يعرض لكم موقع إقرأ موضوع عن كيف تعرف ان زوجتك خانتك ، و كيف تعرف أن زوجتك تخفي عنك شي ، و كيف تكتشف خيانة زوجتك فسيولوجيا ، و كيف تعرف أن زوجتك تتخيل غيرك ، و علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد ، و خطة لكشف خيانة الزوجة ، و كيف تعرف أن زوجتك لا تحبك ، اذ يعتقد الناس بأن الرجال هم الوحيدون الذين يخونون ، ولكن الإنسان ، إمرأة كانت أم رجل يحملون مشاعر وأحاسيس قد تتحول بلحظة من شخص نحو آخر لطن اذا تعلق الامر بالخيانة الزوج فالامر مختلف لان أسوء الطباع الإنسانية هى الخيانة الزوجية و يتعاظم قبحها عندما تتسلل إلى الحياة الزوجية وتهدمها , و تصبح جريمة عندما تقع من جانب الزوجة في حق الزوج الأمر الذي يتسبب في كثير من الأحيان في وقوع جرائم الشرف وحالات القتل من أجل العرض ، لذلك سنجيب في مقالنا اليوم عن مجموعة من التساؤلات المطروحة تابعوا معنا المقال للتعرف على المزيد من المعلومات.

كيف تعرف ان زوجتك خانتك

كيف تعرف ان زوجتك خانتك ، تستطيع المرأة أن تخفى مشاعرها بشكل احترافى للغاية ، دون أن تعلم أو تحس بأنها تخونك، وذلك لان معظم النساء يجدن إخفاء ذلك، ولأن معظم الرجال يستبعدون فكرة أن المرأة يمكنها ان تلجأ للخيانة الزوجية، لذلك في هذه الفقرة سنتعرف على كيف يكشف الزوج خيانة زوجته من خلال اشارات و علامات خاصة :

كيف تعرف ان زوجتك خانتك
كيف تعرف ان زوجتك خانتك
  • تهتم بمظهرها بشكل مبالغ فيه: تسعى للأناقة اللافتة والمكياج المختلف وارتداء الأزياء الجديدة وتدقق في اختياراتها بشكل لافت، كما أنها تصبح فجأة تهوى ألوانًا وأزياء وموديلات لم تكن ترتديها من قبل.
  • تجلس صامته وتبتسم دون داعٍ: تجد الزوجة شاردة باستمرار وتتذكر مواقف معينة، تجعلها تتبسم دون مبرر واضح، تسمع أغاني عاطفية ويصبح لها ميول لأنشطة ورغبات لم تكن معتادة، وحتى عند الخلود للنوم تجد عيونها ساهرة مديرة ظهرها للزوج تحتضن نفسها وتهرب من النظر إليه.
  • تركز على عيوب الزوج: وهنا تجد الزوجة لا ترى في شريكها الحالي غير الصفات السلبية التي تبدأ بالشخصية ثم طريقة المعاملة وتصل إلى التركيز على عيوب جسده ورائحة فمه وملابسه، في مقارنات مستمرة وسخط على حياتها المادية والعاطفية والجنسية أيضا.
  • مشغولة بهاتفها: حيث أصبحت تقضي وقتا أكبر مما كانت عليه في مكالمات هاتفية بحجة الحديث مع إحدى الصديقات أو العمل أو أي حجة واهية، ويمكن أيضا أن تصبح فجأة مهتمة بفيسبوك على غير المعتاد مع وجود أشخاص جدد على صفحتها وغالبًا سوف يحملون أسماء نسائية لعدم الشك.
  • التهديد بالطلاق: وتبدأ هذه المرحلة في صورة عبارات عادية عند أي خلاف ثم تتحول إلى كلمات صريحة “طلقني” وهنا يجب على الزوج تفهم الوضع والصبر لاحتوائها وتهدئة الخلافات وإتاحة فرص للحوار وتغيير تفاصيل الحياة بشكل كامل بالحب والحنان والاهتمام والتركيز على الجوانب العاطفية والدينية ومستقبل الأسرة والأولاد.

قد يهمك :

كيف تعرف أن زوجتك تخفي عنك شي

العلاقة بين الرجل والمرأة تحتاج إلى الكثير من التفاهم والحب لتدوم، فضلًا عن وجود الثقة والاحترام بين كل منهما، ولأن طبيعة الرجل والأنثى مختلفة كثيرًا عن بعضهما البعض، و رغم قوة العلاقة الزوجية ومتانتها إلا انه تظل هناك بعض الأسرار التي لا تحب المرأة أن تفصح عنها وتخبر بها زوجها ولتكون لها مساحة من الخصوصية:

كيف تعرف أن زوجتك تخفي عنك شي
كيف تعرف أن زوجتك تخفي عنك شي
  • عندما تصاب الزوجة ببعض المراض لا ترغب الزوجة في ظهور أي من الأمراض والأعراض التي قد تظهر عليها أمام زوجها حتى لا تمثل عبئا وضغطا على زوجها.
  • تخفي المرأة بعض المور الخاصة بها قبل زواجها وخاصة مرحلة المراهقة التي لا ترغب في التحدث بها والإفصاح عنها لزوجها.
  • في بعض الحيان تحرص المرأة عن إخفاء حساباتها المادية والمصرفية عن زوجها حتى لا يعتمد الزوج عليها ويبدأ بالتذمر وعدم الانفاق على الأسرة.
  • تحرص الزوجة احيانا على إخفاء رغبتها في العلاقة الجنسية بل وتحاول التهرب أحيانا وذلك بسبب طبيعة المرأة الخجولة.
  • تخفي بعض الزوجات نجاحها في العمل حتى لا يشعر الزوج بأنها تتعالى عليه مما يسبب إضطرابات ومشاكل أسرية.
  • شعور المرأة بسوء الحياة مع زوجها فإنها لا تتحدث بذلك إلى زوجها بل تلجأ لشخص آخر مقرب منها مثل بعض الصديقات والأخوة.

كيف تكتشف خيانة زوجتك فسيولوجيا

عندما يتم الزواج تكون العلاقة بين الزوجين علاقة ثقة وترابط وود ورحمة، ولكن للأسف الشديد في العديد من حالات الزواج تنعدم الثقة بين الزوجين، فتبدأ ظهور المشاكل التي تبدأ صغيرة وتكبر الى ان تصل في بعض الحالات الي الطلاق لذلك سنتعرف في هذه الفقرة عاى طريقة كشف خيانة زوجتك فسيولوجيا:

 كيف تكتشف خيانة زوجتك فسيولوجيا
كيف تكتشف خيانة زوجتك فسيولوجيا
  • لم يعد لها رغبة بممارسة الجنس معك، في بداية زواجكم كان كلاكما لدية الاندفاع والشغف لممارسة الجنس بعفوية. أما الآن فكل شيء قد تغير، فهي قد تشعر فجأة بالملل من طريقتك بالجنس ويظهر عليها بأنها تفكر في شخص آخر عند ممارسة الجنس معك.
  • تستعد جسدياً لكن ليس لك فإذا كانت زوجتك ستذهب إلى الصالون لتنظيف حاجبيها وخط البيكيني (فجأة)، فقد يكون من المفيد التفكير في أنها لا تفعل ذلك لمصلحتك، لن تبدأ النساء فقط في الاهتمام بمظهرهن أياً يكن.. عادةً ما يكون هناك سبب، وفي أكثر الأحيان السبب هو اهتمام رومانسي جديد.
  • إذا ما حدث وحدث العلاقة الحميمة بينهم، لا يكون هناك أي تفاعل من الزوجة، ولا شعور بالحب والمتعة، وأحيانا تحدث الم في المناطق التناسلية، لعدم رغبة الزوجة في تلك العلاقة.
  • عدم الاكتراث لوجودك معظم النساء لا يحبذن خروج أزواجهن لساعات طويلة بالليل، أو الانخراط فى انشطة مع اصدقائهم خصوصا فى عطلة نهاية الاسبوع، ولكن إذا أحسست بأن زوجتك لا تكترث لوجودك أو عدمه، فاعلم أن هناك شيئا قد تغير يا صديقي، وأن عليك أن تبدأ بالقلق والتفكير باصلاح الوضع الحالي.
  • اتصالات مشبوهة، رسائل جوال ورسائل بريد الكترونية والرسائل الخاصه على الفيسبوك و الواتسآب و غيرها، كلها افضل طرق التواصل للخيانة بينما زوجتك تكون بجوارك حاول معرفة مصدر الاتصالات تحدّث بشكل مباشر لها فأن تحفظت فكن على يقين أن هذا الشئ سئ.

كيف تعرف أن زوجتك تتخيل غيرك

يشعر الزوج في بعض الأحيان بأن زوجته تتخيل غيره في حال أن كانت هذه العلاقة مزيفة، لذلك اخترنا ان نبرز في هذه الفقرة اكثر العلامات التي تؤكد ان الزوجة تتخيل غيرك و ان هناك خلل في العلاقة :

 كيف تعرف أن زوجتك تتخيل غيرك
كيف تعرف أن زوجتك تتخيل غيرك
  • خلال العلاقة يتغير رد فعلها، و قد تتهرب أحيانا من العلاقة، أو ربما تنفصل بخيالها عن زوجها وتبدأ في التخيلات بأنها تعيش العلاقة مع شخص أخر بل وفي بعض الأحيان تتمتع بذلك عن العلاقة الواقعية مع زوجها، وعلى الزوج في تلك الحالة أن يحاول التقرب من زوجته ويعرف ما الأسباب التي تبعدها عنه، حتى يتمكنوا من علاجها سويا، وتعود علاقتهم جيدة مرة أخرى.
  • قد تلاحظ تغير رد فعلها أثناء العلاقة، وقد تتهرب أحيانا منها من الأساس، أو قد تنفصل بخيالها عنك، وتبدأ في التخيلات بأنها تعيش العلاقة مع شخص أخر.
  • قد تتمتع بذلك عن العلاقة الواقعية معك، وعليك في تلك الحالة أن تحاول التقرب من زوجتك، ومعرفة أسباب ابتعادها عنك، حتى يستطيعوا إيجاد حل لذلك.
  • رفض الزوجة لإقامة العلاقة الحميمية يكون علامة مؤكدة على أن الزوجة لا تبادلك نفس المشاعر العاطفية التي تقدمها لها. :
  • يمكن القول ان التخيلات الجنسية أحد وسائل الإثارة حيث أن الزوجة تتخيل نفسها مع رجل آخر، كما أنها تتخيل أن زوجها يمارس الجنس مع امرأة أخرى تجد فيه الإثارة التي تصل بها إلى ذروة النشوة، كما توجد بعض السيدات اللواتي تشاهد الأفلام الإباحية والحفلات الجنسية حيث ترى الجماع في أشكال وأوضاع مختلفة وتعتبر جديدة عليها.

علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد

في الكثير من الحالات يتم اكتشاف خيانة الازواج من قبل زوجاتهم. أما المرأة فهي تبدو أكثر تصميما على إخفاء خيانتها مما يشعرها بالذنب. وفي حال قيامها بالخيانة فتزداد حركات حواسها ، اليك الاشارات الدالة على ذلك :

علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد
علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد
  • تغطي فمها عند التحدث عن الإخلاص فإذا غطت المراة فمها، فإن الشيء التالي الذي ستقوله سيقع دائمًا ما بين نصف الحقيقة والكذب، ويدل على أنها تحتفظ ببعض المعلومات.
  • الخصوصية المبالغ بها مع هاتفها سيراعي الخائن إبقاء شاشة هاتفه بعيدة عن أنظارك دائمًا، وهذه علامة رائعة على أن لديه أشياء لا يريدك رؤيتها. خاصةً إذا كانت تلك الأمور جديدة على سلوكه.
  • اضطراب عندما يأتي موضوع الخيانة إذا لاحظت أنها تقوم بلمس شعرها، أو فرك ذراعيها وما إلى ذلك، عندما تبدأ في إخبارها عن صديقتك التي تعرضت للخيانة اسأل نفسك لماذا هي قلقة إلى هذا الحد؟.
  • نظرة سريعة من الغضب على وجهها قد يكون ذلك لجزء صغير من الثانية، لذا عليك التركيز كثيرًا لالتقاط تلك الإشارة.
  • حك وملامسة الأنف من العلامات التي تدلّ على كذب الطرف الآخر وعدم صحة كلامه.

خطة لكشف خيانة الزوجة

أسوء الطباع الإنسانية هى الخيانة الزوجية و يتعاظم قبحها عندما تتسلل إلى الحياة الزوجية وتهدمها , و تصبح جريمة عندما تقع من جانب الزوجة في حق الزوج الأمر الذي يتسبب في كثير من الأحيان في وقوع جرائم الشرف وحالات القتل من أجل العرض :

 خطة لكشف خيانة الزوجة
خطة لكشف خيانة الزوجة
  • قبل كلّ شيء إن لم تتأكد بنسبة 100% من خيانة زوجتك لك عليك أن تؤجل المواجهة، فهناك الكثير من الحالات التي تجعل الزوج يشك بزوجته دون أن تكون خائنة
  • عليك البدء بجمع الأدلة، والتفكير بخطة لتتأكد من خيانة زوجتك بما لا يدع مجالاً للإنكار، فأنت أمام احتمالين، أن تكون الزوجة بريئةوهذا سيدمر العلاقة، أو أن تكون مذنبة ولا دليل عليها، ما يعني أنها ستنكر الخيانة ببساطة
  • حافظ على الهدوء خلال المواجهة: الغضب والصراخ والانهيار خلال المواجهة سيقودك إلى الضعف وربما اتخاذ قرارات غير مناسبة أو الوقوع في فخ تبادل الأدوار فتتحول لمذنب بعد أن كنت ضحية
  • لا يجب أن تشعر بالصدمة من ردة فعل الزوجة، قد تنكر وتتهمك بالجنون والمرض، وقد تعترف بسهولة دون أدنى شعور بالذنب، وقد تنهار وتركع طالبة العفو والمغفرة
  • حتى وإن اعتذرت الزوجة وبكت أو أظهرت الندم على الخيانة؛ لا يجب أن تسامحها في جلسة المواجهة، ويجب أن تترك الأمر معلقاً لبعض الوقت، لا تتخذ أي قرار حاسم في الجلسة نفسها وخاصة قرار المسامحة.
  • احرص على عزل الأطفال تماماً عن مواجهة زوجتك بخيانتها، وإذا كان ذلك ممكناً اجعل المواجهة في مكان بعيد عن الأطفال، أو في غيابهم عن البيت.

كيف تعرف أن زوجتك لا تحبك

يمثل الاهتمام والتقدير حجرا الزاوية فى أى علاقة زوجية، فمن أجل حياة زوجية سعيدة يستلزم الأمر مجهود مزدوج من الطرفين، ويجب على الزوجين أن يقوما بعمل تقييم لعلاقتهما من حين إلى آخر حتى يتجنبوا الملل والروتين الذى يصيب أى علاقة عاطفية مع مرور الوقت، لذلك اكتشف معنا في هذه الفقرة علامات توضح ان زوجتك لم تعد تحبك:

 كيف تعرف أن زوجتك لا تحبك
كيف تعرف أن زوجتك لا تحبك
  • عدم الاهتمام بالمظهر من بين علامات حب الزوجة للزوج المؤكدة هي اهتمامها بمظهره بشكل كبير، خاصة عند الذهاب إلى العمل أو في حالة الذهاب إلى أجتماع أو مقابلة شخصية، ولكن في حالة عدم الاهتمام فإنها بالفعال لا تهتم بأمر الزوج أو تحبه.
  • قلة المشاعر المشاعر والحب الصادق هم أساس كل علاقة زوجية، وفي حالة عدم حب الزوجة للزوج قد لاحظ جفاف المشاعر بين بعضهم البعض.
  • المشاجرة على أقل الأسباب من الطبيعي أن يحدث الكثير من المشاجرات بين الأزواج، ولكن في حالة افتعال الزوجة المشاكل على أقل الأسباب بدون سبب فهي دليل واضح على عدم حب الزوج.
  • الخروج الزائد عن حده تبدأ في الخروج كثيرًا والكذب بشأن خروجها مع صديقة لها أو الخروج من أجل تقضية مصلحة معينة، ولكن قد تكون تلتقي برجل آخر.
  • إخفاء الأسرار عن الزوج من الطبيعي أن لا يوجد أسرار بين الأزواج وبعضهم البعض، ولكن في حالة أن تعمدت الزوجة إخفاء الأسرار عن الزوج خاصة الأسرار التي تخصها فمن الطبيعي أن يشكل الزوج في الأمر، ومن الممكن أن تكون علامة واضحة لعدم حب الزوجة للزوج.