يعرض لكم موقع إقرأ موضوع عن كيف تعرف ان زوجك مسحور ، و كيف اعرف ان بيني وبين زوجي سحر تفريق ، وزوجي مسحور كيف اعالجه ، و كيف اتعامل مع زوجي المسحور ، و علامات المسحور من زوجته ، فالسحر نقصد به كل عمل أو أمر يكون فيه خداع أو تأثير من عالم العناصر، ويكون ذلك نتيجة الاستعانة بغير الله تعالى واللجوء إليه، مع مشابهته لخوارق العادات دون أن يكون فيه تحد، ويمكن تعلمه وتعليمه و الكثير من السيدات المتزوجات وخاصة الواقعات منهن في مشاكل مع الزوج لا يعلمن ان كان ما يعشهن سحر او امرا عاديا ولهذا الغرض سنجيب في مقالنا اليوم على مجموعة من التساؤلات التي تبادر الى ذهن الزوجة حول ما إذا كان الزوج مسحورام لا ، لدى ننصحك بمتابعة مقالنا للمزيد من المعلومات.

كيف تعرف ان زوجك مسحور

يوجد الكثير من العلامات والدلائل المؤكدة التي تبثث أن زوجك مصاب بالسحر، يوجد منها ما هو جديد ومنها مشابهة مع أعراض حياتية من الممكن أن يتعرض أي شخص لها، و في هذا المقال سوف نقطع الشك باليقين لكي تعرف العلامات الواضحة التي تدل على السحر و تجدر الاشارة ان هذه العلامات قد تتشابه مع امراض عضوية اخرى لدى وجب زيارة الطبيب قبل اخذ احتمال وجود سحر:

كيف تعرف ان زوجك مسحور
كيف تعرف ان زوجك مسحور
  • ياتيه ضيق شديد لمجرد ان يراك او ان يشم رائحتك سبب ذالك ان هناك شيطان يسود وجهك امامه حتى يكرهك ويجعله يشم منك ريحة كريهة حتى لو لم تكن فيك حتى يزداد النفور.
  • يراك بصورة قبيحة لان خدام السحر يفعلون ذالك من اجل ان يكرن الكره اعمى.
  • ياتيه فشل الانتصاب عند الجماع معك بعد ان كان زوجك يجامعك جماع كامل وعادي فجأة ستلاحظين انه لمجرد ان يقترب منك ياتيه الفشل في الانتصاب وذالك راجع لكونها تعمل على سحر الربط الجنسي له اتجاهك .
  • يشم منك روائح كريهة لان شيطان ما يكون قرب انف زوجك يجعل رائحته هو تنفذ اليه فيخيل اليه انها رائحتك والهدف نفور منك.
  • تعب صحي مستمر حتى لو نام 24 ساعة.
  • السفر المتكرر الى مكان معين لفترات طويلة بلا داعي -هذا لان الزوج المعرض للسحر من مكان غالبا ما يسافر الى نفس المكان حتى يلتقى بمن سحره وهنا نتكلم عن الاناث.
  • في حال كانت طليقته هى من سحرت فانه ستلاحظين كثرة الكلام على محاسنها وامورها فجاة ويدوم هذا الا مر الى ان يتركك.
  • كثير الشرود عندما يكون معك فعندما يكون وجك المسحور من زوجته ستلاحظين انه كثير الشرود تكلميه ما يعرف ماذا تقولين لان عقله مسلوب.
  • كثير السب لك والشك في عرضك بمجرد ان يتزوج زوجك ويتعرض للسحر من زوجته ستلاحظين ان زوجك كثير الشك في عرضك سيتهمك بشئ ليس فيك وسيفتري عليك ما لا تتطيقين الهدف ان تنفري منه .
  • يختنق عندما يكون قريب لكالاختناق هنا ياتي لان الزوجة الثانية تعمل له سحر النفور منك وعندما يكون ياتيه الاختناق لكى يفر من منزلك بسرعة.

قد يهمك :

كيف اعرف ان بيني وبين زوجي سحر تفريق

سحر التفريق هو نوع من السحر كثر استخدامه بين الناس ، وفيه أرضاء للخصوم بالغل الدفين الذي يتغلغل في أوصالهم ، فهم يرون أن حرمان الرجل من زوجته كفيل بأن يرضي قلوبهم القذرة التي تحمل بين طياتها الغل والحقد والحسد و قد حرمه الله سبحانه و تعالى لقوله في سورة البقرة يقول الله تبارك وتعالى (( فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللّهِ )) البقرة آية 102 ، و من اعراضه مايأتي:

 كيف اعرف ان بيني وبين زوجي سحر تفريق
كيف اعرف ان بيني وبين زوجي سحر تفريق
  • غرس بذور الفرقة ؛ كسوء الظن وسوء الفهم .
  • قد يصل في بعض الأحيان التفكير في الانتحار للفراق
  • التشكيك في نظرات وأفعال وتصرفات المسحور نفسه.
  • الشعور بقدوم الزوج وإن كان في مكان لا يعرفه أحد والخوف من ذلك
  • إثارة العناد وحب الانتقام بدل العفو والصفح.
  • الخوف من الزوج أو الزوجة بدون سبب
  • إثارة العداوة والبغضاء بدل المحبة والوفاق.
  • شتم أحد الزوجين لبعضهما البعض بدون شعور وبدون غضب
  • انقلاب الاحوال فجأة من حب الى بغض .
  • قد تصل في بعض الأحيان بكثرة الصرع عند وجود الزوج أو الزوجة وعدم ذلك في حالة غيابه
  • تجسيم وتعظيم أسباب الفرقة والخلاف.

زوجي مسحور كيف اعالجه

السحر هو من أنواع الكفر ويكون مضاد للتقوى والايمان بالله عزوجل لأنه عبادة للشيطان وتقرب إليه والذبح له من دون الله ولا يقع هذا السحر على الشخص دون مشيئة الله و هناك طرق لمعاجة السحر اهمهما الرقية الشرعية:

زوجي مسحور كيف اعالجه
زوجي مسحور كيف اعالجه
  • أكثري من ذكر الله والاستغفار ، وسؤال الله تعالى أن يشفي زوجك ، وأن يعيده لك كما كان ، ولا يرد القضاء إلا الدعاء .
  • لا تذهبي إلى ذلك الذي يزعم أنه رجل دين ، فإن طلبه لصوركما من أعمال الكهنة والمشعوذين لكن لا حرج في أن تذهبي بزوجك إلى أحد المشايخ الموثوقين ، الذين يعالجون بالقرآن الكريم والأدعية النبوية ، كما إنه يمكنك أن تقرئي على ماء وتسقي منه زوجك ، وترقيه كل يوم ، وتقرئي سورة البقرة في البيت.
  • يتم اللجوء إلى شرب المياه المقروء عليها بعض آيات إبطال السحر. إضافة ماء الورد إلى المياه وبعض من القسط الهندي و ورق السدر الأخضر. كتابة سورة البقرة أو قراءتها لمدة أسبوع على التوالي.
  • راجعي نفسك وطريقة معاملتك مع زوجك ، فقد تكوني أنت التي تغيرت عليه وأنت لا تشعرين ، فكوني له خير امرأة وزوجة ، وخير معين بعد الله تعالى ، وقفي معه في هذه المحنة ، وكوني سنده بعد الله تعالى .

كيف اتعامل مع زوجي المسحور

 كيف اتعامل مع زوجي المسحور
كيف اتعامل مع زوجي المسحور

في حالة التأكد ان الزوج مسحور فطريقة تعاملك معه يجب ان تكون خاصة فلا يمكن ان تعاملي شخصا مسحورا على انه انسان سوى وكل ما يصدر منه من افعال وردود فعل لاتاخذي فيها لانه مسحور وليس في وعيه التام اولا احترمي رغباته مالم تكون مضرة لاتحسسيه انه فيه شي كبير بل توددي اليه وارفعي من معنوياته دايما واعطيه امل ان ربي سوف يشفيه قريبا كما يجب مراعاة بعض الامور حيث لا يجب ان يجلس اكثر من اسبوع دون اغتسال لان الشياطين يحبون النجاسة ودائما يجب ان يقص اظافره و يغتسل و تجنبي اللون الاسود لانه يجلب الشياطين و دائما افتحي القران في البيت حتى لو بصوت منخفض ولو يقدر يقرا سورة البقرة يوميا لها أثرا عظيما في إزالة السحر، وكل شي يقوم به يجب ان يذكر اسم الله يعني يسمي لما يرتدي ملابسه ولما ياكل ويشرب.

علامات المسحور من زوجته

علامات المسحور من زوجته
علامات المسحور من زوجته

كثيرًا ما تحدث الخلافات بين الرجل والمرأة، ولكنها سرعان ما تزول وتعود الحياة إلى مجاريها الطبيعية، ولكن هناك نساء لا يصبرن على ذلك، فيسارعن إلى الذهاب إلى السحرة؛ ليضعوا لأزواجهن سحرا يحببهن إلى أزواجهن؛ وهذا من قلة دين تلك المرأة، أو من جهلها بأن هذا حرام ولا يجوز، بحيث ان هذه الزوجة الأمية لا تعي انها قد تتسبب في مرض الزوج بسبب هذا السحر، و أحيانًا ينقلب السحر بالعكس فيكره زوجته، وهذا ناتج عن جهل كثير من السحرة بأصول السحر و أحيانًا كذلك تعمل الزوجة لزوجها سحرًا مزدوجًا، بأن يكره كل النساء، ويحبها وحدها، فيسبب ذلك كراهية الزوج لأمه، وأخواته، وعمَّاته، وخالاته، وجميع ذَوِي رحمه من النساء. فالمرأة لا تعي خطورة هذا الأمر فقد يكره الزوج زوجته، ويطلقها، و عندما تذهبت إلى الساحر مرة أخرى؛ ليفك لها هذا السحر، قد تتفاجئ بأن الساحر قد مات، فمن حفر لأخيه حفرة وقع فيها ، لدى يجب علة الزوجات الابتعاد عن هذه الاعمال القذرة و اكتساب الزوج عن طريق المحبة و الود و الحب.