الشقة …
رجعنا منتصف الليل وانا احلم بليلة دافئة مع زوجتي فإذا بها تدخل إلى الغرفة وتغلق الباب بالمفتاح وتلك كانت ثاني ليلة لي وانا في الصالة
وفي اليوم الثالث طلبت مني الذهاب إلى بيت أهلها لكي تودع أخوتها الذين جاءوا من كل حدب وصوب لحضور احتفالات الزواج ، فذهبت معها ومكثنا معهم إلى أن غابت الشمس ورجعنا إلى الشقة وانا احلم ليلة العمر فإذا بها تدخل إلى غرفتها وتغلقها من الداخل وانا خارج … فكرت في أشياء كثيرة ولكنني تراجعت … وبقيت كما أنا حتى صباح اليوم الرابع .
أستيقظنا مبكرا ودخلت إلى المطبخ لتجيهز بعض العصائر والشاي وبعدها خرجنا الى دور السينما ثم غداء لذيذ في ارقى الفنادق ومن ثم الى شقتنا وفي هذا اليوم المشهود استطعت ان اخرج بقبلة دافئة وان ارقد بجوارها في سرير الزوجيه ولكن دون ان المسها .
صارت الامر على هذا النحو الى اليوم السابع وبعدها استطعت ان ادخل على زوجتي .
بعد ان تعودنا على بعضناالبعض سألتها لماذا فعلت بي كل هذا فأجبت صدقني لا اعرف ماذا كنت سأتصرف لو تزوجت شخصا غيرك لا يعرف معنى كيف تتحمل البنت فقدان عذريتها .

أصول الاتصال الجنسي بين الزوجين : من الأدب أن تترك زوجتك في تلك الليلة بالغرفة بمفردها بعد رجوعكم من صالة الفرح لمدة ساعة إلى ساعة ونصف لتجهيز نفسها وتغيير ملابسها والتجهيز لك .. فلا تعجل أخي الزوج .. وحبذا لو جاءت الإشارة منها بدخولك للغرفة ، حتى ولو بعد ساعتين من دخولها لغرفتها .. ( وش فيك عجل ..!!)